Wednesday 28 February 2018

نظام تداول سيسكو


نظام سيسكو التجاري
وغالبا ما يعتمد العاملون في مجال التجارة المالية في المصارف والسمسرة والسلع والتبادلات وإدارة الاستثمار على أنظمة البرج والاتصالات المستقلة للاتصالات والمعلومات الحاسمة. ولكن الأنظمة المستقلة تعزل التجار عن الأصول التي يحتاجونها للتداول بنجاح في سوق عالمية متقلبة.
في الواقع، تبين البحوث أن التجار يضطرون إلى توفق شبكة معقدة من تكنولوجيا المعلومات، تدفق وسائل الإعلام، والاتصالات لإنجاز هذه المهمة. لمزيد من المعلومات عن حالة السوق ولماذا لم تعد أنظمة البرج تلبي احتياجات التجار.
البنوك السماسرة تداول السلع إدارة صناديق الاستثمار صناديق التحوط الأسواق الإلكترونية تجارة الملكية.
يواجه التجار الذين يستخدمون أنظمة برج معزولة العديد من التحديات المستمرة بما في ذلك:
أنظمة البرج من تلقاء نفسها لا يمكن أن تنزلق إلى بيانات التداول، تحليل أو الأخبار العاجلة. ويضطر التجار إلى استخدام مجموعة من التكنولوجيات الأخرى.
التعاون.
ويمكن أن يكون المحللون وموظفو المكاتب الخلفية خارج المكتب أو على الجانب الآخر من العالم. يجب أن تكون الموارد الذكية متاحة على الفور، داخل أو إيقاف أي برج، للمساهمة في صنع القرار.
الإنتاجية، ميزة تنافسية والأرباح.
تفتقر أنظمة البرج إلى خفة الحركة لتلبية ظروف السوق العالمية المتغيرة باستمرار. يتم توجيه التجار للبحث عن حلول جديدة لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والميزة التنافسية والأرباح.
إب التجارة: ونيفينغ ترادينغ وركفلوز.
إب التجارة مركزية المعلومات الحيوية من خلال توحيد الصوت والبيانات والاتصالات الفيديو في منصة واحدة ومرنة. واستنادا إلى أحدث تكنولوجيات بروتوكول بدء الجلسة (سيب)، وتقنية بروتوكول الإنترنت عبر بروتوكول الإنترنت (إب)، وتقنيات الملكية الفكرية، تمكن تجارة الملكية الفكرية التجار من الوصول فورا إلى الزملاء العالميين الموجودين في أي مكان، والبيانات والتحليلات المتعلقة بأنظمة تكنولوجيا المعلومات، ووسائل الإعلام المتدفقة في الوقت الفعلي، معلومات.
تسمح تجارة إب للمتداولين بزيادة الإنتاجية والكفاءة والتداول المتفوق من خلال تحسين الأداء من خلال الاتصالات الموحدة. ولأننا نفهم أن الطابق التجاري ليس "حجم واحد يناسب الجميع" البيئة، سلسلة من التطبيقات التجارية وعوامل شكل برج متاحة لتناسب كل نوع من المستخدمين.
الوصول إلى العديد من أنظمة الاتصالات والبيانات بما في ذلك شبكات الهاتف المؤسسة، وتكنولوجيا المعلومات، في الوقت الحقيقي تدفق وسائل الإعلام مع حل واحد موحد.
زيادة خفة الحركة فعالة من حيث التكلفة.
إن المرونة المتأصلة وانخفاض تكلفة الملكية يمكن المنظمات من مواجهة التحديات الجديدة مع زيادة الكفاءة.
تعظيم ميزة تنافسية.
مع تكنولوجيا الاتصالات الموحدة التي توفر مستويات خدمة العملاء الراقية والأداء التجاري.

سيسكو سيستمز، Inc. الأسهم المشتركة اقتباس وملخص البيانات.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
بيانات الأسهم الرئيسية.
الرسم البياني اليومي.
سهم متداولة.
مستويات التداول.
البيع الأخير الحالي من 38.56 $ هو 29.40٪ أعلى من أدنى مستوى في 52 أسبوع.
إتفس مع كسكو كأعلى 10 القابضة *
كسكو وصف الشركة.
سيسكو (رمز شريط: كسكو) هي أكبر مورد في العالم من معدات الشبكات وأنظمة، ولعب دورا هاما في مجموعة واسعة من مجالات الحوسبة. تأسست الشركة في عام 1984 في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، من قبل زوج من مهندسي الكمبيوتر جامعة ستانفورد - لين بوساك وساندي ليرنر. اثنين اسمه الشركة بعد لقب مشترك لسان فرانسيسكو.
دخول السوق كما بدأت أجهزة الكمبيوتر للعب دور أكثر انتشارا في مجال الأعمال التجارية، ركزت سيسكو على تطوير أجهزة التوجيه. وعلى وجه الخصوص، شددت الشركة على تطوير الموجهات متعددة البروتوكول، والتوسع في نهاية المطاف إلى التحول إيثرنت بعد الاستحواذ على العديد من الشركات في هذا المجال. سعى سيسكو القوي من مقدمي الخدمات في الأيام الأولى من الإنترنت شريطة أن يكون مركزا مهيمنا في السوق في أواخر 1990s وأوائل 2000s، في مرحلة واحدة أصبحت الشركة الأكثر قيمة في العالم.
ولا تزال أجهزة التوجيه والمفاتيح وأنظمة الشبكات الأخرى تمثل نسبة كبيرة من عروض منتجات سيسكو الشاملة، إلا أن محفظتها توسعت منذ ذلك الحين لتشمل خدمات البرمجيات مثل مؤتمرات الأمن والفيديو. لا تزال الشركة تستهدف الشركات إلى حد كبير، ولكن نقاط الوصول لينكسيس ومفاتيح هي جزء بارز من السوق الاستهلاكية.
منذ تأسيسها قبل 30 عاما، سيسكو هاجر بعيدا عن تحمل الاسم نفسه، نقل مقرها الجنوب إلى 170 غرب تسمان محرك، سان خوسيه، كاليفورنيا 95134. ومع ذلك، مع 60،000 موظف الشركة تتميز مواقع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك وجود كبير في الهند مع مركز العولمة في شرق بنغالور.
وعلى الرغم من األداء القوي الذي تحقق مؤخرا، ال تزال سيسكو تواجه مجموعة واسعة من عوامل الخطر، بما في ذلك الطلب غير المؤكد على منتجات الشبكة خالل فترات الركود االقتصادي، والتحديات المتزايدة من المنافسين المحليين والدوليين، وإمكانية انقطاع سلسلة اإلمداد.
درجة المخاطر.
أين تناسب كسكو في الرسم البياني للمخاطر؟
أسعار ناسداك الرسمية.
الأرباح القادمة.
توصية توافق الآراء.
معلومات المحلل.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

نظام سيسكو التجاري
اريك فقط ترسخت شركته ولم يعرف حتى ذلك.
هذا الأسبوع في سيسكو.
انظر الإعلانات والأحداث، والأنشطة التي تحدث في جميع أنحاء العالم هذا الأسبوع.
تصدر سيسكو تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2017.
انظر كيف تؤثر تقنية سيسكو وخبرتها إيجابيا على الناس والمجتمع والكوكب. قراءة تقريرنا 2017.
كرن 2017 الشبكة الشاملة المنتج من السنة.
تم التعرف على مفاتيح سيسكو كاتاليست 9000 لتوفير أمن استثنائي، وقابلية للبرمجة، والأداء.
اتجاهات التكنولوجيا في عام 2018.
سوف منظمة العفو الدولية، تقنيات عمليات واجهات المحادثة إعادة تعريف تجربة العملاء.

الشهادات المهنية & أمب؛ مسارات.
نظام تتبع الشهادات.
مرحبا بكم في نظام تتبع شهادات سيسكو!
نظام تتبع الشهادات هو الآن جزء من شبكة سيسكو ويمكن الوصول إليها من قبل تسجيل الدخول الخاصة بك سيسكو. من أجل الوصول إلى نظام تتبع الشهادات يجب أن يكون لديك سيسكو أو ملف تعريف سيسكو موجود. وبمجرد الانتهاء من ذلك سوف تكون قادرة على الوصول إلى شبكة سيسكو ونظام تتبع الشهادات بنفس معرف تسجيل الدخول.
استخدام هذا الموقع إلى:
عرض التقدم المحرز الخاص بك شهادة وتاريخ الامتحان * تحديث المعلومات السكانية الخاصة بك طلب الشعارات للحصول على الشهادات التي حققتها توقيع اتفاقية سيسكو شهادات التوظيف توفير الوصول إلى أطراف ثالثة أو أرباب العمل للتحقق من الشهادات الخاصة بك معرفة متى تم إرسال الشهادة الخاصة بك * يستغرق حوالي 10 أيام عمل ل سيسكو لتلقي الامتحان.

اقتباس نظرة عامة.
بيانات الأرباح الرئيسية.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى إيجاد مفاجآت الأرباح من خلال التركيز على أحدث المراجعات المحلل. ويتم ذلك لأنه، بصفة عامة، إذا قام المحلل بإعادة تقييم تقديرات أرباحه قبل إصدار الأرباح، فهذا يعني أن لديهم معلومات جديدة يمكن أن تكون أكثر دقة مما كان يعتقده المحللون بشأن شركة قبل شهرين أو ثلاثة أشهر.
جوهر هذا النهج هو مقارنة تقدير أكثر دقة لتوافق آراء زاكس، على الرغم من أن رتبة زاكس هو أيضا سمة هامة من سمات مقياس إسب. الجمع بين هذين يمكن أن تساعد المستثمرين على العثور على الأسهم التي هي على استعداد للتغلب على توافق الآراء في تقريرها المقبل، ونأمل أن ارتفاع في السعر أيضا.
في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت. وأفضل من ذلك كله، من خلال استخدام هذه المعايير، شهد المستثمرون عوائد سنوية بنسبة 28.3٪ في المتوسط، وفقا ل 10 سنوات باكتست لدينا.
تقارير البحوث ل كسكو.
البحث المتميز ل كسو.
B القيمة | C النمو | D مومنتوم | C فغم.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - الطريقة الوحيدة للحصول على الوصول إلى رتبة زاكس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل معدل زاكس رانك أعلى صناعة (1 من 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأول (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.
وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل معدل زاكس رانك أعلى صناعة (1 من 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأول (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات الثلاث إلى أنماط التداول للنمو والقيمة والزخم.
في كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، و A هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
(= التغيير في آخر 30 يوما)
بحوث متميزة: تحليل الصناعة.
زاكس أخبار ل كسكو.
يمكن التحقق نقطة البرمجيات الحفاظ على أدائها في عام 2018؟
بناء شجرة عيد الميلاد مع الأسهم أعلى مرتبة.
كسكو: ما هي خبراء زاكس يقولون الآن؟
زاكس خدمات المحفظة الخاصة.
أعلى محلل تقارير ل ويلز فارجو، أت & T & سيسكو.
لماذا يجب عليك الاستمرار في سكيوركس (سوكس) الأسهم الآن.
سيسكو (كسكو) حتى 12٪ منذ تقرير الأرباح: هل يمكن أن تستمر؟
ملخص عن الشركة.
سيسكو سيستمز، Inc. هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات التي تساعد الشركات على اغتنام فرص الغد من خلال إثبات أن الأمور المدهشة يمكن أن تحدث عند الاتصال غير متصل سابقا. في عملاء سيسكو تأتي أولا وجزء لا يتجزأ من الحمض النووي الخاص بهم هو خلق شراكات العملاء طويلة الأمد والعمل معهم لتحديد احتياجاتهم وتقديم الحلول التي تدعم نجاحهم. لقد كان مفهوم الحلول التي يتم توجيهها لمعالجة تحديات محددة للعملاء مع سيسكو منذ إنشائها. الزوج والزوجة لين بوساك وساندي ليرنر، وكلاهما يعمل في جامعة ستانفورد، يريد أن البريد الإلكتروني بعضها البعض من مكاتبها الموجودة في مختلف المباني ولكن لم يتمكنوا من بسبب أوجه القصور التكنولوجية. وكان لابد من اختراع تكنولوجيا للتعامل مع بروتوكولات المناطق المحلية المتباينة؛ ونتيجة لحل التحدي - ولدت مولتي-بروتوكول التوجيه.
حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment