Wednesday 31 January 2018

كندا احتياطيات النقد الاجنبى


احتياطيات العملة الأجنبية.


روابط ذات علاقة.


في هذا القسم.


نحن ندير احتياطيات الذهب الرسمية والعملة الأجنبية في المملكة المتحدة نيابة عن الحكومة. كما نقوم بإدارة مجموعة أصغر من احتياطيات النقد األجنبي للجنة النقد األجنبي، وإجراء معامالت عمالت أجنبية بالجملة للدوائر الحكومية وعدد قليل من عمالئها.


المملكة المتحدة الذهب الرسمية واحتياطيات العملات الأجنبية.


تتكون الاحتياطيات الرسمية للمملكة المتحدة من الاحتياطيات الدولية من:


أصول العملات الأجنبية من الذهب صندوق النقد الدولي (إمف) حقوق السحب الخاصة في موقع الشريحة الاحتياطية في المملكة المتحدة (رتب) في صندوق النقد الدولي.


وتحتفظ هذه الاحتياطيات (باستثناء رتب) في حساب حكومي يعرف باسم حساب تسويات الصرف (إيا)، الذي تديره الخزانة. ونحن نعمل كوكيل الخزينة في الإدارة اليومية للوكالة الاقتصادية الأوروبية، التعامل في النقد الأجنبي واستثمار الاحتياطيات في إطار اتفاق مستوى الخدمة التي تحددها الخزانة سنويا.


كما نقوم بدور وكيل الخزينة في إدارة االلتزامات بالعمالت األجنبية. ويشمل ذلك إصدار دين بالعملات الأجنبية (السندات).


احتياطيات البنك من العمالت األجنبية.


كما أن لدينا احتياطياتنا من العملات الأجنبية، منفصلة عن احتياطيات الخزينة، والتي يمكننا استخدامها لدعم هدف سياستنا النقدية. وفي ديسمبر / كانون األول 2006، أعلننا أن احتياطياتنا من النقد األجنبي سوف يتم متويلها من خالل إصدار أوراق مالية متوسطة األجل على أساس سنوي، مع جدول زمني منتظم، ودرجة عالية من الشفافية ومجموعة من البنوك لتسويق وتوزيع كل قضية.


الهند & # 8217؛ s احتياطيات الفوركس ترتفع بمقدار 3.53 مليار دولار.


مومبي، 29 ديسمبر (إينس) ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي (الهند) في الهند بمقدار 3.53 مليار دولار كما في 22 ديسمبر 2017، وفقا للبيانات الرسمية يوم الجمعة.


وأظهر الملحق الإحصائي الاسبوعي لبنك الاحتياطي الهندي (ربي) أن احتياطي العملات الأجنبية الإجمالي ارتفع إلى 404.92 مليار دولار من 401.38 مليار دولار المبلغ عنها للأسبوع المنتهي في 15 ديسمبر.


الهند واحتياطيات الفوركس تتكون من أصول العملات الأجنبية، واحتياطيات الذهب، وحقوق السحب الخاصة، وموقف بنك الاحتياطي الأسترالي مع صندوق النقد الدولي (إمف).


الجزء الحكيم، فكا & # 8212؛ وهو أكبر مكون من احتياطيات الفوركس & # 8212؛ بزيادة قدرها 3.77 مليار دولار إلى 380.68 مليار دولار خلال الأسبوع قيد الاستعراض.


وباإلضافة إلى الدوالر األمريكي، تتكون هذه األسعار من 20 إلى 30 في المائة تقريبا من العمالت العالمية الرئيسية. كما يشمل االستثمارات في سندات الخزينة األمريكية وسندات الحكومات األخرى المختارة والودائع لدى البنوك المركزية والتجارية األجنبية.


وارتفعت قيمة احتياطيات البلاد من الذهب بمقدار 12.6 مليون دولار إلى 20.71 مليار دولار، في حين ارتفعت حقوق السحب الخاصة بمقدار 1.8 مليون دولار إلى 1.50 مليار دولار.


ومع ذلك، تراجع موقف الاحتياطي لدى صندوق النقد الدولي من 252.2 مليون دولار إلى 2.02 مليار دولار.


إلغاء الرد.


ديجيتال إديتيون.


احدث التعليقات.


إكس كاستيلو على ميسيسوجا للقضاء على تأجير العقارات على المدى القصير دونلوادهاشدغامس على أربيتا خان متحمس حول الزوج أيوش & # 8217 الصورة لاول مرة فيلم (قصاصات الفيلم) أس ماثيو على الحزب الوطني الجديد يدين الهجمات على المسيحيين في ساتنا كلايتون مكان على حصة البلديات يدعي العائد وعاء يجب أن يكون مسلح سانا على الشرطة في المناطق السياحية المسلحة: غوا نائب رئيس المحامي ريتشا كوشيك على اثنين من آسيس علقت بعد وفاة رجل الأعمال في مركز الشرطة ساشا على لماذا اضطهاد السباق "الاضطهاد" السباقات العلاقات السباق خوان على وزير الهجرة يحضر مدينة برامبتون قاعة كاثي لماذا الأسر تحظر التبرع بالأعضاء؟ مايك فان لاميرن على رئيس الوزراء وين لإعلان التغييرات في اختبارات نظام مراقبة الجودة.


سوسيال ستريم.


مومباي، 28 ديسمبر (إينس) سواء كان ذلك عن الحصول على مجرب أو السفر أكثر - شخصيات التلفزيون مثل ديلناز إيراني، تيجاسوي.


نيودلهي، 28 ديسمبر (إينس) في الوقت الذي بيتسوانز هي في التركيز لجميع الأسباب الخاطئة، تاجر كريبتوكيرنسي بلوتو الصرف يوم الخميس عن إطلاق أول تطبيق للهاتف المحمول في الهند ل.


دورات سونيا خلال & لسو؛ دي-- الإجهاد و [رسقوو]؛ عطلة في غوا.


باناجي، 28 كانون الأول / ديسمبر (إينس) بعد أيام من التخلي عن شؤون الكونغرس لابنها، تتولى رئيسة الحزب السابقة سونيا غاندي إجازة "شدة التوتر" في غوا، و.


نيويورك، 28 ديسمبر (إينس) وقد طور الباحثون تقنية عكس الفكرة الرائعة غير الغازية التي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من أعراض الإجهاد ما بعد الصدمة، وخاصة في الأفراد العسكريين.


اضطراب ما بعد الصدمة (بتسد) هو اضطراب.


وحث البريطانيون على الحد من تناول الطعام الى 1600 سعرة حرارية يوميا.


لندن 28 ديسمبر / شينخوا / فى محاولة لخفض السمنة، يتم حث الرجال والنساء الذين يعيشون فى بريطانيا على الحد.


باناجي، 28 كانون الأول / ديسمبر (إينس) بعد أيام من التخلي عن شؤون الكونغرس لابنها، رئيس الحزب السابق سونيا غاندي على. t. co/tMA6UXy11B.


نيودلهي، 28 ديسمبر / كانون الثاني (إينس) انتحر مفتش فرعي من شرطة دلهي (آسي) بإطلاق النار على مسدس خدمته. t. co/UNVoRzJVT2.


نيويورك، 28 ديسمبر (إينس) وقد طور الباحثون تقنية الفكرة الرائعة غير الغازية المتطابقة التي يمكن أن تقلل بشكل كبير من الأعراض.


اتهمت وزيرة الشؤون الخارجية سوشما سواراج اليوم الخميس باكستان بارتكاب انتهاكات جسيمة وجسيمة لحقوق الانسان لأفراد العائلة من الجاسوس الهندى المزعوم.


اعلن رئيس الكونغرس غلام نبي ازاد اليوم الخميس في نيودلهي ان السلطات الباكستانية اعترفت بعلاجها.


مومبي، 27 ديسمبر (إينس) يعاني بوليوود المخضرم أميتاب باتشان، 75 عاما، من آلام شديدة على الكتف الأيسر بسبب وجود إضافي. t. co/wivYN0Ylw2.


كابول 28 ديسمبر / شينخوا / لقى ما لا يقل عن 41 شخصا مصرعهم واصيب اكثر من 80 اخرين بجراح يوم الخميس فى هجوم انتحارى على مركز ثقافى للشيعة.


باناجي، 28 كانون الأول / ديسمبر (إينس) بعد أيام من التخلي عن شؤون الكونغرس لابنها، تتولى رئيسة الحزب السابقة سونيا غاندي إجازة "الإجهاد" في جوا، وصورة لركوب الدراجات في أ.


المشاهير تف العزم على جعل 2018 أفضل.


مومباي، 28 ديسمبر (إينس) سواء كان ذلك عن الحصول على مجرب أو السفر أكثر - شخصيات التلفزيون مثل ديلناز إيراني، تيجاسوي براكاش وفاتسال شيث قد عقدت العزم على.


نيودلهي، 28 ديسمبر (إينس) في الوقت الذي بيتسوانز هي في التركيز لجميع الأسباب الخاطئة، تاجر كريبتوكيرنسي. t. co/8Yq7D2y6tT.


نيودلهى 28 ديسمبر / شينخوا / ذكر مسئولون يوم الخميس ان مفتشى شرطة شرطة دلهى مساعد انتحارى من خلال اطلاق النار على مسدس خدمته هنا.


وقالت الشرطة انه تم نشر القتيل راميش.


نيودلهى، 28 ديسمبر / شينخوا / اتهمت وزيرة الشئون الخارجية سوشما سواراج اليوم باكستان بالالتزام بجدية. t. co/FKAvkc1g3w.


41 قتيلا في هجوم داعش على المركز الثقافي الأفغاني (الرصاص الثالث)


كابول 28 ديسمبر / شينخوا / لقى ما لا يقل عن 41 شخصا مصرعهم واصيب اكثر من 80 اخرين بجراح هنا اليوم الخميس فى هجوم انتحارى.


شيملا، 27 ديسمبر (إينس) تذكر سنواته الأولى قضى في الطريق مول هنا في هيماشال براديش وفي مقهى القهوة الهندي مع. t. co/7BjjmLCJs9.


سان فرانسيسكو، 28 ديسمبر / كانون الأول (إينس) رفض ما يقرب من 60 في المائة من الأمريكيين استخدام تويتر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر، وفقا لاستطلاع جديد.


وقال 26 في المائة فقط من المستطلعين إنهم يعتقدون.


كابول 28 ديسمبر / شينخوا / لقى ما لا يقل عن 41 شخصا مصرعهم واصيب اكثر من 80 اخرين بجراح اليوم الخميس فى هجوم انتحارى على احد. t. co/m1oui3Qb6x.


اعلن رئيس الكونغرس غلام نبي آزاد اليوم الخميس في نيودلهي ان السلطات الباكستانية اعترفت بالعلاج الذي ادعت به زوجة "كولبوشان جادهاف" والوالدة.


لندن 28 ديسمبر / شينخوا / فى محاولة لخفض السمنة، يتم حث الرجال والنساء الذين يعيشون فى بريطانيا على الحد من تناولهم للسعرات الحرارية.


دان بوبيسكو & # 8211؛ الذهب والفضة محلل.


في فبراير اكتشفنا أن كندا باعت كل احتياطياتها من الذهب أو تخطط للقيام بذلك في المستقبل القريب. واعتبارا من مارس 2018، كانت كندا لا تملك سوى 0.0022 طنا (77 أوقية) من الذهب. كتبت مقالة (كندا تبيع كل ما تبقى من احتياطيات الذهب الرسمية) على ذلك في فبراير وتحديثه في مارس.


وفي مقال نشرته كتف نيوز دون دروموند، وهو بيروقراطي سابق رفيع المستوى في وزارة المالية الكندية، لم يكن من المنطقي بالنسبة لكندا أن تحتفظ بالذهب لفترة طويلة. وساعد في بدء سياسة كندا لبيع احتياطيها من الذهب تدريجيا بعد أن تقرر أن هناك "طرق أفضل لتخزين الثروة". ويضيف أيضا، وفقا للمادة، أن كندا يمكن بسهولة تنويع 81.5 مليار دولار أمريكي في الاحتياطيات مع مختلف العملات الأجنبية.


وتحمل كندا الآن حوالي 60٪ من احتياطياتها الدولية بالدولار الأمريكي والباقي بعملات أخرى. وعادة ما تعني العملات الأخرى في الغالب عملات حقوق السحب الخاصة (سدر) مثل اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني والين الياباني وبعض العملات الأخرى للاتحاد الأوروبي والفرنك السويسري. هل هذا التنويع؟ وترتبط جميع العملات الورقية بالدولار بشكل أو بآخر.


إذا نظرنا إلى حقوق السحب الخاصة التي هي سلة من العملات الأكثر شمولا في الاحتياطيات الدولية، التي تشمل أيضا الدولار الأمريكي، يمكننا أن نرى بوضوح أنهم جميعا انخفض أكثر من 95٪ ضد الذهب منذ انهيار اتفاق بريتون وودز في عام 1973. أخرى فإن العمالت غير المدرجة في حقوق السحب الخاصة ولكن جزءا من االحتياطيات الدولية مربوطة بأحد العمالت في حقوق السحب الخاصة. حتى وقت قريب كان الفرنك السويسري مربوطا باليورو ولا يزال يتبع اليورو عن كثب واليوان لا يزال مرتبطا بالدولار الأمريكي. وترتبط معظم العملات العالمية بالدولار أو اليورو بطريقة أو بأخرى.


الآن دعونا ننظر إلى سياسة التنويع التي تشمل الذهب كما لا يزال العديد من البلدان تفعل. انخفضت قيمة جميع العملات الورقية مقابل الذهب بنسبة 1،871٪ على أساس سلة واسعة من العملات و 1،586٪ مقابل الدولار الأمريكي منذ عام 1970. وأعتقد أن كلا من روسيا والصين يفهمان بشكل أفضل من كندا ما يعنيه التنويع حقا. وقد أضافت كل من الصين وروسيا الذهب مؤخرا إلى احتياطياتهما الدولية الرسمية. يظهر الرسمان البيانيان عاليا أداء سلة مرجحة من العملات العالمية (مؤشر عريض)، مقابل سلة من العملات الرئيسية الرئيسية المرجحة بالتجارة التي تهيمن في الغالب أو ترتبط ارتباطا وثيقا باليورو الأوروبي والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي .


ويشمل مؤشر العملة الأمريكية الواسع منطقة اليورو وكندا واليابان والمكسيك والصين والمملكة المتحدة وتايوان وكوريا وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا والبرازيل وسويسرا وتايلاند والفلبين وأستراليا وإندونيسيا والهند وإسرائيل والمملكة العربية السعودية ، روسيا، السويد، الأرجنتين، فنزويلا، شيلي وكولومبيا.


ويشمل مؤشر العملات الرئيسية في الولايات المتحدة منطقة اليورو وكندا واليابان والمملكة المتحدة وسويسرا وأستراليا والسويد.


كما ترون أن التنويع بين العملات الورقية هو فعال كسلسلة كدو من القروض غير المرغوب فيها التي أعطيت تصنيفا عالي الجودة على أساس بعض صيغة التنويع الإحصائي فقط للانهيار في عام 2008 إلى حد انهيار تقريبا النظام النقدي الدولي كله. فإن تنويع العملة فيات لن يحمي في أزمة نظامية وانهيار النظام النقدي بأكمله.


وتعد المملكة المتحدة والبرتغال مثالين على سوء إدارة الاحتياطيات الدولية الرسمية. واحد هو من قبل المملكة المتحدة في أواخر 90s عندما باعت حوالي 60 في المئة من احتياطياتها من الذهب بسعر 250 دولار تقريبا الذي كان على حق في الجزء السفلي من سوق الذهب والبرتغال الذين قدموا الذهب مقابل الدولار الأمريكي للمضاربة وخسره في انهيار ليمان براذرز خلال الأزمة المالية لعام 2008. تنويع العملات مع سلة من العملات الورقية لا تنويع مجرد غباء عادي. فمن الحس السليم العادي، ومبدأ التنويع لمدة ألفي عام من عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، لتنويع خارج سلة من العملات الورقية وإلى الذهب. لا حاجة للحصول على درجة الدكتوراه. في الإحصاءات والاقتصاد لمعرفة ذلك.


الذهب هو العملة الوحيدة التي لا يوجد فيها خطر مقابل الطرف الآخر والأصل الحقيقي بدلا من العملة "أيو". عقد الذهب هو التنويع الحقيقي وخاصة في الظروف القاسية. إنه المال وخاصة في الظروف المتطرفة. يبدو أن هذه الحقيقة تهرب من إدارة الشؤون المالية في كندا ولكن ليس إلى الصين وروسيا أو الاتحاد الأوروبي. ولا تزال منطقة اليورو تحتفظ بحوالي 10،788.7 طن من احتياطي الذهب والولايات المتحدة 8،133.5. ويمثل هذا 73.3٪ من احتياطيات النقد الأجنبي للولايات المتحدة و 53.7٪ لمنطقة اليورو. روسيا لديها الآن 15 في المئة ولكن الصين فقط 1.9 في المئة إذا كنا نعتقد البيانات الرسمية. كل من روسيا والصين ولكن أيضا الهند بطريقة مختلفة تستهدف الولايات المتحدة ومنطقة اليورو من امتلاك ما يقرب من 8500 طن من الذهب.


بيلو هو رسم بياني لاحتياطيات الذهب الرومانية منذ عام 1900 مقابل احتياطيات الذهب في كندا. اخترت رومانيا لمقارنتها مع كندا لأنها تبدو وكأنها في طرفين متطرفين. ولا يوجد في كندا الآن أي احتياطي للذهب للفرد الواحد في حين أن لدى رومانيا واحدة من أكبر نصيب الفرد من احتياطيات الذهب. رومانيا لديها اليوم 107.3 طن من الذهب. في عام 1965 كان لدى كندا 1،023 طنا.


ومن المحزن أن حكومة كندا ستدرك قريبا خطأها ولكن متأخرا جدا لفعل شيء حيال ذلك. في النهاية سيكون مواطنون كندا الذين سيدفعون الثمن ليس عبقرة في وزارة المالية الكندية.


ويذكر صندوق النقد الدولى فى موقعه على الانترنت ان "الذهب (الذهب) مازال يمثل اصولا هامة فى الاحتياطى من عدة دول، ومازال صندوق النقد الدولى واحدا من اكبر حاملي الذهب فى العالم. "


مهما كانت نتيجة انهيار النظام النقدي الدولي فيات وإعادة تعيين فمن الواضح أن الذهب لا تزال تلعب دورا رئيسيا في إعادة تعيين وفي النظام الجديد. إن سياسة تنويع احتياطيات النقد الأجنبي دون الذهب لا تنوع. من خلال بيع جميع احتياطيات الذهب ذهبت كندا إلى أقصى حد لم يفعل أي بلد رئيسي آخر.


شارك هذا:


نشرت من قبل بوبيسكوغولد.


الذهب والفضة محلل - المعادن الثمينة، العملات، الجغرافيا السياسية، النظام النقدي الدولي، معيار الذهب أناليست دي l'أور إت l'أرجنت - ميتوكس بريسيوكس، ديفيسس، جيوبوليتيك، سيستيم مونيتير إنترناشونال، ستاندارد أور عرض جميع مشاركات بوبيسكوغولد.


الاحتياطيات الدولية.


ما هي "الاحتياطيات الدولية"


والاحتياطيات الدولية هي أي نوع من الأموال الاحتياطية التي يمكن تمريرها بين البنوك المركزية في مختلف البلدان. وتعتبر الاحتياطيات الدولية طريقة مقبولة للدفع بين هذه المصارف. ويمكن أن تكون الاحتياطيات نفسها إما ذهبية أو عملة أخرى، مثل الدولار أو اليورو.


تراجع "الاحتياطيات الدولية"


وتستخدم البلدان أيضا الاحتياطيات الدولية لدعم الخصوم مثل أي عملة محلية صدرت فضلا عن الودائع المصرفية. وتشكل حقوق السحب الخاصة شكلا آخر من أشكال الاحتياطيات الدولية. وقد أنشأها صندوق النقد الدولي لتكملة الاحتياطيات الحالية للبلدان الأعضاء.


وسطاء الفوركس في كندا.


بالنسبة للكنديين الذين يفضلون التعامل مع وسيط فوركس محلي، بدلا من اختيار شخص في نيويورك أو لندن على سبيل المثال، فإن مجتمع الصرف الأجنبي المحلي يقدم العديد من الخيارات المواتية للاختيار من بينها عند البحث عن أهم شريك تجاري في هذا المسعى. وستقوم هذه الشركات ببناء علاقات مع شركاء أعمال آخرين حيث توجد مراكز تجارية رئيسية، مما يتيح لك أفضل ما في العالمين & # 8211؛ والاستجابة المحلية والخبرة والخبرة حيث العمل.


معرفة المزيد حول ما تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند مقارنة وسطاء الفوركس.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 24/5 دعم العملاء.


وجود روابط تاريخية مع الكومنولث البريطاني مزاياه أيضا. كانت لندن دائما المركز المالي العالمي للنقد الأجنبي، والعديد من المهنيين من منطقة لندن قد هاجر مع مرور الوقت إلى كندا. وينطبق الشيء نفسه على العديد من المهنيين الماليين من منطقة نيويورك، وكذلك، لذلك يمكن للكنديين الاعتماد على أساس سليم للتجارة داخل البلاد. هذا التاريخ لا يعني أن جميع الوسطاء هي نفسها. هناك جيدة وسيئة في جميع الأسواق، ويجب أن تشمل العناية الواجبة الخاصة بك استعراضات مستقلة وتوصيات من التجار الآخرين.


التجارة الدولية هي عنصر قوي في الاقتصاد الكندي، مدفوعا في المقام الأول بتصدير النفط والغاز من ثاني أكبر احتياطيات معروفة في العالم بجانب المملكة العربية السعودية. وقد تطور سوق النقد الأجنبي المزدهر لدعم هذه التجارة، وكثيرا ما يقال، & # 8220؛ وهكذا يذهب النفط، حتى يذهب لوني & # 8221؛، لقب الدولار الكندي. كما أن البنية التحتية التنظيمية نشطة أيضا، وقد تم تصميمها لتعكس إصدارات مماثلة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وهي فائدة ملحوظة عند التعامل مع وسيط كندى فوركس.


السلامة والأمن هي معايير الاختيار الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس. يجب أن تتضمن الخطوة الإرشادية الأولى عند اتخاذ قرارك التحقق من أن الوسيط في وضع جيد مع الهيئة التنظيمية المحلية (إن وجدت) وأن الشركة تمول بشكل مناسب ورسملتها للتعامل مع المخاطر التي تنطوي عليها.


ينظم مكتب إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا) تداول العملات الأجنبية في كندا. وحتى وقت قريب، كان هناك إشراف خفيف على أنشطة وسطاء الفوركس. وقد قامت كندا بتصحيح ذلك في شباط / فبراير 2009 مع تنفيذ إطار جديد لتنظيم المشتقات يهدف إلى تغطية الأنشطة المزدهرة التي يقوم بها وسطاء الفوركس الكنديون. كل دولة لديها هيئاتها التنظيمية الخاصة، ولكن سسا هي الهيئة الرئيسية للرقابة المالية في البلاد.


عالم تجارة الفوركس بالتجزئة هو الشباب نسبيا من قبل معظم المعايير. كان هناك العديد من الداخلين الجدد في هذا المجال على مدى السنوات القليلة الماضية أو العرضية التي شكلتها المهنيين الذين تركوا شركات أكبر بكثير. لا أحد يريد أن يصبح في وقت مبكر ضحية تداول العملات الأجنبية. عملية التعلم نفسها يمكن أن تكون مرهقة ومهمة على الأعصاب في بعض الأحيان، ولكن فقدان النوم على اختيارك من وسيط يمكن أن تكون عكسية في أفضل الأحوال، وأسوأ بكثير إذا كان وسيط يخرج من العمل. من أجل تجنب مثل هذه خيبات الأمل في مرحلة لاحقة، فمن الحكمة أن تتخذ خطواتك الأولى مع وسيط النقد الاجنبى الكندي التي تنظمها السلطة. تحقق مع سسا للحصول على أوراق اعتماد إيجابية ومعلومات التمويل، أو الاتصال مباشرة لكسب راحة البال.


كما التجار أنفسنا، ونحن نعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون من خلال فرز العديد من العروض في السوق من أجل التوصل إلى استنتاج حول أي شركة هو الخيار الافضل بالنسبة لك. لمساعدتك على الخروج، قمنا بتجميع القائمة الخاصة بنا من أفضل وسطاء الفوركس أعلاه. تأكد من التحقق من ذلك قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك!

No comments:

Post a Comment