Tuesday 20 February 2018

لقطة سوق الفوركس


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.


ديلان جوسينو.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 27.2٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.68 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 33.9٪ من أمس و 13.3٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 2.5٪ من يوم أمس و 12.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أقل صعودا من الأمس ولكنه أكثر صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.2٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.45 إلى 1. نسبة المتداولين الصافي منذ الآن هي الأعلى منذ 15 ديسمبر عندما تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) بالقرب من 112.595. ارتفع عدد المتداولين الصافيين بنسبة 29.8٪ عن يوم أمس و 20.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.2٪ من أمس و 23.5٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أوسجبي-هبوطيا أقوى.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.


ديلان جوسينو.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


مشاعر المتداول الهابط تشير إلى أن بيتكوين قد يستمر في الانخفاض.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 3.33 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين أطول بنسبة 6.8٪ من أمس و 14.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو أقل بنسبة 4.6٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ مقارنة بالأمس و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس ترادينغ ماركيت سنافشوت & # 8211؛ المعلومات الأساسية.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


وترسل الأرقام والحقائق التالية إلى سوق الصرف في الخارج. وقد اجتذبت المعلومات من الآثار الأولية لعام 2007 دراسة استقصائية عن أنشطة المصرف المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات لتبادل العملات الأجنبية وأنشطة سوق المشتقات المالية التي يقوم بها مصرف التسويات الدولية في شهر نيسان / أبريل 2007 وأطلق سراحه في 25 أيلول / سبتمبر من عام 2007. وشاركت العديد من السلطات النقدية في المسح، وجمع المعلومات من ما يقرب من ألف ومائتين وثمانين مشاركا في سوق التداول.


ويظهر الاستطلاع الذي أجري في عام 2007 زيادة لا مثيل لها في النشاط في سوق التجارة الخارجية التقليدية في الخارج بالمقارنة مع عام 2004. وارتفع معدل دوران الموظفين العاديين إلى نحو 3.2 تريليون دولار خلال نيسان / أبريل 2007، بارتفاع بلغ نحو 71 في المائة بسعر الصرف الأخير وحوالي 65 ٪ بسعر الصرف المتكرر. وفي مقابل ظرفية من المستويات المنخفضة لتقلبات السوق المالي في نشاط مجموعة المستثمرين بما في ذلك رؤوس الأموال التحوطية، تم تيسير ذلك جزئيا من خلال زيادة كبيرة في السمسرة الرئيسية ومودعي التجزئة. ارتفاع ملحوظ في مستوى التداول الفني، وعلى الأرجح التداول الخوارزمية من المرجح أن يكون زيادة دوران في السوق الفورية.


يعود النقد الأجنبي إلى العصور القديمة عندما بدأ التجار في البداية تبادل العملات المعدنية من مختلف الدول. ومع ذلك، النقد الأجنبي هو أحدث من جميع الأسواق المالية. ومنذ مائة عام، شهد الصرف الأجنبي تحولات دراماتيكية معينة. وظل اتفاق بريتون وود الذي أنشئ في عام 1944 كاملا حتى أوائل عام 1970.


في المؤتمر، جاء ممثلون من مختلف خمسة وأربعين دولة مع بعضها البعض لمناقشة أنظمة الصرف في المستقبل. وأسفر المؤتمر عن تشكيل صندوق نقدي دولي. وقد أوجد ذلك اتفاقا ينص على أن العملة الثابتة في نظام سعر الصرف الذي يتسامح مع ما يقرب من عشرة في المائة من تقلبات العملة إلى قيم الذهب وإلى الدولار الذي كان معترفا به كمعيار غولد ستاندارد.


وبطريقة تقليدية، كان التجار الخاصون فقط يدلون على إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بمساعدة المصارف التي تعاملت مع مبالغ ضخمة من عدة أنواع من العملات لأغراض الاستثمار والتجارة. وقد ارتفع حجم التداول بمعدل سريع مع مرور الوقت، وذلك أساسا بعد السماح لأسعار الصرف على التحرك بطريقة حرة في عام 1971. وخلال هذه السنة بالذات، أي خلال عام 1971، تم فحص اتفاق بريتون وود في البداية إلى تذبذب لا يمكن السيطرة عليه من معدل العملة، بحلول عام 1973 تم التخلي عن معيار الذهب فعلا من قبل الرئيس المسمى ريتشارد نيكسون، والعملات حيث كانوا في المرحلة النهائية يسمح العائمة بطريقة حرة. ومنذ هذه الفترة الزمنية المحددة، أقام الصرف الأجنبي بمعدل سريع نفسه في شكل سوق مالي.


اليوم، سوق تداول الفوركس يجري ارتفاع في الطلب أعداد كبيرة من الناس اليوم الانخراط في سوق الفوركس. الآن، وهذا هو واحد من أسهل، وفي الواقع أسلم الطرق لكسب أرباح ضخمة.


لاعبين من سوق تجارة الفوركس.


قبل الفترة الزمنية، 1998، كان سوق الصرف في الخارج في متناول الكيانات الضخمة العملات المالية لأغراض الاستثمار والتجارة على حد سواء بمساعدة البنوك، في الوقت الحاضر، منصات المالية عبر الإنترنت من التداول والإنترنت تصاريح المؤسسات المالية الصغيرة والعديد من المستثمرين التجزئة الوصول إلى نفس مستوى السيولة مثل البنوك الرئيسية في الخارج من خلال توفير بوابة ضخمة لسوق النقد الاجنبى الرئيسي. النقد الأجنبي، المعروف أيضا باسم الفوركس يشير إلى سوق الصرف المالي في الخارج التي أكثر من أربعة آلاف ستمائة البنوك الدولية وعدة ملايين من المضاربين الكبيرة والصغيرة المشاركين في جميع أنحاء العالم. كل يوم هذا السوق التجاري التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم هو معروف لتبادل أكثر من 1.7 تريليون دولار في عشرات العملات المختلفة. ومع معدل النمو الاخير، يمكن التنبؤ بسوق التداول اكثر من 1.9 تريليون دولار كل يوم بحلول عام 2006.


هيكل سوق التداول.


• اللامركزية، سوق التداول على العداد، المعروف أيضا شعبيا باسم السوق بين البنوك.


• األعضاء الرئيسيون: البنوك التجارية والبنوك االستثمارية والبنوك المركزية والمضاربون الخاصون والشركات وصناديق التحوط.


• بدأ نظام العائمة الحرة للعملة في أوائل عام 1970 وتم التصديق عليه في عام 1978.


• بدأ التداول عبر الإنترنت في منتصف إلى أواخر 1990.


• فتح سوق التداول لمدة 24 ساعة.


• من الأحد إلى الجمعة.


• يبدأ التداول في نيوزيلندا ويليها آسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا.


حجم سوق تداول العملات الأجنبية.


• أكبر سوق تداول مالي في العالم أجمع.


• ما يقرب من 3.2 تريليون $ دوران العادية، يساوي:


1. أكثر من 10 مرات معدل دوران العادية في سوق الأسهم العالمية.


2. أكثر من ثلاثين خمس مرات معدل دوران العادية من NYSE2.


3. حوالي خمسمائة دولار كل يوم لكل من الذكور والإناث والأطفال على الأرض 3.


4. دوران سنوي أكثر من عشر مرات.


5- حسابات سوق التداول الفوري أقل من ثلث حجم التداول العادي.


• ما يقرب من مائتي وثمانين مليار دولار.


• حوالي ثمانين مليار دولار.


• اعتمادا على سكان العالم من حوالي 6.6 مليار نسمة.


• ما يقرب من ثمانية وأربعين تريليون دولار.


• تمثل أسواق الولایات المتحدة والمملکة المتحدة أکثر من خمسین في المائة.


• أسواق التداول الرئيسية في نيويورك ولندن وطوكيو.


• يعتبر سوق التداول األكثر ثقلا عند تداخل سوق التداول الرئيسية 5.


• یحدث حوالي ثلثي نشاط نیویورك خلال ساعات الصباح في حین یتم فتح الأسواق الأوروبیة 6.


• سوق تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


• سوق التبادل التجاري في الخارج في الولايات المتحدة.


تداول الفوركس التحليل الفني عموما المؤشرات الفنية المستخدمة:


• المتوسطات المتحركة.


ويدرج الدولار الأمريكي في أكثر من ثمانين في المائة من كل صفقة تبادل في الخارج، أي ما يعادل أكثر من 2.7 تريليون دولار أمريكي كل يوم.


نظرة عامة على سوق الفوركس.


المقدمة.


وتتعلق الحقائق والأرقام التالية بسوق الصرف الأجنبي. وقد تم استخلاص الكثير من المعلومات من دراسة البنك المركزي للتسويات الدولية لعام 2018 التي تجري كل ثلاث سنوات في مجال النقد الأجنبي ومشتقاتها التي أجراها بنك التسويات الدولية في أبريل / نيسان 2018. وشاركت المصارف المركزية والسلطات النقدية في المسح الذي جمع المعلومات من 1309 سوقا المشاركين.


مقتطف من بنك التسويات الدولية:


"ويظهر مسح السنوات الثلاث لعام 2018 زيادة كبيرة أخرى في نشاط سوق النقد الأجنبي العالمي منذ آخر مسح في عام 2007، بعد الارتفاع غير المسبوق في النشاط بين عامي 2004 و 2007. وارتفع معدل دوران العملات الأجنبية في الأسواق العالمية بنسبة 20٪ في نيسان / أبريل 2018 عما كان عليه في نيسان / أبريل 2007. وحققت هذه الزيادة متوسط ​​حجم التداول اليومي إلى 4.0 تريليون دوالر) من 3.3 تريليون دوالر (بأسعار الصرف الحالية، ويعزى ارتفاع معدالت دوران العمالت األجنبية في عام 2018 إلى حد كبير إلى زيادة نشاط التداول في "المؤسسات المالية األخرى" - وهي فئة تشمل البنوك غير المبلغ عنها، وصناديق التحوط، وصناديق التقاعد، وصناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والبنوك المركزية، من بين أمور أخرى، وارتفع معدل دوران هذه الفئة بنسبة 42٪، ليصل إلى 1.9 تريليون دولار في أبريل 2018 من 1.3 تريليون دولار في أبريل 2007. " - بيس.


اللامركزية "السوق بين البنوك" المشاركون الرئيسيون: البنوك المركزية، البنوك التجارية والاستثمارية، صناديق التحوط، الشركات & أمب؛ المضاربين الخاصين نشأ نظام العملة الحرة العائمة من انهيار اتفاق بريتون وودز في عام 1971 بدأ التداول عبر الإنترنت في منتصف إلى أواخر 1990.


المصدر: الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018.


ساعات التداول.


سوق 24 ساعة الأحد 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من خلال الجمعة 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يبدأ التداول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ تليها الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا.


واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم 4.0 تريليون دولار معدل دوران اليومي، أي ما يعادل:


أكثر من 12 أضعاف متوسط ​​حجم التداول اليومي لأسواق الأسهم العالمية 1 أكثر من 50 أضعاف متوسط ​​معدل التداول اليومي في بورصة نيويورك 2 أكثر من 500 دولار في اليوم لكل رجل وامرأة وطفل على وجه الأرض 3 دوران سنوي أكثر من 10 أضعاف الناتج المحلي الإجمالي العالمي 4.


1. حوالي 320 مليار دولار - الاتحاد العالمي للبورصات عام 2009.


2. حوالي 70 مليار دولار - الاتحاد العالمي للبورصات 2009.


3. استنادا إلى سكان العالم 6.9 مليار - مكتب التعداد الأمريكي.


4 - حوالي 58 تريليون دولار - البنك الدولي 2009.


المصدر: الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018.


الأسواق الرئيسية.


الولايات المتحدة & أمب؛ أسواق المملكة المتحدة تمثل أكثر من 50٪ من حجم التداول اليومي الأسواق الرئيسية: لندن، نيويورك، طوكيو النشاط التجاري هو الأكثر تضررا عندما تتداخل الأسواق الرئيسية 5 ما يقرب من ثلثي نشاط نيويورك يحدث في ساعات الصباح بينما الأسواق الأوروبية مفتوحة 6.


5. سوق الصرف الأجنبي في الولايات المتحدة - نيويورك الاحتياطي الاتحادي.


6. سوق الصرف الأجنبي في الولايات المتحدة - نيويورك الاحتياطي الاتحادي.


متوسط ​​معدل الدوران اليومي حسب الموقع الجغرافي.


المصدر: الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018.


التركيز في الصناعة المصرفية.


9 بنوك تمثل 75٪ من قيمة التداول في 7 بنوك مصرفية تمثل 75٪ من قيمة التداول في الولايات المتحدة حسابين مصرفيين ل 75٪ من قيمة التداول في سويسرا 8 تمثل البنوك 75٪ من قيمة التداول في اليابان.


المصدر: الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018.


التحليل الفني.


المتوسطات المتحركة مؤشر القوة النسبية تصحيحات فيبوناتشي مؤشر ستوكاستيك ماكد الصدمة نقاط البولنجر نقطة المحورية موجة إليوت.


العملات.


ويشارك الدولار الأمريكي في أكثر من 80٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي، أي ما يعادل أكثر من 3.3 تريليون دولار أمريكي يوميا.


رموز العملات.


أوسد = الدولار الأمريكي ور = اليورو جبي = الين الياباني غبب = الجنيه البريطاني تشف = الفرنك السويسري كاد = الدولار الكندي (يشار إليه أحيانا باسم "لوني") أود = الدولار الأسترالي نزد = الدولار النيوزلندي.


متوسط ​​قيمة التداول اليومية حسب العملة.


حاشية ولأن عملتين متورطتان في كل معاملة، فإن مجموع النسبة المئوية لأسهم العملات الفردية يبلغ 200 في المائة بدلا من 100 في المائة.


المصدر: الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018.


أزواج العملات.


أوسد / تشف (أوسد / تشف)، أوسد / تشف العملات الأساسية: أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد - (عادة ويشار إليها باسم "الكيوي") المصلبات الرئيسية: ور / جبي، ور / غبب، ور / تشف.


متوسط ​​قيمة التداول اليومية حسب زوج العملات.


المصدر: الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوريكس ماركيت سنافشوت.


سوق الفوركس في لمحة.


15 تحديث السوق دقيقة. بقعة محركات السوق & أمب؛ الهزازات، والعثور على الارتباطات، الغرائب. ترى ما يقود السوق هنا والآن.


ونقلت لايف.


يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كمعلومات عامة عن السوق والتعليقات ولا تشكل نصيحة استثمارية. وينصح لك أن تنظر بعناية في جميع الآراء مع سياق صنع القرار الخاص بك وتحليلها. ينفي فوركسغور صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو الأرباح دون قيود قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لقطة السوق - الأسواق في مزاج مزدهر.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 18 أكتوبر 2017.


الأسواق تحرك أعلى.


وقد ارتفع سوق الأسهم الأوروبية اليوم لهذا اليوم حيث جاءت بيانات التضخم من منطقة اليورو أضعف مما كان متوقعا. وأدى ذلك إلى توقعات بأن يستمر التراجع الكمي لفترة أطول مما ساعد أسواق الأسهم على التحرك نحو أعلى. كما أن معنويات المخاطرة كانت جيدة عموما خلال اليومين الماضيين، مما ساعد أيضا أسواق الأسهم العالمية على مواصلة التجارة بطريقة قوية خلال هذه الفترة. ومن المؤكد أن التقلبات زادت هذا الأسبوع، وحقيقة أننا ندخل في الشهر الأخير من العام قد استقبل من قبل التجار مع بعض يهتف.


قانون الإصلاح الضريبي يجلب يهتف.


وقد حظي التقدم المحرز في مشروع قانون الإصلاح الضريبي من خلال مجلس الشيوخ باستقبال بعض الأداء القوي من مؤشرات الأسهم الأمريكية، كما تعززت من احتمال رفع سعر الفائدة في ديسمبر من مجلس الاحتياطي الفدرالي. إن مشروع قانون الإصلاح الضريبي، بمجرد أن يتم تمريره، سيكون نعمة للشركات في السنوات القادمة، وهذا هو السبب في أننا نشهد الكثير من يهتف في الأسواق.

No comments:

Post a Comment