Monday 22 January 2018

نظام المزاد المستمر نظام التداول الكتاب


سجل الطلبيات.


ما هو "كتاب الطلب"


كتاب الطلب هو قائمة إلكترونية لأوامر الشراء والبيع لأداة مالية أو مالية محددة، ويتم تنظيمها حسب مستوى الأسعار. يسرد كتاب الطلب عدد الأسهم التي يتم تقديمها أو عرضها في كل نقطة سعر، أو عمق السوق. كما أنه يحدد المشاركين في السوق وراء أوامر الشراء والبيع، على الرغم من أن البعض يختار أن يبقى مجهول الهوية. كتاب النظام ديناميكية وتحديثها باستمرار في الوقت الحقيقي على مدار اليوم. تشير عمليات التبادل مثل ناسداك إلى كتاب الطلب هذا ككتاب مستمر & لدكو؛ & رديقو؛ يتم الاحتفاظ بالأوامر التي تحدد التنفيذ فقط في السوق المفتوحة أو السوق بشكل منفصل. تعرف هذه باسم & لدكو؛ فتح (ترتيب) كتاب & رديقو؛ & لدكو؛ إغلاق (ترتيب) كتاب، & رديقو؛ على التوالي.


كسر "كتاب الطلب"


في السوق مفتوحة على ناسداك، يتم توحيد الكتاب الافتتاحي والكتاب المستمر لخلق سعر الافتتاح واحد. وتتبع عملية مماثلة عند إغلاق السوق، عندما يتم توحيد الكتاب الختامي والكتاب المستمر لتوليد سعر إغلاق واحد.


تساعد معلومات دفتر الطلب التجار على اتخاذ قرارات تداولية مستنيرة، حيث يمكنهم معرفة أي من شركات الوساطة تقوم بشراء أو بيع الأسهم وما إذا كان تحرك السوق يقوده مستثمرون أو مؤسسات تجزئة. ويظهر كتاب النظام أيضا اختلالات النظام، والتي قد توفر أدلة على اتجاه الأسهم في المدى القصير جدا. قد يشير الاختلال الهائل في أوامر الشراء مقارنة بأوامر البيع، على سبيل المثال، إلى ارتفاع في الأسهم بسبب ضغوط الشراء.


كتاب الطلب مفيد أيضا في تحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة للسهم. قد تشير مجموعة من أوامر الشراء الكبيرة بسعر معين إلى مستوى من الدعم، في حين أن وفرة أوامر البيع عند أو بالقرب من سعر واحد قد تشير إلى منطقة مقاومة.


لا يظهر كتاب الطلبات & لدكو؛ حمامات مظلمة، & رديقو؛ والتي هي دفعات من أوامر خفية التي يحتفظ بها لاعبين كبيرين الذين لا يريدون نواياهم التجارية المعروفة لغيرهم من التجار. وجود برك مظلمة يقلل من فائدة الكتاب ترتيب إلى حد ما، لأنه لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كانت الأوامر المبينة في الكتاب هي تمثيل العرض والطلب الحقيقي للسهم.


يستمر ترتيب الكتب في جمع كمية متزايدة من المعلومات المتاحة للمتداولين مقابل رسوم. على سبيل المثال، تدعي شركة توتالفيو، على سبيل المثال، تقديم المزيد من المعلومات عن السوق من أي كتاب آخر، مثل عرض أكثر من 20 ضعفا من سيولة منتجاتها في المستوى الثاني من السوق. وعلى الرغم من أن هذه المعلومات المضافة قد لا تكون ذات أهمية كبيرة بالنسبة للمستثمر العادي في الشراء والاستحواذ، فقد يكون من المفيد للمتداولين اليوميين والمهنيين ذوي الخبرة في السوق الذين يعتبر كتاب الطلبات من أهم المدخلات في صياغة قرارات التداول.


التنقل ضمن الخدمة.


قائمة الخدمات.


قائمة البحث.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


بحث السعر.


بريادكرومب نافيغاتيون.


جترا للتجارة نماذج التجارة.


خدمة الملاحة.


نماذج التداول.


نماذج التداول.


Xetra® هو السوق المرجعية لتداول العملات في الأسهم الألمانية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). ولا يوجد أي تبادل آخر في العالم يحقق عائدا أكبر بأسعار سوقية أكثر عدلا في هذه الأوراق المالية.


ويتم تداول أكثر من 90 في المائة من جميع الأسهم المتداولة في جميع البورصات الألمانية وحوالي 30 في المائة من التداول في صناديق الاستثمار المتداولة في أوروبا من خلال شركة زيترا. وفيما يتعلق بقوائم DAX®، تمتلك شركة شيترا حتى أكثر من 60 في المائة من حصتها في السوق في جميع أنحاء أوروبا.


اكتشاف الأسعار على زيترا يتبع قواعد واضحة وشفافة. المشاركين في السوق، الذين يختارون مكان التداول زيترا، والربح من أعلى السيولة وأسعار عادلة من سوق كبيرة.


التداول المستمر مع المزادات.


يحدد نموذج السوق مبادئ مطابقة الطلب وتحديد السعر كما تم تنفيذه لمكان تداول زيترا. ويشمل ذلك نماذج التداول المتاحة، وتحديد أولويات الطلبات، وأنواع الطلبات المختلفة ومستوى الشفافية، أي نوع ونطاق المعلومات المتاحة للمشاركين في السوق خلال ساعات التداول.


السيولة من خلال الرعاة المعينين.


كما أن البنوك وشركات الأوراق المالية التي اعترفت بتداولها في فرانكفورتر ويرتبابيربورس (FWB®، فرانكفورت للأوراق المالية) تقوم بدور الرعاة المعينين، مما يزيد من سيولة الأسهم من خلال طرح شراء وبيع الأسهم، وبالتالي تحسين جودة الأسعار للأسهم المدعومة.


معلومة اضافية.


التنقل الثانوي.


& # 169؛ السوق النقدي الألماني.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل لوحة زيترا بشأن القضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على المؤشرات الواردة في مؤشر حالة السوق. يرجى دائما التحقق من لوحة الأخبار زيترا للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


التنقل ضمن الخدمة.


قائمة الخدمات.


قائمة البحث.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


بحث السعر.


بريادكرومب نافيغاتيون.


تجارة زيترا نماذج التداول المستمر مع المزادات.


خدمة الملاحة.


التداول المستمر مع المزادات.


التداول المستمر مع المزادات.


تقدم شركة "زيترا" خدمة "التداول المستمر مع المزادات" لتداول الأوراق المالية السائلة:


يضمن التداول المستمر التنفيذ الفوري لأوامر الشراء والبيع بسعر السوق الحالي لجميع المشاركين في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، في ثلاثة مزادات يوميا - في بداية التداول، في منتصف النهار، وفي نهاية الأعمال - تتركز السيولة على زيترا، وبهذه الطريقة، يتم تحديد مستوى سعر الصرف الرئيسي. وتخدم أسعار المزادات على وجه الخصوص المستثمرين من المؤسسات، ومصارف الاستثمار وصناديق المعاشات التقاعدية كمرجع لتقييم المحافظ والمناصب التجارية.


الأدوات القابلة للتداول: الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة.


كيفية عمل الخدمة.


خدمة "التداول المستمر مع المزادات" يجمع بين نماذج التداول "المزاد" و "التداول المستمر".


يبدأ التداول بمزاد افتتاحي. وبهذه الطريقة، تتركز السيولة، ومع أخذ أكبر عدد ممكن من الطلبات في الاعتبار، يحدد سعر الافتتاح. يبدأ التداول المستمر عند اختتام المزاد الافتتاحي. يتم تنفيذ جميع الطلبات القابلة للتنفيذ فورا بأسعار السوق.


مزاد النهار - أجريت كقاعدة حول منتصف النهار - يقطع التداول المستمر. وهي تمكن السيولة من التركيز في منتصف يوم التداول. وفي الختام، يستأنف التداول المستمر.


في مزاد الافتتاح والنهار يتم تنفيذ جميع الطلبات القابلة للتنفيذ وذلك لمنع كتاب "متقاطع"، أي لا توجد أوامر الشراء والبيع التي تتداخل من حيث السعر، مما يتيح استمرار التداول للمتابعة. جميع أوامر السوق وحدودها يتم تنفيذ الأوامر التي لم يتم تنفيذها، أو التي يتم تنفيذها جزئيا بشكل جزئي في التداول المستمر.


في المزاد النهائي، تتركز السيولة في نهاية يوم التداول ويحدد سعر إقفال اليوم. وغالبا ما تستخدم أسعار الإغلاق كأساس لتقييم المحافظ، وهذا هو السبب في احتساب سعر الإقفال استنادا إلى السوق بمساعدة السيولة المركزة في مزاد.


في التداول المستمر تتنافس شراء وبيع أوامر من عدة أطراف يمكن أن تتفاعل. التداول هو، أي أوامر الشراء والبيع وضعت في كتاب أمر الحد المركزي.


الشفافية.


معلومات ما قبل التجارة:


كتاب الطلب مفتوح. يتم عرض الحدود العشرة الأولى، وعدد أوامر لكل حد وأحجام النظام المتراكمة لكل حد.


من حيث المبدأ، في التداول، العميل وراء أمر لا يزال مجهول. معلومات ما بعد التجارة:


بعد تنفيذ الأوامر، يتم نشر جميع المعاملات فورا. لكل معاملة، يتم عرض السعر والحجم والوقت للمعاملة.


وفي حالة قيام الطرف المقابل المركزي بتسوية المعاملة، يظل العميل وراء المعاملة مجهولا بعد ذلك. وفي حالة المعاملات التي لا يشترك فيها الطرف المقابل المركزي، يكون اسم العميل مرئيا.


التسعير وتنفيذ النظام.


ترتيب أولويات الطلب:


في التداول المستمر، يتم فرز جميع الطلبات في كتاب النظام وفقا للسعر / أولوية الوقت.


تنطبق المبادئ الأساسية التالية على التسعير في التداول المستمر:


في حالة إدخال أمر إلى دفتر الطلبات الذي توجد فيه أوامر حدود فقط على الجانب الآخر، يتم تحديد السعر من خلال كل حالة أعلى شراء وأدنى حد بيع في كتاب الطلب. وفي حالة إدخال أمر السوق في دفتر الطلبات الذي لا يوجد فيه سوى أوامر سوق على الجانب الآخر، يجري التنفيذ بالسعر المرجعي. السعر المرجعي هو في كل حالة آخر سعر يحدد في المزاد أو في التداول المستمر. إذا كان هناك، في التداول المستمر، أوامر السوق غير المنفذة في كتاب النظام ويتم تنفيذها ضد أوامر الحد الواردة، ويستند التسعير على السعر المرجعي.


تنفيذ الأوامر:


يتم فحص كل أمر جديد (باستثناء أوامر وقف) أو الاقتباس وضعت في دفتر أمر الحد المركزي لمعرفة ما إذا كان يمكن تنفيذها ضد أوامر أو يقتبس على الجانب الآخر من كتاب النظام. يتم تنفيذ الأوامر التي يمكن تنفيذها على الفور في وقت واحد ضد واحد أو عدة أوامر على الجانب الآخر. اعتمادا على الحد الأقصى للسعر للأوامر الواردة والأوامر في كتاب الطلب، يمكن تنفيذ التنفيذ بأسعار مختلفة.


يتم تنفيذ التنفيذ وفقا لأولوية الوقت / السعر، أي يتم تنفيذ الأمر مع حد شراء أعلى وحد أدنى لبيع أولا. أوامر السوق لها الأولوية على أوامر الحد.


يجب أن يكون هناك عدة أوامر مع حد واحد، يتم تنفيذ النظام مع أعلى أولوية الوقت أولا.


في المزادات شراء وتبيع أوامر يتم جمعها في المركزية أمر النظام الحد. على هذا النحو كتاب النظام حزم السيولة في الأمن من خلال آلية تحديد الأسعار في نقطة معينة في الوقت المناسب.


يبدأ المزاد مع مرحلة احتجاج، تليها تحديد الأسعار. يتم تحديد الحد الأدنى للمدة لمرحلة احتجاج المزاد التي يمكن للمشاركين إدخال أوامر ونقلت وكذلك تغيير أو حذف أوامر الخاصة بهم / يقتبس.


المرحلة غضب ينتهي عشوائيا، لتجنب التلاعب الأسعار.


الشفافية.


معلومات ما قبل التداول:


كتاب الطلب مفتوح جزئيا فقط خلال مرحلة الاحتجاج: يتم نشر المعلومات المجمعة حول حالة الطلب الحالي على أساس مستمر.


عندما تتطابق الأوامر مثل تمکین المعاملة، یتم عرض سعر المزاد الإرشادي. هذا هو السعر الذي قد يؤدي للمزاد إذا كان تحديد الأسعار كان سيحدث في هذه المرحلة من الزمن.


وعلاوة على ذلك حجم قابل للتنفيذ لسعر المزاد منها، على أي جانب هناك وحجم يتم نشرها المتراكمة. عندما لا يكون تحديد السعر الإرشادي ممكنا، يتم عرض أفضل سعر شراء أو بيع للنظام بما في ذلك المجلدات المقابلة.


التداول مجهول الهوية، بمعنى أنه لا يتم عرض منشئ الطلب. معلومات ما بعد التداول:


بعد الانتهاء من المزاد، يتم نشر سعر المزاد، وحجم تنفيذها في المزاد ووقت تحديد السعر على الفور.


عندما يتم تنفيذ المعاملة عن طريق طرف مقابل مركزي، يظل المنشئ للمعاملة مجهولا في مرحلة ما بعد التداول. وبالنسبة للمعاملات التي لا تنطوي على طرف مقابل مركزي، يكون اسم المنشئ مرئيا.


التسعير وتنفيذ النظام.


تحديد أولويات الطلبات:


في المزاد، يتم جمع جميع الطلبات في كتاب النظام وفقا لأولوية السعر / الوقت. تحديد الأسعار:


يتم تحديد سعر المزاد وفقا لمبدأ أعلى حجم التعامل. سعر المزاد هو السعر الذي يكون فيه أعلى حجم أمر قابل للتنفيذ وأدنى عبء واضح. تنفيذ الطلب:


بسبب فرز الطلبات حسب السعر / الوقت الأولوية، أوامر مع شراء أعلى أو حد أدنى بيع لها الأولوية للتنفيذ. هنا أوامر السوق لها الأولوية على أوامر الحد. حيث العديد من أوامر لها حد السعر نفسه، يتم تنفيذ النظام مع أعلى أولوية الوقت أولا.


تضمن قواعد أولوية السعر / الوقت أن يتم تنفيذ أمر واحد محدود أو غير محدود كحد أقصى بسعر المزاد.


مزيد من المعلومات.


معلومة اضافية.


التنقل الثانوي.


& # 169؛ السوق النقدي الألماني.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل لوحة زيترا بشأن القضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على المؤشرات الواردة في مؤشر حالة السوق. يرجى دائما التحقق من لوحة الأخبار زيترا للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


التنقل ضمن الخدمة.


قائمة الخدمات.


قائمة البحث.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


أنا أبحث عن.


بحث السعر.


بريادكرومب نافيغاتيون.


جترا للتجارة نماذج التجارة.


خدمة الملاحة.


نماذج التداول.


نماذج التداول.


Xetra® هو السوق المرجعية لتداول العملات في الأسهم الألمانية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). ولا يوجد أي تبادل آخر في العالم يحقق عائدا أكبر بأسعار سوقية أكثر عدلا في هذه الأوراق المالية.


ويتم تداول أكثر من 90 في المائة من جميع الأسهم المتداولة في جميع البورصات الألمانية وحوالي 30 في المائة من التداول في صناديق الاستثمار المتداولة في أوروبا من خلال شركة زيترا. وفيما يتعلق بقوائم DAX®، تمتلك شركة شيترا حتى أكثر من 60 في المائة من حصتها في السوق في جميع أنحاء أوروبا.


اكتشاف الأسعار على زيترا يتبع قواعد واضحة وشفافة. المشاركين في السوق، الذين يختارون مكان التداول زيترا، والربح من أعلى السيولة وأسعار عادلة من سوق كبيرة.


التداول المستمر مع المزادات.


يحدد نموذج السوق مبادئ مطابقة الطلب وتحديد السعر كما تم تنفيذه لمكان تداول زيترا. ويشمل ذلك نماذج التداول المتاحة، وتحديد أولويات الطلبات، وأنواع الطلبات المختلفة ومستوى الشفافية، أي نوع ونطاق المعلومات المتاحة للمشاركين في السوق خلال ساعات التداول.


السيولة من خلال الرعاة المعينين.


كما أن البنوك وشركات الأوراق المالية التي اعترفت بتداولها في فرانكفورتر ويرتبابيربورس (FWB®، فرانكفورت للأوراق المالية) تقوم بدور الرعاة المعينين، مما يزيد من سيولة الأسهم من خلال طرح شراء وبيع الأسهم، وبالتالي تحسين جودة الأسعار للأسهم المدعومة.


معلومة اضافية.


التنقل الثانوي.


& # 169؛ السوق النقدي الألماني.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل لوحة زيترا بشأن القضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على المؤشرات الواردة في مؤشر حالة السوق. يرجى دائما التحقق من لوحة الأخبار زيترا للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


تداول الهامش مقابل تداول الخيارات.


بياتافورم دي التداول بيناريو.


نظام المزاد المستمر نظام التداول الكتاب.


تظهر هذه المعاينة الصفحات 1-2. الاشتراك لعرض المحتوى كاملا. تحتوي هذه المعاينة على أقسام متعمدة عمدا. الاشتراك لعرض النسخة الكاملة التداول. تحميل دائرة الرقابة الداخلية المستمر. تنزيل تطبيق أندرويد. تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض مستند المزاد. فيند ستودي ريسورسز القائمة الرئيسية حسب المزاد العلني الموضوع التداول كتاب كتاب كتيبات الدراسة إنفوغرافيكس. اسأل مدرسا سؤالا. عرض البطاقات التعليمية إنشاء البطاقات التعليمية. طلب بيتسبرغ كتاب عنوان إكون تايب ملاحظات. هذا هو نهاية ترتيب المعاينة. اشترك للوصول إلى بقية النظام من المستند. مصطلح سقوط '00 أستاذ هوانغتودونغ العلامات الاقتصاد الجزئي، وظروف السوق، أمر المزاد المستمر انقر لتحرير تفاصيل الوثيقة. مشاركة هذا الرابط مع صديق: دراسة أثناء التنقل تنزيل تطبيق يوس تنزيل تطبيق أندرويد. لا يرعى بطل البطل أو أيد من قبل أي نظام أو جامعة. اسأل سؤالا عن الواجبات المنزلية - المعلمون على الإنترنت.


استراتيجيات التداول البسيطة الجزء 3 - تجارة كتاب الطلب.


5 الأفكار على & لدكو؛ نظام المزاد المستمر نظام التداول كتاب & رديقو؛


مقالة من قاعدة بيانات على الإنترنت (أو غيرها من خدمات الاشتراك الإلكتروني).


هل فعل شيئا قبله ولعائلته أو. شيئا ما.


تصوير الحرب وكيفية تأثير كل من الجنود والأسر المحلية واقعية ورسومات إلى حد ما، لذلك قد يصيب الناس الصرير.


هناك مدينة المحافظات معينة في جنوب الصين، والتي اكتسبت سمعة تميزها عن كل هذه المدن في جميع أنحاء الإمبراطورية.


عشرة نصائح لكتابة مقال العثور على نصائح لكتابة مقال، من جدولة وإدارة الوقت إلى تحديد للمراجعة.

No comments:

Post a Comment