Monday 19 February 2018

فوركس تشارت غب ور


غبب ور - ليف فوريكس تشارت.


فقط فوق هذا الرسم البياني غبيدور هناك قائمة لضبط أي إعدادات. حاول إضافة مؤشرات، وتحويل طرق العرض بين الشموع والشريط والخط والأطر الزمنية أيضا ..


للحصول على عرض أكثر تفصيلا، يمكنك تكبير باستخدام أزرار الجمع والناقص. لدينا أيضا مجموعة أخرى من الرسوم البيانية الفوركس وجدت هنا.


الجنيه الإسترليني واليورو هي العملات الغربية المرتبطة ارتباطا وثيقا. ومع انضمام المملكة المتحدة إلى الاتحاد الأوروبي، يتحرك كثير من الناس من دول أخرى بحرية إلى داخل البلاد وخارجها. وفي المقابل، يملك العديد من مواطني المملكة المتحدة ممتلكات ثانية في مختلف دول الاتحاد الأوروبي مثل إسبانيا وفرنسا. وسيكون سعر اليورو مقابل الجنيه الإسترليني مهما بشكل خاص لهؤلاء الناس، حيث يجب دفع المبالغ باليورو مقابل الرهون العقارية، والفواتير وحتى المعاشات التقاعدية إذا ما تقاعدوا في الخارج.


الرسم البياني أعلاه يظهر لك سعر السوق في الوقت الحقيقي لزوج العملات غبديور. ما يجب أن تفهمه هو أن هذا سعر الفوركس غير متوفر عادة للعملاء الذين يرغبون في استخدام خدمات تحويل الأموال. للحصول على الوصول المباشر إلى السوق، سوف تحتاج إلى أن يكون حساب وسيط متخصص. بالنسبة لمعظم الناس، فإنه لا معنى له. ربما ل إنترناتيوناسل ضخمة الأعمال، ولكن ليس للشخص العادي.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من المتخصصين العملة حول الذين يمكن أن تعطي معدل قريب حقا، والتي لا تتقاضى أي رسوم. جعلها أكثر اقتصادا بكثير من إرسال الأموال في الخارج مع بنك لتبادل في اليورو.


لدينا أفضل خيار.


املأ نموذج الاقتباس الفوري أدناه ل تورفكس. صفر رسوم، معدلات ضرب البنك، وكلها مع شركة فكا أذن ودية، لحمايتك.


توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


EUR / GBP.


يمثل اليورو / الباوند صليب بين اثنين من أكبر الاقتصادات في أوروبا - منطقة اليورو والمملكة المتحدة. وبالنظر إلى القرب الاقتصادي والترابط بين الاثنين، فإن الزوج أقل تقلبا بكثير من العديد من اليورو أو الجنيه الأخرى الصلبان القائمة. الزوج حساس بشكل خاص للتغيرات في السياسة النقدية بين بنك انجلترا والبنك المركزي الأوروبي.


الدعم والمقاومة.


ور / غبب التحليل الفني: تكافح من أجل جعل جيدة على كسر رأسا على عقب.


ور / غبب التحليل الفني: تكافح من أجل جعل جيدة على كسر رأسا على عقب.


بواسطة إيليا سبيفاك.


اليورو يكافح من أجل تحقيق الخير في الأسبوع الماضي كسر صعودي مقابل الجنيه البريطاني، مع الأسعار لا تزال غارقة ضمن مجموعة متقلبة منحوتة منذ أواخر سبتمبر.


بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


بواسطة إيليا سبيفاك.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / غبب.


اللقطات المحلل.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


رئيس تداول الفوركس مدرس.


الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: يومين - أسبوعين.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / غبب - اليورو الجنيه البريطاني.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 0.8880 بيد / أسك: 0.8893 / 0.8896 داي's رانج: 0.8880 - 0.8896.


ور / غبب سترامينغ تشارت.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر التعليقات ور / غبب.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


(ور) / ور / فد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش ور / أوسد أوسد / ور ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / ور ور / بيغ ور / أويو ور / فيف فيف / ور إجا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر ور / ور ور / ور ور / ور ور / إدر ور / ور ور / بد ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / لاك ور / مكر ور / مك ور / موب ور / أزن ور / تيس ور / ور ور / دجف ور / إغب إغب / ور ور / إتب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد ماد / ور ور / مور ور / موك ور / شغن ور / تند ور / بيف ور / دزد ور / غف ور / مغ ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سوس ور / ستد ور / تسس ور / أوغكس ور / زاف ور / شوف ور / زمو ور / لسل ور / كفي ور / ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / هف هف / ور ور / ور / رسد ور / سدر ور / رسد ور / ور / ور ور / غب ور / غب ور / بغن ور / / أمد ور / مدل ور / لوت ور / إيد ور / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود أود / ور ور / / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


اليورو / الجنيه الإسترليني.


ورغب الرسم البياني للفوركس.


الرموز ذات الصلة.


الحظ الجيد ترادينغفيو / الرسم البياني / ورغب / CtHMkJc1-ورغب-إليوت موجة التحليل / ترادينغفيو / الرسم البياني / ورغب / ثنوفكز-ورغبب-ينبغي إنهاء التصحيح قبل -0-87506 /


من المرجح أن يحافظ الزوج فوق 0.8827 على مزيد من الضعف و تدريجيا أعلى بوصة نحو 0.8950 / 80 في الأسابيع المقبلة. الأسعار تتحرك كما كان متوقعا في بلدي التحديثات السابقة.


زوج العملات: EUR. GBP الإطار الزمني: يومي، 4 ساعات، 1 ساعة & أمب؛ 5min الاتجاه المتوقع: سوف تحديثات حية قصيرة EUR. GBP تكون متاحة في قسم التعليقات أدناه.


التجار، ورغب لا يزال الضغط من خط الاتجاه الأزرق. طالما أنها تحت تحتها مع إشارة هبوطية، لديها فرصة تذهب أعمق وصولا الى 0.84 جولة. معنى يوروس سوف ينخفض ​​بشكل أسرع أو غبوسد سيرتفع بشكل أسرع. سنة جديدة سعيدة! العرض ينتهي في 3 يناير، 2018 أقل هو أكثر!


مستوحاة من مؤشر وجدت على ستيفوهوبوودفوريكس واحتمالات لا نهاية لها من ترادينغفيو جئت مع هذا مفهوم قوة التصور القوة. * يرجى الضغط على زر التصغير مرة واحدة * (أو أكثر إذا كنت تشعر بالبرية) قد يبدو هذا بمثابة فوضى، ولكن آخر & كوت؛ القضبان & كوت؛ على الرسم البياني وعقد بعض المعلومات المفيدة! أنا متأكد من أنني لست.


مرحبا الزملاء، ورغب تشكيل العلم لطيف جدا. شراء الاختراق خلال المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي. في حالة السعر لا تفكك ثم سوف نبحث عن شراء في الجزء السفلي. شكرا لدعمك.


ورغب / H1 / مثلث متماثل السوق: زوج العملات: اليورو غبب الإطار الزمني: H1 الاستراتيجية: مثلث متماثل نمط نسبة المخاطر: ماكس٪ 2.


منطقة بيع اليورو / الجنيه الإسترليني.


من المرجح أن يتداول الزوج بين 0.8920 و 0.8820 في الأسبوع المقبل قبيل ارتفاعه.


يمكننا أن نرى إيليوت الاندفاع تم الانتهاء وبدأ توحيد مع تشكيل أبك، بالإضافة إلى الاختلاف على ماسد. أنا قياس الموجة الأولى وحصلت على 550.6 نقطة، مضروبا في 1.618 يمنحك الموجة الثالثة (550.6 x 1.618 = 891.03)، في هذه الحالة يمكننا أن نرى أنها لم تعط لنا الدافع الخامس، لكنه أعطانا مجال توطيد وصلت نقطة 5 من إليوت الاندفاع. الان انا .


ورغب / H1 / بات تشكيل السوق: زوج العملات الأجنبية: اليورو غبب الإطار الزمني: H1 استراتيجية: نمط بات نسبة المخاطر: ماكس٪ 2.


منطقة بيع اليورو / الجنيه الإسترليني.


منطقة بيع اليورو / الجنيه الإسترليني.


لا فرصة استمرار الاتجاه. تبحث عن تصحيح & لوت؛ & لوت؛ النقاط اللائقة للاسكالبر.


هذا الثور غارتلي يجلب معها عددا من الاحتمالات تستند فقط على حركة السعر. نحن نرى مستويات دعم ومقاومة قوية لكل من الفرص المحتملة على المدى القصير والطويل. على المدى الطويل، أرى من الناحية الفنية حركة هبوطية إلى 0.84104 في الشهرين المقبلين ثم من المحتمل أن يستمر وصولا الى مستويات 0.70000. على المدى القصير، كل شيء عن احترام.


فرصة قصيرة مع تشكيل نمط غارتلي تعديل عميق محتمل هبوطي ونمط الهبوط أب = سد الهابط. وسوف ضرب تب 1 أتليست؟ سنرى.


ورغب / H1 / بات باترن السوق: زوج العملات الأجنبية: ور غبب الإطار الزمني: H1 الاستراتيجية: بات باترنس نسبة المخاطر:٪ 2 إذا كنت لا تعرف كيفية التعامل مع هذه التحليلات، يرجى النظر في الأفكار ذات الصلة في رفع الصوت عاليا.


فرصة بيع جيدة على الاسترليني. ضعف تصدرت في منطقة لطيفة من الدعم، وكسر هيكل تصحيح فيب مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء مع الاختلاف + إشارة التصحيح. x2 شراء على زوج يوروغب. بناء الموقف السابق الذي لا يزال نشطا.

No comments:

Post a Comment