Thursday 1 February 2018

بلوق الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية للمدونة
ودقوو]؛ تداول الأسواق مع المخاطر في الاعتبار & بدكو؛
كيفية تحديد مكان التداول؟
كمتاجر على المدى القصير، لديك الكثير من الخيارات أمامك. هناك سوق الفوركس، يمكنك تداول الأسهم اليوم، وهناك خيارات ثنائية، وهناك ينتشر والعقود مقابل الفروقات، ومجموعة من أنواع أخرى من أدوات التداول التي يمكنك الاختيار من بينها. كيف تختار ما هو الأفضل بالنسبة لك؟
تم تصميم هذا الدليل الموجز مع الآمال التي يمكن أن تكون أقرب قليلا إلى معرفة أين التجارة. لا تتردد في التحقيق في أي من هذه المفاهيم بمزيد من التفصيل بنفسك أثناء صياغة قرارك. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
تجارة الخط المسطح.
في العالم الطبي، "الخط المسطح" هو مصطلح يستخدم عندما يتوقف نبضات القلب. في عالم الخيارات الثنائية، يكون المصطلح مختلفا قليلا لأنه يستجيب لوقت تمزيق الأصول مع خط دعم أو مقاومة، إما بالكاد لمسها، أو بالكاد عبورها. ويمكن استخدام استراتيجية خط مسطحة بشكل فعال عندما تكون هذه الخطوط موجودة، ولكن فقط بطريقة معينة. هنا، سوف ننظر في الظروف التي يجب أن تكون على اطلاع، وما يجب أن يكون على بينة من، أيضا.
إذا قررت استخدام هذا.
الخطوة الأولى في استخدام استراتيجية الخط الثابت هي تحديد الأصول التي تجاوزت أو تقترب إما نقطة المقاومة أو الدعم. والخطوة التالية هي الانتظار حتى يبدأ الأصل في تصحيحه. وبمجرد حدوث ذلك، تحتاج إلى الانتظار حتى يحاول الأصل إعادة اختبار تلك المقاومة أو خط الدعم مرة ثانية. إذا لم يحدث ذلك في فترة زمنية قصيرة مقارنة بالإطار الزمني الذي تبحث عنه، فلن تعمل هذه الإستراتيجية. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث في الرسم البياني دقيقة واحدة، ثم هذا يحتاج إلى أن تحدث في 10 دقيقة أو أقل من الاختبار الأولي لخط الدعم / المقاومة.
من الناحية المثالية، يجب أن يكون للأصل خط مسطح تماما للدعم أو المقاومة يعمل من أجله، ويجب عدم التداول داخل القناة. الفرق هو خفية، ولكن ملحوظ جدا عندما كنت تبحث في الرسم البياني للسعر. يمكن أن يكون للقناة تداول الأصول ضمن نطاق ضيق، ولكن لا يزال السعر يتحرك صعودا أو هبوطا. خط ثابت لهذه الاستراتيجية للعمل يحتاج إلى التحرك في خط أفقي مثالي عبر وجه الرسم البياني.
والخطوة الأخيرة هي بدء التجارة بمجرد حدوث الإشارات السابقة، وقد حدثت بالترتيب الصحيح. اتجاه التجارة التي تقوم بها سوف يعتمد على ما إذا كنت تبحث في الدعم أو خط المقاومة. خط الدعم هو في أسفل الرسم البياني للسعر، وإذا كانت الظروف تحدث تدور حول هذه النقطة، ثم يجب أن تبحث في خيارات المكالمة. إذا وقعت على خط المقاومة، ثم سوف تحتاج إلى تنفيذ خيار وضع.
إن انتهاء صلاحية الصفقة التي تقوم بها سيعتمد بالضرورة على الرسم البياني الذي تستخدمه. حاول استخدام انتهاء صلاحية أطول قليلا من فترات المخطط التي تستخدمها. على سبيل المثال، إذا كان لديك مخطط مدته دقيقة واحدة، فيجب أن يكون طول هدفك بين 2 و 5 دقائق.
أشياء يمكن أن تذهب خطأ & # 8211؛ تذكر.
وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية بشكل أكثر شمولا في سوق الفوركس، وينطبق بشكل مباشر أكثر على أزواج العملات عند استخدامه في العالم من الخيارات الثنائية. ويمكن تطبيق هذه المفاهيم على فئات أخرى من الأصول، ولكن بفضل حقيقة أن إيجاد بيانات قصيرة الأجل للأصول الأخرى غالبا ما يكون أكثر صعوبة - وأكثر تكلفة بسبب زيادة تكاليف البرامجيات اللازمة. استخدام هذا على الأصول الأخرى سيكون أصعب قليلا للقيام بنفس مستويات الفعالية، ثم.
عيب آخر هو أن هذا يعتمد على ما يحدث عادة عندما نظرت في عدد كبير من الحالات المماثلة. انها ليست شيئا يعمل في كل حالة واحدة، وعلى الرغم من أنها تعمل في كثير من الأحيان، وسوف تحتاج إلى تأكيد الصفقات الخاصة بك مع مؤشرات أخرى كذلك. سيساعدك ذلك على ضمان مستويات أعلى من الدقة والمساعدة في تحسين معدل الربح. وهذا سوف يقلل بشكل طبيعي من عدد من الصفقات التي تقوم بها، وهذا قد تقتطع الخاص بك إجمالي عدد الربح الدولار، اعتمادا على عدد الصفقات التي تقوم بها عادة والطبيعة التي هي.
مخيم الخيارات الثنائية.
ثنائي خيارات المخيم هو فئة إدارة المخاطر المصممة ليعلمك كيفية التفكير أكثر رياضيا حول تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أن التداول الثنائي يعتمد في المقام الأول على حركة الاتجاه والسعر، ومعرفة مدى المخاطرة ومتى يخاطر بأنها أجزاء مهمة من نجاحك، خاصة إذا كنت ترغب في التغلب على الفرق الذي يخلقه وسطاء الخيارات الثنائية من أجل تحقيق أرباح خاصة بهم . تم تصميم هذه الفئة ليعلمك كيفية التعرف على هذه الأشياء، وجعلها تبدأ العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
ما هذا؟
وتتكون الطبقة من أكثر من ساعة من دروس الفيديو والملاحظات والمسابقات لمساعدتك على فهم أفضل كيف اتقان الرياضيات وراء تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تتحول لكم من تاجر خاسر إلى واحد الفوز. تسجيل الدرجة يأتي أيضا مع الوصول إلى الانترنت على أساس الآلات الحاسبة تقييم المخاطر.
يمكن أن تؤخذ الطبقة في وتيرة الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه.
هل يعمل؟
معسكر الخيارات الثنائية لديه فريق من ذوي الخبرة العمل من أجل ذلك. وكان الخالق من الطبقة بنجاح التداول واستخدام هذه المبادئ لعدة سنوات، ويستخدم هذه المعلومات طوال الصف. يتم شرح المعلومات بعبارات بسيطة، وتعطى أمثلة للمساعدة في تعزيز المفاهيم المستخدمة للمساعدة في إنشاء الصفقات الفوز.
من المهم أن نلاحظ أن هذه ليست فئة من شأنها أن يعلمك كيفية تحقيق الأرباح على الفور. ويستند الفصل على الفلسفة التي هي تاجر ناجح على المدى القصير هو وظيفة على المدى الطويل. وذلك بسبب التباين الذي هو طبيعي في التداول على المدى القصير، والطريقة الوحيدة للتغلب على هذا حقا هو أن يكون حجم عينة كبيرة من الصفقات من أجل التغلب على طبيعة تتأرجح من الأسواق. بالنسبة لكثير من التجار، هذا هو مفهوم صعب لفهم، لكنه واحد الذي يعمل وسوف تساعد حقا لك لتصبح تاجر أفضل.
كيفية التسجيل؟
إذا كنت ترغب في التسجيل في مخيم الخيارات الثنائية، يمكنك التسجيل من خلال موقعه على الانترنت. ما عليك سوى النقر على علامة التبويب "الاشتراك"، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة الدفع. الفئة لديها تكلفة تمهيدية من 49 $، ولكن هذا سوف يزداد إلى 99 $ في المستقبل القريب، لذلك إذا كنت مهتما، فمن المهم الاشتراك بسرعة من أجل توفير هذا المال.
الأسبوع الكبير لمجلس الاحتياطي الفدرالي.
أسبوع إيديس من مارس لديها طن من المعلومات الاقتصادية على استعداد للافراج عنهم. ولكن على عكس يوليوس قيصر، التجار لا تحتاج بالضرورة إلى الحذر. وتصدر معلومات مبيعات التجزئة من فبراير، وكذلك أرقام الإسكان، وتقرير التضخم، ومؤشر ثقة المستهلك، وأرقام الوظائف، والإنتاج الصناعي، وأكثر من ذلك. قد تكون مشاهدة هذه الأرقام مملة قليلا لتلك التي تشارك بشكل كبير في التحليل الفني، ولكن المعلومات التي سيتم الكشف عنها سوف تعطينا نظرة شاملة على الحالة الصحية للاقتصاد الأمريكي عموما. وسوف يكون هذا مساعدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتحديد النغمة الشاملة التي ينبغي أن تتخذها التجارة للشهر القادم.
والمكان الأول للنظر هو ما يتوقعه المحللون في وقت مبكر. وعادة ما تؤخذ هذه التنبؤات في الاعتبار بالفعل في لهجة السوق. إذا كانت الأمور تسير مباشرة على أفكار المحللين، تحدث تغييرات ضئيلة أو معدومة. ومع ذلك، عندما تبدأ الأمور في الانحراف عن التنبؤات، والتقلبات البرية في السوق يمكن أن يحدث، وهذا يترك فرصة مفتوحة للتجار للاستفادة من. إذا كنت لا تولي اهتماما للتقارير وما هو متوقع منها، ثم كنت ترك نفسك مفتوحة لخسائر لا لزوم لها.
يعقد مجلس الاحتياطي الاتحادي اجتماعا للسياسة ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس، وما سيصدر عن هذا من المرجح أن يحدد نغمة الأسواق لبقية الشهر. وإلى أن يتم إصدار بيان في ختام هذا الاجتماع - على الأرجح يوم الأربعاء - من المرجح أن يكون التجار حذرين للغاية. عند بدء النظر في إعدادات الخيارات الثنائية للأسبوع، ضع ذلك في الاعتبار. الحذر يميل إلى حركة جانبية متساوية، وبالنسبة لمعظم التجار الاثنين، وهذا هو تحذير واضح للبقاء خارج السوق حتى يتم التوصل إلى نوع من القرار. لا أخبار لا تساوي أخبار جيدة في هذه الحالة. إذا كنت تفعل التجارة، تأكد من الحد من الوقت قبل انتهاء الصلاحية، وربما حتى تكون على استعداد لتقليل المخاطر الخاصة بك في التجارة. الأسواق الجانبية يمكن أن تكون مربحة، ولكن عامل عدم اليقين يرتفع بشكل كبير. تبحث عن نطاقات، ومن ثم الاستفادة منها، هو أوضح طريقة للبقاء في صدارة المباراة هنا، ولكن حتى هذا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت لا تولي اهتماما للأخبار. إن التوجھ نحو الأسواق الأخرى حیث تتوفر المزید من المعلومات، مثل سوق الفوركس، فكرة جیدة للبعض. يمكنك تداول العملات من خلال الخيارات الثنائية، ولكن الأخبار القادمة سوف تؤثر أيضا على سعر الدولار الأمريكي، لذلك تأكد من أن لديك التحديثات في الوقت المناسب.
الشيء الآخر الذي يجب أن يكون على اطلاع عليه هو إذا رفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة مرة أخرى. هذا غير مرجح وفقا لكثيرين، لأنه إذا فعلوا ذلك، فإن التقلبات ستزداد بشكل كبير. هذا ما حدث بعد رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وبدأ الشعور بالاستقرار يظهر في السوق بعد ثلاثة أشهر. ومن شأن رفع الأسعار مرة أخرى أن يخلق المزيد من القضايا مع سوق الأسهم، والعديد من المستثمرين غير مستعدين للتعامل مع ذلك. من المستبعد جدا أن يشعر بنك الاحتياطي الفيدرالي بقلق بالغ إزاء المستثمرين الأفراد، ولكن مستويات الثقة في السوق هي شيء يراعيونه، وتشير الدلائل إلى حقيقة أن هذا هو الآن فقط بدأت في الارتفاع. ومع ذلك، فإن الانتباه إلى قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيكون أمرا حيويا لنجاحك. ومع ذلك، إذا كان يجب شراء الاستقرار على المدى الطويل على حساب تقلب على المدى القصير، وسوف يكون دائما اختيار الأول من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، ولهذا السبب، شيء لا يمكن التنبؤ بها يمكن أن يحدث. وجود خطة لذلك، فقط في حالة، أمر لا بد منه.
مشاهدة حجم داو.
المؤشرات، مثل مؤشر داو جونز الصناعي، ليس لديها حجم تداول في حد ذاته، وذلك أساسا لأنها مقاييس لمجموعة من الأسهم، وليس الأصول الفعلية نفسها. يمكن أن تكون مشتقات المؤشرات أصولا، ويمكن أن يكون لها حجم، كما ترون مع صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات الثنائية التي تعتمد على سعر فهرس لقيمتها، ولكن المؤشر نفسه لا يمكن أن يكون له حجم. هذا يمكن أن يجعل من الصعب على التجار مؤشر لقياس الزخم عندما يتعلق الأمر قيمة الأصول المتغيرة، ولكن لحسن الحظ، هناك طرق للحصول على فكرة دقيقة عن أين تتجه الأمور دون هذا العدد الملموس.
نأتي هذا الأمر لأنه الآن، هناك طن من التركيز على داو. تقريبا كل يوم تداول في عام 2018، بدأت داو مع انخفاض الأسعار، فقط لمحاولة سحب نفسها من الحفرة التي سقطت في وقت لاحق من اليوم. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
ارتفاع حجم تجارة الذهب.
وكشف تقرير صدر مؤخرا ان العملات الذهبية تبيع بوتيرة غاضبة فى الولايات المتحدة. وكانت آخر مرة حدث فيها هذا الحق في بداية الأزمة المالية في عام 2008. وهناك تقلب في السوق الآن، ولكن الكثير من عدم اليقين الذي يراه المستثمرون يستند إلى التخمينات والمضاربة حول ما قد يحدث في المستقبل. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
استكمال التحليل الفني والأساسي.
يجب أن تكون عملية تحليل خيارات الخيارات الثنائية المحتملة ذات شقين، بما في ذلك البحث عن ظروف السوق العامة، وكذلك حركة السعر. ويشار إلى هذين الشكلين من التحليل على أنهما أساسيان وتقنيان، على التوالي. على الرغم من أن يتم الانتهاء منها بشكل منفصل، يجب الجمع بين نتائج كل من أجل التوصل إلى أفضل القرارات الممكنة عند الدخول في الصفقات. سيوفر الدليل التالي الخطوات الأساسية المطلوبة لإكمال كل نوع. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
تحطم النفط 8٪ وتبحث أدنى.
الآن بعد أن تحطمت النفط 8 في المئة، هل هو حقا أسوأ أن صناعة الخام سوف نرى في الولايات المتحدة؟ هذا ما يعتقده العديد من الخبراء، ولكن هل من الواقعي أن تستند إلى تداول هذه السلعة من هذه المعلومات؟ هذا هو أسوأ بيع قد شهده النفط الخام في حوالي خمسة أشهر، ولكن برميل لا يزال حوالي 10 $ من أدنى مستوى له في ستة أعوام. في حين يعتقد الكثيرون أن الأسوأ قد انتهى بالنسبة للنفط، والبعض الآخر يعتقد أنه لا يزال هناك المزيد من الضغط الهبوطي، وأن هناك فرصة أنها سوف اختبار أدنى مستوى في ستة سنوات، وتندرج تحت 42 $. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
دعمه مع الخيارات الثنائية.
في الوقت الراهن، يتم مزق سوق الأسهم الأمريكية من قبل نوعين مختلفين من المشاعر. مجموعة واحدة من الناس يعتقدون أن السوق يحتاج إلى استراحة وأن التصحيح هو الحق قاب قوسين أو أدنى. وتعتقد المجموعة الأخرى أن هناك مخزونات من شأنها أن تستمر في الارتفاع بوتيرة سريعة جدا التي شهدناها على مدى العامين الماضيين. قد يكون هناك فقط ما يكفي من هؤلاء الناس يتداولون للمساعدة في رفع الأسعار بشكل مصطنع لبعض الوقت لا يزال. إذا كنت قادرا على تحديد مكان هذه الفرص، يمكنك استخدام هذه المعلومات لصالحك وزيادة معدل الربح الخاص بك أكثر قليلا. هذا النوع من نهج التداول يتطلب الكثير من البحوث، لكنه سوف يكشف عن الفرص التي لا الكثير من غيرها من النقود على.
أولا، حذر من أن يكون الكثير من الأسهم التي لديها أكبر احتمال رأسا على عقب أيضا أكبر قدر من المخاطر. وهي تأخذ عادة شكل أرصدة أرخص؛ تلك التي يتم تسعيرها بأقل من 5 دولارات للسهم الواحد. اعتمادا على كيفية تداول هذه، قد لا يكون هناك الكثير من سبب لك المغامرة هنا. بعض الأسهم لديها قيود على كيفية التداول بها. على سبيل المثال، ليس من القانوني حاليا بيع أسهم قصيرة. هذا يزيل على الفور نصف الخيارات الخاصة بك عندما يتعلق الأمر كسب المال. وبعبارة أخرى، فإن التاجر الذي سوف يكون ناجحا باستمرار في أي سوق يقيد أنفسهم إذا أخذوا هذا النهج.
بدلا من ذلك، تحتاج إلى التركيز على أسهم أكبر. مرة أخرى، سوف تجد نفسك محدودة، على الرغم من. من أجل جعل التداول يوم الربح، تحتاج إلى أن تكون قادرة على عشرات الآلاف من الدولارات في وقت واحد من أجل التغلب على أي نوع من التباين التي قد تحدث. انها ليست شيئا أن الشخص العادي يمكن القيام به، أو حتى يريد القيام به. و، هو شيء يحد من الربحية الخاصة بك.
هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية قد اشتعلت بسرعة. أنها تسمح لك للتجارة اليوم، ولكن مع كميات صغيرة من المال. أنها لا تحد من الأسهم المتاحة لأكبر الشركات فقط، ولكن معظم التجار سيكون بالفعل في هذا الوضع للأسباب المذكورة أعلاه. يمكنك استخدام جميع استراتيجيات التقييم نفسها، ولكن يتم تبسيط الكثير من التقنيات التي تحتاج إلى التغلب عليها في سوق الأسهم هنا. انها بالتأكيد ليست هي نفسها بسبب منصات التداول، ولكنها نقطة انطلاق كبيرة لتجار أصغر. كما تنمو الصناعة، العديد من الايجابيات تجد أنها تفضل الثنائيات، حتى. ثنائيات تتحسن كثيرا، والتجار يجدون أنها أكثر ربحية من أي وقت مضى.
جمال كل هذا هو حقيقة أنه على الرغم من أن سوق الثور ست سنوات من العمر تكتسب المزيد من المشككين كل يوم، ليست هناك حاجة للسماح هذا يضر إمكانات التداول الخاصة بك بسبب القيود المفروضة على الذات على ما يمكنك وما لا تستطيع القيام به. إذا كنت تأخذ موقفا على الأسهم، وبدأت الأسواق في الانخفاض، قد تكون هناك قيود على بيع قصيرة على مستوى أكثر شمولا، مثل ما حدث بعد فقاعة المالية 2008. ثم، تم حظر بيع قصيرة تماما لبضعة أشهر. إذا كان هذا سيحدث في سوق الأسهم اليوم، فإن العديد من التجار، بما في ذلك مديري صناديق التحوط، سيكون في مكان قريب. الخيارات الثنائية تقدم لك فرصة للحفاظ على هذه البدائل مفتوحة ويتيح لك غرفة لكسب المال على الشروط الخاصة بك لأنها مستقلة عن لوائح سوق الأسهم في معظمها. على أقل تقدير، وجود هذا كجزء من خطة احتياطية يفتح الأبواب التي لم تكن هناك من قبل.
شرح شيري تريد.
فهي جديدة نسبيا، ولكن هذا أصبح القاعدة في هذه الصناعة المتطورة بسرعة. على الرغم من كونها العلامة التجارية الجديدة، فقد أظهرت بالفعل أنها يمكن أن تتنافس مع الأسماء الكبيرة في الثنائيات. ويبدو أن تركيزهم الأساسي موجه نحو التجار الجدد، ولكن هذا لا يعني أنهم غير قادرين على تزويد التجار الراغبين في العمل بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. أصبح شيريتراد وسيط أعلى لسبب؛ دعونا نرى ما هو السبب.
موقع ستاندوتس.
أول شيء ستلاحظه حول موقع الوساطة هذا هو تصميم الموقع. انها أنيق جدا يبحث، وجذابة جدا. هذا شيء عظيم، ولكن لا يعني الكثير بقدر استخدام الموقع يذهب. لحسن الحظ، وتصميم سهل الاستعمال وبسيطة لفهم. هذا لا يبدو أنه ينبغي أن يكون ميزة مفيدة في موقع مالي & # 8211؛ هذه كلها عن كسب المال، صحيح؟ & # 8211؛ ولكن مع الثنائيات، هو شيء مهم. إذا كان الموقع على نحو سلس وسريع الاستخدام بسبب تصميم متفوق، ثم الصفقات السريعة، مثل 60 خيارات ثانية، تصبح أسهل قليلا للتنقل بسهولة. هذا يلغي خطأ المستخدم، وسوف تزيد في نهاية المطاف عدد من الصفقات التي يمكن إجراؤها في اليوم الواحد. حتى لو كانت هذه التجارة إضافية واحدة فقط يوميا، فإن التاجر الفائز لا يزال يستفيد قليلا على المدى الطويل. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
أوتوترادينغ الأسواق.
أوتوترادينغ هي خدمة تسمح لأي شخص بتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى إكمال أي تحليل أو البقاء أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لساعات على نهاية. وبمجرد إعداد نظام آلي وتم إجراء بعض التحديدات، فإن الشيء الوحيد الذي يتعين القيام به هو رصد التقدم المحرز ونتائج الصفقات التي يتم تنفيذها، وجمع أي أرباح. الكلمات، & # 8220؛ جمع أي أرباح & # 8221؛ هي مفتاح في تلك الجملة، حيث لا تنتج جميع النظم نفس النتائج.
هناك أكثر من نوع واحد من السيارات التاجر. ومع ذلك، فإن معظمها يؤدي نفس الوظيفة الأساسية للدخول في عقود تجارية نيابة عن التاجر. والقرارات التي تختارها التجارة، فضلا عن المعايير المحددة المختارة، هي التي يقوم بها النظام نفسه. يتم اتخاذ أي قرارات تتعلق بمبالغ الاستثمار من قبل التاجر. قد يتم أيضا إجراء اختيارات إضافية من قبل التاجر، اعتمادا على إعداد النظام. وهذا يوفر بعض وسائل السيطرة على المستوى العام للمخاطر. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
تجارة NO1Options.
تقديم الطعام لجميع أنواع التجار، No1options يقدم التجار الوصول إلى منصة تداول قوية، ومجموعة واسعة من الأصول العالمية، ومجموعة مختارة من أدوات التداول المتقدمة وأكثر من ذلك بكثير. لضمان تجارهم مربحة، كما تقدم No1options دفعات تنافسية على الصفقات الناجحة، فضلا عن مجموعة متنوعة من المكافآت ترحيب حصرية. إضافة إلى هذه الفوائد هو برنامج التداول الحر للمخاطر الوسيط الذي يمكن المتداول من التداول دون خطر فقدان أي أموال. كما يوفر NO1options تجارها مع الوصول إلى سلسلة الكتاب الإلكتروني الحصري، إيفيدوس، إشارات التداول والتدريب على واحد وأكثر من ذلك بكثير. سواء كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية أو الموالية المتقدمة، NO1options ديه كل أدوات التداول والميزات المطلوبة للتداول الخيارات الثنائية على نحو فعال. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
سعر الأصول التنبؤ بالعمل مع الاختلاف.
جميع الذين يتداولون الخيارات الثنائية سيكون لديهم الوصول إلى عدد من الاستراتيجيات المفيدة، والأساليب، والأساليب، والمؤشرات. وغالبا ما تنطوي الاستراتيجيات على عمليات التحليل التقني و / أو الأساسي. وعلى الجانب الفني للأشياء، ستكون المؤشرات هي المكونات التي تساعد التجار على تحديد اتجاهات الأسعار الحالية، وبعدها يمكن استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للأسعار. الاختلاف هو الأداة التي يمكن أن تساعدك مع هذا.
على مستوى القاعدة، الاختلاف يقلل من مستويات الخطر عن طريق السماح لك لصياغة التنبؤات أكثر دقة لكل من الصفقات الخاصة بك. عندما تستخدم كأداة للتحليل الفني، يمكن استخدام التباعد لمساعدتك على تضييق أي حركة الأصول التي من شأنها أن تشير إلى انعكاس السعر القادم. الانتكاسات شائعة جدا، حيث لا يمكن للسعر أن يتحرك في نفس الاتجاه إلى أجل غير مسمى. وسواء أكنت تستخدمها لتحديد اتجاهات الأسعار أو عمليات الإلغاء، فإن أي معلومات ستساعد على تحسين توقعات الأسعار ستكون مفيدة. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
باستخدام استراتيجية أخبار جيدة.
واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية ينطوي على النظر في الأحداث الرئيسية الأخبار وتشكيل نهج على المدى القصير من تلك المعلومات. بل هو استراتيجية تحتاج إلى فهم علم النفس التاجر، وهذا يستغرق بعض الوقت للتعلم بشكل جيد، على الرغم من أن لمعظم، أساسيات هي الحس السليم جدا. دعنا نحدد نظاما موجزا لاستخدام هذه الإستراتيجية. التجار في جميع أنحاء استخدام هذا، ولكن هو في الأكثر فعالية عند استخدامه مع الخيارات الثنائية والتركيز على الأسهم الرئيسية. هذه هي الأصول الأكثر تأثرا بالأخبار، لذلك هذا هو أفضل مكان للبدء.
أولا، اختيار القطاع الذي كنت على دراية. عندما يتعلق الأمر إلى الثنائيات، وهناك العديد من الأسهم التقنية والطاقة في الوقت الحالي. بعض السماسرة قد تقدم مخزونات مالية كبيرة، وكذلك، ولكن هذه هي أكثر نادرة بكثير. ثنائيات محدودة جدا عندما يتعلق الأمر اختيار الأصول، وبينما قد يبدو هذا تعيق لكم في البداية، وهذا شيء جيد لهذه الاستراتيجية. فإنه تلقائيا يحد من بحثك ويتأكد من أن كنت تبحث فقط في الشركات التي سوف تكون الأكثر تأثرا من الأخبار الكبيرة. أيضا، تذكر أن سوق الأسهم ضخمة، وهذا يساعدك بحيث أنك لن تكون طغت فقط من خلال محاولة لمعرفة أين تبدأ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
لماذا تصبح الثنائيات شعبية.
إستراتيجية سهلة للاستثمار تتضمن النظر إلى الشركات، والتفكير في المكان الذي ستكون فيه عشر سنوات في المستقبل، وإذا كانوا يشعرون أنها سوف تكون لا تزال مربحة في تلك المرحلة، فهي جيدة على المدى الطويل شراء وعقد. هذا، ومع ذلك، ليس كيف يعمل التداول على المدى القصير. على المدى القصير، والشيء الوحيد الذي يهم هو الحركة، وخصوصا عند النظر في الخيارات الثنائية. إذا كنت تعتقد أن الأسهم سوف تتحرك عشرة سنتات في ال 15 دقيقة القادمة، تجارة قصيرة الأجل يمكن أن تجعلك الكثير من المال إذا كنت خطر بما فيه الكفاية.
هذا هو السبب في الخيارات الثنائية اللحاق بهذه السرعة. أنها توفر فرصة لإعطاء نفسك شبكة أمان دون المخاطرة بأي شيء إضافي. في الواقع، لا يزال بإمكانك تحقيق أرباح كبيرة وخطر أقل بكثير بسبب ارتفاع معدلات العائد.
يمكنك فقط استخدامها مع الأسهم الكبيرة والشعبية، على الرغم من، مثل أبل، الفيسبوك، ومايكروسوفت. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

مدونة الشركة الثنائية.
الأفكار والقصص والأفكار من مجموعة الشركات الثنائية.
رحلة إلى مالطا.
أنا غواص عاطفي. بدأت هذه الهواية منذ وقت ليس ببعيد. في الواقع، في بداية هذا العام كنت بالكاد جعلت بلدي شهادة المياه المفتوحة المتقدمة و قد سجلت.
بيان صحفي - ثنائي تطلق أول إيكو في العالم مع 18 عاما من التاريخ.
15 نوفمبر 2017: أطلقت شركة "بيناري"، الرائدة في مجال تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، عرضها المبدئي للقطع النقدية (إيكو) لإعطاء المستثمرين المحتملين فرصة للاستثمار في نوع من أفضل أنواع السلالات.
كيفية إنشاء آمن محفظة بيتكوين ورقة.
لعقد (أو هودلينغ!) بيتكوين، لا يمكن القول أن هناك شيء أفضل من & كوت؛ المحفظة الورقية & كوت؛، وهو عنوان بيتكوين واحد الذي كنت تملك المفتاح الخاص، والتي يمكنك طباعة أو.
لماذا نقوم بعمل إيكو (وليس الاكتتاب العام)
منذ بدأت في عام 1999، نمت ثنائي لتصبح واحدة من منصات الخيارات الثنائية الرائدة في العالم. وقد دفعنا نمونا إلى التفكير في طرح أولي للاكتتاب العام (أو الاكتتاب العام).
بيان صحفي - ثنائي تعلن عن طرح عملة الأولي (إيكو)
الخيارات الثنائية رائدة تقدم الرموز الرقمية التي تمنح المدفوعات المرتبطة أرباحا من خلال "الاكتتاب العام على بلوكشين" 28 سبتمبر 2017: ثنائي، رائدة في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، أعلن اليوم أنها سوف.
تاريخ صناعة الخيارات الثنائية.
هذه المقالة هي محاولة لوقائع تاريخ صناعة الخيارات الثنائية، كما رأينا من منظور ثنائي. السنوات الأولى: 1999-2018 تأسست شركة ثنائي في عام 1999.
لماذا بيتكوين سوف تستمر في الارتفاع لفترة طويلة جدا.
قد يكون بيتكوين قد ارتفع 1،102،682 أضعاف (!) منذ لازلو هانيتش اشترى اثنين من البيتزا ل بتك 10،000 في مايو 2018، ولكن لديها القدرة على الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير لا يزال. أعتقد.
بيتكوين يعمل من خلال وجود عمال المناجم التحقق من صحة المعاملات التي هي مخطوطات قصيرة تقنيا مكتوبة بلغة البرمجة بسيطة جدا. إذا كان البرنامج النصي يعمل ولا يعرض خطأ، فهو معاملة صالحة و.
عملات ملونة.
توسع هذه المقالة الموجزة على مشاركة سابقة حول بيتكوين وتناقش العملات الملونة. العملات الملونة هي طريقة لتمثيل الأصول في العالم الحقيقي (على سبيل المثال، أسهم، الذهب، فيات المال) على بلوكشين بيتكوين.
الرحلات والأنشطة الماليزية.
بيناري اثنين من مكاتب في ماليزيا، واحدة في سايبرجايا (مركز ماليزيا للتجارة الإلكترونية الابتكار) واحد في وسط كوالالمبور (في مبنى Q سينترال في كل سنترال). في ثنائي ونحن نعتقد في.
رحلة بناء إلى غوبنغ.
وقد تم تصميم رحلات بناء فريق بيناري للاحتفال بروح الفريق مع الشركة، وشركات لتشجيع الأشخاص من مختلف الإدارات لتلبية بعضهم البعض في حالات عدم العمل. نحن نفعل أنواع مختلفة من الرحلات.
الحصول على أقصى استفادة من البريد الإلكتروني.
في ما يلي بعض النصائح والحيل حول كيفية الحصول على أفضل النتائج من اتصالات البريد الإلكتروني: حافظ على رسائل البريد الإلكتروني قصيرة. 1-2 خطوط هي أفضل، أو 3 جمل. ويفضل أن يكون مناسبا.
ويهدف هذا المنصب بمثابة نظرة عامة على بيتكوين وأهم الشركات ذات الصلة والأدوات. نظرة عامة انظر حالة سوينديسك بلوكشين 2018، قائمة الشركات بيتكوين بارزة على ويكيبيديا،
مهارات المقابلة.
دليل مدير التوظيف لمقابلات التوظيف المهمة الأكثر أهمية للإدارة هي اختيار الموهبة المناسبة لكل موقف مفتوح، ومن ثم لرعاية وتطوير تلك الموهبة. إلى.
بيناري & # x27؛ s عملية التوظيف.
ثنائي يتبع عملية التوظيف منظم تهدف إلى تحديد موقع المواهب العليا لأي موقف معين. ويرد أدناه وصف لمسار التوظيف. المصادر هناك أساسا طريقتين لمصدر المرشحين: (1)
الأمن الأساسي أفضل الممارسات.
هنا قائمة من أفضل الممارسات الأمنية التي نطبقها في ثنائي، ولكن هي الممارسات الجيدة لاعتمادها في أي شركة. استخدام كلمات مرور قوية يبدو واضحا، أليس كذلك؟ ولكن من المستغرب كثير من الناس.
العشرة الأوائل أخطاء القادة جعل [ملخص الكتاب]
ذي توب تين ميستاكيس ليدرز ميك، بي هانز فينزيل ميستاك # 1: وجود موقف من أعلى إلى أسفل أسلوب القيادة من أعلى إلى أسفل هو كل شيء عن القيادة والسيطرة. الموقف من أعلى إلى أسفل يضع الزعيم كما.
الحصول على ريال [ملخص الكتاب]
37Signals (تسمى الآن باسيكامب) هي شركة تطبيق ويب مقرها شيكاغو، تشتهر من بين أمور أخرى اخترع روبي على القضبان إطار تطبيق الويب، و & كوت؛ الحصول على ريال & كوت؛ فلسفة. 37Signals هو.
تخطيط المكاتب لفرق تطوير تكنولوجيا المعلومات.
مركز تطوير البرمجيات الرئيسي بيناري في برج إيتيش في سيبيرجايا، حيث لدينا كامل الطابق ال 13. قمنا بتصميم تخطيط هذا المكتب مع تطوير البرمجيات في الاعتبار. ال.
المشاريع الأمامية في ثنائي.
وقد تم تقسيم رمز الواجهة الأمامية الثنائية تماما من رمز الخلفية. جميع الواجهة الأمامية المشاريع الواجهة إلى الواجهة الخلفية عبر أبي ويبزوكيتس لدينا. لدينا مشاريع الأمامية كلها مفتوحة المصدر على جيثب. نحن.
الوصول إلى نعم [ملخص الكتاب]
الحصول على نعم هو كتاب ممتاز عن التفاوض. وهو يقدم مفهوم التفاوض المبدئي، وهو أمر مفيد في سيناريوهات لا حصر لها عند إدارة الشركة. الحصول على نعم، من قبل روجر فيشر و.
أفضل الممارسات في التعويض.
والمبدأ الأساسي الذي ينبغي تطبيقه عندما يتعلق الأمر بالتعويض هو الإنصاف. وبناء على ذلك، هناك نوعان من أفضل الممارسات التي ينبغي أن تكون المبادئ التوجيهية في تحديد مستويات المرتبات داخل المنظمة: الإنصاف الداخلي.
كتاب التصميم غير المصمم [ملخص الكتاب]
غالبا ما يكون لمطوري البرمجيات أي فكرة عن التصميم. في الواقع، فإن معظم فريق التسويق الخاص بك أيضا ليس لديهم أي فكرة عن التصميم. ونتيجة لذلك، غالبا ما لا تبدو المشاريع جيدة جدا. ولكن هناك.
إغراءات خمسة الرئيس التنفيذي [ملخص الكتاب]
خمس مرات من الرئيس التنفيذي، من قبل باتريك لينسيوني إغراء # 1: اختيار الوضع على النتائج أهم مبدأ أن السلطة التنفيذية يجب أن تبني هو الرغبة في تحقيق النتائج. ومع ذلك، فإن بعض المدراء التنفيذيين.
نصائح الإنتاجية.
تقدم هذه المدونة المدونة قائمة من الاقتراحات لتحسين الإنتاجية والتأثير في العمل. الاتصال كتابة رسائل البريد الإلكتروني قصيرة. أنها توفر وقتك، وتوفير الوقت من القارئ أيضا، وضمان.
الاشتراك في مدونة شركة ثنائي.
البقاء حتى الآن! الحصول على جميع أحدث & أمب؛ أعظم المشاركات تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.

الخيارات الثنائية للمدونة
هناك الكثير من الأدب اليوم بشأن تداول الخيارات الثنائية وقوائم مختلفة من السماسرة تقديم خدماتهم. في حين أن هناك خيارات ربما لانهائية المتاحة، نود أن توفر وقتك على البحث.
وهنا لائحة من أفضل 4 وسطاء الخيارات الثنائية الذين اكتسبوا ثقة العديد من الذين يخاطبون المخاطر في هذه اللعبة التجارية.
1. بانك دي ثنائي.
بانك دي بيناري تفخر في فترة ولايتها والخدمات. أطلقت بانك دي بيناري في عام 2018 خدمة التجار الدوليين وتواصل توفير منصة على شبكة الإنترنت للاستثمارات التجارية. انقر هنا لقراءة المزيد.
3 الحيل لتعظيم الأرباح مع الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية الآن يزيد من شعبيتها في العالم المالي، وأصبح جعل أو كسر بالنسبة للأشخاص الذين استثمروا وقتهم ومواردهم في هذا العمل.
في حين أننا نقر بأن النتائج النهائية تختلف، وهنا ثلاثة الحيل قمنا بصياغتها لإبقاء لكم في وضع جيد.
1. الاستفادة من الإشارات.
يتم صياغة الإشارات للحفاظ على نجاحك في هذا العمل. وتشمل هذه التوقعات على من وماذا ولماذا ومتى وأين وكيف للاستثمار.
في حين أن من يشير لك والآخرين الذين يحصلون على إشارة معينة، وتقدم تفاصيل أخرى من الاستثمار الممكن للغاية على مستوى معين من الدقة. انقر هنا لقراءة المزيد.
أوس فوركس ترادرس نومبرس ريس فور ذي فيرست تايم منذ عام 2018: اتجاهات الاستثمار.
يظهر أحدث مسح اتجاهات الاستثمار على عادات التجار الفوركس الولايات المتحدة بعض علامات واعدة.
صور: المالية مغناطيس.
واحدة من أبرز بيوت البحوث التي تركز جهودها على صناعة الفوركس التجزئة، وقد نشرت اتجاهات الاستثمار للتو بعض النتائج الرئيسية من تقريرها 2018 صرف العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.

كيف تنجح مع تداول الخيارات الثنائية في أوكرانيا.
مرحبا بكم في أكبر دليل خبير للخيارات الثنائية والتجارة الثنائية على الانترنت. وقد تعلمت بيناريوبتيونس التجار على الصعيد العالمي منذ عام 2018 وجميع مقالاتنا مكتوبة من قبل المهنيين الذين كسب العيش في صناعة التمويل. لدينا ما يقرب من ألف المقالات والاستعراضات لإرشادك لتكون تاجر أكثر ربحية بغض النظر عن مستوى الخبرة الحالية الخاصة بك هو. إذا كنت ترغب في مناقشة التداول أو السماسرة مع التجار الآخرين، لدينا أيضا العالم أكبر منتدى مع أكثر من 20 000 عضو والكثير من النشاط اليومي. تابع القراءة لبدء التداول اليوم!
أفضل الوسطاء في أوكرانيا.
ما هو الخيار الثنائي وكيف يمكنك كسب المال؟
الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل، على سبيل المثال سعر سهم غوغل، سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، أو السعر من الذهب. الفترة الزمنية يمكن أن يكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.
قبل أن تضع التجارة تعرف بالضبط كم كنت تقف مكاسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وعادة 70-95٪ & # 8211؛ إذا كنت تراهن $ 100 سوف تتلقى $ 170 & # 8211؛ 195 $ على التجارة الناجحة. وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. والنتيجة هي دائما نعم أو لا إجابة & # 8211؛ يمكنك إما الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء & # 8211؛ ومن ثم يجري & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ اختيار.
لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.
إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، يمكنك فتح حساب تجريبي & # 8220؛ & # 8221؛ مع معظم السماسرة، لمحاولة الخروج من منصة ونرى ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة قبل إيداع المال الحقيقي.
إنترودكتيون فيديو & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية.
هذه أشرطة الفيديو سوف أعرض لكم لمفهوم الخيارات الثنائية وكيف يعمل التداول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يرجى قراءة هذه الصفحة بأكملها واتبع الروابط إلى جميع المواد أكثر عمقا. التداول ثنائي لا يجب أن تكون معقدة، ولكن كما هو الحال مع أي موضوع يمكنك تثقيف نفسك أن تكون خبيرا ومثالية المهارات الخاصة بك.
أنواع الخيارات.
النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ التجارة. ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من الخيارات. العامل المشترك واحد، هو أن النتيجة سيكون لها & # 8220؛ ثنائي & # 8221؛ نتيجة (نعم أو لا). في ما يلي بعض الأنواع المتاحة:
أعلى / أسفل أو مرتفع / منخفض & # 8211؛ الخيار الثنائي الأساسي والأكثر شيوعا. سوف سعر الانتهاء أعلى أو أقل من السعر الحالي وقت انتهاء الصلاحية. إن / أوت، رانج أور بوندري & # 8211؛ يؤدي هذا الخيار إلى تعيين & # 8220؛ مرتفع & # 8221؛ فيغور أند & # 8220؛ لو & # 8221؛ الشكل. ويتوقع التجار ما إذا كان السعر سينتهي داخل هذه المستويات أو خارجها (أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛). المس / لا لمس & # 8211؛ وقد وضعت هذه المستويات، أعلى أو أقل من السعر الحالي. يجب على المتداول أن يتنبأ بما إذا كان السعر الفعلي سيكون & # 8216؛ المس & # 8217؛ تلك المستويات في أي وقت بين وقت التجارة وانتهاء الصلاحية.
ملاحظة مع خيار اللمس، أن التجارة يمكن أن تغلق قبل انتهاء الوقت & # 8211؛ إذا تم لمس مستوى السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، ثم المس & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار سوف تدفع فورا، بغض النظر عما إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن مستوى اللمس بعد ذلك. سلم & # 8211؛ هذه الخيارات تتصرف كالتداول العادي لأعلى / لأسفل، ولكن بدلا من استخدام سعر الإضراب الحالي، فإن السلم سيكون له مستويات أسعار محددة مسبقا (& # 8216؛ سلالم & # 8217؛ بشكل تدريجي لأعلى أو لأسفل). قد تكون هذه الطريقة في بعض الأحيان سعر الإضراب الحالي. كما أن هذه الخيارات تحتاج عموما خطوة كبيرة في الأسعار، ودفعات غالبا ما تتجاوز 100٪ & # 8211؛ ولكن كلا الجانبين من التجارة قد لا تكون متاحة.
كيفية التجارة & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة.
وفيما يلي دليل خطوة بخطوة لوضع التجارة الثنائية:
اختيار وسيط - استخدام استعراض وسيطنا وأدوات المقارنة للعثور على أفضل موقع التداول ثنائي بالنسبة لك. حدد الأصول أو السوق للتداول - قوائم الأصول ضخمة، وتغطي السلع والأسهم وفوركس أو المؤشرات. سعر النفط، أو سعر سهم أبل، على سبيل المثال. حدد وقت انتهاء الصلاحية - يمكن أن تنتهي صلاحية الخيارات في أي مكان بين 30 ثانية حتى سنة. تعيين حجم التجارة - تذكر 100٪ من الاستثمار في خطر انقر فوق الاتصال / وضع أو شراء / بيع - هل قيمة الأصول الارتفاع أو الانخفاض؟ بعض أزرار التسمية وسيط بشكل مختلف. تحقق وتأكيد التجارة - العديد من السماسرة تعطي التجار فرصة للتأكد من صحة التفاصيل قبل التأكد من التجارة.
اختر وسيط.
لا التاجر سيكون أكثر نجاحا من له أو لها وسيط صادق. التداول في الخيارات الثنائية لا يزال غير منظم جيدا بما فيه الكفاية ليعتبر بديلا استثماريا راسخا، وهكذا هناك الكثير من مشغلي غير شريفة في محاولة للاستفادة من التجار ساذجة.
ملحوظة! لا تريد تجارة إيفر مع وسيط أو استخدام خدمة في صفحة القائمة السوداء والاحتيال، مع التمسك بتلك التي نوصي بها هنا على الموقع. في ما يلي بعض الاختصارات للصفحات التي يمكنها مساعدتك في تحديد الوسيط المناسب لك:
قارن بين جميع الوسطاء & # 8211؛ إذا كنت ترغب في مقارنة الميزات والعروض من جميع الوسطاء الموصى بها. المكافآت والعروض & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التأكد من الحصول على أموال إضافية للتداول مع، أو غيرها من العروض الترويجية والعروض. الحد الأدنى من وسطاء الإيداع & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التجارة الحقيقية دون الحاجة إلى إيداع مبالغ كبيرة من المال. الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت ترغب في محاولة منصة التداول & # 8220؛ ل ريال & # 8221؛ دون إيداع الأموال على الإطلاق. الوسطاء الحلال & # 8211؛ إذا كنت واحدا من عدد متزايد من التجار المسلمين.
قوائم الأصول.
يختلف عدد وتنوع الأصول التي يمكنك تداولها من وسيط إلى وسيط. يوفر معظم الوسطاء خيارات على الأصول الشعبية مثل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد، فضلا عن مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل فتس، S & أمب؛ P 500 أو داو جونز الصناعية. السلع عموما بما في ذلك الذهب والفضة والنفط هي أيضا عرضت عموما.
الأسهم الفردية والأسهم هي أيضا قابلة للتداول من خلال العديد من وسطاء ثنائي. ليس كل الأسهم ستكون متاحة على الرغم من، ولكن عموما يمكنك الاختيار من حوالي 25 إلى 100 الأسهم الشعبية، مثل جوجل وأبل. هذه القوائم تنمو في كل وقت كما يملي الطلب.
يتم سرد قوائم الأصول دائما بوضوح على كل منصة التداول، ومعظم السماسرة جعل قوائم الأصول الكاملة المتاحة على موقعه على الانترنت. تتوفر معلومات قائمة الأصول الكاملة أيضا ضمن مراجعاتنا.
أوقات انتهاء الصلاحية.
وقت انتهاء الصلاحية هو النقطة التي يتم فيها إغلاق الصفقة وتسويتها. الاستثناء الوحيد هو المكان & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار ضرب مستوى مسبقا قبل انتهاء الصلاحية. وتتراوح مدة انتهاء صلاحية أي صفقة من 30 ثانية، حتى سنة. في حين بدأت الثنائيات في البداية مع انتهاء صلاحية قصيرة جدا، وقد تضمن الطلب هناك الآن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. بعض السماسرة حتى تعطي التجار المرونة لتحديد وقت انتهاء محددة الخاصة بهم.
وتصنف الاستحقاقات عموما إلى ثلاث فئات:
قصير المدى / توربو & # 8211؛ وتصنف هذه عادة على أنها أي انتهاء خلال 5 دقائق عادي & # 8211؛ وتتراوح هذه المدة من 5 دقائق حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ تنتهي صلاحيتها عندما تنتهي السوق المحلية لذلك الأصل. طويل الأجل & # 8211؛ وأي انتهاء تنتهي بعد نهاية اليوم يعتبر طويل الأجل. أطول فترة صلاحية قد تكون 12 شهرا.
اللائحة.
في حين بطيئة للرد على الخيارات الثنائية في البداية، والمنظمين في جميع أنحاء العالم بدأت الآن لتنظيم هذه الصناعة وجعل وجودهم شعر. وتشمل الهيئات التنظيمية الرئيسية حاليا ما يلي:
سلطة السلوك المالي (فكا) & # 8211؛ المملكة المتحدة منظم قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) & # 8211؛ قبرص منظم، في كثير من الأحيان & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، تحت ميفيد السلع الآجلة تداول اللجنة (كفتك) & # 8211؛ الولايات المتحدة منظم.
وهناك أيضا هيئات تنظيمية تعمل في مالطة وجزيرة مان. وتحظى العديد من السلطات الأخرى الآن باهتمام بالغ في الثنائيات وتحديدا في أوروبا حيث يحرص المنظمون المحليون على تعزيز لائحة سيسيك.
ولا يزال الوسطاء غير المنظمين يعملون، وفي حين أن بعضهم جدير بالثقة، فإن عدم وجود تنظيم هو علامة تحذير واضحة للعملاء المحتملين الجدد.
الاستراتيجيات والأدلة.
لدينا الكثير من الأدلة التفصيلية والمواد الاستراتيجية لكل من التعليم العام وتقنيات التداول المتخصصة. وفيما يلي عدد قليل للحصول على انك بدأته إذا كنت تريد أن تتعلم الأساسية قبل بدء التداول. من مارتينغال إلى قوس قزح، يمكنك العثور على الكثير أكثر على صفحة الاستراتيجية.
إشارات وخدمات أخرى.
لمزيد من القراءة حول إشارات واستعراضات الخدمات المختلفة انتقل إلى صفحة الإشارات.
أدلة المبتدئين.
إذا كنت جديدا تماما على المشهد التجاري ثم مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قبل أستاذ شيلر من جامعة ييل الذي يقدم الأفكار الرئيسية من الخيارات:
التعليم للمبتدئين:
أنواع الصفقات.
كيفية إعداد التجارة.
القدرة على التجارة في أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية يمكن أن يتحقق من خلال فهم مفاهيم معينة مثل سعر الإضراب أو حاجز السعر، وتاريخ انتهاء الصلاحية. جميع الصفقات لها تواريخ تنتهي فيها.
عندما تنتهي الصفقة، فإن سلوك حركة السعر وفقا للنوع المحدد سيحدد ما إذا كان ذلك في الربح (في المال) أو في موقف الخسارة (خارج المال). بالإضافة إلى ذلك، فإن أهداف الأسعار هي مستويات أساسية يضعها المتداول كمعايير لتحديد النتائج. وسوف نرى تطبيق أهداف الأسعار عندما نوضح أنواع مختلفة.
هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. ولكل منها اختلافات مختلفة. هؤلاء هم:
فلنأخذهم واحدا تلو الآخر.
وتسمى أيضا التجارة الثنائية لأعلى / لأسفل، فإن الجوهر هو التنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيصل إلى أعلى أو أقل من سعر الإضراب (السعر المستهدف المحدد) قبل انتهاء الصلاحية. إذا توقع المتداول أن يرتفع السعر (تجارة "أوب" أو "هاي")، فإنه يشتري خيار الاتصال. إذا كان يتوقع أن يتجه السعر لأسفل ("منخفض" أو "أسفل")، فإنه يشتري خيار وضع. يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 5 دقائق.
يرجى ملاحظة: بعض الوسطاء يصنفون أعلى / أسفل لأنواع مختلفة، حيث يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا كان يتوقع أن يرتفع السعر إلى ما بعد السعر الحالي، أو يشتري خيار الشراء إذا توقع أن ينخفض ​​السعر دون الأسعار الحالية. قد ترى هذا كنوع صعود / خريف على بعض منصات التداول.
إن / أوت نوع، وتسمى أيضا & # 8220؛ نفق التجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ التجارة الحدودية & # 8221؛، يستخدم لتجميع الأسعار ("في") وكسر ("خارج"). كيف يعمل؟ أولا، يضع التاجر هدفين سعريين لتكوين نطاق سعري. ثم يشتري خيارا للتنبؤ بما إذا كان السعر سيبقى ضمن النطاق السعري / النفق حتى انتهاء الصلاحية (في) أو إذا كان السعر سيختراق النطاق السعري في أي اتجاه (خارج).
أفضل طريقة لاستخدام ثنائيات النفق هي استخدام النقاط المحورية للأصل. إذا كنت معتادا على النقاط المحورية في الفوركس، فيجب أن تكون قادرا على تداول هذا النوع.
المس / لا لمس.
ويستند هذا النوع على حركة السعر لمس حاجز السعر أم لا. خيار "اللمس" هو نوع يقوم فيه المتداول بشراء عقد يحقق أرباحا إذا كان سعر السوق للأصل الذي تم شراؤه يلمس السعر المستهدف المحدد مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية. إذا لم تلمس حركة السعر السعر المستهدف (سعر المخالفة) قبل انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة كخسارة.
A "لا اللمس" هو عكس تماما من اللمس. هنا كنت تراهن على حركة السعر من الأصول الأساسية لم تلمس سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.
هناك اختلافات من هذا النوع حيث لدينا لمسة مزدوجة ومزدوجة لا اللمس. هنا يمكن للتاجر تعيين اثنين من الأهداف السعر وشراء عقد الرهانات على سعر لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (اللمس المزدوج) أو عدم لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (مزدوجة لا تعمل باللمس). عادة كنت فقط توظيف التجارة اللمس المزدوج عندما يكون هناك تقلبات شديدة في السوق ومن المتوقع أن تأخذ عدة مستويات الأسعار الأسعار.
بعض السماسرة تقدم جميع الأنواع الثلاثة، في حين تقدم أخرى اثنين، وهناك تلك التي تقدم مجموعة متنوعة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، وضع بعض الوسطاء أيضا قيودا على كيفية تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية. من أجل الحصول على أفضل من أنواع مختلفة، وينصح التجار للتجول للوسطاء الذين سيعطيهم أقصى قدر من المرونة من حيث أنواع وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها.
تطبيقات الموبايل.
وقد تم التداول عبر هاتفك النقال من السهل جدا كما توفر جميع الوسطاء الكبرى تطبيقات التداول المحمول المتقدمة بالكامل. وقد تم تصميم معظم منصات التداول مع مستخدمي الأجهزة النقالة في الاعتبار. وبالتالي فإن النسخة المحمولة تكون مشابهة جدا، إن لم يكن هو نفسه، كإصدار الويب الكامل.
وسطاء تلبية كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، وإنتاج إصدارات لكل منهما. التنزيلات سريعة، ويمكن للمتداولين الاشتراك عبر موقع الجوال أيضا. استعراضنا تحتوي على مزيد من التفاصيل حول كل التطبيق المحمول وسطاء، ولكن معظم يدركون تماما أن هذا هو مجال متزايد من التداول. يرغب التجار في الرد فورا على الأحداث الإخبارية وتحديثات السوق، لذلك يوفر الوسطاء الأدوات للعملاء للتداول أينما كانوا.
الأسئلة الشائعة حول التداول.
ماذا تعني الخيارات الثنائية؟
& # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ يعني، ببساطة، تجارة حيث النتيجة هي & # 8216؛ ثنائي & # 8217؛ نعم / لا جواب. تدفع هذه الخيارات مبلغا ثابتا إذا فازت (المعروفة باسم "في المال")، ولكن يتم فقدان الاستثمار بأكمله، إذا فقدت التجارة الثنائية. وباختصار، فهي شكل من أشكال الخيارات المالية ذات العائد الثابت.
كيف يعمل تداول الأسهم؟
خطوات تداول الأسهم عبر خيار ثنائي.
حدد الأسهم أو الأسهم. حدد وقت انتهاء الصلاحية المطلوب (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار). أدخل حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ووضع مكان أو استدعاء.
الخطوات المذكورة أعلاه سوف تكون هي نفسها في كل وسيط واحد. يمكن إضافة المزيد من طبقات التعقيد، ولكن عند تداول الأسهم يبقى نوع التداول لأعلى / لأسفل بسيط الأكثر شعبية.
وضع وخيارات الاتصال.
الدعوة ووضع هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن السعر الأساسي سوف يرتفع في القيمة، فإنه يمكن فتح المكالمة. ولكن حيث يتوقعون أن ينخفض ​​السعر، يمكنهم وضع الصفقة.
منصات التداول المختلفة تسمية أزرار التداول الخاصة بهم مختلفة، وحتى بعض التبديل بين شراء / بيع وندعو / وضع. آخرون إسقاط العبارات وضع والدعوة تماما. تقريبا كل منصة التداول سوف تجعل من الواضح تماما أي اتجاه التاجر يفتح خيارا في.
هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟
كأداة الاستثمار المالي أنها في حد ذاتها ليست عملية احتيال، ولكن هناك وسطاء والروبوتات التجارية ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وغير شريفة.
النقطة ليست شطب مفهوم الخيارات الثنائية، استنادا فقط على حفنة من وسطاء غير شريفة. وقد عانت صورة هذه الأدوات المالية نتيجة لهؤلاء المشغلين، ولكن الهيئات التنظيمية بدأت ببطء في ملاحقة الجناة ودفع غرامة لهم ويجري حاليا تنظيف الصناعة. منتدىنا هو مكان عظيم لرفع مستوى الوعي بأي مخالفات.
هذه الشيكات بسيطة يمكن أن تساعد أي شخص تجنب الحيل:
التسويق وعود عوائد ضخمة. هذه علامة تحذير واضحة. الثنائيات هي أداة عالية المخاطر / مكافأة عالية - فهي ليست & # 8220؛ كسب المال على الانترنت & # 8221؛ ولا ينبغي بيعها على هذا النحو. ومن المرجح جدا أن يكون المشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير جديرين بالثقة. تعرف على الوسيط. سيؤدي بعض المشغلين إلى & # 8216؛ مسار التحويل & # 8217؛ عميل جديد إلى وسيط أنها شريك مع، وبالتالي فإن الشخص ليس لديه فكرة من هم حسابهم مع. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه! هذه المسارات غالبا ما تقع في & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ التسويق نوقشت في وقت سابق. المكالمات الباردة. والوسطاء المحترفين لا تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تسويق نفسها في هذا الطريق. وغالبا ما تكون المكالمات الباردة من وسطاء غير منظمين يرغبون فقط في الحصول على وديعة أولية. المضي قدما بعناية فائقة إذا الانضمام إلى الشركة التي حصلت على اتصال بهذه الطريقة. وهذا يشمل الاتصال بالبريد الإلكتروني كذلك & # 8211؛ أي شكل من أشكال الاتصال من الأزرق. الأحكام والشروط . عند أخذ مكافأة أو عرض، قراءة الشروط والأحكام الكاملة. وسيشمل البعض تأمين إيداع أولي (بالإضافة إلى أموال البونص) حتى يتم إجراء حجم كبير من الصفقات. الإيداع الأول هو التاجر & # 8217؛ ق - السماسرة المشروعة لن يدعي أنها قبل أي تداول. كما يقدم بعض الوسطاء خيار إلغاء المكافأة إذا كان لا يتناسب مع احتياجات التاجر. لا تدع أي شخص التجارة بالنسبة لك. تجنب السماح لأي & # 8220؛ مدير الحساب & # 8221؛ على التجارة بالنسبة لك. هناك تضارب واضح في المصالح، ولكن هؤلاء العاملين في وسيط تشجيع التجار على جعل الودائع الكبيرة، وتتعرض لمخاطر أكبر. يجب على التجار عدم السماح لأي شخص بالتداول نيابة عنهم.
ما هي أفضل استراتيجيات التداول؟
استراتيجيات التداول الثنائية هي فريدة من نوعها لكل التجارة. لدينا قسم إستراتيجية، وهناك أفكار يمكن للمتداولين تجربتها. التحليل الفني هو استخدام لبعض التجار، جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية والبحوث العمل السعر. إدارة الأموال أمر ضروري لضمان تطبيق إدارة المخاطر على جميع المتاجرة. سوف أنماط مختلفة تناسب مختلف التجار والاستراتيجيات تتطور أيضا وتغيير.
ليس هناك & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ إستراتيجية. ويحتاج التجار إلى طرح أسئلة حول أهدافهم الاستثمارية ومدى تقبلهم للمخاطر ومن ثم معرفة ما يصلح لهم.
هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟
وهذا يعتمد كليا على عادات التاجر. مع عدم وجود استراتيجية أو البحث، ثم أي استثمار هو الذهاب الى الفوز أو الخسارة على أساس فقط على الحظ. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداول الذي يقوم بتجارة جيدة البحث سيضمن أنها بذلت كل ما في وسعها لتجنب الاعتماد على حسن الحظ.
الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للمقامرة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجعل الصفقات على أساس القيمة والأرباح المتوقعة. لذا فإن الإجابة على السؤال تنزل إلى التاجر.
مزايا التداول ثنائي.
ويملأ العالم مع عدد كبير من الأسواق المالية، والتقدم في التكنولوجيا جعلت من الممكن لكل من هذه الأسواق لتكون في متناول جو المتوسط ​​الذي لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.
على هذا النحو، قد يكون هناك بعض الالتباس حول ما هي السوق المالية للمشاركة فيها. وقد اشتعلت الفوركس الكثير من الاهتمام لأن الوعود التي ظهرت على صفحات مبيعات وسطاء الفوركس والبائعين تشير إلى أنها وسيلة لسهولة المال. ومع ذلك، لأن هذا السوق لديه بعض الخصائص التي يجب أن يكون التجار تماما في المنزل مع، العديد من التجار غير مستعدين شهدت نفسها في نهاية خاطئة من السوق.
هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات الثنائية إلى الإنقاذ مع مجموعة فريدة من المزايا على أشكال أخرى من التداول في السوق.
الحد الأدنى من المخاطر المالية.
إذا كنت قد تداولت العملات الأجنبية أو أبناء عمومتها الأكثر تقلبا، النفط الخام أو المعادن الفورية مثل الذهب أو الفضة، وربما كنت قد تعلمت شيئا واحدا: هذه الأسواق تحمل الكثير من المخاطر، وأنه من السهل جدا أن تكون في مهب خارج السوق. هناك عدد كبير جدا من المعلمات التي تؤثر على نتائج التجارة التي يتعين على التجار التعامل معها. أشياء مثل الرافعة المالية والهامش، والأحداث الإخبارية، والانزلاق والسعر إعادة تسعير، وما يمكن أن تؤثر كلها على التجارة سلبا. هذا هو السبب في تداول أسواق العملات والسلع هو مشروع محفوف بالمخاطر. الوضع مختلف في تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك أي نفوذ للتعامل مع، والظواهر مثل الانزلاق والسعر إعادة تسعير ليس لها أي تأثير على نتائج التجارة الخيار الثنائي. هذا يقلل من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية إلى أقصى حد. على عكس ما يحصل في الأسواق الأخرى، العديد من السماسرة عودة جزء من المبلغ المستخدم في عقود الشراء عندما تكون التجارة خاسرة.
المرونة.
يتيح سوق الخيارات الثنائية للمتداولين تداول الأدوات المالية المنتشرة في أسواق العملات والسلع وكذلك المؤشرات والسندات. هذه المرونة لا مثيل لها، ويعطي التجار معرفة كيفية التجارة في هذه الأسواق، وقفة واحدة متجر لتجارة جميع هذه الصكوك.
بساطة.
ويستند نتيجة التجارة الثنائية على معلمة واحدة فقط: الاتجاه. التاجر يراهن أساسا على ما إذا كان الأصل المالي سوف ينتهي في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، التاجر هو الحرية لتحديد متى تنتهي الصفقة، من خلال تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يعطي التجارة التي بدأت في البداية فرصة سيئة لإنهاء بشكل جيد. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكن السيطرة على الخسائر إلا باستخدام وقف الخسارة. وإلا، يجب على المتداول أن يتحمل السحب إذا كانت التجارة تأخذ منعطفا سلبيا من أجل منحها مجالا لتحويل الأرباح. النقطة البسيطة التي يتم تقديمها هنا هي أنه في الخيارات الثنائية، فإن المتداول لديه أقل ما يدعو للقلق مما لو كان يتاجر بالأسواق الأخرى.
زيادة الرقابة على الصفقات.
التجار لديهم سيطرة أفضل على الصفقات في الثنائيات. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يريد شراء عقد، فهو يعلم مسبقا، ما هو مكاسب للحصول على ما سيفقده إذا كانت التجارة خارج المال. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، عندما يقوم التاجر بتعيين أمر معلق في سوق الفوركس لتداول حدث إخباري عالي التأثير، ليس هناك ما يضمن أن تجارته ستملأ بسعر الدخول أو أن يتم إغلاق الصفقة الخاسرة عند نقطة الخروج خسارة.
دفعات أعلى.
وعادة ما تكون العوائد لكل تجارة أعلى في الثنائيات مقارنة بأشكال التداول الأخرى. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ على التجارة. ويمكن تحقيق ذلك دون المساس بالحساب. في أسواق أخرى، يمكن أن تحدث هذه المدفوعات فقط إذا كان المتداول يتجاهل جميع قواعد إدارة الأموال ويعرض قدرا كبيرا من رأس المال التجاري إلى السوق، على أمل الحصول على دفع واحد كبير (الذي يحدث أبدا في معظم الحالات).
إمكانية الوصول.
من أجل التجارة في أسواق الفوركس أو السلع الأساسية شديدة التقلب، يجب أن يكون لدى المتداول مبلغ معقول من المال كرأس مال تجاري. على سبيل المثال، تجارة الذهب، سلعة مع تقلب خلال اليوم تصل إلى 10،000 نقطة في أوقات التقلبات العالية، يتطلب رأس المال التجاري بعشرات الآلاف من الدولارات. وهذا يقيد وصول الناس اليومية إلى هذه الأسواق. ومع ذلك، الخيارات الثنائية لديها متطلبات دخول أقل بكثير، حيث أن بعض السماسرة تسمح للناس لبدء التداول مع ما يصل الى 10 $.
عيوب التداول ثنائي.
انخفاض فرص التداول مقابل الصفقات المؤكدة.
يتم تخفيض عوائد الصفقات الخيارات الثنائية بشكل كبير عندما تكون احتمالات نجاح تلك التجارة مرتفعة جدا. في حين أنه من الصحيح أن بعض الصفقات تقدم ما يصل إلى 85٪ دفعات في التجارة، وهذه المدفوعات العالية لا يمكن إلا عندما يتم التجارة مع تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليها في بعض المسافة بعيدا عن تاريخ التجارة. وبطبيعة الحال في مثل هذه الحالات، والحرف هي أكثر لا يمكن التنبؤ بها.
عدم وجود أدوات تداول جيدة.
بعض السماسرة لا تقدم أدوات التداول مفيدة حقا مثل الرسوم البيانية وميزات للتحليل الفني لعملائها. يمكن للتجار ذوي الخبرة الحصول على هذا من خلال مصادر لهذه الأدوات في مكان آخر. التجار عديمي الخبرة الذين هم جديدون في السوق ليست محظوظة. هذا يتغير للأفضل على الرغم من أن المشغلين تنضج وتصبح على بينة من الحاجة إلى هذه الأدوات لجذب التجار.
القيود على إدارة المخاطر.
على عكس العملات الأجنبية حيث يمكن للمتداولين الحصول على حسابات تسمح لهم بتداول كميات صغيرة ومتناهية الصغر على أحجام الحسابات الصغيرة، يقوم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية بتعيين أرضية تداول؛ الحد الأدنى للمبالغ التي يمكن للمتداول أن يتاجر بها في السوق. هذا يجعل من الاسهل لانقاص الكثير من رأس المال عند تداول الثنائيات. وكمثال على ذلك، قد يسمح لك وسيط الفوركس بفتح حساب بقيمة 200 دولار والتجارة الجزئية، مما يسمح للتاجر بفضح كميات مقبولة فقط من رأسماله إلى السوق. ومع ذلك، سوف يكون من الصعب وضع العثور على العديد من وسطاء ثنائي من شأنها أن تسمح لك لتداول أقل من 50 $، حتى مع حساب 200 $. في هذه الحالة، أربعة صفقات خاسرة سوف تهب الحساب.
تكلفة فقدان الصفقات.
خلافا للأسواق الأخرى حيث يمكن السيطرة على نسبة المخاطر / المكافأة وتعيين لإعطاء حافة للفوز الصفقات، واحتمالات الخيارات الثنائية إمالة نسبة المخاطر والمكافأة لصالح الصفقات الخاسرة. وبعبارة أخرى، فإن التجار يفقدون المزيد من المال عندما تنتهي صفقاتهم كخسائر أكثر مما يمكن كسبها عندما تنتهي صفقاتهم كأرباح. ويقدر أن كل 70٪ الربح الذي ينتهي في الأرباح، والخسارة المقابلة من نفس التجارة إذا كان ينتهي بخسارة 85٪. ويعني ذلك أنه بالنسبة للتاجر إلى التعادل، يجب أن تكون النسبة الفائزة 55٪ على الأقل. وبالتالي فإنه يأخذ تاجر الفوز 6 الصفقات من أصل عشرة للحصول على الربح، ولكن فقط 4 الصفقات من أصل عشرة إلى نهاية المطاف في الأحمر.
التصحيحات التجارية.
عند تداول سوق مثل سوق الفوركس أو السلع، من الممكن إقفال صفقة مع أدنى خسائر وفتح حساب آخر مربح، إذا كشف تحليل متكرر للتجارة أن التجارة الأولى كانت خطأ. لا يمكن نسخ هذا السيناريو في الخيارات الثنائية & # 8211؛ في اللحظة التي يضع فيها المتداول صفقة، فإن قيمة حقوق الملكية في قطرات التجارة تعكس اللجان التجارية التي أخذها الوسيط. إن العائد على التجارة العكسية ثابت ولا يمكن استخدامه لتغطية الخسارة الناجمة عن التجارة الخاطئة.
الفوركس الفوركس مقابل ثنائي للتجارة.
وهذان البديلان مختلفان، متداولان مع علمين مختلفين، ولكن كلا منهما يمكن أن يكون منطقيا كأدوات استثمارية. واحد هو أكثر تركز على الوقت والآخر هو أكثر برايس مركزية. كلاهما يعمل في الوقت / السعر ولكن التركيز سوف تجد من واحد إلى آخر هو انقسام مثيرة للاهتمام. قد يتجاهل تجار الفوركس الفوري الوقت كعامل في تداولهم وهو خطأ كبير جدا جدا. تاجر ثنائي ناجح لديه وجهة نظر أكثر توازنا من الوقت / السعر، مما يجعله ببساطة تاجر أكثر جيدا مقربة. الثنائيات بطبيعتها قوة واحدة للخروج من موقف ضمن إطار زمني معين الفوز أو تفقد الذي يغرس المزيد من التركيز على الانضباط وإدارة المخاطر. في تداول العملات الأجنبية هذا النقص في الانضباط هو السبب # 1 لفشل معظم التجار لأنها سوف تعقد ببساطة مواقع خاسرة لفترات أطول من الزمن وخفض المواقف الفائزة في فترات أقصر من الزمن. في الخيارات الثنائية التي لا يمكن مع انتهاء الوقت تنتهي الصفقة الخاصة بك الفوز أو الخسارة. وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية عمل ذلك.
أعلاه هي التجارة التي تتم على شراء ور / أوسد في إطار أقل من 10 دقيقة من السعر والوقت. كمتداول ثنائي هذا التركيز سوف يجعلك بشكل طبيعي أفضل من المثال أدناه، حيث تاجر الفوركس بقعة الذي يركز على السعر في حين تجاهل عنصر الوقت ينتهي في ورطة. وهذا علم النفس من القدرة على التركيز على حدود والمحور المزدوج سوف تساعدك في أن تصبح تاجر أفضل عموما.
ميزة جدا من التداول الفوري هو نفس الفشل نفسه & # 8211؛ والتوسع في الأرباح أضعافا مضاعفة من 1 نقطة في السعر. وهذا يعني أنه إذا قمت بإدخال الموقف الذي تعتقد أنه سوف تزيد في القيمة والسعر لا يزيد بعد تسارع إلى الجانب السلبي، والميل الطبيعي لمعظم التجار بقعة هو الانتظار بها أو أسوأ إضافة إلى مواقف خاسرة كما أنها الرقم أنه سيعود. التسارع في الوقت إلى الاتجاه المطلوب المعاكس يجعل معظم التجار الفوريين محاصرين في مواقف غير مواتية، كل ذلك لأنهم لا يخططون الوقت في التفكير، وهذا يؤدي إلى نقص تام في الانضباط التجاري.
طبيعة الخيارات الثنائية قوة واحدة لديها عقلية أكثر اكتمالا من التداول على حد سواء Y = النطاق السعري و X = المدى الزمني كما يتم تطبيق حدود. وسوف تجعلك ببساطة أفضل تاجر العام من البداية. على العكس من الجانب الآخر، فإنها بطبيعتها تتطلب معدل فوز أكبر حيث أن كل رهان يعني كسب 70-90٪ مقابل خسارة 100٪. لذا يجب أن يكون معدل الفوز الخاص بك في المتوسط ​​54٪ -58٪ إلى التعادل. ويؤدي هذا الخلل في كثير من التجار إلى الإفراط في التجارة أو الانتقام من التجارة التي هي مجرد سيئة مثل عقد / إضافة إلى خسارة المراكز باعتبارها تاجر الفوركس بقعة. لتجارة بنجاح تحتاج إلى ممارسة إدارة الأموال والتحكم العاطفي.
في الختام، عند البدء كمتداول، الثنائيات قد توفر أساسا أفضل لتعلم التداول. المنطق البسيط هو أن التركيز على تايم / برايس مجتمعة هو مثل النظر في كلا الاتجاهين عند عبور الشارع. يتطلع متوسط ​​الفوركس الفوري إلى السعر فقط، مما يعني أنه يبحث فقط في اتجاه واحد قبل عبور الشارع. وينبغي أن يساعد تعلم التجارة في أخذ الوقت والسعر معا في الاعتبار على جعل أحد المتداولين بشكل عام.

# 1Kto10K 9 أسابيع تحديث المشروع! + تحديث الوسيط الكندي.
إق الخيار فس أوليمب تريد: ما هي الاختلافات؟ ايهما افضل؟
تحليل الخيارات الثنائية الأسبوعية 6-10 فبراير 2017.
مرحبا التجار، هنا & # 8217؛ s هذا الأسبوع & # 8217؛ s ثنائي مختبر جدول الويبينار، فضلا عن تعليقاتي على السوق فيما يتعلق تداول الخيارات الثنائية. نلاحظ أن هذا الأسبوع نحن & # 8217؛ تشغيل أسبوع قصير للندوات عبر الإنترنت كما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في لندن حضور معرض الشركاء الماليين في إكسيل، لندن. في الواقع، أنا & # 8217؛ م أيضا [& هيليب؛]
كم من الوقت قبل أن أتمكن من تحقيق أرباح متسقة في تداول الخيارات الثنائية.
يا المتداولين، يوم الخميس الماضي، عندما اختتمت تداول بلدي للسنة الجديدة القمرية الجديدة، حفنة من التجار في تجارنا مختبر ثنائي & # 8217؛ المدبر الدردشة سألني عن كم من الوقت استغرق مني لتصبح جيدة تاجر الخيارات الثنائية وحفنة من الأسئلة الأخرى. في حال كنت تتداول ثنائي لفترة من الوقت، [& هيليب؛]
الفرق بين شروط التداول الجيدة والسيئة للخيارات الثنائية.
شروط التجارة الجيدة والسيئة للخيارات الثنائية السنة القمرية الجديدة السعيدة & # 8217؛ عشية لأولئك منكم الذين يحتفلون به. وفي الوقت نفسه، في هذا البريد الإلكتروني أود أن تظهر لك الاختلافات بين شروط التداول الجيدة للخيارات الثنائية، والسيئة منها، بحيث يمكنك البقاء في، أو الخروج من الأسواق بشكل مناسب. سيء [& هيليب؛]
أسبوعي الخيارات الثنائية تحليل السوق و ويبينار الجدول الزمني & # 8211؛ 4th ويك جان 2017.
مرحبا التجار! إذا نظرنا إلى الوراء على الأسابيع الثلاثة الماضية من التداول، فإن الظروف يمكن أن تتحسن فقط مما كانت عليه. وعموما، على نطاق واسع من الأزواج والصلبان الشعبية، وقد فتح النطاق السعري اليومي بشكل كبير، مع 100+ نقطة من عالية إلى منخفضة على معظم أزواج، وهيئات شمعة أطول على الأطر الزمنية أعلى (مما يدل على تمديدات أطول) وقنوات الأسعار الموازية وجود [& هيليب؛ ]
ويكلي بيناري ترادينغ نظرة عامة التحليل والجدول الزمني للفترة من 16-20 يناير 2017.
ويكلي بيناري ترادينغ نظرة عامة التحليل والجدول الزمني يا التجار، لأولئك منكم معنا في المختبر الثنائي، وعلى قائمتي البريدية (الانضمام إلى قائمتي البريدية هنا) سوف نعرف أن الظروف الجيدة المحددة في الأسبوع الماضي & # 8217؛ تحليل فقط استمرت في اليوم، وبعد ذلك، كان لدينا أسبوع التحدي من ظروف السوق الخام. [و hellip؛]
ويبينار الجدول الزمني وتحليل التداول الأسبوعي & # 8211؛ الأسبوع الثاني من يناير 2017.
ويبينار الجدول الزمني وتحليل التداول الأسبوعي يا التجار، مرحبا من سيول! كما أنا & # 8217؛ م على هذه الخطوة والكتابة يستغرق الكثير من الوقت، هذا الأسبوع لقد فعلت بلدي التحليل الأسبوعي وتوصيات التداول في شكل فيديو، مع بعض النقاط الرئيسية مكتوبة أدناه. ويبينار شكيدول جميع الأوقات في التوقيت الشرقي الرسمي (غمت -5)، نيويورك [& هيليب؛]
سنة جديدة سعيدة 2017! هذا الجدول الزمني على الويب لهذا الأسبوع & # 038؛ تحليل التداول.
جدول ويبينار & أمب؛ تحليل التداول ولكم ترادرس تو 2017! أولا وقبل كل شيء، وأنا أدعوكم للتحقق من بلدي 2017 التاجر & # 8217؛ ق رسالة ترحيب فب لايف فيديو هنا. هذا الجدول الزمني على الويب هذا الأسبوع هو قائمة مواعيد الندوات عبر الويب لندواتنا التعليمية عبر الويب في برنامج بيناري هذا الأسبوع. كما ذكر في بلدي فب لقطات فيديو حية، على عكس [& هيليب؛]
عندما تكون الأسواق في روح عيد الميلاد للتجار ثنائي.
مرحبا التجار، وهنا & # 8217؛ ردة إلى الخميس الماضي & # 8217؛ s ويبينار، عندما الأسواق في & # 8220؛ عيد الميلاد الروح & # 8221؛ للتجار ثنائي. يوم الخميس الماضي، يبدو كما لو كانت أسواق الفوركس في عيد الميلاد & # 8220؛ روح العطاء & # 8221؛ وعلى ندوات لدينا مختبر ثنائي، كان لدينا رول من الأرباح! في يوم الخميس من صباح يوم الخميس، 9 صباحا على الويب، استغرقنا بسرعة 18 حرفا، واحدا تلو الآخر [& هيليب؛]
ويبينار شكيدول أند ويكلي بيناري أوبتيون ترادينغ أناليسيس 19-23 ديسمبر 2018.
تحليل تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية مرحبا التجار، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل هذا الأسبوع & # 8217؛ تحليل قصيرة وحادة. أساسا أنا & # 8217؛ م تحاول تنظيم طريقة كتابة هذه التقارير الأسبوعية. أولا وقبل كل شيء، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الإشارة المرجعية مع تحليل التداول في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق الاستعراض. تحقق من ذلك أيضا إذا لم تكن لديك أية وسيلة للمقارنة مع ما هو & [8]؛ [هيليب؛]
بيناري لاب ويكلي ثنائي خيارات التداول تحليل و ويبينار الجدول الزمني.
نظرة عامة على السوق كان يوم الجمعة الماضي جيد جدا للتداول على جميع الأطر الزمنية، وخاصة لدينا على المدى القصير انعكاس التداول. يمكنك عرض النتائج والإعدادات التجارة هنا في الفيسبوك. كما في هذا الوقت من الكتابة، والسوق تبدو مشابهة جدا، مع جيدة التذبذبات مجموعة محددة. عرض لقطات الشاشة أدناه للحصول على التفاصيل. اليورو مقابل الدولار الأميركي ينتعش من 2 [& هيليب؛]
آمال مبللة على & # 8220؛ خففت & # 8221؛ بريكسيت، بيناري ترادينغ & # 8211؛ عمل كالعادة!
يا تجار، إذا كنت تقرأ جدول التداول الأسبوعي وتحليل آخر، تذكر تذكرت عن الجنيه البريطاني (غبب)، ويجري & # 8220؛ رينماكر & # 8221؛ لهذا الاسبوع. كما نعلم جميعا، منذ بريكسيت، كان غبوسد يضعف بشكل مطرد بشكل كبير. وقد تم وضع علامة هذا الأسبوع أنه من الاثنين إلى الخميس، فإنه سيكون يمر جولة [& هيليب؛]
جدول التداول لهذا الأسبوع & # 038؛ نظرة عامة على السوق من 5 إلى 9 ديسمبر 2018.
جدول التداول هذا الأسبوع جميع الأوقات في التوقيت الشرقي الشرقي (إست). غمت -5. نيويورك تايم الاثنين & # 8211؛ 5 صباحا (القيام بأوروبا على الرغم من إخطار قصير كما تبدو الأمور جيدة في الوقت الراهن. لا تريد سوقا هزيمة من إيسم مؤشر مديري المشتريات غير التصنيع في الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) الثلاثاء & # 8211؛ 5am ​​(الناتج المحلي الإجمالي يوروستات، وأنا لا أتوقع عمل كبير كما [& هيليب؛]
أكبر التجارة من أي وقت مضى وضعت على حسابي الخيار 24.
يا تجار، يوم أمس & # 8217؛ s ويبينار أنا جعلت بلدي ضخمة، أكبر التجارة التي قمت بها من أي وقت مضى على بلدي 24 الخيار حساب وسيط ثنائي. وكانت التجارة 42،000 دولار أمريكي، لمدة 5 دقائق، التي فازت 10.2 نقطة، وتقديم 34،320 $ في الأرباح! أهمية التداول مع وسيط منظم أنا شخصيا أجد الخيارات الثنائية لتكون وسيلة فعالة وفعالة ل [& هيليب؛]
شروط التداول كرابي؟ قد تكون تبحث في & # 8220؛ سوق غير معقول & # 8221؛ وهنا & # 8217؛ كيفية التعامل معها & # 8230 ؛.
يا تجار، تماما مثل أحد الأيام في الأسبوع الماضي حيث أنهيت ندوات عبر الإنترنت في وقت مبكر، وأنا وأعضاء ثنائي بلدي شهدت للتو على الويبينار الجديد كيف بعض & # 8220؛ سور-شوت & # 8221؛ لم تعمل الاجهزة التجارية بالطريقة التي توقعناها. إما أنهم بالكاد فازوا أو مربوطين أو مفقودين. ما أفضل وقت من الآن، لجعل وظيفة على هذا. [و hellip؛]
تأمل في الفيسبوك & # 8220؛ ذكريات & # 8221 ؛: هل لي أن أقدم حياتي القديمة مرة أخرى؟
بالنسبة لأولئك منكم مع حساب الفيسبوك، يجب أن تكون على دراية & # 8220؛ ذكريات & # 8221؛ ، حيث ستظهر لك بشكل متقطع مشاركات قديمة لك منذ 1 أو 2 أو أكثر من السنوات في الشاشة الرئيسية، وسأطلب منك ما إذا كنت تريد إعادة مشاركتها. جعلني أذكر كيف كنت أعيش، [& هيليب؛]
في الأسبوع استعراض الخيارات الثنائية: تبادل لاطلاق النار للفوز الشرائط من 4 أو أكثر!
يا التجار. كما أنا & # 8217؛ م كتابة هذا، انها & # 8217؛ s الثلاثاء، ونحن أكملنا فقط لدينا 2 جلسة الأسبوع. يمكنك أيضا الاطلاع على نتائج يوم الاثنين & # 8217 على صفحة فب هنا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون نشر بالتناوب بين هناك وهنا من الآن. الفوز الشرائط من 4 أو أكثر ل & غ؛ 10٪ يوميا الخيارات الثنائية الأرباح! حتى الآن الأسبوع هو [& هيليب؛]
ويكلي بيناري أوبتيونس ترادينغ أوتلوك فور 21-25 نوف 2018.
مرحبا التجار، لقد قررت لجعل مشاركة أسبوعية على بلدي بلوق على نظرة تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية التي عادة ما ترسل بالفعل إلى تلك الموجودة على قائمة البريد الإلكتروني الخاص بي (الاشتراك في قائمة بريدي الإلكتروني هنا). هذا الأسبوع & # 8217؛ ق التوقعات طويلة إلى حد ما .. نأمل أن يساعدك ذلك! ** إذا كنت & # 8217؛ لا [& هيليب؛]
نصيحة للمتداولين خيار الخيارات الثنائية.
هل أنت جديد في تداول الخيارات الثنائية؟ هنا هو النصائح للمتداولين الخيارات الثنائية مبتدئ. في الأساس، أنا تشغيل مجتمع تداول الخيارات الثنائية، #thebinarylab، على مدى السنوات 3.5 الماضية، وهنا 4 نصائح والمشورة لدي للمتداولين الخيارات الثنائية مبتدئ من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة وناجحة. الرجاء [& هيليب؛]
الباليستية الخيارات الثنائية الصفقات الفائزة على سبيل المثال!
سوف أتحدث عن & # 8220؛ البالستية الخيارات الثنائية الصفقات الفائزة مثال & # 8221؛. هذا هو جوليان وونغ من مختبر ثنائي الذي هو أكبر مجتمع تجاري في الفيسبوك مع 3000+ التجار الحقيقي. thebinarylab / انضمام-ثنائي المختبر. هنا هو جزء من على الانترنت مثيرة للغاية، الباليستية الويبينار يوم الاثنين. تحقق من هذا القسم من أول 2-3 الصفقات التي اتخذت هذا [& هيليب؛]
مدونة مدونة تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ عبرت 40 ألف دولار.
لقد حاولت قصارى جهدي لشرح أفكاري في الفيديو حول & # 8220؛ مدونة الخيارات الثنائية للتجارة & # 8211؛ عبرت 40 ألف دولار! & # 8221 ؛. يرجى ملاحظة أنني أتداول في الخيارات الثنائية منذ عام 2018 وأنا تحقيق أرباح متسقة من تداول الخيارات الثنائية. يرجى أخذ نصيحتي من فيديو & # 8220؛ مدونة تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ عبرت 40 ألف دولار! & # 8221؛ [و hellip؛]

No comments:

Post a Comment