Wednesday 28 February 2018

فوريكس يحلم كريستوفر لي


مراجعة مشروع ايكاروس.


في مقال "مقدمة في التحليل الأساسي" أشرت بالفعل إلى أنه في رأيي أن دورة إيكاروس هي إلى حد بعيد أفضل تعليم حول هذا الموضوع. ومع ذلك أود أن نقلل من شأن المؤلف تقييد نفسي لهذا البيان، لأن هذا التعليم ينطوي على أكثر بكثير من مجرد مسار جيد حول معنويات السوق والتحليل الأساسي.


عندما اشتريت مشروع إيكاروس العام الماضي، في الواقع كنت مهتما بحتة في الفصول حول التحليل الأساسي ومعتقدات السوق، لأنني أردت الحصول على معرفة أكثر عمقا حول هذه المواضيع. كنت بالفعل قد قرأت العديد من الكتب الإلكترونية التي كتبها كريس لي، وبالتالي كنت أعرف بالفعل أنه قد ثبت أن تكون قادرة على شرح المسائل الصعبة في لغة بسيطة ومستقيمة. بسبب قراءة المعاينة أنا بالفعل حصلت على صورة جيدة جدا من طريقه في التعامل مع الأشياء وكذلك من الموضوعات التي سيتم مناقشتها. ونتيجة لذلك كانت توقعاتي عالية جدا عندما بدأت هذا بالطبع الفوركس وأنا لم يكن في أقل خيبة أمل.


مشروع إيكاروس - دورة الفوركس كاملة جدا.


في الوحدة النمطية المقدمة يتم شرح هيكل الدورة وفي وحدة الأساس انها شرحت بشكل خاص كيفية الحصول على أقصى قدر من الخروج من هذا بالطبع الفوركس من خلال التعامل مع العقلية الصحيحة. ثم سوف يكون أساس الفوركس نفسه أيضا مسألة نقاش.


في هذا الفصل أولا وقبل كل شيء عليك أن تواجه مع مرآة الحق قبل أنفك. يشرح كريس الشروط التي يجب على المتداول الجيد الوفاء بها وكيفية تحقيق النجاح على المدى الطويل. على الرغم من أن محتويات هي على نطاق واسع مماثلة لسلسلة المادة & # 8220؛ تداول الفوركس بسيط & # 8220 ؛، كريس يستخدم العديد من الأمثلة اللافتة، التي إلى جانب كونها روح الدعابة أيضا المواجهة جدا ومفيدة للغاية.


في هذه الوحدة النمطية كريس يذهب أعمق في سوق الفوركس نفسه. وهو يشرح كيف ولماذا يتحرك سعر زوج العملات وكيف تتم مقارنة الاقتصادات المختلفة مع بعضها البعض. وأخيرا عليك أن تقدم على وجه التحديد مع المعرفة التي المؤشرات الاقتصادية سيكون لديك لمراقبة من أجل الحصول على نظرة دقيقة كيف يعمل الاقتصاد. يمكنك أيضا تحميل أوراق التفوق، والتي هي بالفعل مليئة تماما في وسهل جدا للعمل.


هذه الوحدة هي في الحقيقة فتحت عيني عندما يتعلق كل العوامل التي تحدد صحة الاقتصاد. وبهذه الطريقة سيتم التعامل مع السياسة المالية، والسياسة النقدية، والسندات، والديون العامة والتصدير تماما، ولكن قبل كل شيء يظهر كريس سوف تظهر لك كيف ترتبط كل هذه العوامل مع بعضها البعض. ثم كريس هو الذهاب الى التعامل على نطاق واسع مع التدفقات النقدية ومعتقدات السوق. بعد قراءة جميع هذه الموضوعات، سيتم الانتهاء من هذه الوحدة مع تعليمات كيف يجب أن تفسر كل هذه المعلومات، وبالتالي كيف يجب أن تحدد، استنادا إلى هذه المعلومات نفسها، والتحيز، إما صعودا أو هبوطا أو محايدة.


في هذه الوحدة الدعم الأول والمقاومة سيتم التعامل معها وبعد ذلك رسم شبكة، والتي معظم العمل السعر سوف يحدث، وسوف تحصل على كل الاهتمام اللازم. وسيتم تقسيم هذه الشبكة إلى أربعة أقسام لتكون قادرة على تحديد حق الدخول والخروج. كيف سيتم وضع الشبكة، وسيتم شرح على نطاق واسع من خلال العديد من الصور المتاحة.


في هذه الوحدة سيتم التعامل مع عدة أمور، مثل الرافعة المالية والهامش، ولكن أيضا حجم اللوت الذي يجب تطبيقه في حالة نظام تداول الفوركس هذا. وأخيرا سوف تتعلم أيضا أهمية الحفاظ على مجلة التداول، في هذه الحالة سيكون لديك إمكانية لتحميل نفس مجلة التداول التي يتم استخدامها من قبل كريس نفسه.


الوحدة 6: التنقيط أنا وعبور تي.


في الوحدة الأخيرة لا يزال هناك عدد من العوامل التي يتعين التعامل معها من أجل الحصول على النتيجة القصوى توظيف نظام التداول الشبكة. عندما كنت قد اشتريت هذا بالطبع الفوركس، فسوف تكون بالتالي قادرة على أن تصبح عضوا في الخدمة الشهرية التي تقدمها كريس لي، وهي بيب مافنس، في خصم كبير من سعر العضو.


وأوضح المسائل الصعبة في لغة أبك بسيطة.


حتى هذه اللحظة لم أكن قد اكتشفت بعد مؤلف آخر، مثل كريس لي، لديه القدرة على شرح هذه الموضوعات صعبة نوعا ما في مثل هذه اللغة أبك مفهومة وبسيطة والتي في نفس الوقت هو الحرص على أن تكون قادرا على لتعلم تطبيق هذه المعرفة في الممارسة اليومية لتداول العملات الأجنبية.


وبصرف النظر عن هذا كريس لا تبيع أي هراء على الإطلاق، وعلاوة على ذلك فهو مستقيم جدا إلى هذه النقطة. إذا كنت تفضل عدم مواجهة تي مع مرآة الحق أمام أنفك، يجب أن تبقى بعيدا عن هذا بالطبع.


لمن هو هذا بالطبع الفوركس مناسبة؟


يجب أن يكون السؤال الأفضل: لمن هي هذه الدورة غير مناسبة؟ سواء كنت بداية أو المتداول الفوركس المتقدمة، سواء كنت مهتما في التحليل الأساسي أو الفني، في رأيي الجميع يجب شراء هذه الدورة، وبطبيعة الحال شريطة أن ميزانيتك يسمح به.


شخصيا أنا لن تستخدم هذا النظام التجاري نفسي، ولكن هذا له علاقة مع تفضيلي الشخصي وبالتأكيد ليس لأن نظام التداول يجب أن تكون غير كافية، على العكس من ذلك! أولا وقبل كل شيء كان هذا بالطبع مرآة جيدة التي حثت لي على التفكير والتي أقنعتني أن الموضوع المتعلق بالتحليل الأساسي ومعتقدات السوق هو ذات نوعية جيدة لم يسبق لها مثيل. بالإضافة إلى أنني أستخدم بعض العناصر الهامة في هذه الدورة في روتين التداول اليومي.


استنتاج:


بالطبع هناك ثمن تعلق على هذا بالطبع الفوركس، ولكن أن نكون صادقين أعتقد أن السعر اتضح أن تكون معقولة جدا وهذا الاستثمار يستحق كل شيء من المال الذي يتعين دفعه لذلك. أنا مقتنع بأن هذه الدورة هي بعيدة وبعيدة عن أفضل دورة الفوركس التي كنت قد سبق أن كنت و إذا كنت ترغب في الاستثمار في الفوركس الخاص بك المهنية، وهذا بالطبع بالتأكيد يجب أن يكون ينصح بشدة! خاصة لأن "30 يوما رضا أو ضمان استعادة الاموال" تشارك في الصفقة، على الرغم من أنني أشك بقوة ما إذا كنت سوف ينتهي الأمر بطلب للحصول على هذا الضمان.


حلم الفوركس: الحقيقة الصعبة لماذا تجار التجزئة لا تقف فرصة. وكيف يمكنك الارتفاع أعلاه والبدء في الفوز.


كريستوفر لي.


• معظم "استراتيجيات" التداول التي تم تدريسها لا يمكن أبدا أن تعمل على المدى الطويل.


• الوسيط الخاص بك لا تحتاج إلى مطاردة لوقف الخسارة الخاصة بك، لأن هناك طريقة أسهل بكثير بالنسبة لهم لكسب المال على نفقتك ... وهذا قانوني 100٪.


• هناك تضارب في المصالح في كل جانب تقريبا من جوانب هذه الصناعة.


• يتداول معظم تجار التجزئة بطرق تعرض نقاط ضعفهم مع تجنب نقاط قوتهم.


• في التداول "سلسلة الغذاء"، تجار التجزئة يجلسون في أسفل جدا.


• كيف كنت مشروطة للعمل ضد المصالح الخاصة بك، والحق من البداية.


• الحقيقة المدهشة حول المؤشرات الفنية وأنماط الأسعار.


• كيفية تجنب المصير المأساوي لمعظم تجار التجزئة، عن طريق القيام عكس ما يفعلونه.


• كيفية اعتماد نهج تداول جديد من شأنها أن تغير تجربة التداول الخاصة بك من كونها مثل معركة شاقة، إلى نزهة انحدار.


• نفس التداول "تلميحات" مبتذلة والعبارات الصيد التي تقرأ عن في كل مكان آخر.


• تصحيح سياسي. أنا سوف يكون استدعاء المجرف، ومسمار.


• قصة لا لزوم لها فقط لتضخيم أرقام الصفحة ولكن لا تفعل سوى القليل لوضع نقطة عبر.


• المفاهيم الغامضة التي لها استخدام عملي قليل (مثل "خفض الأرباح والسماح للخسائر تشغيل")


• فصول قصيرة وموجزة. وسيكون هذا قراءة قصيرة نسبيا.


• مباشرة، مباشرة إلى نقطة نقطة والرسوم التوضيحية.


• تحول نموذجي إلى وجهة نظرك من تجارة التجزئة، وما يأخذ حقا للنجاح كتجارة التجزئة.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


كريستوفر لي (توضيح)


"كريستوفر لي" يتكون من ما لا يقل عن 9 مؤلفين متميزين، مقسوما على أعمالهم.


كريستوفر لي (2)


الشاهد للادعاء وقصص أخرى (الراوي، بعض الطبعات) 1،152 نسخة، 21 استعراض رب الخواتم: زمالة الحلقة [فيلم 2001] (الممثل) 951 نسخة، 13 تعليقات سيد الخواتم: العودة من فيلم الملك [2003] 833 نسخ، 10 تعليقات رب الخواتم: البرجين [فيلم 2002] (الممثل) 794 نسخة، 8 تعليقات الهوبيت: رحلة غير متوقعة [2018 فيلم] (ممثل) 361 نسخ، 7 مراجعات حرب النجوم: الحلقة الثالثة - الانتقام من فيلم سيث 310 نسخة، 3 مراجعات حرب النجوم: الحلقة الثانية - هجوم المستنسخين [فيلم] 306 نسخ، 5 تعليقات تشارلي ومصنع الشوكولاتة [فيلم 2005] 259 نسخ، 6 تعليقات ذي هوبيت: ذي باتل أوف ذي فايف أرميز [2017 فيلم] (ممثل) 238 نسخ، 3 تقييمات هوغو [2018 فيلم] (ممثل) 146 نسخة، 5 تعليقات ذي يونيكورن [1982 فيلم] لورد أوف ميسرول: ذي أوتوبيوغرافي أوف كريستوفر لي 99 كوبيس، 3 تعليقات ذي مان ذي غولدن غان [1974 فيلم] (ممثل) 74 نسخ، 1 تعليق ذي غولز (أفتيرورد) 70 نسخة، استعراض واحد فيلم ويكر [فيلم 1973] 63 نسخة، 1 تعليق قصة المطرقة (مقدمة) 56 نسخة، 3 تعليقات تل، الظلام والشنيع 56 نسخة، استعراض واحد 1941 [1979 فيلم] (ممثل) 49 نسخة، 1 (النحات) 48 نسخ، 4 تعليقات حرب النجوم: الحروب استنساخ [2008 فيلم] (ممثل) 36 نسخ عوالم الظلام (مقدمة) 36 نسخ، 1 مراجعة كتاب الماموث قصص شبح، 2 (ذي ماموث بوك سيريز) (بريفيت) 34 نسخة غورمنغاست [تف مينيسريز] 34 نسخة، 2 تقييمات ذي هوبيت: ذي موشن بيكتيور تريلوجي 32 كوبيس، 2 ريفيوس البابا يوحنا بولس الثاني (ممثل 2005) 31 نسخة، 1 تعليق موسيس [1995 فيلم] 26 نسخة، 2 تعليقات الموسم الساحر [2018 فيلم] (ممثل) 25 نسخة، تعليق واحد شيطانية دراكولا [1974 فيلم] 19 نسخ، 1 تعليق رعب دراكولا [1958 فيلم] 15 نسخة، (ممثل) 14 نسخة كريستوفر لي 'X' شهادة 11 نسخ (75 يعمل)


كريستوفر لي (1)


1603: وفاة الملكة إليزابيث الأول، عودة الطاعون الأسود، و هيليب؛ 187 مراجعات، 2 تعليقات هذا سيبترد إيسل: 55BC-1901 165 كوبيس، 3 ريفيوس تاريخ الشعوب الناطقة بالإنجليزية [أبريجد: لي] (محرر) 81 نسخ، 1 تعليق هذه الجزيرة سيبترد: القرن العشرين (بي بي سي) 65 نسخة، 3 تعليقات هذه الجزيرة سيسبريد: سلالات: الأسر الأكثر قوة في بريطانيا v.1 37 نسخ، 1 مراجعة نيلسون ونابليون: المسافات الطويلة إلى ترافلغار 26 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: الإمبراطورية البريطانية 26 نسخ ثمانية أجراس والصواري الأعلى: يوميات من الترام ستير 22 نسخ، 2 تعليقات ذي باث ديتكتيف 11 نسخ تحول القرن: كتابة من 1890s (أوكب المؤلفين الأستراليين) 10 نسخ العقد النهائي 9 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: السلالات: بريطانيا أقوى الأسر v.2 8 نسخ هذا سيبتريد إيسل: المجلدات 1 (نسخ راديو بي بي سي) 6 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: يوليوس قيصر إلى ويليام الفاتح 55BC-1087 v.1 4 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: القرن العشرين المجلد 1 1901 - 1919 (بي بي سي راديو & هيليب؛ 4 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: السلالات: فاميلي الأكثر قوة في بريطانيا إس v.4 3 كوبيس ذيس سيبترد إيسل: 1919 - 1939 (بي بي سي راديو كولكتيون) 3 نسخ هذه الجزيرة سيبترد: الإمبراطورية: ضد 1 1155-1783 3 نسخ هذه الجزيرة سيبترد: عصر الثورات 1760-1792 v.7: عمر & هيليب؛ 2 نسخ هذه الجزيرة سيبترد: إليزابيث الأول إلى كرومويل 1547-1660 v.4 (راديو بي بي سي & هيليب؛ نسختان هذه الجزيرة سيبترد: القرن العشرين 1979-1999 المجلد 5 (راديو بي بي سي & هيليب؛ نسختان هذه الجزيرة سيبتريد القرن العشرين، المجلد 4 ، 1959-1979 2 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد، مجموعة الإمبراطورية مربع (بك أوديو) 2 نسخ، 1 مراجعة قتل سالي كيمر 2 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: 1837-1901 (المجلد 10) 2 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: الإمبراطورية: 3 1876-1947 2 نسخ نسخ سيندريلا 2 نسخ هذه الجزيرة سيبترد: 1783-1876 v. 2: إمبير 2 كوبيس هذه الجزيرة سيبترد: الإمبراطورية البريطانية الأولى 1702-1760 v.6: ذي فيرست & هيليب؛ 2 كوبيس ذيس سيبترد إيسل: ذي برينس الأسود إلى هنري الثامن 1327-1547 v.3: و هيليب؛ نسختان هذه الجزيرة سيبتريد: ريجنسي والإصلاح 1815-1837 v.9: ريجنسي والإصلاح و هيليب؛ نسخة واحدة (48 يعمل)


كريستوفر لي (5)


فاكينغ إيت: نظرة على العقل لمتعلم الإبداعية 18 نسخ ماذا عني ؟: استراتيجيات التدريس يساء فهمها المتعلمين 7 نسخ.


كريستوفر لي (6)


من خلال الأغطية: أنثولوجيا من كتابة الكريكيت 6 نسخ هوزات! : كيري باكر 's الحرب 6 نسخ نوردلي نوردلد، سيدي! 3 نسخ من نهاية البحر: التاريخ الرسمي للنادي الكريكيت مقاطعة ساسكس 3 نسخ.


كريستوفر لي (3)


مدينة بوشمان: هنري لوسون والخيال الاسترالي 5 نسخ أسبوع بوش 2 نسخ.


كريستوفر لي (9)


كريستوفر لي (8)


الحرب في الفضاء 5 نسخ مواسم الحرب 1 نسخة.


كريستوفر لي (4)


علماء الآثار (المجلد 1) 4 نسخ علماء الآثار: الجزء الثاني. (المجلد 2) نسخة 1 علماء الآثار 1 نسخة.


كريستوفر لي (7)


نحو فهم مناخ الزهرة: تطبيقات الأرض & هيليب؛ (المساهم) 1.


كريستوفر لي (غير معروف)


الإثارة الجنسية في السينما الخيالية (مقدمة، بعض الطبعات) 7 نسخ من أرشيف الشر، عدد 2 5 نسخ البيت الذي دمر الدم [1971 فيلم] (الممثل) 4 نسخ باد & ريج؛ الإنتاجية - كيفية الحصول على كفاءة مع باد الخاص بك، و هيليب. 3 نسخ رو مكتبة مورج: رعب فيلم أبطال 3 نسخ الملكية: الماضي والحاضر. و المستقبل؟ 2 نسخ تحول القرن - كتابة 1890s 2 نسخ، 1 مراجعة الفطر 2 نسخ سيد الخواتم: في الفجر في ريفندل (المؤدي) 2 نسخ الانتقام من السامرائي (كتاب بوشيدو الأمريكية 2) 2 نسخ علم التنجيم كيفية إنشاء بيرث تشارت 2 كوبيس بحث اللجان: دليل شامل للكلية الناجحة، والموظفين، و هيليب؛ 1 كوبي مظاهر الهوية: الوساطة الجمالية في أمريكا الآسيوية و هيليب؛ 1 نسخة نسخة من الساموراي (أمريكان بوشيدو) 1 نسخة علة مطاردة 1 نسخة الأسماك لأحواض المياه العذبة الاسترالية 1 نسخة قصائد 1 نسخة قرن من الخيال العلمي 1 نسخة تحولات ليلة المحرمات (المحرمات مثلي الجنس إروتيكا) 1 نسخة كل عطلة نهاية الأسبوع الآخر (الأب / مثلي الجنس إروتيكا) 1 نسخة الاستيقاظ من الساموراي 1 نسخة هذه الجزيرة سيبترد: استعادة و الثورة المجيدة 1660-1702 v.5: & هيليب؛ 1 كوبي لي سينور دو ديسوردر أوتوبيوغرافي 1 كوبي تشارلماجن: أومنس أوف ديث 1 كوبي الاستيقاظ من الساموراي (كتاب بوشيدو الأمريكي 1) 1 كوبي هذا سيسبريد إيسل كولكتيون 2: 1702-1901: ذي كلاسيك بك راديو هيستوري 1 نسخة تشارلماغن - بي ذي ذي سورد & ذي كروس 1 كوبي هذا سيبتريد إيسل المجلد 10: عصر فيكتوريا 1837-1901 1 كوبي دراكولا (إنترودكتيون) 1 كوبي I، مونستر. شيرلوك هولمز والقلادة المميتة. سر الأحمر و هيليب. 1 نسخة لم تنقسم [فيلم 1950] نسخة واحدة (34 عمل)


تحسين هذا المؤلف.


الجمع بين / أعمال منفصلة.


قسم المؤلف.


"كريستوفر لي" يتكون من ما لا يقل عن 9 مؤلفين متميزين، مقسوما على أعمالهم. يمكنك تعديل القسم.


ويتكون كريستوفر لي من 2 أسماء. يمكنك فحص وفصل الأسماء.


كريستوفر لي (توضيح)


"كريستوفر لي" يتكون من ما لا يقل عن 9 مؤلفين متميزين، مقسوما على أعمالهم.


كريستوفر لي (2)


الشاهد للادعاء وقصص أخرى (الراوي، بعض الطبعات) 1،152 نسخة، 21 استعراض رب الخواتم: زمالة الحلقة [فيلم 2001] (الممثل) 951 نسخة، 13 تعليقات سيد الخواتم: العودة من فيلم الملك [2003] 833 نسخ، 10 تعليقات رب الخواتم: البرجين [فيلم 2002] (الممثل) 794 نسخة، 8 تعليقات الهوبيت: رحلة غير متوقعة [2018 فيلم] (ممثل) 361 نسخ، 7 مراجعات حرب النجوم: الحلقة الثالثة - الانتقام من فيلم سيث 310 نسخة، 3 مراجعات حرب النجوم: الحلقة الثانية - هجوم المستنسخين [فيلم] 306 نسخ، 5 تعليقات تشارلي ومصنع الشوكولاتة [فيلم 2005] 259 نسخ، 6 تعليقات ذي هوبيت: ذي باتل أوف ذي فايف أرميز [2017 فيلم] (ممثل) 238 نسخ، 3 تقييمات هوغو [2018 فيلم] (ممثل) 146 نسخة، 5 تعليقات ذي يونيكورن [1982 فيلم] لورد أوف ميسرول: ذي أوتوبيوغرافي أوف كريستوفر لي 99 كوبيس، 3 تقييمات ذي مان ذي غولدن غان [ممثل 1974) (نسخ) 74 نسخ، 1 تعليق ذي غولز (أفتيرورد) 70 نسخة، استعراض واحد فيلم ويكر [فيلم 1973] 63 نسخة، 1 تعليق قصة المطرقة (مقدمة) 56 نسخة، 3 تعليقات تل، الظلام والشنيع 56 نسخة، استعراض واحد 1941 [1979 فيلم] (ممثل) 49 نسخة، 1 (النحات) 48 نسخ، 4 تعليقات حرب النجوم: الحروب استنساخ [2008 فيلم] (ممثل) 36 نسخ عوالم الظلام (مقدمة) 36 نسخ، 1 مراجعة كتاب الماموث قصص شبح، 2 (ذي ماموث بوك سيريز) (بريفيت) 34 نسخة غورمنغاست [تف مينيسريز] 34 نسخة، 2 تقييمات ذي هوبيت: ذي موشن بيكتيور تريلوجي 32 كوبيس، 2 ريفيوس البابا يوحنا بولس الثاني (ممثل 2005) 31 نسخة، 1 تعليق موسيس [1995 فيلم] 26 نسخة، 2 تعليقات الموسم الساحر [2018 فيلم] (ممثل) 25 نسخة، تعليق واحد شيطانية دراكولا [1974 فيلم] 19 نسخ، 1 تعليق رعب دراكولا [1958 فيلم] 15 نسخة، (ممثل) 14 نسخة كريستوفر لي 'X' شهادة 11 نسخ (75 يعمل)


كريستوفر لي (1)


1603: وفاة الملكة إليزابيث الأول، عودة الطاعون الأسود، و هيليب؛ 187 مراجعات، 2 تعليقات هذا سيبترد إيسل: 55BC-1901 165 كوبيس، 3 ريفيوس تاريخ الشعوب الناطقة بالإنجليزية [أبريجد: لي] (محرر) 81 نسخ، 1 تعليق هذه الجزيرة سيبترد: القرن العشرين (بي بي سي) 65 نسخة، 3 تعليقات هذه الجزيرة سيسبريد: سلالات: الأسر الأكثر قوة في بريطانيا v.1 37 نسخ، 1 مراجعة نيلسون ونابليون: المسافات الطويلة إلى ترافلغار 26 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: الإمبراطورية البريطانية 26 نسخ ثمانية أجراس والصواري الأعلى: يوميات من الترام ستير 22 نسخ، 2 تعليقات ذي باث ديتكتيف 11 نسخ تحول القرن: كتابة من 1890s (أوكب المؤلفين الأستراليين) 10 نسخ العقد النهائي 9 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: السلالات: بريطانيا أقوى الأسر v.2 8 نسخ هذا سيبتريد إيسل: المجلدات 1 (نسخ راديو بي بي سي) 6 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: يوليوس قيصر إلى ويليام الفاتح 55BC-1087 v.1 4 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: القرن العشرين المجلد 1 1901 - 1919 (بي بي سي راديو & هيليب؛ 4 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: السلالات: فاميلي الأكثر قوة في بريطانيا إس v.4 3 كوبيس ذيس سيبترد إيسل: 1919 - 1939 (بي بي سي راديو كولكتيون) 3 نسخ هذه الجزيرة سيبترد: الإمبراطورية: ضد 1 1155-1783 3 نسخ هذه الجزيرة سيبترد: عصر الثورات 1760-1792 v.7: عمر & هيليب؛ 2 نسخ هذه الجزيرة سيبترد: إليزابيث الأول إلى كرومويل 1547-1660 v.4 (راديو بي بي سي & هيليب؛ نسختان هذه الجزيرة سيبترد: القرن العشرين 1979-1999 المجلد 5 (راديو بي بي سي & هيليب؛ نسختان هذه الجزيرة سيبتريد القرن العشرين، المجلد 4 ، 1959-1979 2 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد، مجموعة الإمبراطورية مربع (بك أوديو) 2 نسخ، 1 مراجعة قتل سالي كيمر 2 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: 1837-1901 (المجلد 10) 2 نسخ هذه الجزيرة سيبتريد: الإمبراطورية: 3 1876-1947 2 نسخ نسخ سيندريلا 2 نسخ هذه الجزيرة سيبترد: 1783-1876 v. 2: إمبير 2 كوبيس هذه الجزيرة سيبترد: الإمبراطورية البريطانية الأولى 1702-1760 v.6: ذي فيرست & هيليب؛ 2 كوبيس ذيس سيبترد إيسل: ذي برينس الأسود إلى هنري الثامن 1327-1547 v.3: و هيليب؛ نسختان هذه الجزيرة سيبتريد: ريجنسي والإصلاح 1815-1837 v.9: ريجنسي والإصلاح و هيليب؛ نسخة واحدة (48 يعمل)


كريستوفر لي (5)


فاكينغ إيت: نظرة على العقل لمتعلم الإبداعية 18 نسخ ماذا عني ؟: استراتيجيات التدريس يساء فهمها المتعلمين 7 نسخ.


كريستوفر لي (6)


من خلال الأغطية: أنثولوجيا من كتابة الكريكيت 6 نسخ هوزات! : كيري باكر 's الحرب 6 نسخ نوردلي نوردلد، سيدي! 3 نسخ من نهاية البحر: التاريخ الرسمي للنادي كريكيت مقاطعة ساسكس 3 نسخ.


كريستوفر لي (3)


مدينة بوشمان: هنري لوسون والخيال الاسترالي 5 نسخ أسبوع بوش 2 نسخ.


كريستوفر لي (9)


كريستوفر لي (8)


الحرب في الفضاء 5 نسخ مواسم الحرب 1 نسخة.


كريستوفر لي (4)


علماء الآثار (المجلد 1) 4 نسخ علماء الآثار: الجزء الثاني. (المجلد 2) نسخة 1 علماء الآثار 1 نسخة.


كريستوفر لي (7)


نحو فهم مناخ الزهرة: تطبيقات الأرض & هيليب؛ (المساهم) 1.


كريستوفر لي (غير معروف)


الإثارة الجنسية في السينما الخيالية (مقدمة، بعض الطبعات) 7 نسخ من أرشيف الشر، عدد 2 5 نسخ البيت الذي دمر الدم [1971 فيلم] (الممثل) 4 نسخ باد & ريج؛ الإنتاجية - كيفية الحصول على كفاءة مع باد الخاص بك، و هيليب. 3 نسخ رو مكتبة مورج: رعب فيلم أبطال 3 نسخ الملكية: الماضي والحاضر. و المستقبل؟ 2 نسخ تحول القرن - كتابة 1890s 2 نسخ، 1 مراجعة الفطر 2 نسخ سيد الخواتم: في الفجر في ريفندل (المؤدي) 2 نسخ الانتقام من السامرائي (كتاب بوشيدو الأمريكية 2) 2 نسخ علم التنجيم كيفية إنشاء بيرث تشارت 2 كوبيس بحث اللجان: دليل شامل للكلية الناجحة، والموظفين، و هيليب؛ 1 كوبي مظاهر الهوية: الوساطة الجمالية في أمريكا الآسيوية و هيليب؛ 1 نسخة نسخة من الساموراي (أمريكان بوشيدو) 1 نسخة علة مطاردة 1 نسخة الأسماك لأحواض المياه العذبة الاسترالية 1 نسخة قصائد 1 نسخة قرن من الخيال العلمي 1 نسخة تحولات ليلة المحرمات (المحرمات مثلي الجنس إروتيكا) 1 نسخة كل عطلة نهاية الأسبوع الآخر (الأب / مثلي الجنس إروتيكا) 1 نسخة الاستيقاظ من الساموراي 1 نسخة هذه الجزيرة سيبترد: استعادة و الثورة المجيدة 1660-1702 v.5: & هيليب؛ 1 كوبي لي سينور دو ديسوردر أوتوبيوغرافي 1 كوبي تشارلماجن: أومنس أوف ديث 1 كوبي الاستيقاظ من الساموراي (كتاب بوشيدو الأمريكي 1) 1 كوبي هذا سيسبريد إيسل كولكتيون 2: 1702-1901: ذي كلاسيك بك راديو هيستوري 1 نسخة تشارلماغن - بي ذي ذي سورد & ذي كروس 1 كوبي هذا سيبتريد إيسل المجلد 10: عصر فيكتوريا 1837-1901 1 كوبي دراكولا (إنترودكتيون) 1 كوبي I، مونستر. شيرلوك هولمز والقلادة المميتة. سر الأحمر و هيليب. 1 نسخة لم تنقسم [فيلم 1950] نسخة واحدة (34 عمل)


تحسين هذا المؤلف.


الجمع بين / أعمال منفصلة.


قسم المؤلف.


"كريستوفر لي" يتكون من ما لا يقل عن 9 مؤلفين متميزين، مقسوما على أعمالهم. يمكنك تعديل القسم.


ويتكون كريستوفر لي من 2 أسماء. يمكنك فحص وفصل الأسماء.


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


كل من بالأسرة.


ليس شيئا مقدسا؟ يجب فقط عن كل شيء والجميع في باكستان أن يكون ملوثا من قبل النيران؟ ألا يمكننا حتى أن نصنع فيلما عن جناح، مؤسس البلاد، دون اتهامات واتهامات مضادة؟


وكان الإنتاج نفسه غارق في الجدل حيث تم استجواب كل شيء من السيناريو السريالية الأصلي لاختيار كريستوفر لي للعب القائد في الصحافة. وفي مواجهة هذا النقاش المستعجل، قررت الحكومة سحب دعمها المالي. لقد أثبت، أكبر أحمد، الروح المتحركة وراء المشروع، وساد أخيرا. في العام الماضي، تم الانتهاء من الفيلم، ومنذ ذلك الحين عرضت على عدد قليل من الجماهير مختارة. لا تكون جزءا من هذه الشركة الموقرة، وسوف حجب تعليق نقدي حتى رأيت الفيلم. ومع ذلك، كانت استجابة الجمهور مختلطة بعض الشيء.


على الرغم من أن الفيلم من المقرر أن يتم إطلاقه أخيرا في باكستان في وقت لاحق من هذا الشهر، فإنه لم يتم قبوله بعد من قبل موزع كبير في الخارج. وفى الوقت نفسه، اصدرت صحيفة الجارديان فى لندن قصصا هامة الشهر الماضى تحمل ادعاءات خطيرة بانها غير مالئمة من قبل المسؤولين عن جمع الاموال للمشروع والسماح بالنفقات. ويبدو أن جميل دهالفي، مدير الفيلم ومنتجه، رفع دعوى ضد أكبر S. أحمد، وقدم عددا من الادعاءات الخطيرة في مقالات كتبها لمطبوعات باكستانية مختلفة.


بالنسبة لي، كانت التهمة الأكثر إثارة للصدمة أن ليس فقط أكبر أحمد يتقاضى 50 ألف جنيه لنفسه "رسوم الكتابة"، كما أنه قام بتخليص 70 ألف جنيه لابنه وصهره. وعلاوة على ذلك، زوجته هي العضو المنتدب لمشروع كويد. ولم ينكر أي فرد من أفراد الأسرة أيا من هذه الاتهامات. ذهبت أموال أكبر أحمد إلى حساب في الخارج وهو مريب جدا في حد ذاته.


وكان كل ذلك كان مساويا للدورة في بلد شهد قدرا كبيرا من الفساد على أعلى المستويات. ولكن ما يجعل الأمر أسوأ من ذلك بكثير هو أنه بعد تقديم الفيلم، عينت الحكومة أكبر أحمد مفوضنا السامي إلى المملكة المتحدة. في البداية كان ينظر إليه على أنه خطوة جيدة حيث كان ينظر إليه بشكل جيد في الدوائر الأكاديمية في بريطانيا بسبب مسلسله التلفزيوني عن الإسلام، فضلا عن دراساته الأنثروبولوجية (ومن هنا جاء لقب "الأنثرو بانثرو" أنعم به من قبل الكاتب خالد حسن).


ومع ذلك، فإن هذه الحكومة الآن في موقف محرج للغاية من أن يتم تمثيل ممثلها في محكمة سانت جيمس عبر المحاكم البريطانية بتهمة الضرب، ومن المفترض أن أفراد أسرته سوف يطلب منهم أيضا الإدلاء بشهاداتهم. وغني عن البيان أنه نظرا لطبيعة القضية، سيكون لوسائط الإعلام يوم ميداني.


وبصرف النظر عن التفاصيل المالية غير المواتية التي ظهرت على السطح، كما تم استجواب النزاهة الفكرية أكبر أحمد كما زعم دهلافي أنه على الرغم من أن الأول لم يساهم في السيناريو، وقال انه ادعى الائتمان على قدم المساواة مع المدير. في الواقع، يبدو أن فاروق دوندي كان مؤلف السيناريو الرئيسي، واتفق على البقاء في الخلفية. ومع ذلك، والآن بعد أن أصبحت المسألة العامة، أكد دوندي دوره في الفيلم.


وبصرف النظر عن المسائل القانونية والفنية والفكرية التي أثارتها مقالة الجارديان والدعاية اللاحقة، فإن المسألة الأكثر إلحاحا في ذهني هي الأخلاق المشاركة في دفع مبالغ كبيرة لإغلاق الأقارب الذين ليس لديهم مؤهلات للعمل الذي تم دفعه مقابل . كيف يمكن لشخص ما من عمر الخدمة الحكومية وراءه أن يكون على علم بأن مثل هذه المحسوبية رتبة غير مقبولة حتى في باكستان؟ وبما أن معظم الأموال للفيلم أثيرت في الخارج، فمن المؤكد أن مفوضنا السامي كان ينبغي أن يحافظ على مستوى أعلى من النفوذ.


وفي دفاعها المفكك والمربك إلى حد ما الذي نشر في صحيفة هيرالد الشهرية، ذكرت السيدة زينات أكبر أحمد أن الأموال التي تلقاها زوجها أعيدت إلى المشروع. هذا أمر جيد أن نعرف، ولكن بعض الأدلة المستندية كان يمكن أن يكون أكثر إقناعا. وهي تبرر المدفوعات التي دفعت إلى ابنها وصهرها في مصلحة المشروع. لكنها لا تخبرنا مؤهلاتهم لهذا العمل. دهلافي هو قاطع في رفض إسهامهم في فيلمه.


النبوطية مستوطنة في الجزء الخاص بنا من العالم، والناس لا يعتقدون شيئا عن إعطاء وظائف، وعصابات وعقود لإغلاق أقاربهم عندما يكونون في مواقع السلطة دون رؤية أي شيء خاطئ في هذه الممارسة. كان من المتوقع أن يكون أكبر أحمد، بوصفه باحثا، يعمل في الخدمة المدنية (الآن دبلوماسيا) وشخصا معرضا كثيرا في الخارج، قد امتنع عن فعل الشيء الفريد المتمثل في وضع عائلته بأكملها على كشوف المرتبات. ولسوء الطالع، يبدو أن إغراء تعزيز المصالح العائلية على حساب الفيلم أثبت أنه من الصعب جدا مقاومته، وأن المشروع معرض لخطر دخول قائمة الخداع التي ارتكبت في باكستان منذ فترة طويلة.


هذا أمر مؤسف لأنني متأكد من أن أكبر أحمد كان لديه نوايا مشرفة تماما عندما بدأ لجعل الفيلم. عمليا منذ ذلك الوقت كان فيلم "غاندي" في آتينبورو قد أثر على العالم منذ ما يقرب من 20 عاما، كان يحلم بإنتاج استجابة سينمائية تستند إلى حياة السيد نضال ونضاله. لتحقيق هدفه ومن ثم الحصول على تعثر في مثل هذه الملحمة مهللا هو محزن كما هو غير ضروري.


ما يجعل هذه الفضيحة استنكار خاص هو أن موضوع الفيلم كان رجلا من هذه النزاهة المطلقة والشاهقة. حتى أسوأ عدو له اتهمه من أي وقت مضى من سوء التصرف المالي، وإذا كان ينظر إليه على أنه لا هوادة فيها، كان ذلك لأنه لم يكن هناك هياكل عظمية في خزانة له. لأن اسمه يرتبط بمشروع أصبح مركز الجدل، حتى بعد وفاته، هو عار وطني.


وقد حاول كل من أكبر أحمد وزوجته تجاهل هذه الاتهامات باعتبارها جزءا من مؤامرة قام بها "اللوبي الهندي" لتشويه سمعه والفيلم. أخشى أن هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية الدفاع. ومن المؤكد أن هذا اللوبي لم يجعله يشرك أسرته المباشرة في المشروع ويدفعون مبالغ كبيرة من المال. ويبدو أن المكتب الخارجي قد كتب له مؤخرا رسالة قوية تشير إلى العديد من المخالفات المالية التي يدعى أنها ارتكبت من قبله يبدو أنه يشير إلى أنه حيث يوجد دخان، هناك حريق. وبالمناسبة، لم تنكر أو تناقض التقارير الصحفية التي تحمل مقتطفات من هذه الرسالة.


لا يمكن لأي باكستاني أن يستمد أي متعة في تكشف هذه الملحمة، ولكن من مصلحة الدولة أن تتدخل الحكومة قبل أن تتحول إلى فضيحة دولية أكبر.

No comments:

Post a Comment