Sunday 25 March 2018

تدريب تداول العملات الأجنبية


استعراض تجارة الفوركس المدرب.
مزايا.
سلبيات.
كما يوحي اسمها، ثيفوريكسترادينغكوش (ويعرف أيضا باسم "المدرب تجارة الفوركس") هو بالطبع الذي يختلف بشكل كبير من معظم الدورات فوركس أخرى قمنا بمراجعتها. بالنسبة للمبتدئين، فإنه لا يتم تشغيله من قبل مؤسسة كبيرة أو مجموعة من التجار. العقل المدبر وراء الموقع هو أندرو ميتشم، والمعروف من قبل طلابه باسم المدرب تجارة الفوركس. قام السيد ميتشيم بتطوير مساره بمفرده، وهو يواصل إدارته بشكل مستقل، ويتعلق بكل طالب شخصيا ويقدم مساعدة شخصية عند الضرورة. أستطيع أن أقول أن هذا بالطبع الفوركس كتب من قبل شخص الذي ذهب من خلال منحنى تعلم الفوركس صعبة وأراد أن يجعل منحنى قليلا أقل حاد بالنسبة للتجار المستقبل - وأنا أحب فيما يتعلق أندرو في هذا الطريق، لأنه جعلني أشعر مثل أنا يمكن أن تصبح أيضا تاجر ناجح.
لأغراض هذا الاستعراض بالطبع الفوركس، وسجلت للدورة بسرعة وسهولة على الموقع. تم تصميم الدورة ليس فقط لمنع التجار من محو بسرعة، ولكن أيضا لمنحهم الأدوات التي يحتاجونها لمواصلة التداول على أساس التحليل الفني على المدى الطويل. أنا عادة متشككة حول دورات الفوركس على الانترنت، ولكن المدرب تجارة الفوركس وضعت لي تماما في سهولة من البداية، والتي أعتقد أنها كانت نتيجة لجهوده للتواصل معي من البداية.
بعد أن كنت مسجلا في دورة مدرب تجارة الفوركس، تلقيت بعض رسائل البريد الإلكتروني من أندرو بما في ذلك بدف مطول بدلا من ذلك يفسر أساسيات تداول العملات الأجنبية. وشملت تفسيرات لكيفية وظائف السوق فور، وكيفية حساب الربح والخسارة الخاصة بك، وكيفية رفع فرصك في الربح من خلال تحليل تحركات العملات في الساعات الماضية، أيام وحتى أسابيع. كما كان للوثيقة تفسيرات حول كيفية تحميل وإدارة البرامج والأدوات التي تحسب كل شيء بالنسبة لك لتبسيط عملية تداول العملات الأجنبية. لقد أعجبت أن أرى أن قوات الدفاع الشعبي آمنة للغاية، مع وجود رابط تأكيد وقفل على الوثيقة، بحيث لا يمكن تقاسمها أو الوصول إليها دون إذن. في حين لم أكن متأكدا من أن هذا كان ضروريا، فإنه جعلني أشعر بالثقة بأن مدرب تجارة الفوركس يفخر بعمله وأنه يقدم دورة الفوركس حصرية وفريدة من نوعها.
وبمجرد الانتهاء من المعلومات الأساسية، بدف المقدمة مع دورة تجارة الفوركس ركزت معظمها على التداول على أساس الشموع اليابانية، وقدم تفسيرات محددة جدا حول كيفية فهم الرسوم البيانية وكيفية تحليل القرائن وتلميحات المنصوص عليها في الرسم البياني.
عندما بدأت في الحصول على فكرة كل شيء، راجعت مربع البريد الإلكتروني الخاص بي ورأيت أن أندرو ذكرني أنه في يومين هو وجود ندوة حية على الانترنت، وكنت متحمس لرؤية المبادئ التي تعلمت للتو وضعت موضع التنفيذ . بريد إلكتروني آخر تلقيت أعطاني الوصول إلى "مساعدة مكتب" الصفحة التي كانت إجابات على كل سؤال تقريبا أن كان. على الرغم من أنني وجدت أنني تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني من المدرب تجارة الفوركس مما كنت متوقعا أصلا، وجدت أنه من المفيد بشكل مدهش لتلقي كل بت من المعلومات في بريد منفصل، حتى أتمكن من الحفاظ على أفكاري ورسائل البريد الإلكتروني المنظمة.
"قدم مكتب المساعدة العديد من الإجابات على أسئلتي حول الفوركس"
أنا مسجلة للندوة عبر الإنترنت الحية والوصول إليها مع رمز السري المقدمة. عند مدخل رأيت أندرو يتحدث على الميكروفون له وتقاسم شاشته مع المشاركين على الويبينار. في شاشته كان هناك الرسم البياني الذي يعطيك التفاصيل والقرائن حول ما قد يحدث مع جميع أزواج من العملات في الدقائق والساعات والأيام المقبلة.
كنت مهتما بشكل خاص في كيفية تداول أندرو مباشرة أمام كل واحد منا - مع حساب حقيقي. عندما لم يكن بنشاط وضع الصفقات، وقال انه كان أيضا التوصية لنا من الصفقات الممكنة في ذلك الوقت. خلال الندوة على شبكة الإنترنت، يمكن للمشاركين أيضا أن يطلب أندرو أسئلة سريعة لكنه لم يتمكن من الإجابة على كل منهم خلال ندوات عبر الإنترنت، لذلك أظن أن هلبديسك كان مشغولا جدا بعد ذلك.
بعد حوالي أسبوع من دراسة المعلومات المقدمة من المدرب تجارة الفوركس شعرت بالراحة لبدء الصفقات الصغيرة. وقد تفاقمت هذه الراحة من حقيقة أن وجدت أندرو لتكون في متناول الجميع، وأن هلبديسك عرضت العديد من الإجابات على أسئلتي، لذلك لم أشعر وكأنني كنت وحيدا حقا في الصفقات الأولية بلدي. وأنا أعلم أن أمامني طريق طويل لنقطعه قبل أن أصبح تاجر ناجح تماما، ولكنني أشعر بالتأكيد وكأنني على الطريق الصحيح.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

التدريب التدريب.
هيت: زيرست ليرنين & # 8230 ؛. دان ترادن.
جا وين إس نور إينفاش وير، دان وارين وير ألي ميليونير أوند دير ستات هات كين سكولدن. ميت "وير" أوند "هات" فيرينت مان نون ليدر مال كين جيلد.
ترادينش فورماتيونين.
راهبة الأمعاء، وكان إوارارتيت سي في مينم التدريب؟
سي ليرنين إن مينم ترادينغ التدريب، ويي مان بيستانديغ أن دير بورس جيلد فيردينت. سي فيردينن سو فيل، داس سي داميت إهرين ليبنسونترهالت بيستريتن كونن. مين ميثودين سيند ميت فاست 20 جهرن إرفارونغ إن دن ماركتن ونتيرفوتيرت. داي بيوباكتونجين هيب إش إن مينن لهربريفن نيدرجسكريبن. داي دارين أوفجيفهرتن ستراتيجين باسيرن أوف ونتيرسشيدليشن فورماتيونين، سي سيند إن دير فيرغانجنهيت ريجلمايغ أوسجبروشن.
دير هاندل ناش فورماتيونين.
إش بروجيزير دييز فورماتيونين راون إن داي زوكونفت أوند سبيكولير داروف، داس سي ويدر أوسبريشن. سولت داي سبيكولاتيون مال نايشت أوفجهين، هيب إش أوتش دافور إينن بلان، مينن ترادينغ-بلان. إس إست دير سبريندند بونكت بيم ترادينغ، داس سي فور جيد ستات إن دن ماركتن إينن بلان هابين، ويي إم نورمالن بوسينيس. داين وين سي إهر كابيتال نايشت فور فيرلوستين ششوتزن، سيند سي، ويي داي مهرزال دير ترادر، بليت بليت.
سي ليرنين بي مير ناش نريرن ميثودن أوند إن فيرسشيدينن ماركتن زو هاندلن. دافور إرهالتن سي إين غانزيس مرجع هاندويركسزيوغ. حتى ويردن سي بيفاهيجت، إهر أنلاجينتسشيدونجن إن زوكونفت فوليج أونابهانجيغ زو أرلديجن. بيس سي سويت سيند، ستيه إش إهنن أوف إهرم ويج زوم إرفولغريشن تاجر جيرن جيديرزيت بي.
أوند دنكين سي داران،
جيلد إست ششي ويي إين ريه، جيبين سي إس أوس دير هاند، إست إس ويج! داي بورس إست داس ريلست جيشكافت دير ويلت، داي ليزت باستيون ديس فريين كابيتاليسموس. دن برايس بستمت دير ماركت.
سي هابين سوفورت إينن كوفر، وين سي فيركاوفن ولن أوند سي هابين إينن فيركوفر وين سي كوفين ولن. دافور بروشن سي كين ويربونغ كين أنجستلتن أوند هابين كاوم كوستن. داس جيلد ليغ فورهر أوف دن تيشش!
Schlussendlich.
ليرنين سي ناش مينن ميثودن أوند فورماتيونين ترادن. لذلك هابين سي داي موجليشكيت أن دير بورس إرفوغريتش زو هاندلن أوند فيردينن إهرين ليبنسونترهالت. داميت هابين سي أونابهانجكيت إن فاست جيدر هينزيشت إريشت.
فريدريش داثي مدرب التداول.
زور فيرفوغونغ جيستلت فون: فوريكسروس ديم أكتين بورتال.

تدريبات تداول العملات الأجنبية
& كوت؛ أنا في حوالي 70٪ الفائزين الآن مع الفائزين في المتوسط ​​33 نقطة والخاسرين في المتوسط ​​24 نقطة. & كوت؛
- ريتشارد دانيلز، سانت لويس، مو.
خدمة المدرب الشخصية المفقودة.
فاست تتبع التعلم الخاص بك كيرف!
& كوت؛ أوه، أنا ضرب 10 على التوالي - كان لي 3 صفقات جيدة في غضون 14 ساعة الخميس من خلال الجمعة. صباح يوم الجمعة أنا جعلت 62 نقطة على تجارة التباعد في بضع دقائق فقط! شكرا لك & كوت؛
استجابة للطلبات المستمرة من أعضائنا، فورسمنتور تعلن عن توافر فوري من خدمة التدريب الفوركس الشخصية. تم تصميم هذه الخدمة لمساعدة التجار مثلك لسرعة تتبع التنمية الخاصة بك كما تاجر الفوركس.
وكلما تمكنا من الحصول على الماضي في مرحلة التعلم، كلما كان بإمكانك البدء في الاستفادة من فرص التداول وكسب المال! ونحن نعلم جميعا ما يمكن أن تكلفه مرحلة التعلم هذه، ليس فقط في الوقت الضائع، ولكن في صنع الأخطاء الغبية التي لا ينبغي لك في وعدم جعل المال الذي يجب.
سيسهل من قبل فيك نوبل (انظر بيو له)، وهذه الدورات التدريبية مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك على أساس مستوى تجربتك. وبفضل تكنولوجيا الإنترنت التي تسمح لنا لربط أجهزة الكمبيوتر مع كل من القدرة البصرية والصوتية. وهذه الدورات التدريب الفوركس تجري في راحة الكمبيوتر الخاص بك، أينما قد يكون!
فيك سوف تكون قادرة على ربط مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تكون قادرة على رؤية ليس فقط ما هو على الشاشة فيك، ولكن سيكون لديك أيضا قدرات الصوت وكذلك الرسائل النصية.
& لدكو؛ هدفنا هو مساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح، وأجد أنه مرضية بشكل كبير لتكون قادرة على المساعدة في تطوير تداول الفوركس الخاص بك. & كوت؛
شخصي فوركس التدريب هو لك إذا:
لقد أكملت دورة فورسمنتور أو حضرت ورشة عمل فورسمنتور، وهي ببساطة طغت عليها كمية المعلومات. فيك سوف تساعدك على خفض هذه المرحلة التعلم أسفل بشكل كبير من خلال تبين لك كيفية التركيز بشكل صحيح على المعلومات الأكثر صلة بطريقة مبسطة جدا.
لن يكون هناك جدول أعمال محدد لهذه الدورات التدريبية، حيث سيتم تصميم كل دورة لتلبية المتطلبات المحددة للمشاركين.
شهادات غير مرخصة لفيك نوبل.
وقال لي فيك استراتيجية. عملت بها تماما بالنسبة لي. كان فيك مثالي جدا في وظيفته أن أوصي بأن كل طالب من فريق الفوركس معلمه يجب أن يحضر أتليست فئة واحدة. لقد أخذت أربع صفقات الأسبوع الماضي وجميع الصفقات كانت مثالية جدا مع دخول وخروج أنني فقط لا يمكن أن أصدق ذلك. لقد حققت 231 نقطة في الأسبوع على حساب حقيقي. إذا كنت سوف يكون المريض والبحث عن إعداد التجارة لطيفة "سحب الزناد" سوف يكاد لا تفقد المال. شكرا فيك لتكنولوجيا لي مثل هذه التقنيات التجارية الجيدة & كوت؛ - ابهيشيك.
& كوت؛ عزيزي بيتر، فيك، كان من دواعي سروري البالغ أن أجري جلسة تدريب لمدة ساعتين مع فيك نوبل. كنت تواجه بعض الصعوبة مع الأسواق. كنت قد فقدت ما يكفي من المال أنني كنت غير مريحة للغاية. فيك ليس فقط فالاداتي لي ولكن أظهر لي طريقة التداول التي هي دقيقة للغاية. بعد اجتماعي مع فيك الأول استأنف كسب المال على أساس ثابت. حتى الآن لدي أداة أخرى في مربع أداة بلدي. للعملة عبارة بيتر يحب استخدام. وكان فيك أيضا إنسانية بالنظر كان لديه الكثير من التجارب التجارية. بعض المهنيين تصبح غضب للغاية مع التجار الجدد في محاولة لتعلم التداول. لكن فيك بدا أن يتمتع حقا عملية التدريس. على الرغم من أنني اعتدت على التعامل مع المعلمين العصبي كان من الجميل عدم الاضطرار للتعامل مع أي ضغوط إضافية مما كنت عليه في ذلك الوقت. أنا أقترب من الفوز مرة أخرى نصف المال كنت قد فقدت في غضون أسبوعين في غضون ثلاثة أيام. أيضا مع كل الأمثلة التي أرسلها على طول بعد دورة التدريب قد انتهت والإجابة على الأسئلة كان جيدا يستحق التكلفة. بعد جلسة التدریب، کنت أفکر، والتي قد تکون خطرة في بعض الأحیان، ربما کان الیورو في مرحلة انتقالیة بالنظر إلی التوجھات المتغیرة. ليس ذلك جيدا في هذا الوقت ولكن كل ما عليك القيام به هو النظر فيه الأمر الذي من شأنه أن يسبب نطاق تداول ضيق في المرحلة الانتقالية. أنا ممتن للغاية كان لي الفرصة للعمل مع فيك وأشكركم بيتر لجميع رسائل البريد الإلكتروني أجاب وتعليم الفوركس تعليم. مع خالص التقدير ومثل. - جيم كارنيس.
وسوف يكون التركيز على ما تحتاجه لمساعدة التداول الخاص بك.
قد يكون هناك ما يصل إلى 5 التجار في جلسة، ولكن فقط إذا كانت كلها من مستويات الخبرة مماثلة. هذا في حد ذاته هو ميزة كبيرة لأنه يسمح للتفاعل من الآخرين التي يمكن أن تفيدك مباشرة.
من خلال عملية ربط الكمبيوتر، سوف فيك تكون قادرة على التعامل مباشرة معكم بشأن أي شيء من القضايا التجارية الأساسية مثل إنشاء منصة التداول الخاص بك والرسوم البيانية، وحساب والتآمر المستويات المحورية، وما إلى ذلك إلى التحليل الفني الفعلي مما يؤدي إلى تحديد وتنفيذ التجارة.
هدفنا هو أن نفعل كل ما في وسعنا لنرى أنك تصبح تاجر مربح باستمرار وإذا كنت 'ق جعل الأخطاء الشائعة التي يعاني التجار، فإنه من المهم جدا أن تحدد وتصحيحها في أقرب وقت ممكن، وسوف فيك بالتأكيد مساعدة أنت تفعل ذلك. حقا السؤال الوحيد هو مستوى الراحة الحالي الخاص بك مع التداول الخاص بك.
يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة التدريب ليست مصممة لتأخذ مكان ورش العمل الحية، والتي هي بالطبع مكثفة جدا ويغطي 2 أيام كاملة. ومع ذلك هو أداة قوية لمساعدتك على تطوير أسرع بكثير مما قد يستغرق عادة. فيك هو على دراية وثيقة بأساليب التداول التي نعلمها في مسارنا، ونحن نعلم أنه سيقدم قيمة استثنائية.
*** معدل تمهيدي *** جلسة خاصة سوف تستمر 2 ساعة وتكلف 295 دولار أمريكي. وستعقد في وقت يتفق عليه الطرفان؛ ومع ذلك، سوف تكون عادة حوالي الظهر بتوقيت المحيط الهادئ.
احجز دورة تدريب الفوركس الآن!
تم تصميم فوكسمنتور "كوتش's كورنر" خدمة المؤتمر لايف الأسبوعية لتوفير دعم متابعة فعالة للغاية لأولئك الأعضاء الذين أكملوا برنامج التدريب الخاص الأولي مع فيك نوبل. يتم عقد المؤتمر الأسبوعي المدربين كورنرز الأسبوعية أسبوعيا أيام الاثنين والخميس في 3:00 الولايات المتحدة إست باستخدام أداة مؤتمرات هوتكوم.

كيف تريد تاجر اليوم المهنية ليعلمك واحد على واحد؟
يمكنك أن تتعلم الفوركس التجارة يوم في 9 إلى 12 أسبوعا فقط مع التوجيه من تاجر اليوم المهنية الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال حضور البرنامج التعليمي على الويب.
انظر ما يقوله طلابنا والخريجين:
لماذا أفضل التجار الفوركس اليوم لديهم مدرب؟
إذا نظرتم إلى أفضل أداء في العالم، هناك موضوع مشترك بين كل منهم. انهم جميعا تسعى من أفضل المدربين لمساعدتهم على مواصلة تحسين. إذا لم تشاهد الفيديو حتى الآن، شاهده أعلاه كما نعرض لكم تحول العداء الأولمبي الذي ذهب من الفوز بالميداليات الصفرية في أول مبارياته الأولمبية لتحويل مدربه ومن ثم الفوز 9 ميداليات ذهبية في الألعاب الأولمبية الثلاث التالية .
تعلم كيف تصبح ناجحا تاجر الفوركس اليوم لا يختلف. كنت في حاجة الى مدرب الفوركس التي سوف تعطيك أفضل تعليم، وخلق خطة تجارية مخصصة بالنسبة لك وتبقي لكم مسؤولا عن تلك الخطة والصفقات الخاصة بك.
المدربين الفوركس لدينا جعل حياتهم يوم التداول الفوركس. وهم نشطون في سوق الفوركس وهم خبراء باستخدام المؤشرات الرائدة لدينا الملكية. وكان معظم المدربين لدينا الطلاب في وقت واحد وبعد التخرج ذهب إلى أن يكون نجاحا كبيرا. إذا لم يكن لديك الوقت، يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه والتسجيل في البرنامج التعليمي على الويب.
كيف يساعد مدربونا في الفوركس على إزالة التعادل العاطفي إلى المال؟
عندما يتعلق الأمر إلى المال، معظمنا لديهم التعادل العاطفي لذلك. نحن نعمل بجد من أجل أموالنا ولا نريد أن نفقدها.
الخوف من الخسارة والجشع تلعب دورا كبيرا للتجار الفوركس اليوم. هذا هو السبب في س اور المدربين الفوركس تعليم قاعدة 1٪ لمساعدتك على إزالة التعادل العاطفي إلى المال. لنفترض أن فاتورة $ 1 تمثل 1٪ من حساب التداول في يومك. إذا كنت تخسر 1٪ من حسابك أو دولار واحد، فلن يكون ذلك مدمرا. أنت لا تريد أن تفقده، ولكن إذا فعلت ذلك، فإنه ليس نهاية العالم. من ناحية أخرى، إذا كنت ستحصل على 1٪ من حسابك أو $ 1، فستكون سعيدا، ولكنها لن تغير الحياة. المدربين الفوركس لدينا يعلمك أن ننظر إلى الصفقات الخاصة بك موضوعيا بدلا من عاطفيا. تأكد من مشاهدة الفيديو أعلاه لمعرفة المزيد عن برامج التداول الفوركس يوم التداول لدينا!

الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!
مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.
نظام التاجر الناجح - دورة الفوركس على الانترنت.
ويستند بلدي سهلة لمتابعة ونظام فعال للغاية لتحديد الفرص التجارية على حركة السعر. انها سهلة الاستخدام في التداول في الوقت الحقيقي، وأنه يعمل. في الواقع، انها تقوم على نفس المبادئ التي يستخدمها التجار المؤسسيون الكبيرون لجعل الصفقات.
من السهل متابعة أشرطة الفيديو التدريبية الوصول الفوري إلى موقع العضوية فريدة من نوعها مخصص البرامج المبنية توصيات التداول اليومي وتحليل السوق أسبوعي غرفة التداول الحية ندوات عبر الإنترنت العملاء فقط موقع المنتدى غير محدود متابعة الدعم والمساعدة.
الشهادات - التوصيات.
أليكس، الهند.
أجريت المقابلة في معرض إفس في هونغ كون.
سييمون رينولدز.
لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.
عمر غيس،
زولتان كوهالمي.
أندريا نابير.
ويلينغتون، نيوزيلندة.
ترافيس أوشسنبين.
مايكل سو.
أوكلاند، نيوزيلندا.
غرانت ديكسون.
ماتاماتا، نيوزيلندة.
ريس ستيلر.
هاميلتون، نيوزيلندة.
فال باسكوالي.
جوناثان هيل.
بو هيكس.
بول تيلمان.
نورث كارولاينا، الولايات المتحدة الأمريكية.
ماذا تحصل؟
نظام التاجر الناجح - دورة الفوركس على الانترنت.
بناء الثروة مع الفوركس.
نظام التاجر الناجح & # 8211؛ دورة فيديو الفوركس على الانترنت. نفس النظام يمكنني استخدام يوما بعد يوم للتجارة الخاصة بي وتستخدم من قبل التجار في 58+ البلدان في جميع أنحاء العالم.
بلدي برنامج فريد من نوعه لأي زوج في أي سوق التداول هو كل شيء عن الاحتمالات.
تفاصيل الدورة.
مجالات الدراسة تغطي: أنماط العمل السعر باستخدام تحليل الشمعدان، دعم & أمب؛ مناطق المقاومة، النقاط المحورية، البولنجر العصابات، خطوط الاتجاه، الاختلاف، فيبوناتشي ملحقات و التصحيحات، إدارة الأموال، مكافأة: المخاطر.
سهلة لمتابعة أشرطة الفيديو التدريب.
أكثر من 270 دقيقة من أشرطة الفيديو شرح استراتيجية التداول بأكملها بالتفصيل. يتم تعيين أشرطة الفيديو في ترتيب منطقي الذي يتبع الملاحظات بالطبع.
فريد بنيت مخصص البرمجيات.
برنامج التعرف على نمط الشمعدان بالإضافة إلى البرامج للمساعدة في تحديد مستويات الدخول والخروج لجميع المخططات الإطار الزمني.
آلة حاسبة حجم الموقف.
لإدارة المال الصحيح، مما يتيح لك التجارة في أي إطار زمني الرسم البياني، أي زوج وأي مستوى وقف الخسارة مع العلم بأن المخاطر الخاصة بك قد تم السيطرة عليها.
توصيات التجارة اليومية.
12 شهرا شملت الوصول إلى بلدي توصيات التجارة اليومية لمساعدة التعلم الخاص بك. تسجيل الدخول كل يوم إلى منطقة الأعضاء وعرض الصفقات أنا اختيار نفسي على أساس الرسوم البيانية اليومية (D1). ويذكر زوج العملات واتجاه التجارة وأسباب أخذ التجارة ومستويات الدخول والخروج بدقة. هذا يسمح لك لكسب بينما كنت تعلم ولكن الأهم من ذلك، فإنه يوفر لك في الوقت الحقيقي التعليم اليومي المستمر. والهدف من ذلك هو أن تكون قادرة على تحديد هذه الصفقات لنفسك مع مرور الوقت.
يوميا نقاط القوة والضعف في العملة.
12 شهرا شملت الوصول إلى بلدي اليومية نقاط القوة والضعف تحليل نقاط الضعف - مساعدة أي أزواج للتركيز على التداول لمدة 24 ساعة القادمة عند تداول الرسوم البيانية الإطار الزمني أقصر. هذا يساعد على إبقاء لكم على الجانب الأيمن من الاتجاه العام للسوق. (على النحو الوارد أعلاه)
ويكلي ليف ترادينغ روم ندوات عبر الإنترنت (في جلسات التداول الأوروبية والأمريكية).
12 شهرا شملت الوصول إلى بلدي الأسبوعية "عملاء فقط" يعيش 2 ساعة ندوات غرفة التداول طويلة. أنا التجارة مباشرة أمام موكلي أخذ الصفقات لأنها تقدم أنفسهم. يمكن للعملاء أيضا استخدام هذه الندوات عبر الإنترنت ك Q & أمبير؛ جلسة بين بين أخذ الصفقات، بالإضافة إلى أنني أركز على موضوع التعلم محددة خلال كل ندوات عبر الإنترنت.
فيما يلي تسجيل لما يحدث داخل غرفة التداول المباشر:
استراتيجية الاختراق.
استراتيجية الاختراق بسيطة لكنها قوية والتي هي 100٪ مجموعة وننسى وتداولها مرة واحدة فقط في الأسبوع.
الدعم المستمر والمشورة.
يمكنك الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني (أنا أجيب على جميع رسائل البريد الإلكتروني شخصيا)، يمكنك تقديم تذكرة الدعم عبر مكتب المساعدة أسئلة وأجوبة ويمكنك طرح الأسئلة الحية خلال ندوات نصف شهرية.
الوصول إلى أسئلة شاملة أسئلة وأجوبة مكتب المساعدة على مدار 24 ساعة.
جميع التسجيلات ويبينار الماضية.
هذه متوفرة والتي تسمح بتوفير كمية هائلة من المعرفة التجارية. هناك 50+ ساعات من التسجيلات كل عام.
كيف تبدأ؟
في هذه الخطوة الأخيرة، أنا ذاهب إلى المشي لكم من خلال ما يحدث عند الاشتراك، والانضمام إلى أكثر من 1000 الآخرين الذين عهدت إلي لبناء معرفتهم الفوركس.
ما يمكن توقعه عند الانضمام.
الخطوة الأولى هي أن تقوم بالتسجيل، للقيام بذلك، الاتصال بي باستخدام النموذج أدناه.
بعد استثمارك في التعليم، ستتلقى أمرين:
1. حزمة ترحيب، المشي لكم من خلال الترتيب الذي يجب أن تستهلك دورة الفوركس التدريب للحصول على أفضل النتائج، و.
2. الوصول إلى بلدي الأعضاء فقط المنطقة الخاصة على موقع الويب الخاص بي.
داخل هذا المجال فقط الأعضاء، لديك حق الوصول إلى هذه الأقسام:
1. اقتراحات التداول اليومية.
2 - قوة العملة ونقاط الضعف.
يتم تحديث كل من هذه يوميا كما أشارككم مع الصفقات أنا وضع نفسي.
3. ملاحظات الدورة والتدريب على الانترنت أشرطة الفيديو - التعليم خطوة بخطوة من شأنها بناء معرفتك فوركس وسوف يأخذك من خلال استراتيجية بتفصيل كبير، مما يساعد على استيعاب بلدي مربحة نظام التداول الفوركس.
4. عليك أن تكون قادرا على التسجيل في ندوات عبر الإنترنت غرفة التداول القادمة وعرض جميع التسجيلات الويبينار الماضية، للحصول على فرص إضافية للتعلم (أو تعزيز) المهارات الخاصة بك تداول الفوركس.
5. تسجيل الدخول فريدة من نوعها إلى مكتب المساعدة وأسئلة وأجوبة، متاحة فقط لعملائي، وتهدف إلى تقديم لك إجابات بمجرد أن لديك أسئلة!
6. سوف يطلب منك معلومات حسابك MT4، بحيث يمكن لفريق بلدي رمز البرامج الشخصية الخاصة بك، والتي سوف ثم تثبيت في منصة MT4 الخاص بك.
وبمجرد اتباع هذه الخطوات، سوف تكون في طريقك لبناء المعرفة تداول الفوركس الخاص بك، مما يسمح لك للتداول بثقة ومربحة نفسك.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في نظام التاجر الناجح، أريد التأكد من أنه مناسب لك. يرجى حصة معي أكبر التحديات أدناه، وسأجيب شخصيا أن أخبرك إذا كنت أعتقد أنني يمكن أن تساعدك (أو لا).
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى لا تتردد في وضعها في مربع التعليقات أدناه.
وأنا سوف الرد شخصيا على كل سؤال وردت، يرجى التأكد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هو أفضل واحد بالنسبة لي للرد على!
معلومات الاتصال.
أحدث بودكاستس / فيديو.
# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟
18 ديسمبر 2017.
# 254: نتائج التداول مذهلة.
11 ديسمبر 2017.
# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.
4 ديسمبر 2017.
فوريكس تاجر الحرة إبوك.
تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.
نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment