Monday 29 January 2018

اليورو غب الفوركس الاستراتيجية


EUR / GBP.


يمثل اليورو / الباوند صليب بين اثنين من أكبر الاقتصادات في أوروبا - منطقة اليورو والمملكة المتحدة. وبالنظر إلى القرب الاقتصادي والترابط بين الاثنين، فإن الزوج أقل تقلبا بكثير من العديد من اليورو أو الجنيه الأخرى الصلبان القائمة. الزوج حساس بشكل خاص للتغيرات في السياسة النقدية بين بنك انجلترا والبنك المركزي الأوروبي.


الدعم والمقاومة.


أعلى فرص التداول لعام 2018.


أعلى فرص التداول لعام 2018.


بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.


اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


بواسطة إيليا سبيفاك.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / غبب.


اللقطات المحلل.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


رئيس تداول الفوركس مدرس.


الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: يومين - أسبوعين.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول ور / غبب على الانترنت مع العقود مقابل الفروقات.


خصوصيات ور / غبب.


زوج العملات ور / غبب هو ثامن العملات الأكثر تداولا على الفوركس ويقتبس مع أربعة منازل عشرية وفقا للعرض والطلب.


خاصية أخرى من زوج العملات هذا هو أنه يمكن أن يقتبس في الاتجاهين. وبالتالي يمكنك أن ترى في وقت ما هذا الزوج من العملات التي تم تداولها على أنها غبب / ور من قبل بعض الوسطاء.


وبما أن زوج العملات ور / غبب معروف بوجود تقلب منخفض نسبيا، فإنه يشتهر بكونه زوجا متجها. وهذا يدل على أن هذا الزوج يمكن أن يلاحظ في كثير من الأحيان كما تشهد اتجاهات طويلة جدا صعودا أو هبوطا مع القليل من التقلبات المتوسطة. ولذلك فمن المستحسن أن يتداول هذا الزوج باستخدام أساليب التداول التقليدية وتجنب استخدام العقود مقابل الفروقات أو التداول اليومي لأنها أقل ربحية بسبب هذا الزوج تقلبات منخفضة.


تاريخيا، زوج العملات ور / غبب تحرك دائما في قناة تذبذب بين 0.5673 و 0.9800.


على الرغم من أن غالبية الناس يعرفون البنك المركزي المتعلقة باليورو، البنك المركزي الأوروبي، تجدر الإشارة إلى أن الجنيه الاسترليني هو بنك انكلترا، والمعروف باسم بنك انجلترا. ولذلك فمن المهم متابعة جميع الأخبار وجميع الاتصالات المتعلقة هاتين المؤسستين الماليتين لمتابعة الاتجاهات الحالية وتلك للكوم ور / غبب.


ما هي المنظمات التي تقوم بتثبيت سعر الفائدة ور / غبب؟


ولذلك فإن المصارف المركزية الكبيرة هي الكيانات المسؤولة عن تحديد أسعار الفائدة على العملات. بالنسبة لليورو هو بالطبع البنك المركزي الأوروبي الذي يحدد ويعدل المعدل. بالنسبة للجنيه الإسترليني، يتم تحديد سعر الفائدة من قبل بنك انكلترا، البنك المركزي لبريطانيا العظمى.


وتنشر هذه المعدلات وتحركاتها أسبوعيا في الجدول الزمني الاقتصادي.


لماذا تؤثر الأسعار على سعر اليورو / الجنيه الإسترليني:


ولا شك أن أسعار الفائدة على العملات هي أكثر العناصر تأثيرا في سوق الفوركس لأنها وحدها تحدد العملة التي يمكن أن تكون أكثر جاذبية دون الأخذ بعين الاعتبار العناصر الخارجية أو تحركات سعر زوج العملات التي تشكل جزءا منها. وفي الواقع، كلما ارتفعت أسعار الفائدة للعملة، زادت الأرباح التي يمكن أن تحققها عند إعادة بيعها مقابل عملة أخرى.


ولذلك فمن الضروري مقارنة أسعار الفائدة من اليورو والجنيه الإسترليني في الوقت الذي كنت تأخذ الموقف وأيضا الوقت عند إغلاقه.


ما هي العوامل التي تؤثر على سعر اليورو / الجنيه الإسترليني؟


كما هو الحال مع العديد من أزواج الفوركس، ور / غبب حساسة للغاية للعديد من العوامل الخارجية. أولا، آثار الإعلان هي بالتأكيد مؤثرة للغاية على المدى القصير. للتأكد من عدم تفويت الاتصالات الهامة يجب عليك استشارة التقويم الاقتصادي على أساس يومي، وخاصة في الصباح بين 10H و 11H للأخبار المتعلقة الجنيه الاسترليني وقبل 14h30 بالنسبة لتلك النسبية لمنطقة اليورو.


وأهم الإشارات التي ينبغي اتباعها هي، من حيث الناتج المحلي الإجمالي لكل من المناطق، ومدخلات رأس المال والانسحاب، والسياسات النقدية، والتضخم، وبطريقة عالمية، جميع الأحداث السياسية والاقتصادية التي يمكن أن تحدث أثرا نفسيا على المستثمرين وتشجيعهم على شراء أو بيع مراكزهم.


وبالمثل لا تنسى أن تأخذ في الاعتبار سعر صرف كل من هذه العملات بالعملات الدولية الأخرى. ومن المعروف على سبيل المثال أنه عندما يفقد اليورو أو الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي، فإن ذلك يعزز قدرته التنافسية على التصدير، ويمكن على المدى المتوسط ​​من الانتعاش في الاقتصاد مما يؤدي بدوره إلى ارتفاع الاتجاه.


أهمية مستويات الدعم والمقاومة في تحليل زوج العملات ور / غبب.


وبما أن زوج العملات ور / غبب لديه تقلب منخفض، فإن التجار الذين يتكهنون على هذه القيمة يعلقون أهمية كبيرة على مستويات الدعم والمقاومة التي لوحظت على المخططات في الوقت الحقيقي.


التحليل الفني يحمل مكانة أساسية في خصم الاتجاهات القادمة، ويجب أن تكون مستعدا للعمل في أي وقت وفقا للعتبات النفسية المختلفة.


بطبيعة الحال، والمثالية هي لربط هذه المعلومات من التحليل الأساسي مع أن مصدرها التحليل الفني أن يكون لها نظرة عامة شاملة للسوق.


ور / غبب - أفضل زوج لتطبيق استراتيجية التحوط هذا الأسبوع.


من قبل أنطونيو سوسا.


قواعد متابعة رادار التحوط.


1) انخفاض أتر، وأقل مخاطرة العملة هو للتحوط **


2) منطقة الدخول = أهداف الربح -> الذهاب على حد سواء طويلة وقصيرة في السوق إذا كان السعر داخل منطقة الدخول. الهدف لفترة طويلة هو الجزء العلوي من منطقة الدخول. الهدف للوقت القصير هو الجزء السفلي من منطقة الدخول. والهدف هو شراء وبيع أقرب إلى قمم وأسفل منطقة الدخول ممكن.


3) توقف مستويات هي مفتاح الدعم ونقاط المقاومة -> استخدام السلطة التقديرية مع هذه المستويات. ضع نقاط الوقف الفعلية ببضع نقاط فوق المستوى الأعلى وبضع نقاط أقل من المستوى السفلي. ويشير كسر هذه المستويات إلى أن النطاقات قد انكسرت وأنه ينبغي عدم تنفيذ استراتيجية التحوط.


** كيف يتم احتساب٪ أتر رانك؟


متوسط ​​المدى الحقيقي هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 90 يوما للنطاق الحقيقي للعملة. النطاق الحقيقي هو أعظم من: الفرق بين ارتفاع الحالي وانخفاض الحالي. والفرق بين ارتفاع الحالي والاغلاق السابق أو الفرق بين الانخفاض الحالي والإغلاق السابق.


النسبة المئوية أتر هي القيمة النسبية ل أتر عند ترجيحها مقابل السعر. على سبيل المثال، إذا كان أتر لل ورغبب هو 26 نقطة ثم٪ أتر هو 0.4 في المئة منذ 0.0026 / 0.6602 = 0.4٪ حيث 0.6602 هو السعر المعروض من ورغب.


• منطقة الدخول: الذهاب طويلة وقصيرة في السوق إذا كان السعر ضمن نطاق 0.6716-0.6756.


• الربح المستهدف: طويل الهدف في R1: 0.6756 وقصيرة الهدف في S1: 0.6716.


• الوقایة الوقائیة: توقف لفترة طویلة عن المستوى S2 عند 0.6688 وقصیرة التوقف فوق R2 عند 0.6787.


• إمكانات الربح: 40 نقطة (باستثناء تكاليف المعاملة والانزلاق)


و ورغب هو هدفنا الرئيسي للتحوط في الأسبوع المقبل، مع واضحة واضحة النطاق للتجارة والدعم الملموس ومستويات المقاومة. للتحوط، تذهب طويلة وقصيرة في السوق إذا كان السعر يبقى ضمن منطقة التحوط أعلاه. أخذ الأرباح في R1 لمدة طويلة وفي S1 للسراويل، وتغطي الخسائر فوق R2 أو أقل S2.


تريد المزيد من المعلومات حول التحوط؟


الطريقة الأكثر فعالية للاستفادة من أزواج العملات التي المحاصرين في نطاقات ضيق هو من خلال استخدام التحوط. ميزة التحوط متاحة حاليا على جميع الحسابات باستخدام خدمة فكسم بدون التعامل. لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التحوط فكسم يرجى زيارة فسم / التحوط. جسب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو / الجنيه الإسترليني (اليورو إلى الجنيه) التوقعات، الصفحة 1.


توقعات ور / غبب للأسبوع 25 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


يواصل زوج يورو / باوند ور / غبب رؤية التقلبات، حيث كسرنا صعودا خلال أسبوع التداول. من المرجح أن يكون مستوى 0.88 داعما، وبالتالي أعتقد أن عمليات التراجع القصيرة الأجل هي فرص الشراء. ونحن نتجمع من هنا، أتوقع أن السوق سوف تذهب نحو القمة.


ور / غبب توقعات الأسعار 26 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


اليورو لم يفعل سوى القليل جدا مقابل الجنيه الإسترليني خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ونحن لا نزال نرى أن هذا السوق يطحن جانبيا بشكل عام. ويرجع ذلك إلى تردد التجار وضع الكثير من المال في هذا الزوج ونحن نواصل المفاوضات بين.


ور / غبب توقعات الأسعار 22 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وأعتقد أن هذا السوق لا يزال صعودي جدا بشكل عام، ولكن من الواضح أن هناك قليلا جدا من التقلبات فقط في انتظار أن يحدث كما يجف حجم يصل. عندما ننظر إلى اليورو بشكل عام، فإنه يبدو كما لو كان يحاول أن يذهب أعلى، ولكن أنا أيضا.


الجنيه المضاربة للعطلات.


ومع ذلك، فقد أظهرت العملة البريطانية الاستقرار في وقت مبكر من صباح اليوم، ويمكن أن تستمر في جذب المشترين مع طعم للمضاربة على المدى القصير خلال موسم العطلات. بوند القابضة على الأرض في وقت مبكر يوم الخميس الجنيه قد يثبت أنها تجارة مثيرة للاهتمام اليوم وغدا. وقد احتفظت العملة البريطانية بها.


ور / غبب توقعات الأسعار 21 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وقد تم تعزيز زوج اليورو / الجنيه الإسترليني على المدى الطويل. في مكان ما بالقرب من 0.88 مقبض، هناك كمية كبيرة من الطلب على هذا الزوج، تماما كما أن هناك الكثير من العرض بالقرب من مستوى 0.90. وأعتقد أن السوق سوف تستمر في البقاء ضمن هذا النطاق،


ور / غبب توقعات الأسعار 20 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع زوج اليورو / الجنيه الإسترليني قليلا خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، ليصل إلى مستوى جديد جديد، لكنه تراجع بعد ذلك قليلا في منتصف اليوم. أعتقد أننا بدأنا في التجمع مرة أخرى على الرغم من ذلك، أعتقد أن هذا السيناريو "شراء الانخفاضات" لا يزال هو.


اليورو أداء جيدا كما تستمر الاختبارات.


يمكن أن يشهد اليورو تقلبات مع اقتراب موسم العطلات، لكنه لا يزال يظهر زخما قويا. تتبع اليورو صعودا اليوم بدأ اليورو يتتبع صعودا هذا الصباح وصعد فوق مستوى 1.18 مقابل الدولار الأمريكي. السؤال المستثمرين يريدون أن يعرفوا، هو إذا كان اليورو سوف.


ور / غبب توقعات الأسعار 19 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


كان زوج اليورو / الجنيه الإسترليني متقلبا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ليصل إلى مستوى 0.88، ليتراجع ويترتد من هناك. وهذا مجال مهم بالنسبة للمخططات طويلة الأجل، وينبغي أن يظل هاما في المستقبل. أعتقد أننا سوف نحاول.


غبب / أوسد هبوطي تحت W4 H4 كامريلا بيفوت.


وقد تم بيع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) في التجمعات مؤخرا حيث تستمر محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالوزن على الجنيه. من الناحية الفنية الزوج قريب جدا من بوك. 1.3365-89 هي المنطقة بوك (W H3، EMA89، كتلة النظام، 61.8 ومن الناحية المثالية يجب أن يبقى الزوج تحت W4 H -


توقعات ور / غبب للأسبوع من 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع زوج اليورو / الجنيه الإسترليني قليلا خلال الأسبوع، ونحن نواصل الظروف المتقلبة، في منطقة توطيد محددة جيدا. هذه ليست مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أننا ما زلنا نتفاوض حول طلاق المملكة المتحدة من المملكة المتحدة، لذلك نتوقع ظروف صاخبة. ومع ذلك، يبدو أن لدينا.


ور / غبب توقعات الأسعار 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع زوج يورو / باوند ور / غبب بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ليصل إلى مستوى 0.8850. إذا كنا نستطيع مسح هذا المستوى نظيفة، وأعتقد أن السوق سوف يذهب بعد ذلك يتطلع نحو مستوى 0.90 أعلاه، والذي كان الجزء العلوي من منطقة التوحيد الشاملة لل.


ور / غبب توقعات الأسعار 15 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


لا يزال السوق متقلبا جدا، وأعتقد عند هذه النقطة أن مستوى 0.88 من المرجح أن يكون الوسيط الذي يحرك فيه السوق. وأعتقد أنه إذا تجمعنا من هنا، فمن المرجح أن يكون لدينا قدرا كبيرا من المقاومة عند مستوى 0.850، ولكن.


ور / غبب توقعات الأسعار 14 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


انخفض اليورو قليلا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، لكنه لا يزال يجد المشترين تحت المقبض 0.88. وأعتقد أننا نحاول تشكيل قاعدة من الأساس وربما حتى "أرضية" في السوق تتجه إلى الجزء الأخير من هذا الأسبوع. إذا.


ضجيج الجنيه ثابت للتجار.


بيانات التضخم من المملكة المتحدة لا تزال تقدم ظروف صعبة. الجنيه يختبر الدعم المهم على المدى القصير. التدقيق يتغير اليقين للباوند يواصل الجنيه تقديم مجموعة متنوعة من الموجات اليومية للتجار. إن العملة البريطانية قريبة من الدعم الهام حيث أن إعلانات البنك المركزي الهامة تنتظر المقبلة الأربعة والعشرين المقبلة.


ور / غبب توقعات الأسعار 13 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ذهب زوج اليورو / الجنيه الإسترليني في البداية جانبيا يوم الثلاثاء، ثم ذهب ذهابا وإيابا في تحرك عنيف أدى إلى تراجع السوق إلى 0.88 مقبض. هذا هو المجال الذي كان داعما في الماضي، لذلك فمن المنطقي أن نستمر في رؤية المشترين.


اليورو تطور إلى اقتراح مثير للاهتمام.


يستمر اليورو في مواجهة الرياح المعاكسة على المدى القصير حيث لا يزال التجار حذرين بسبب التأثيرات السلبية من الجنيه الإسترليني مع استمرار المخاوف السياسية بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فإن اليورو هو فضول المضي قدما وقد تجد المشترين الذين يعتقدون أنه ينبغي أن تكون قيمة أعلى. Eurro إنتريغينغ المضي قدما في.


أسبوع مشغول للبنوك المركزية. الدولار الأمريكي يفقد الجر.


هذا الأسبوع سيكون كل شيء عن البنوك المركزية. وستتخذ أربع مؤسسات رئيسية قراراتها بشأن أسعار الفائدة: بنك الاحتياطي الفدرالي، البنك المركزي الأوروبي، بنك إنجلترا، البنك المركزي السويسري. من تلك الأربعة، فقط في الولايات المتحدة، يجب أن نرى بعض التغييرات. حاليا، في الأسواق، يمكننا أن نرى ثلاثة إعدادات التداول لطيفة: أول واحد هو نزدوسد، والتي.


ور / غبب توقعات الأسعار 12 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


عندما تنظر إلى مجمل الجلسات الثلاث السابقة، أعتقد أننا ننظر أساسا إلى كسورية يجب أن ترسل هذه السوق إلى الاتجاه الصعودي. كسر فوق مستوى 0.8850 يرسل السوق يتطلع نحو الجزء العلوي من منطقة التوطيد على المدى الطويل، وهو 0.90.


ور / غبب توقعات الأسعار للأسبوع من 11 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وكان زوج اليورو / الجنيه الإسترليني أسبوعا متقلبا، وصولا إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪. ارتدنا بما فيه الكفاية لتشكيل مطرقة على الرغم من، وأعتقد أن كسر فوق قمة الشمعة الأسبوعية هو علامة على أننا يجب أن تذهب أعلى، وربما وصلت نحو مستوى 0.90.


ور / غبب توقعات الأسعار 11 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وكان زوج يورو / باوند ور / غبب في البداية قد انحرف قليلا خلال النهار يوم الجمعة، ولكن تحول نحو وصلت إلى 0.88 مقبض. وبسبب هذا، أعتقد أننا نشاهد قدرا كبيرا من الدعم في السوق التي تحتاج إلى رؤيتها في هذا المجال. استراحة.


أوسد / جبي و ور / غبب استراتيجيات.


انضم ريان ليتلستون، مدير ومحلل التداول في فوركسليف، إلى زاك مير وجيمس هيوز في برنامج تيب تف فينانس شو لمناقشة استراتيجية التداول، مع التركيز على الدولار الأمريكي / الين الياباني واليورو مقابل الجنيه الإسترليني.


أوسد / جبي نمط التجارة، وذهب إلى 1880 وتعافى، والانتظار حتى يتم تأكيد هذه الخطوة.


بنك اليابان ليس لديها شيء اليسار لاستخدام، تخفيضات الضرائب للشركات الآن.


ورغب فوضى قوية، مزيد من الاتجاه الصاعد قدما مع تأكيد الاختراق.


اجتماع بنك انجلترا يوم الخميس، لن نرى أي عمل، ولكن أرقام الأجور أقوى تظهر جيدة الأداء المحلي في المملكة المتحدة، على الرغم من ضعف مؤشر مديري المشتريات الخدمة.


المملكة المتحدة التي تواجه رسوم الطوابع، لا يمكن رفع أسعار إذا بقيت أسعار المنازل منخفضة جدا.


نبذة عن الكاتب.


تلميح التلفزيون هو يوميا عرض فيديو التمويل المباشر، التي تم إنشاؤها للمجتمع التجاري المالي. مقرها في سانت بولس، في قلب مدينة لندن، وتكرس تف تيب لتزويد المشاهدين مع ضيوف عيار أعلى جدا مع المعلومات والترفيه الثاقبة وقابلة للتنفيذ.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment