Saturday 27 January 2018

خصائص تاجر الفوركس جيدة


خصائص جيدة التاجر الفوركس.


В В В В В В В В مستوى عال من الانضباط والصبر، وضبط النفس لتنفيذ الصفقات 100٪ خالية من العواطف، ودون التخمين الثاني.


В В В В В В В В В لا تخاطر أبدا أكثر من 5٪ من رأس المال المتداول على أي واحد التجارة. (وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب 10K $، لا تخاطر أبدا أكثر من 500 $ على أي تجارة معينة وهو ما يقرب من 50 نقطة وقف الخسارة).


В В В В В В В В محرك قوي فطري لتحسين وتطوير مهارات التداول على أساس مستمر.


В В В В В В В В An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An An Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most Most - control، ومهارات إدارة المال جيدة.


В В В В В В В В الهدف والتركيز هو التجارة في الطريقة على الفور. ب التركيز الخاص بك لا ينبغي أن يكون على مقدار المال الذي يجري أو فقدت على كل trade. В يجب عليك تطوير الإيمان والتفاهم أنه، إذا كان يتم تنفيذ الطريقة على النحو الصحيح، فإن المال يأتي. ب انتصارات الأولية يجب أن لا تولد أبدا شعور بأن الأسواق هي فيسيسي لمعرفة ذلك. عند الفوز، لا تسمح لنفسك للحصول على مبالغة، وعند فقدان، لا تحصل على الاكتئاب .


В В В В В В В В В لا تأخذ خطر البرية. В دائما التمسك الخطة.


В В В В В В В В يجب أن لا تؤدي التجارة الخاسرة إلى خلق خوف من الأسواق مما يجعلك لا تأخذ الإشارة التالية. غالبا ما يتم تفويت الصفقات الجيدة نتيجة الخوف من خسارة الصفقات السابقة.


В В В В В В В В لا ينبغي أن تتطور التجارة العدوانية جدا عندما تتحقق الفرص الضائعة، مما يؤدي إلى استراتيجيات تداول سيئة، أفكار غريبة، أو التخمين الثاني الأسلوب.


في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحماقة أن نتوقع أن تكون على حق في كل مرة. كم كما التاجر مع تقنيات تداول العملات الأجنبية المناسبة، يجب أن تكون قادرة على خفض الخسائر قصيرة من خلال وقف الخسائر والسماح الأرباح لتشغيل. ب الفشل الأساسي من التجار غير الناجحين هو أنها تحد من المكاسب الخاصة بهم والسماح لخسائرهم لتشغيل أملا في العودة.


В هذه هي خصائص تاجر الفوركس السيئ: В.


В В В В В В В В جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا.


В В В В В В В В تنفيذ الصفقات عاطفيا.


В В В В В В В В В over over over over con con.....


В В В В В В В В В تتردد في اتخاذ التجارة القادمة بعد أن توقفت.


В В В В В В В В مطاردة السوق ومحاولة الحصول حتى بعد أن توقفت.


В В В В В В В В التداول بالمال الذي لا يستطيع المتداول أن يخسره.


В В В В В В В В التداول عبر البحث عن أي عذر لدخول السوق.


 “Trading إن ذي Zone” بي مارك دوغلاسكو.


حقوق التأليف والنشر © © 2004- 2018 فكسكواشينغ فوركس ترادينغ سيغنالس ليك. كل الحقوق محفوظة.


7065 W آن أردي # 130 لاس فيغاس، نيفادا 89130 اتصل بنا: راسلنا أو اتصل على: 1-415-842-0088.


ما هي سمات تجار الفوركس الناجحين؟


بواسطة تيموثي شي.


ديفيد رودريجيز، جيريمي واغنر، وقضيت الكثير من الوقت هذا العام فرز من خلال جبل الإحصاءات. وكانت هذه الإحصاءات البيانات التجارية مجهولة المصدر لأكثر من 12 مليون الصفقات التي أدلى بها أصحاب حسابات وسيط فكس كبير. خلال هذه العملية، كنا نبحث عن شيء واحد & نداش؛ ما هو الذي يفصل التجار الناجحين من تلك الفاشلة؟ ماذا يفعلون بشكل مختلف؟ ما هي سمات أو عادات التجار الناجحين؟


لقد وجدنا أنه لم يفعل الكثير مما فعله التجار الناجحون الذي جعلهم ناجحين، ولكن ما لم يفعلوه. لقد قرأت من خلال كل هذه الإحصاءات، وجدنا بعض الأخطاء الأكثر شيوعا التي تجعل التجار. على سبيل المثال، يتاجر العديد من التجار في الوقت الخطأ من اليوم، ويستخدمون الكثير من الرافعة المالية، أو يستخدمون نسبة ضعيفة من المخاطر / المكافآت.


في أربعة أجزاء & لدكو؛ سمات التجار الناجحة & رديقو؛ سلسلة، وضعنا معا بعض الأخطاء الشائعة التي تشير البيانات إلى لنا. ثم نقوم بتحليل كيف يمكن للتجار الفوركس تجنب هذه الأخطاء، واقتراح سبل للتجارة بشكل أكثر فعالية. يمكنك اتباع هذه المقالات ونحن ننشرها على ديليفكس. نأمل أن تجد هذا البحث مفيد في التداول الخاص بك.


وجدنا أن التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن في كثير من الأحيان تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.


معظم تجار الفوركس هم من التجار. أفضل وقت من اليوم لتداول التجارة هو ساعات التداول الآسيوية.


في الجزء الثاني، جعلنا القضية لماذا معظم التجار يجب أن التجارة خلال ساعات الآسيوية. نحن نعلم أن بعض التجار لا يزالون يشعرون بالحاجة إلى التداول خلال ساعات التداول في أمريكا الشمالية. عند تداول هذا الوقت المتقلب، من المهم أن ندرك أن بعض الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل من غيرها. في هذا التقرير، نحن بالتفصيل أنواع الاستراتيجيات التي وجدنا للعمل الأفضل في الماضي، ونهجنا المفضل.


في الجزء الأول نظرنا إلى المخاطر / المكافأة. في الجزءين الثاني والثالث نظرنا في استخدام الاستراتيجية المناسبة للوقت من اليوم. في الجزء الرابع، ونحن ننظر إلى ثالث الخطأ الأكثر شيوعا: التداول مع الكثير من الرافعة المالية. نحن ننظر إلى البيانات لأحجام الحسابات وإعطاء التجار المبادئ التوجيهية لكيفية اختيار حجم التجارة الخاصة بهم على أساس حجم حسابهم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


خصائص التجار الناجحين.


وتشمل المهارات التجارية الجيدة والحافة الواضحة المعالم عناصر رئيسية في السعي لتحقيق النجاح على المدى الطويل في المضاربات المالية. ولكن جميع الكتب والمواقع الإلكترونية، والموجهين في العالم لا يمكن التغلب على موقف سيء وعقبات الطرق العقلية التي تقوض أداء التداول من الإعداد الأولي إلى المخرج النهائي. ولعل هذا هو السبب في أن التجار الناجحين يشاركون في الخصائص النفسية المشتركة.


على سبيل المثال، يعرض التجار الناجحون جرعة صحية من التفاؤل، حتى عندما لا يكون مدعوما بآخر بيان للأرباح والخسائر، لأنهم يعرفون أن عمليات السحب مؤقتة، وأن لديهم المهارات اللازمة لبناء الأرباح مرة أخرى. وهم يفهمون أيضا أن التداول هو لعبة صفرية تقسم الفائزين والخاسرين، وتصور أنفسهم على الجانب الفائز في جميع الأوقات، بغض النظر عن النتائج على المدى القصير.


دعونا ننظر إلى ثلاث سمات عقلية أخرى التي توجه عملية صنع القرار من التجار الناجحين. وتشتمل هذه الخصائص الإيجابية على قائمة غير كاملة ولكنها توفر نقطة انطلاق ممتازة للمشاركين الآخرين في السوق للنظر في مدى تطابقها مع هذه الصفات الفائزة، أو مدى تحقيقها لأهدافها السوقية وغير السوقية.


ويركز نظام التعليم الحديث جهودا كبيرة على تقدير الذات وقيمة الذات في عدد الطلاب، ولكن الانتقال إلى مرحلة البلوغ قد يقوض هذا الجهد، مما يؤدي إلى السلبية والسخرية والشك الذاتي. كل من هذه الصفات لها تأثير على الربحية لأن الطبيعة العاطفية للشراء والبيع، وافتراض المخاطر تتطلب تصور النتائج الأكثر إيجابية، والتي تقوض عندما نعتقد أننا ليست جيدة بما يكفي لتكون ناجحة ماليا.


فالمجتمع الحديث يغمره المواقف السلبية حول الثروة التي يجب على التجار التغلب عليها من أجل تحقيق أرباح متسقة. انها تصبح عرضا من الذين يملكون وليس لديهم، مع يملكون على خشبة المسرح في الواقع يظهر مثل مواكبة مع كارداشيانز، في حين أن وسائل الإعلام تنشر قصص لا نهاية لها حول عدم المساواة في الدخل. وفي هذه الأثناء، تحمل الطبقة الوسطى في بعض الأحيان شعورا عميقا بالندرة، وتشعر دائما بعدم وجود ما يكفي من المال أو الموارد للحصول على الأشياء التي تعتبرها مهمة في الحياة.


ويعالج التجار الناجحون قضايا الندرة والشك في وقت مبكر من حياتهم المهنية، مع فهم أنه سيكون من المستحيل تحويل الأرباح الثابتة إذا كانوا لا يشعرون بأنهم يستحقون مكاسب مالية. مع مرور الوقت، فهم يدركون أن الثقة بالنفس تأتي في خطوات صغيرة، من خلال اتخاذ القرارات الصحيحة، واحدة في وقت واحد. في المقابل، فإنها تدرس بلا رحمة كل يوم تداول في وقت لاحق، مؤكدا أن الثقة وبناء الثروات توجه كل عمل. مع مرور الوقت، هذا التفكير الذاتي يدفع أرباحا هائلة.


علينا جميعا أن نعمل من خلال ازدواجية القوة والعجز في حياتنا المهنية والشخصية. قد يشعر الكثيرون في المجتمع الحديث بأنهم ضحايا، مع مخالفة تأتي دائما من مصادر خارجية لا يمكن السيطرة عليها، في حين أن أزواجنا وأفراد أسرتك قد تعزز هذا العجز عن طريق تقديم الظروف السلبية والمطالب والعواطف التي تزيد من إحساسنا بعدم الراحة.


ويتصدى التجار الناجحون لهذا التحدي بحماس كبير، مع العلم أن بناء قوتهم الشخصية يوفر طريقا مباشرا لتحقيق الازدهار. إنهم يقضون قدرا كبيرا من الوقت في التفكير في مصادر الصراع في حياتهم، مع الاعتراف بالطرق التي يمكنهم بها نزع فتيل المواقف العصيبة. طوال هذه العملية، فإنها ترفض توجيه علم الضحية، بدلا من ذلك تحمل المسؤولية الشخصية عندما تسوء الأمور.


تعكس تجربتك في الأسواق المالية صورة مثالية لحياتك بعيدا عن الأسواق المالية. على سبيل المثال، العادات المدمرة مثل التدخين، الإفراط في تناول الطعام، وتعاطي المخدرات ترتبط مباشرة مع ضعف الأداء التجاري. فالنضال مع الأزواج والأطفال والأسرة يزيد من العبء، وكذلك عدم ممارسة الرياضة، والغضب غير المنضبط، والهجوم بالنتائج السياسية.


يقضي التجار الناجحون وقتا طويلا في العمل من خلال القضايا الشخصية كما يفعلون في إعداد السوق. وهم يرعون أجسادهم مع اتباع نظام غذائي صحي، مع فهم أن الترفيه هو نشاط حيوي في الحفاظ على أداء التداول في ذروة المستوى. كما يسعون إلى إرشاد رجال الدين، ومهنيي الصحة النفسية، أو معلمين عندما تبذل جهودهم لتحقيق التوازن قصيرة.


يتقاسم التجار الناجحون الخصائص النفسية الإيجابية التي تعزز قدرتهم الشخصية والقدرة على خلق نتائج إيجابية، بما في ذلك الالتزام بالصحة الجسدية والعقلية وإدارة الإجهاد.


أعلى 5 خصائص تاجر الفوركس الناجح.


لا يمكن لأي شخص أن يكون تاجر الفوركس. التداول أحيانا، كدخل جانبي أو مهنيا يتطلب مهارات وخصائص معينة.


هل انت جاهز؟ إليك 5 سمات حرجة يحتاجها أي متداول.


رؤية الصورة الكبيرة: هل أنت قادر على فصل التفاصيل الصغيرة من الصورة الأكبر؟ وهذا أمر بالغ الأهمية في جانبين. أولا، فصل الحركات الحالية عن الاتجاه الأكبر. يتعلق الجانب الثاني بإدارة الأموال: القدرة على فصل تجارتك الحالية عن الوضع في حسابك والخطة الأكبر.


الصبر: الكثير من التجار يفتقرون إلى الصبر لتثقيف أنفسهم قبل القفز إلى التجارة، أو لا تنتظر فرصة جيدة حقا، كما يذكر أندري. آخرون لا & # 8217؛ ر الانتظار طويلا بما فيه الكفاية لتجارةها لتشغيل مجراه. أو، عند تحقيق النجاح، لديهم الصبر لمواصلة التداول في نفس أحجام الموقف، وبسرعة مضاعفة المواقف، على أمل كسب المزيد ولكن في الواقع حرق حسابهم بسرعة.


القدرة على التكيف: تتغير ظروف السوق في كل وقت، ويحتاج تاجر جيد إلى أن يكون قادرا على التكيف. نظام التداول الخاص بك لا يمكن أن تعمل بشكل جيد إلى الأبد. تحدث التغييرات في الأنماط طوال الوقت، وستحتاج إلى تعديل النظام، إن لم يكن تغييره تماما. القدرة على التكيف ينطبق أيضا على التحليل الأساسي: العملات القوية قد تضرب الجدار عندما يتحول المد ضد اقتصاد كل منها. يمكن أن تساعد العملة الضعيفة اقتصاد البلد على التعافي مع مرور الوقت.


الحذر: عندما يكون عدم اليقين مرتفعا في الأسواق، فإن المتداول الجيد سيكون حذرا عند اتخاذ المخاطر. وهذا يعني التركيز على عملات أكثر قابلية للتنبؤ، وخفض أحجام المراكز عند الضرورة أو حتى أخذ استراحة من الأسواق. الفوز في تجارة العملات الأجنبية لا يقتصر على صنع الصفقات الفوز، ولكن أيضا تقليل الخسائر منها.


تحديد نقاط الضعف الخاصة بك: إذا كنت قادرا على أن تكون على بينة تماما من نقاط الضعف الخاصة بك، كنت في منتصف الطريق إلى حل المشاكل الخاصة بك. جميع السمات الهامة المذكورة أعلاه ستكون أقرب للوصول إذا كنت تستطيع أن ترى عندما كنت بعيدا جدا عنهم والاعتراف بها. لن تتغير شخصيتك الأساسية، ولكنك ستظل تتكيف بشكل أفضل مع الظروف المتغيرة وستتمكن من البقاء أكثر صبرا من المعتاد.


ما هي السمات الهامة في رأيك؟ يمكنك تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك؟


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أعلى 5 خصائص تاجر الفوركس الناجح.


لا يمكن لأي شخص أن يكون تاجر الفوركس. التداول أحيانا، كدخل جانبي أو مهنيا يتطلب مهارات وخصائص معينة.


هل انت جاهز؟ إليك 5 سمات حرجة يحتاجها أي متداول.


رؤية الصورة الكبيرة: هل أنت قادر على فصل التفاصيل الصغيرة من الصورة الأكبر؟ وهذا أمر بالغ الأهمية في جانبين. أولا، فصل الحركات الحالية عن الاتجاه الأكبر. يتعلق الجانب الثاني بإدارة الأموال: القدرة على فصل تجارتك الحالية عن الوضع في حسابك والخطة الأكبر. الصبر: الكثير من التجار يفتقرون إلى الصبر لتثقيف أنفسهم قبل القفز إلى التجارة، أو لا تنتظر فرصة جيدة حقا، كما ذكر أندري. والبعض الآخر لا ينتظر طويلا بما فيه الكفاية لتسيير تجارته. أو، عند تحقيق النجاح، لديهم الصبر لمواصلة التداول في نفس أحجام الموقف، وبسرعة مضاعفة المواقف، على أمل كسب المزيد ولكن في الواقع حرق حسابهم بسرعة. القدرة على التكيف: تتغير ظروف السوق في كل وقت، ويحتاج تاجر جيد إلى أن يكون قادرا على التكيف. نظام التداول الخاص بك لا يمكن أن تعمل بشكل جيد إلى الأبد. التغييرات في أنماط تحدث في كل وقت، وسوف تحتاج إلى قرص النظام، إن لم يكن تغيير تماما. القدرة على التكيف ينطبق أيضا على التحليل الأساسي: العملات القوية قد تضرب الجدار عندما يتحول المد ضد اقتصاد كل منها. ويمكن أن تساعد العملة الضعيفة اقتصاد البلد على التعافي مع مرور الوقت. الحذر: عندما يكون عدم اليقين مرتفعا في الأسواق، فإن المتداول الجيد سيكون حذرا عند اتخاذ المخاطر. وهذا يعني التركيز على عملات أكثر قابلية للتنبؤ، وخفض أحجام المراكز عند الضرورة أو حتى أخذ استراحة من الأسواق. الفوز في تداول العملات الأجنبية لا يقتصر على جعل الصفقات الفوز، ولكن أيضا تقليل الخسائر منها. تحديد نقاط الضعف الخاصة بك: إذا كنت قادرا على أن تكون على بينة تماما من نقاط الضعف الخاصة بك، كنت في منتصف الطريق إلى حل المشاكل الخاصة بك. جميع السمات الهامة المذكورة أعلاه ستكون أقرب للوصول إذا كنت تستطيع أن ترى عندما كنت بعيدا جدا عنهم والاعتراف بها. لن تتغير شخصيتك الأساسية، ولكن سيظل بإمكانك التكيف بشكل أفضل مع الظروف المتغيرة وستتمكن من البقاء أكثر صبرا من المعتاد.


ما هي السمات الهامة في رأيك؟ يمكنك تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك؟


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


عندما كنت أبحث عن أفضل إشارات التداول التطبيق، وجدت اثنين أو ثلاثة تطبيقات إشارات لاختبار. لذلك أولا قرأت بعض الاستعراضات مع هدف نهائي محدد لضمان أن تلك هي تطبيقات ذات جودة.


في الماضي استقرت على قراري للانضمام إشارات الفوركس وأنا لم أفكر مرتين حول هذا الموضوع. أنا التجارة معها لمدة شهر & أمب؛ أنا أحب الطريقة التي تعطيك قرار الذي إشارات تحتاج إلى الحصول عليها. حتى تتمكن من إعداد معدل التوقعات الخاصة بك وعلاوة على ذلك لديها إشعار الصوت عندما إشارات الخاص بك هناك.


نعم فعلا! صحيح أنه لا يمكن لأي شخص أن يصبح تاجر المهنية جيدة. يجب أن يكون لديه خبرة كافية لاتخاذ قرارات سريعة بما في ذلك هذه الصفات 5. أيضا لمساعدة أكثر يمكنك الاستفادة من الفوركس إشارة التطبيق الذي يوفر لك التحديثات الأخيرة المتعلقة بالتجارة والعملات. قد يكون هذا التطبيق سوف تمنحك المزيد من الأرباح.


آخر مساعدة كبيرة من أنت يا سيدي، أنت الجائزة.


ليبرال ماجوريتيز على الغالبية الساحقة من محاكم الاستئناف الاتحادية لسنوات عديدة قادمة. تفقد. HAHAHAHAAH.


ومن بين محاكم الاستئناف ال 13، أصبح لدى تسعة محاكم الآن أغلبية الديمقراطية.


أبوينتيس، مقارنة مع واحد عندما تولى أوباما منصبه، وفقا ل.


البحث الذي قام به راسل ويلر، باحث في بروكينغز.


مؤسسة، وهي مؤسسة أبحاث واشنطن.


وهذا يعني أن القضاة المعينين الديمقراطيين "لديهم القدرة على ذلك.


السيطرة على كل حالة مهمة إذا كانوا يريدون "في تلك الدوائر التسع، وقال انه.


والسبب في ذلك هو أن هذه المحاكم غالبا ما تكون محاكم.


وهو الملاذ الاخير، حيث ان المحكمة العليا لا تقتصر الا على 75 قضية.


الحالات في السنة ولم يزن في العديد من المجالات، بما في ذلك قضايا.


الاستيراد إلى العمل أو حقوق التعديل الأول من الإنترنت الطالب.


التعبير. وعلى النقيض من ذلك، تصدر محاكم الاستئناف آلاف الآراء.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment