Monday 26 February 2018

حجم سوق الفوركس 2016


سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.
ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.
وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.
في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!
وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.
وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.
وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات من النقد الأجنبي والأسواق المشتقات أوتك في عام 2018.
تحديث 11 ديسمبر 2018.
وبلغ متوسط ​​حجم التداول في أسواق العملات الأجنبية 5.1 تريليون دولار في اليوم في أبريل 2018، وفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات في أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية. وقد انخفض هذا المؤشر من 5.4 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2018. وتراجعت أسعار الصرف الفوري للاوراق المالية للمرة الأولى منذ عام 2001، مع استمرار ازدياد نشاط المشتقات المالية الأجنبية. وبلغ متوسط ​​التداول في مشتقات أسعار الفائدة غير المباشرة 2.7 تريليون دولار يوميا في أبريل 2018، مقابل 2.3 تريليون دولار في أبريل 2018.
تصفح وتنزيل البيانات.
نتائج الجزء دوران من المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات متوفرة في بيس إحصائية إكسبلورر و بيس الإحصائيات مستودع. يمكن تحميل مجموعة البيانات الكاملة على دوران في ملف كسف واحد.
كما تتوافر نتائج المسح الوطني على المواقع الإلكترونية للبنوك المركزية والسلطات الأخرى التي شاركت في المسح.
معلومات اكثر.
وتتلخص نتائج الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018 في تعليقات بشأن معدل دوران العملات الأجنبية ودوران معدل الفائدة. وسيتم نشر تحليلات مفصلة في عدد ديسمبر 2018 من المراجعة الفصلية بيس.
ويكمل المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات الدراسات الاستقصائية الإقليمية الأكثر تكرارا التي أجرتها لجان النقد الأجنبي في أستراليا وكندا ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو، فضلا عن الدراسة نصف السنوية لأسواق المشتقات خارج البورصة التي نسقها بنك التسويات الدولية.

وقد ارتفعت اسواق الاسهم الصينية بنسبة 1.479٪ منذ عام 2003.
ويبلغ إجمالي القيمة السوقية لأسواق الأسهم العالمية أكثر من الضعف منذ 13 عاما. والكثير من هذا النمو يأتي من أسيا ™ ما يسمى الأسواق الناشئة.
وقد ارتفعت القيمة الإجمالية لأسواق الأسهم العالمية بنسبة 133 في المائة منذ عام 2003. وتضاعف أسعار الأسهم الحالية في عدد الأسهم القائمة "أي القيمة السوقية" في العالم كله حيث بلغت 65.6 تريليون دولار أمريكي مقابل 28.1 مليون دولار أمريكي تريليون قبل ثلاثة عشر عاما. الولايات المتحدة لديها in "من حيث القيمة المطلقة" تمثل معظم هذا النمو، على الرغم من أن الأسواق الأمريكية ارتفعت (فقط) 87 في المئة.
وسجلت الأسواق الأخرى، مثل المملكة المتحدة وفرنسا وكندا واليابان، نموا في القيمة السوقية الإجمالية خلال نفس الفترة، وإن كانت أقل بكثير من العالم ككل.
أما المملكة المتحدة، التي تبلغ خامس أكبر سقف سوقي اليوم، فقد ارتفعت بنسبة 36 في المائة فقط منذ عام 2003. وارتفعت فرنسا (رقم 7) بنسبة 46 في المائة. وقد أدى النمو الاقتصادي البطيء، والتصلب الأوروبي، والمشاكل النقابية والعملات التي لا نهاية لها إلى شل الأسواق الأوروبية.
والقصة الحقيقية هنا هي الصين، وبدرجة أقل، الهند.
وقد جاءت الصين من أي مكان لتحتل المرتبة الثانية في التصنيف العالمي (وهي أيضا موطن للاقتصاد ثاني أكبر اقتصاد في العالم). من إجمالي سقف السوق البالغ 418 مليار دولار أمريكي في عام 2003 (أو ما يقل عن 200 مليار دولار أمريكي من إجمالي سقف السوق لشركة أبل today اليوم)، فقد نما بنسبة لا تصدق بلغت 1،479 في المئة لتصل إلى 6.6 تريليون دولار أمريكي.
في غضون 13 عاما فقط، مرت الصين كل بلد في أوروبا واليابان للحصول على إجمالي سقف السوق. واليوم، فإن أسواق الأسهم في الصين تستحق أكثر من أسواق فرنسا وألمانيا وسويسرا.
كما تصعد الهند التصنيف. لا يزال لا يزال في نفس الدوري كما الصين بقدر حجم السوق، ولكن إيت ™ ™ كسب على بقية العالم. ومنذ عام 2003، نما إجمالي القيمة السوقية لشركة "إيتس" بنسبة 639 في المائة "أكثر من أي بلد آخر في الصين باستثناء الصين.
الأسواق الأوروبية تفقد نفوذها.
هذا النمو الهائل في سقف السوق منذ عام 2003 يعني أيضا أن الأسواق الآسيوية تمثل الآن حصة أكبر بكثير من إجمالي قيمة سوق الأسهم العالمية.
والاستثناء من ذلك في آسيا هو اليابان. وانخفضت حصتها من سقف السوق العالمية أكثر من 3 نقاط مئوية على مدى السنوات ال 13 الماضية. تواجه اليابان بعض المشاكل الأساسية الرئيسية مع اقتصادها من شأنها أن تبقي سوقها من النمو الكثير لسنوات قادمة (والتي قد تنتشر إلى بقية العالم).
وعلى الرغم من الزيادة في إجمالي رسملة السوق، انخفض الحجم النسبي لأسواق الأسهم الأمريكية انخفاضا حادا. وتمثل الولايات المتحدة اليوم 36 في المائة من القيمة السوقية للأسهم العالمية، مقابل 45 في المائة في عام 2003. وكان انخفاض أسواق أوروبا أكثر حدة.
وكان العكس بالنسبة للصين، الذي كان 1.5 في المئة من سقف السوق العالمية في عام 2003. ولكن لديها الآن 10.1 في المئة في "أن أكثر من 10 مرات تقريبا في 13 عاما فقط. وفي عام 2003، كان لسويسرا، حتى ولو كانت صغيرة العدد، سوقا أكبر من الأسهم في الصين.
والهند قادمة على قوية. في الوقت الحالي، أصبح بيت التمويل الدولي 2.6٪ من إجمالي قيمة سوق الأسهم العالمية. وقد ارتفع ذلك من 0.8 في المئة فقط قبل 13 عاما. إيتاس ™ الآن وراء ألمانيا وفرنسا وكندا في التصنيف العالمي.
وقد تحول مركز الثقل الاقتصادي والسوقي منذ فترة طويلة شرقا. وعلى الرغم من أن الاقتصادات الغربية لا تزال تسحب أكبر وزن، فإن حجمها النسبي آخذ في التقلص. وهذا هو الأكثر وضوحا حيث يصوت المستثمرون مع أقدامهم (أو، كما يحدث، مع أصابع مؤشر النقر) كل يوم: سوق الأوراق المالية.
الولايات المتحدة لا تزال أكبر العالم، في الوقت الراهن. أوروبا في الانخفاض. وقد وصلت الصين والهند إلى Ђ "و" Ђ Ђ only only only only only only only only only only only only only only only only only only only only only only only only only only.............................................................. لم يعد Ђ reЂ reЂњЂњЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂ ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve
ونحن سوف نتحدث أكثر بكثير عن كيفية أفضل استثمار في آسيا النامية في الأسابيع المقبلة ВЂ| В لا تنزعج.
قراءة المقال الأصلي على ستانسبي تشورشوس البحوث. هذا هو ضيف آخر من قبل ستانسبري تشورشوس البحوث، وهي شركة أبحاث الاستثمار المستقلة مقرها في سنغافورة وهونغ كونغ التي توفر نظرة الاستثمار في آسيا وحول العالم. اضغط هنا للاشتراك لتلقي إجا ثروة الاستثمار يوميا في صندوق البريد الخاص بك كل يوم، مجانا. كوبيرايت 2018. تابع ستانسبيري تشورشوس ريزارتش على تويتر.
المزيد من ستانسبي تشورشوس ريزارتش:
انظر أيضا: صعود السيارات الكهربائية يمكن أن تقتل الآلاف من وظائف تصنيع السيارات.
الآن واتش: إليك ما تعنيه الخطة الضريبية للجمهوريين في مجلس الشيوخ إذا كنت تبذل 25،000 دولار، أو 75،000 دولار، أو 175،000 دولار في السنة.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
وقد ارتفعت اسواق الاسهم الصينية بنسبة 1.479٪ منذ عام 2003.
إجمالي القيمة السوقية لل.
موصى به لك.
ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

حجم سوق الفوركس والسيولة.
وخلافا للأسواق المالية الأخرى مثل بورصة نيويورك (بورصة نيويورك) أو بورصة لندن (لس)، فإن سوق الفوركس ليس لها موقع مادي ولا تبادل مركزي.
ويعتبر سوق الفوركس سوقا خارج السوق) أوتك (، أو سوق "إنتيربانك" نظرا ألن السوق بالكامل يتم تشغيله إلكترونيا، ضمن شبكة من البنوك، بشكل مستمر على مدى 24 ساعة.
سوق الفوركس أوتك هو إلى حد بعيد أكبر وأكثر الأسواق المالية شعبية في العالم، المتداولة عالميا من قبل عدد كبير من الأفراد والمنظمات.
في سوق أوتك، يحدد المشاركون من يريدون التجارة مع اعتمادا على ظروف التداول، وجاذبية الأسعار، وسمعة النظير التجاري.
يظهر الرسم البياني أدناه العملات السبع الأكثر تداولا.
الدولار هو العملة الأكثر تداولا، مع 84.9٪ من جميع المعاملات.
وحصة اليورو هي الثانية بنسبة 39.1٪، في حين أن نصيب الين هو الثالث بنسبة 19.0٪.
كما ترون، فإن معظم العملات الرئيسية هي خياطة البقع العليا في هذه القائمة!
* لأن عملتين متورطتين في كل معاملة، يبلغ مجموع نسبة الأسهم من العملات الفردية 200٪ بدلا من 100٪
يظهر الرسم البياني أعلاه عدد مرات تداول الدولار الأمريكي في سوق الفوركس. فمن على جانب واحد من سخيفة 84.9٪ من جميع المعاملات المبلغ عنها!
الدولار هو الملك في سوق الفوركس.
ربما لاحظت عدد المرات التي نحتفظ فيها بالدولار الأمريكي (أوسد).
في الواقع، وفقا لصندوق النقد الدولي، الدولار الأمريكي يشكل ما يقرب من 64٪ من احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية في العالم! لأن كل مستثمر تقريبا، والأعمال التجارية، والبنك المركزي تملك ذلك، فإنها تولي اهتماما للدولار الأمريكي.
وهناك أيضا أسباب أخرى هامة تجعل الدولار الأمريكي يلعب دورا محوريا في سوق الفوركس:
إن اقتصاد الولايات المتحدة هو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو العملة العالمية في العالم. الولايات المتحدة لديها أكبر والأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم. وللولايات المتحدة نظام سياسي مستقر. والولايات المتحدة هي القوة العظمى العسكرية الوحيدة في العالم. الدولار الأمريكي هو وسيلة التبادل للعديد من المعاملات عبر الحدود. على سبيل المثال، يتم تسعير النفط بالدولار الأمريكي. وتسمى أيضا "بترودولارز". لذلك إذا أرادت المكسيك شراء النفط من المملكة العربية السعودية، فلا يمكن شراؤها إلا بالدولار الأمريكي. إذا لم يكن لدى المكسيك أي دولار، فعليها بيع البيزو أولا وشراء الدولار الأمريكي.
المضاربة في سوق الفوركس.
من الأمور الهامة التي يجب أن نلاحظها في سوق الفوركس أنه في حين أن المعاملات التجارية والمالية هي جزء من حجم التداول، فإن معظم تداول العملات يعتمد على المضاربة.
وبعبارة أخرى، فإن معظم حجم التداول يأتي من التجار الذين يشترون ويبيعون على أساس حركة السعر اللحظي.
ويقدر حجم التداول من قبل المضاربين أكثر من 90٪!
ويعني حجم سوق الفوركس أن السيولة - مقدار حجم الشراء والبيع الذي يحدث في أي وقت - مرتفعة للغاية.
وهذا يجعل من السهل جدا على أي شخص لشراء وبيع العملات.
من وجهة نظر المتداول، السيولة مهمة جدا لأنها تحدد كيفية تغير السعر بسهولة خلال فترة زمنية معينة.
في حين أن سوق الفوركس هو سائل نسبيا نسبيا، يمكن أن يتغير عمق السوق اعتمادا على زوج العملات والوقت من اليوم.
في جلسات تداول العملات الأجنبية لدينا جزء من المدرسة، ونحن سوف اقول لكم كيف أن الوقت من الصفقات الخاصة بك يمكن أن تؤثر على الزوج كنت التداول.
في هذه الأثناء، وهنا بعض الحيل على كيف يمكنك تداول العملات في غازيليون الطرق. حتى أننا ضاقت ذلك إلى أربعة!
التقدم المحرز الخاص بك.
السعادة هي حالة ذهنية. الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

حجم سوق الفوركس 2018
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment