Saturday 6 January 2018

سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 11:06 بيإم 31-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


كيف تجارة الفوركس 24 ساعة في اليوم؟


عندما يتعلق الأمر إلى الفوركس، ما كثير من الناس لا يدركون أن النقد الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم. وتشارك مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم في التداول من خلال ما يسمى شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن). وتشير التقديرات إلى أن الفوركس يتداول حوالي 5 تريليون دولار كل يوم.


كيف يعمل تداول الفوركس على مدار 24 ساعة؟


على عكس سوق الأسهم، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، على الرغم من أن لديك للنظر في أن السوق مغلق في عطلة نهاية الأسبوع. يفتح سوق الفوركس في الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الأحد ثم يغلق عند الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


التجار في جميع أنحاء العالم هي دائما جعل وتلبية مطالب لعملة معينة ولأن العملات في مثل هذا الطلب الكبير، وفوركس السوق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين تداول الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع. فوركس لديه القدرة على التداول على مدار 24 ساعة بسبب مناطق زمنية مختلفة في جميع أنحاء العالم. الفوركس يعمل على شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي تتداول باستمرار العملات في جميع ساعات النهار والليل بدلا من إغلاق في وقت معين. تداول الفوركس على مدار 24 ساعة هو أيضا ممكن لأن هذا هو السوق (أوكو)، والتي لا يوجد لها تبادل مركزي. يمكن للناس الانخراط في التداول في أي وقت، ولكن هناك بعض فترات من التقلبات العالية. دعونا نلقي نظرة على ما يحدث في الواقع عندما يكون السوق مفتوحا.


من يشارك في 24 ساعة تداول الفوركس؟


البنوك المركزية والشركات في جميع أنحاء العالم هي دائما في حاجة إلى العملة. المال يجعل العالم يذهب جولة والعملة هناك حاجة دائما في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية. ومنذ عام 1971، اعتمدت البنوك المركزية على أسواق الصرف الأجنبي للعمل. كل يوم يفتح سوق الفوركس في أستراليا / نيوزيلندا وبقية آسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. وبمجرد إغلاق منطقة واحدة، تفتح منطقة أخرى وتستمر في تداول العملات في سوق الفوركس. تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يعطي المتداولين القدرة على التداول في أي وقت تقريبا من اليوم. وبعبارة أخرى، تداول الفوركس متاح تقريبا في أي وقت؛ ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء لديهم فواصل التداول. فواصل التداول عادة ما تستمر لدقائق في سوق العملات، وأنها تعطي التجار فرصة لأخذ قسط من الراحة أيضا.


تتفاوت الاقتصادات المختلفة اليومية. ويرجع ذلك إلى عدم الاستقرار السياسي والتغيرات الأخرى. وتتطلع البنوك المركزية إلى استقرار قيمة العملة في بلدها من خلال تداول ملاحظاتها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة مماثلة مقارنة بالعملات الأخرى في جميع أنحاء العالم. نظرا لأهمية العملات والاقتصاد المتقلب يتداول الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، وبسبب هذا الفوركس يبقى واحدا من أكثر الأسواق شعبية في التجارة.


أين يتم تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة؟


لا يوجد تبادل فعلي خلال 24 ساعة تداول العملات الأجنبية. يتم تداول الفوركس على شبكة الانترنت. وبما أن الفوركس هو أكبر سوق في العالم لتداول العملات، فإنه يتم تقديمه من قبل وسطاء الفوركس لمتداولي الفوركس. يتم تداول العملات الأجنبية في أزواج. كل أسبوع سوق العملات تطلق في نيوزيلندا يوم الأحد وهو يوم الاثنين. في أي سوق أخرى لا يمكنك التداول الأصول حتى شخص في جميع أنحاء العالم هو متاح لشراء وبيع الصفقات من أنت. في سوق العملات كنت قادرا على تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم.


ما هي ملامح سوق الفوركس؟


الفوركس هو سوق عالية الاستدانة. يمكنك استثمار القليل من المال والسيطرة على الكثير. هناك الكثير من الإمكانات لتحقيق الأرباح (والخسائر) خلال تداول الفوركس على مدار 24 ساعة. وهذا يعطي العديد من أنواع المستثمرين، الصغيرة والكبيرة، والمرونة للمشاركة في السوق ومساعدة العملات تزدهر. من المهم معرفة أي فترات التداول الأكثر نشاطا التي يمكنك التداول فيها.


البنوك المركزية جنبا إلى جنب مع التجار والوسطاء في جميع أنحاء العالم قادرون على تداول الفوركس على الانترنت 24 ساعة في اليوم. ساعات تداول الفوركس تعمل في جميع أنحاء العالم مثل هذا:


نيويورك بين 01:00 مساء - 10:00 بتوقيت جرينتش؛ في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش سيدني. تفتح طوكيو في الساعة 00:00 صباحا وتغلق في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش؛ ثم تفتح لندن في الساعة 8:00 صباحا وتغلق عند الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش.


سوق الفوركس لديه القدرة على جلب المستثمر عائد محتمل على استثماراتهم (تذكر أن العكس يمكن أن يحدث بسهولة). كما أن لديها غرفة للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة مع استثمار صغير. جميع الأسواق لديها مخاطر حتى سوق الفوركس. الجمال حول الفوركس هو أنه يمكنك تداول الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم ولديها المرونة اللازمة لتحريك العملة في كثير من الأحيان. من المهم أن نفهم التداول في الفوركس وأن نكون قادرين على التوصل إلى استراتيجيات يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أكثر كفاءة. سواء كنت التجارة في السوق نفسك أو الذهاب من خلال وسيط على الانترنت، فمن الممكن أن تصبح ناجحة في تحقيق الأرباح.


هل أحتاج إلى تداول الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم؟


ليس من الممكن حقا لأي شخص أن يتداول 24 ساعة في اليوم - سوف تحصل على متعب والبدء في صنع الصفقات السيئة. على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، وهذا لا يعني أنك في الواقع يجب أن تتاجر كل ساعة واحدة منه. في الواقع، حوالي نصف اليوم لا تواجه تحركات السوق الكبيرة. وبالطبع يعتمد ذلك على زوج العملات، ولكن بشكل عام، تبدأ أوقات التداول الأكثر نشاطا عند افتتاح جلسة التداول في لندن، وتحدث أفضل فترة تداول عندما تتقاطع جلسات نيويورك ولندن.


هذا هو بالطبع في الغالب مناسبة للتجار اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداخل في جلسة السوق المذكورة سابقا هو في معظمه مناسب لأزواج العملات الرئيسية، وخاصة تلك التي لديها اليورو، الجنيه الإسترليني، والعملات الدولار كجزء من الاقتباس. وكقاعدة عامة، عادة ما يكون هناك بعض التقلب لأزواج الين الياباني كلما فتح سوق طوكيو.


تداول الفوركس طوال اليوم لا معنى له حقا. جلسات السوق هي الأكثر فائدة للتجار اليوم، السماسرة، والتجار سوينغ، والتجار كسر. إذا كنت في التداول الموضعي، وهذا لن يكون حقا أن ذات الصلة لك.


ماذا يحدث في الأعياد؟


هذا سؤال جيد. وبوجه عام، يمكننا تقسيم العطلات إلى أيام محلية وعطلات عالمية. كلما كان هناك يوم عطلة محلية، لا يتوقف التداول عادة. وذلك لأن هناك قدرا هائلا من السيولة لدعم أي زوج من العملات تقريبا، وخاصة العملات الرئيسية. عندما يتعلق الأمر أزواج العملات الغريبة وبعض الصلبان، يمكنك أن ترى فعلا بعض أزواج يجري تعطيل. على سبيل المثال، أزواج روب لا يتم تداولها خلال عيد الميلاد الأرثوذكسي، حيث لا توجد سيولة مطلقة عند إغلاق السوق الروسية.


نشير إلى العطلات العالمية فقط لأن هذا هو عندما يتم إيقاف التداول في كل مكان. هذا لا يعني بالضرورة أن العالم كله يأخذ استراحة، بل يعني أن التداول في هذا اليوم (أو خلال ساعات معينة) غير ممكن. مثال على هذا العيد يمكن أن يكون عيد الميلاد. على الرغم من أنه لا يحتفل به في الجزء الأكبر من العالم (جغرافيا)، فإنه يحتفل في جميع المراكز المالية الرئيسية تقريبا، لذلك لا يتم تداول الفوركس خلال هذه الفترة.


متى يجب أن أتداول الفوركس؟


الجواب بسيط إلى حد ما - كلما كنت تشعر أنه من المناسب. يجب أن لا تستند أساسا استراتيجية التداول الخاصة بك على جلسات التداول، حيث أن الوقت يشير ببساطة إلى التقلبات المحتملة، وليس بعض الخروج أو نقاط الدخول. إذا كنت في التداول اليومي وأدوات التداول الرئيسية الخاصة بك هي غبب / أوسد (المعروف أيضا باسم كابل) و ور / أوسد، فإنك بالتأكيد سوف تواجه أعلى تقلبات خلال تداخل جلسة نيويورك ودورة لندن. هذا هو الوقت المفضل في الغالب من قبل السماسرة، كما في بعض الأحيان يمكنك حرفيا جعل عدد قليل من الصفقات في غضون دقيقة.


يبدو مثيرة، حيث أبدأ؟


تداول العملات الأجنبية هو متعة ويمكن القيام به في أي وقت، ولكن يجب أن نعرف أيضا أنه من المخاطرة خاصة إذا كان لديك معرفة محدودة حول تداول العملات الأجنبية. قبل البدء في تداول الفوركس عبر الإنترنت، من المستحسن أن نلقي نظرة على وثائق الإفصاح عن المخاطر وشروط وأحكام لفهم كيفية تداول العملات الأجنبية وما هي المخاطر المحتملة المعنية هي. بمجرد الحصول على شعور جيد من السوق، ونحن نقترح عليك فتح حساب تجريبي لمحاولة تداول الأوراق المالية في البداية. وهذا سوف يساعدك أيضا في وجود اليدين على الخبرة حول وضع 24 ساعة من سوق الفوركس، تداخل الجلسة والأحجام ولدت في الدورة.


إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات إضافية حول ساعات سوق الفوركس أو التداول بشكل عام، فأنت أكثر من موضع ترحيب لزيارة ندوات الويب لدينا، حيث يمكنك طرح الأسئلة والحصول عليها الإجابة من قبل الخبراء ثبت.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات العاملة في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


كيف يعمل سوق تداول 24 ساعة لمتوسط ​​جو المستثمر.


يستخدم معظم المستثمرين في الشارع الرئيسي لساعات السوق القياسية.


يقام جرس الافتتاح الساعة 9:30 صباح كل يوم إلى أصوات تجار وول ستريت وهم يصيحون على الأرض. ثم نسمع جرس الأسهم النهائي في 4:00 بيإم للاحتفال إغلاق التداول كل يوم. هذه هي الطريقة التي الأسهم والأسهم والسلع ومعظم الاستثمارات الأخرى التجارة، لذلك المستثمرين تنمو اعتادوا جدا على التداول في التبادلات محددة ضمن هذه الأطر الزمنية.


في الواقع، نحن جميعا تستخدم لذلك لساعات التداول العادية أنه من الصعب على بعض المستثمرين أن يتصوروا السوق الذي يتداول 24 ساعة في اليوم مثل الفوركس سوق الفور يفعل.


بعد كل شيء، كان هذا السوق دائما "الغموض" على أي حال. هذا الغموض أن غالبية المستثمرين أبدا وضع قرش واحد في الفوركس سوق الفوركس، أقل بكثير التجارة على أساس منتظم.


ولكن أعتبر مني: انهم جميعا في عداد المفقودين.


تقديم سوق "فتح جميع الساعات" فقط.


سوق العملات يتداول 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. (يجب أن يكون لكل شخص استراحة في وقت ما، حتى تجار العملة.)


وخلافا للأسهم، فإن هذا السوق ليس له تبادل فعلي. في الواقع، سوق العملات هو من الناحية الفنية حفنة من أكبر البنوك في العالم وشركات الوساطة تداول العملات مع أنفسهم. وبالتالي فإن "تبادل" الوحيد ستجد يحدث في الفضاء الإلكتروني لأنها تتداول. هؤلاء التجار وقت كبير تنتج الكثير من الحجم الذي أصبح أكبر سوق في العالم.


ولكن هذه السوق فتحت حقا إلى تاجر التجزئة حوالي عام 1995 (على الرغم من أن معظم التجار قد تعلمت فقط من هذا السوق منذ عام 2002 تقريبا). هذا هو عندما فتحت هذه البنوك الكبيرة وصانعي السوق الأخرى سوقها إلى الرجل العادي في الشارع الرئيسي.


وقد تمكنت هذه السوق من الانفتاح على الجمهور لأن "حجم التداول" تقلص أخيرا إلى مبلغ يمكن التحكم فيه بالنسبة للمستثمر العادي.


من مليارات الدولارات في التجارة، إلى آلاف الدولارات لكل التجارة.


ترى في السوق ما بين البنوك، هذه البنوك عادة التجارة "ياردة". A "ساحة" هو $ 1 مليار دولار من العملة. (نعم، هذا هو "مليار" مع "ب")


في وقت لاحق، تمكن بعض الرجال الغنيين حقا من الانضمام إلى لعبة تداول العملات الأجنبية عندما تقلص حجم التداول الأدنى إلى مليون دولار أمريكي لكل لوت (من الواضح أنه لا يزال كثيرا بالنسبة للمستثمرين العاديين في الشارع الرئيسي).


ومع ذلك، احتضنت هذه السوق أخيرا المستثمرين التجزئة عندما قدم صناع السوق الكبيرة (وسطاء الفوركس) "الكثير القياسية" للجمهور تداول العملات. هذه القطع القياسية لا تزال موجودة اليوم، وتسمح لك للسيطرة على $ 100000 قيمة العملة مع تجارة واحدة. وكان هذا الانخفاض هائلا عن المليارات من الدولارات أو المليارات من الدولارات التي تم تداولها من قبل.


اليوم، لديك حتى خيار أصغر للعملة التجارية. يمكنك اختيار التداول في الكثير القياسية مع 100،000 دولار أمريكي من العملة. أو يمكنك تداول ما يعرف باسم "السلع الصغيرة"، والتي تسمح لك بشراء عملة تداول بقيمة 10 آلاف دولار فقط من العملات.


يمكنك حتى تداول ما يسمى "الجزئي-- الكثير" التي تمكنك من السيطرة على $ 1000 قيمة العملة. (بصراحة، أنا لا أوصي به لأن هذه القطع صغيرة جدا، فإنه من الصعب تحقيق أي عوائد، ولكن هذا الخيار إذا كنت تخفف في أسواق العملات ببطء.)


هذا هو سوق عالية الاستدانة، حتى تتمكن من استثمار ما لا يقل عن 50 دولارا من دولارات الولايات المتحدة للسيطرة على واحد مصغرة الكثير بقيمة 10،000 دولار أمريكي. أو يمكنك استثمار ما لا يقل عن 500 دولار أمريكي للسيطرة على 100،000 دولار أمريكي.


هذه القطع الصغيرة تسمح لك بطبيعة الحال بالاستثمار مع الحد الأدنى، لذلك يمكن للمستثمرين من العملات أن يجربوا تداول العملات. وقد سمحت هذه الأساليب التجارية الأصغر "متوسط ​​الجوز" من العالم الاستثمار تشارك في هذا السوق.


والآن بعد أن عرفنا كيف وصل الأمر إلى الجمهور، دعونا نتحدث عن كيفية تداوله في جميع أنحاء العالم.


العملات مطاردة الشمس حول العالم كل يوم.


مثل أي سوق، لا يمكنك تداول العملات الأجنبية حتى شخص في العالم هو متاح لشراء وبيع الصفقات من أنت. في سوق العملات، وهذا يحدث 24 ساعة في اليوم ... في أجزاء مختلفة من العالم.


تذكر، لا يوجد جرس البداية لبدء تداول العملات للأسبوع. بدلا من ذلك، كنت أعلم أن الوقت قد حان لبدء التداول، عندما ترى التجار وضع الصفقات على شاشة الكمبيوتر الخاص بك.


كل أسبوع، سوق العملات يتجه تقنيا في أوكلاند، نيوزيلندا يوم الأحد (وهو يوم الاثنين).


على الجانب الآخر من العالم، يبدأ التداول عادة حوالي الساعة الثانية بعد الظهر. إست يوم الأحد. أولا سترى التجار النيوزيلنديين يضعون رهاناتهم، ثم التجار الاسترالي الانضمام إلى العمل بعد فترة وجيزة.


التداول لا حقا التقاط سرعة حتى التجار الآسيويين الانضمام إلى السوق بعد عدة ساعات. تبدأ الدورة الآسيوية بجدية فى الساعة السابعة مساء. ليلة الأحد. ومع ذلك، حتى ذلك الحين، يبقى التداول أرق قليلا من المعتاد. لا يزال بإمكانك التجارة ولكن حجم ليست عالية كما هو الحال خلال أسبوع العمل المعتاد.


تبدأ الدورة الآسيوية من الساعة السابعة مساء. في حوالي الساعة الرابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ثم تمر آسيا بالعصا التجارية إلى لندن. تبدأ دورة لندن من الناحية الفنية قبل ساعة من انتهاء الدورة الآسيوية - الساعة الثالثة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ثم يفتح تجار لندن للعمل من الساعة الثالثة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وبطبيعة الحال بحلول ذلك الوقت، نيويورك على ما يرام في التداول بحلول الوقت التجار لندن يطلق عليه في اليوم. هناك تداخل كبير هنا لأن الدورة الأمريكية تتجه نحو الساعة الثامنة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لذلك هناك أربع ساعات جيدة حيث دورة لندن والجلسات الأمريكية على حد سواء على قدم وساق. (حجم التداول ضخم في هذا الوقت وهذا هو الوقت الذي يركز عليه العديد من التجار.)


ثم تنهار الجلسة الامريكية فى حوالى الساعة الخامسة مساء. إست عندما ينتهي رسميا "يوم التداول الدولي". عند هذه النقطة، لا يزال التداول قائما لكنه ضعيف جدا حتى الساعة 7 مساء. إست عندما الدورة الآسيوية على قدم وساق مرة أخرى.


أقل فجوات في السوق، المزيد من التداول.


فمن الممكن لبعض الصفقات بين البنوك متفرق أن تجري حتى عندما ساعات السوق التقليدية ليست مفتوحة. انها ليست مشتركة، ولكن يحدث ذلك.


عادة حجم كبير جدا في هذا السوق أن "الفجوات" هي غير شائعة جدا باستثناء بين إغلاق يوم الجمعة وفتح يوم الأحد.


كل من الأسهم والسلع تظهر الثغرات على الرسوم البيانية في كل مكان. ولكنك ستجد أن هذه الحوادث نادرة للغاية في أسواق العملات. وذلك لأن حجم أكبر من ذلك بكثير (حتى عندما يكون تداول رقيقة لسوق العملات) أنه لا يزال عادة السائل بما فيه الكفاية لدفع التجارة في جميع أنحاء العالم مع عدد قليل جدا من الثغرات.


مرحبا بكم في أكبر سوق في العالم - السوق التي نادرا ما ينام. انها تأخذ فقط قيلولة سريعة بين الجمعة حوالي 4 مساء. (عندما يغلق معظم صانعي السوق في الولايات المتحدة متجر للأسبوع) حتى يوم الأحد في حوالي الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ملاحظة: كل وسيط فوركس (المعروف أيضا باسم صانع السوق) يمكن أن تبدأ في السوق الخاصة بها في وقت لاحق من يوم الاحد وتنتهي في وقت سابق يوم الجمعة. وكثير منهم يفعل ذلك للمساعدة في ضمان أن الأحجام التي سوف تحتاجها لتداول فعال هناك.


لذلك عندما تكون مستعدا للغوص في نهاية عميقة، تحقق من سوق العملات. أعتقد أنك سوف تحب السباحة حول أكبر سوق في العالم الذي يوفر 24 ساعة في اليوم فرص التداول بالنسبة لك.


بالتأكيد يدق نافذة ستة ونصف ساعة لديك لتجارة الأسهم كل يوم!


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment