Saturday 17 February 2018

فوركس، سوق الأسهم، فيلبينس


الفوركس مقابل الأسهم.
إن إيجاد النجاح في سوق الأسهم قد يكون صعبا. لحسن الحظ، هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل. التجار في جميع أنحاء العالم يتحولون إلى الفوركس بسبب العديد من المزايا في سوق الفوركس. مع الفوركس، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف التداول على مدار 24 ساعة وحجم دوران عالية. بالإضافة إلى ذلك، مع سوق الفوركس، يمكنك تحويل الحركات الصغيرة إلى فرص كبيرة (للربح أو الخسارة).
هل يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟
الفرص & # 8211؛ تداول الفوركس 24/5 يعني أنه يمكنك الوصول إلى السوق لفترة أطول من ساعات عمل 8/5 في بورصة نيويورك. البساطة & # 8211؛ ثمانية أزواج العملات الرئيسية تمثل غالبية حجم السوق في تداول العملات الأجنبية. وتشكل ثماني أسهم كبرى من أسهم S & أمب؛ P 500 20٪ فقط. السيولة & # 8211؛ قد يكون قياس الحركة في الفوركس أسهل بسبب زيادة سيولة السوق على الأسهم. نمو السوق & # 8211؛ وقد شهد سوق الفوركس نموا منذ 15 عاما، في حين عاد سوق الأسهم إلى حجم ما قبل عام 2001. الربح / الخسارة المحتملة & # 8211؛ يمكن أن تؤدي حركات سوق الفوركس الصغيرة إلى مكاسب كبيرة (أو خسائر). ويمكن أن تكون نفس الحركات مع المخزونات أقل تأثيرا نسبيا.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

أسواق الفوركس في سوق الفوركس
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أسواق الفوركس في سوق الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الفلبين - المؤشرات.
البحث عن المؤشرات والقطاعات.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

أسواق الفوركس في سوق الفوركس
المؤشر تحت رحمة مستوى دعمه. لاحظ على الدردشة لدينا أن هذا هو مؤشر 3 مرات زار المنطقة. وجاء آخر اثنين من قبل مستوى بونسيتو 7600. أكثر من "
تحديث مؤشر البورصة الفلبينية.
مؤشر الفلبين للأوراق المالية أو بسي انخفض بمقدار 93.67 نقطة ليغلق عند 7505.03 المزيد »
إيالا لاند Inc.
وارتفع سهم علي بنسبة 1.6٪ ليغلق عند 40.30 للسهم الواحد. لاحظ أن على حركة السعر السابقة، علي ترتد بعد لمس المنحدر الدعم. يبدو أنه يفعل الشيء نفسه هذا الوقت؟ أكثر من "
بوريغولد برايس كلوب Inc.
يستمر بغولد في التحرك داخل المثلث. هذه المرة هو في منطقة الدعم. وسوف ترتد مثل آخر مرة أو أنها سوف كسر الدعم؟ أكثر من "
مجموعة منتجع بلومبيري.
الرسم البياني الأسبوعي: يظهر أن الدعم عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ يحتفظ به حتى الآن. أكثر من "
وتطرق مؤشر كسل بعد بضعة أسابيع من جذب.
أسبوعيا: انخفض مؤشرنا إلى 7،468.58. لقد لاحظنا أن خط كيجون سين يتحرك أفقيا منذ أبريل وكان مؤشرنا الفني. أكثر من "
سوق الأسهم الفلبينية - آخر تحديث للأسهم المختارة 12/15/2017.
أجي & # 8211؛ جانبية مع الميل الصاعد. يمكن أن يعود مرة أخرى في 17.00 قريبا جدا ألكو & # 8211؛ قد يستمر في تعزيز داخل 0.82 & # 8211؛ 1.00 النطاق علي & # 8211؛ لا يزال في وضع التوحيد مع الدببة تكتسب زخما أني & # 8211؛ لا هبوطي أو.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 12/01/2017.
2GO & # 8211؛ يجلس عند 61.8٪ فيبوناتشي مستوى التصحيح ولكن لا توجد إشارة صعودية تشكلت حتى الآن. ارتفاع يصل إلى 19.00 للسهم الواحد قد يحدث بسبب كومو شقة سحب السعر حتى ولكن هذا يمكن طغت مع القوة.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث لأسهم مختارة 11/10/2017.
2GO & # 8211؛ لم يتم العثور على أي إشارة صعودية كما في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق إغلاق. وانخفض بنسبة 4.6٪ ويمكن أن يستمر في الانخفاض نحو 16x الإقليم الذي يتوافق مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪. أس & # 8211؛ قد تستمر في التحرك جانبية مع.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 10/20/2017.
2GO & # 8211؛ بالنظر إلى كيفية تحرك كسل خلال الأسابيع القليلة الماضية، قد يرتفع السعر نحو 21.22 للسهم الواحد. الدعم هو 19.13 للسهم الواحد في حالة أنها سوف تنخفض. أس & # 8211؛ مما يظهر المشاعر الهابطة في الأسبوع مع إغلاق مؤشر القوة النسبية.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 10/06/2017.
أس & # 8211؛ مرتفعا بنسبة 4.6٪ الأسبوع الماضي ليغلق عند 1015 للسهم الواحد. لا توجد إشارة هبوطية اعتبارا من هذا الوقت ولكن السهم هو بالفعل ذروة الشراء لذا كن حذرا. أجي & # 8211؛ جانبية مع الميل الصاعد ألكو & # 8211؛ أسفل.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 9/29/2017.
2GO & # 8211؛ حركة جانبية. ذي 19.13 & # 8211؛ 21.90 مجموعة لا تزال سليمة. أجي & # 8211؛ والمشاعر الصاعدة لا تزال سليمة وينبغي أن يكون تعقب تطور مرحب به. ألكو & # 8211؛ جانبية مع الميل الصاعد. وهي تتحرك حاليا داخل كومو.
سوق الأسهم الفلبينية - آخر تحديث للأسهم المختارة 9/22/2017.
2GO & # 8211؛ جانبية مع الميل الصاعد. أس & # 8211؛ لم تتشكل أي إشارة هبوطية على الرغم من أن مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية يشير بالفعل إلى أن السهم في ذروة البيع. أجي & # 8211؛ إسقاط على المستوى الحالي. لا يزال الحفاظ على صعودها ولكن.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 9/8/2017.
2GO & # 8211؛ ارتفع بنسبة 9.4٪ ليغلق عند 20.90 للسهم ارتداد جيد من مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪. كان خط كيجون سين على الرسم البياني اليومي قادرا على سحب السعر لأعلى ولكنه لا يتصرف كمقاومة.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 9/2/2017.
2GO & # 8211؛ متحركا على طول خط الدعم هذا الأسبوع مع خط كيجون سين الذي يحمي حركة السعر. قد يحدث ارتفاع هذا الأسبوع. اختبار شراء بالقرب من الدعم ولكن كن حذرا، والدعم القادم عميق جدا في حال أنها سوف تتحول.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 8/25/2017.
2GO & # 8211؛ ويجلس حاليا على خط الدعم سواء على الرسم البياني الأسبوعي واليومي. هل سيكون هناك ارتفاع لهذا المخزون هذا الأسبوع؟ أجي & # 8211؛ جانبية مع الميل الهبوطي. الثيران تواجه صعوبة في كسر المقاومة التي أنشأتها السحابة.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 8/11/2017.
2GO & # 8211؛ قد يحدث ارتفاع ولكن السهم هابط على المدى القصير اعتبارا من هذا الوقت. أس & # 8211؛ جانبية مع الميل الهبوطي. أجي & # 8211؛ إشارة هبوطية سجلت الأسبوع الماضي بعد أن انخفضت بنسبة 4.8٪ ليغلق عند 13.52.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 7/28/2017.
2GO & # 8211؛ وينظر إلى حركة جانبية هذا الأسبوع مع الميل الصاعد. يأتي التحيز من الرسم البياني اليومي بعد أن كسر القناة الهبوطية. أجي & # 8211؛ حاول كسر كومو لمدة 2 أيام الماضية الأسبوع الماضي لكنه فشل.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث لأسهم مختارة 7/2/2017.
2GO & # 8211؛ جانبية مع الميل الصاعد. إذا سيتم كسر كومو على الرسم البياني اليومي، وسوف تصل إلى 28 للسهم الواحد. عبس & # 8211؛ قد يستمر في التحرك صعودا ثم ضرب مقاومة قوية بالقرب من 47 للسهم الواحد. المقاومة الأخرى هي 43.3.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 7/7/2017.
أس & # 8211؛ إشارة صاعدة يوم الجمعة الماضي بعد أن اخترقت من خلال خط كومو وكيجون سين. هذه الحركة تشير إلى أن الدببة هي حاليا في السيطرة عليها. سيكون الدعم الجديد كومو و كسل في حين أن المقاومة في 880 و.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 6/30/2017.
أجي & # 8211؛ جانبية ضمن حدود كومو في حين أن الثمن هو داخله. لا يوجد تشكيل شمعة صعودية أو هبوطية كبيرة. ألكو & # 8211؛ وارتفع بنسبة 4.5٪ يوم الجمعة الماضي، وتطرق خط كيجون سين عند 1.22 للسهم الواحد.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 6/16/2017.
2GO & # 8211؛ فقد تمكن من الارتداد من خط كيجون سين يوم الأربعاء الماضي، لكنه يبدو أنه يخلق قمة منخفضة فقط. المشاعر الهبوطية لا تزال في الجو. الدعم لا يزال في خط كيجون سين في.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 6/9/2017.
علي & # 8211؛ يظهر الرسم البياني الأسبوعي أي مشاعر هبوطية اعتبارا من هذا الوقت مما يعني أن السعر قد يستمر في الارتفاع هذا الأسبوع على الرغم من التحفظ قليلا بعد آخر شموع دوجي الأسبوع الماضي أني & # 8211؛ هذا المخزون.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث لأسهم مختارة 5/26/2017.
أكر & # 8211؛ قد يواصل التحرك صعودا وتلبية منطقة انعكاسه المحتملة عند 1.7x للسهم الواحد وهو ما يقابل مستوى تصحيح فيبوناتشي 161.8٪. أجي & # 8211؛ اختراق من خلال كومو مما يشير إلى مشاعر صعودية على الرسم البياني الأسبوعي. يمكن أن تشكل.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 5/5/2017.
2GO & # 8211؛ مما أظهر معنويات هبوطية يوم الجمعة الماضي بعد أن ارتفع إلى 18.60 للسهم الواحد وانخفض ليغلق عند 16.20 للسهم الواحد. مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية مرتفع أيضا عند 92.8 على الرسم البياني الأسبوعي. علي & # 8211؛ العرض، صاعد.
سوق الأسهم الفلبينية - تحديث على الأسهم المختارة 4/21/2017.
أس & # 8211؛ جانبية مع الحفاظ على مشاعرها الصعودية. أكر & # 8211؛ لم تظهر أي إشارة هبوطية بعد صعودها وأغلق عند 1.56 للسهم الواحد. يظهر سجل الرسم البياني مقاومة عند 1.60 للسهم، لذا فهذا أمر يجب عليك فعله.

No comments:

Post a Comment