Sunday 4 February 2018

كامبريدج استراتيجية البحث الجامعي


ابحاث.


تبني مبادرات وشبكات البحوث االستراتيجية على مجاالت القوة البحثية القائمة من خالل الجمع بين الكتلة الحرجة من الخبرات من مختلف المدارس، مع أربعة أهداف رئيسية: التصدي للتحديات البحثية المتعددة التخصصات الواسعة النطاق؛ تعزيز التعاون البحثي ونقل المعرفة عبر التخصصات؛ وزيادة القدرة البحثية والمظهر من خلال توفير منصة لتطبيقات التمويل الواسعة النطاق، والتوظيف، والشراكات البحثية الدولية؛ ولتعزيز قدرتنا على التأثير في برامج البحوث والسياسات والتمويل على الصعيدين الوطني والدولي.


يتم البدء بها وتطويرها داخل المجتمع الأكاديمي وتقديمها إلى لجنة السياسات البحثية بالجامعة. جائزة مبادرة البحوث الاستراتيجية أو حالة الشبكة لفترة قابلة للتجديد مدتها ثلاث سنوات، رهنا بمراجعة سنوية من قبل اللجنة، وعادة ما تشمل الأموال لدعم دور المنسق وبعض الأنشطة المرتبطة بها. بعد ست سنوات، تخرج بنجاح أول مبادراتنا للبحوث الاستراتيجية لتصبح مركزا جديدا كمراكز بحوث متعددة التخصصات.


مبادرات البحوث الاستراتيجية.


وتهدف مبادرات البحوث الاستراتيجية إلى وضع رؤية مشتركة مشتركة بين المدارس وخطة تنمية لبناء القدرات البحثية والشراكات على المدى المتوسط ​​والطويل. وتشمل محفظتنا الحالية من مبادرات البحوث الاستراتيجية ما يلي:


الجمع بين مجالات راسخة من التميز البحثي عبر مجموعة واسعة من التخصصات لدفع القاعدة البحثية لعلم البيانات ومعالجة القضايا الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.


ربط الخبرات الأكاديمية والصناعية الرائدة في العالم لدفع التنمية العلاجية ودعم التعليم والتدريب للجيل القادم من الباحثين الرائدة في العالم.


تسخير التميز في البحوث متعددة التخصصات القلب والأوعية الدموية والخدمات السريرية لتقديم العلاجات المحسنة، وإدارة الأمراض والرعاية الصحية والاستراتيجيات الوقائية.


تعزيز مساهمة أبحاث جامعة كامبريدج في معالجة أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة من خلال برامج البحث والابتكار المتعددة التخصصات التي تقوم على فهم محلي ملائم للاحتياجات والسياقات التي يسعى فيها إلى التأثير.


ربط البحوث في جميع أنحاء الجامعة لإلقاء الضوء وتحسين وضع السياسات العامة من خلال برنامج شامل من البحوث بشأن عملية وضع السياسات ودعم وضع السياسات في المجالات المواضيعية الرئيسية.


توفير تكنولوجيات جديدة مستدامة ومقبولة اجتماعيا من خلال البحوث التحويلية والتبادل المتعدد التخصصات والتكنولوجيات المفتوحة للابتكار.


• وضع جدول الأعمال الاستراتيجي بشأن قضايا الثقة والتكنولوجيا؛ والقيادة على إنشاء تكنولوجيات وتطبيقات جديدة؛ وتقييم الآثار والتأثيرات الاجتماعية والاقتصادية والسياساتية والتأثير عليها.


شبكات البحوث الاستراتيجية.


وتهدف شبكات البحوث الاستراتيجية إلى ربط وتعزيز الأنشطة بين المجتمع الأكاديمي عبر المدرسة. وتشمل محفظتنا الحالية لشبكات البحوث الاستراتيجية ما يلي:


إشراك الباحثين في جميع أنحاء الجامعة في تطوير الأولويات المشتركة لمواضيع البحوث في العلوم الإنسانية الرقمية، وفي توسيع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والتدريب للبحوث العلوم الإنسانية الرقمية وأدوات البحث.


الجمع بين مجتمع علماء المناعة العاملة في وحول كامبريدج، الذي يتراوح عمله من اكتشاف الآليات الجزيئية الأساسية التي تقوم عليها الاستجابة المناعية من خلال التطبيقات ذات الصلة إلى العيادة، إلى الصناعة والصحة العالمية.


تطوير مجتمع بحثي متعدد التخصصات يعمل على الجوانب العلمية والصحية والاجتماعية للأمراض الأيضية، وتعزيز التعاون لزيادة الأثر والكفاءة والوصول إلى الموارد.


العمل معا عبر الجامعة وشركائها في الصحة الإقليمية لخلق بنية تحتية مستدامة وقاعدة المهارات متعددة التخصصات للبحوث التي من شأنها تحسين صحة السكان والرفاهية على المستويات الدولية والوطنية والمحلية.


تعزيز مجتمع الجامعة في البحوث المتعلقة الاستشعار عن طريق الهندسة والرياضيات وعلوم الكمبيوتر والكيمياء والمواد والتكنولوجيا الحيوية، والجمع بين المواهب والبنية التحتية اللازمة لتحفيز الابتكار الاستشعار والتطبيق.


ويمكن توجيه الاستفسارات المتعلقة بخطة مبادرات البحوث الاستراتيجية والشبكات إلى الدكتور روزالين غريغوري، مكتب استراتيجية البحوث.


مكتب استراتيجية البحوث.


ويدعم مكتب استراتيجية البحوث عمل نائب رئيس الجامعة للبحوث ورؤساء المدارس ولجنة السياسات البحثية في وضع وتنفيذ استراتيجيات وسياسات للحفاظ على التمويل البحثي للجامعة وزيادةه؛ وتشكيل استجابة الجامعة لتغير المشهد البحثي ومتطلبات شركاء التمويل لدينا؛ وتعزيز مكانة كامبردج كمؤسسة رائدة عالميا.


ويعمل فريق مكتب استراتيجية البحوث أيضا مع الباحثين والمجموعات البحثية للمساعدة في تطوير النشاط البحثي التعاوني متعدد التخصصات، وتسهيل تطوير العلاقات المؤسسية مع كبار الممولين البحوث والصناعة، ودعم تقديم الجامعة إلى ريف، والإشراف على بعض المدارس الاستراتيجية الهامة عبر المدرسة المنح، وتنسيق عملية المكالمات المقيدة في الجامعة.


تمويل البحوث.


معلومات البحث.


سياسة البحث.


معرفة المزيد عن مكتب عمليات البحوث.


ابحاث.


و تريست مع مصير.


في 15 أغسطس 1947، في السكتة الدماغية منتصف الليل، حققت الهند وباكستان استقلالها عن الحكم البريطاني - مما يشير إلى بداية نهاية أكبر امبراطورية في التاريخ.


التداول على المد والجزر - & # 039؛ السوق الحرة & # 039؛ من الناس تهريب.


يستخدم علماء الجريمة في كامبريدج مصادر المعلومات الناشئة - من سجلات المحاكم إلى مجموعات الفيسبوك - لتحليل الشبكات وراء واحدة من أسرع الأسواق السوداء نموا على كوكب الأرض: تهريب الناس إلى أوروبا.


الرقابة على الإنترنت: جعل المرئية مخفية.


على الرغم من كونها تقوم على المثل العليا للحرية والانفتاح، والرقابة على شبكة الإنترنت متفشية، مع أكثر من 60 بلدا تشارك في شكل من أشكال الرقابة التي ترعاها الدولة. ويهدف مشروع بحثي في ​​جامعة كامبريدج إلى الكشف عن نطاق هذه الرقابة، وفهم كيفية تأثيره على المستخدمين والناشرين من المعلومات.


يمكن كريبتوكيرنسي مساعدة "أسفل مليار"؟


فالعديد من أفقر الفقراء في العالم لا يستطيعون الوصول إلى حساب مصرفي ويعتمدون بعد على القدرة على تحويل الأموال عبر الحدود. هل يمكن مساعدة العملة الرقمية، اطلب من الباحثين في مركز كامبريدج للتمويل البديل.


أحدث الأخبار.


وقد أخذ الباحثون من جامعة كامبريدج نظرة خاطفة إلى المجال السري للميكانيكا الكمومية. في ورقة نظرية نشرت في مجلة P.


وتبين دراسة البيانات الضخمة للتنوع البيولوجي العالمي أن الحوكمة الوطنية غير الفعالة هي مؤشر أفضل على تراجع الأنواع مقارنة بأي مقياس آخر من أشكال الانقراض.


فمن الممكن نظريا أن الكواكب الصالحة للسكن موجودة حول النجوم النابضة - الغزل النجوم النيوترونية التي تنبعث قصيرة، نبضات سريعة من الإشعاع. وفقا ل r جديدة.


التدريب على اليقظة يمكن أن يساعد في دعم الطلاب المعرضين لخطر مشاكل الصحة العقلية، يختتم محاكمة العشوائية التي يقوم بها الباحثون في الجامعة.


دراسة جديدة من مشاهدة التلفزيون كبيرة الثدي يكشف كيف يتعلمون من خلال المراقبة. التفاعلات الاجتماعية داخل الأنواع المفترسة يمكن أن يكون & لدكو؛ كون التطوري.


الاتحاد الأوروبي أسئلة وأجوبة دعم الموقع للموظفين والطلاب.


العلاجات المستقبلية.


نانوبوتس صغيرة بما فيه الكفاية للتحرك في جميع أنحاء مجرى الدم، تضررت قلوب تضررت مع "قبالة الجاهزة" من الضرب الأنسجة والأمراض الوراثية الشفاء من قبل "مقص الجزيئي" أن القصاصة واستبدال الحمض النووي الخاطئ. هذه الابتكارات القادمة - وغيرها الكثير - لديها القدرة على تغيير وجه الطب العلاجي.


مكتب استراتيجية البحوث.


إستراتيجية البحث المكتب اتصل بنا التمويل البحثي معلومات البحث سياسة البحث أثر البحث عبر المدرسة العلاقات الخارجية ريف.


نحن مقرها في المدارس القديمة على الثالوث لين، كامبريدج، CB2 1TT.


رئيس مكتب البحوث الجامعية.


محلل استراتيجية البحوث.


مدير معلومات البحث.


منسق تمويل البحوث.


إسرك إمباكت أسليراتيون أكونت كورديناتور.


محلل أبحاث كبار.


منسق تأثير ريف.


منسق تأثير ريف.


مدير برنامج كامبريدج - مركز كامبريدج للبحوث المتقدمة في كفاءة استخدام الطاقة في سنغافورة (كاريز)


محلل استراتيجية البحوث.


كامبريدج كاريز المنسق.


رئيس تسارع الأثر.


موظف حوكمة البحوث والنزاهة.


مدير استراتيجية البحوث، والعلاقات الممولة وتبادل المعرفة.


مكتب عمليات البحوث.


مرحبا بكم في مكتب عمليات البحوث.


سيساعد هذا الموقع الموظفين الإداريين والأكاديميين في الأقسام على فهم العمليات والمتطلبات المرتبطة بمنح البحث والعقود. ونحن نعمل مع الإدارات للتفاوض على عقود البحث، والتحقق من طلبات لتمويل البحوث وتقديم التوجيه بشأن إدارة المشاريع البحثية. يتم تنظيم مكتب عمليات البحوث في فرق المدرسة، مع كل قسم لديها مستشار البحوث اسمه ومدير العقود.


السياسات الجامعية ومشاريع البحوث.


التبرعات، والإجراءات المالية والأخلاق كلها المجالات التي يمكن أن تؤثر على مشروع البحث الخاص بك. معرفة المزيد في السياسات A-Z.


عقود البحث - متاس & أمب؛ جمعيات تنمية المجتمع.


انتقل إلى بوابة العقود حيث يمكنك تقديم اتفاقيات نقل المواد واتفاقيات الإفصاح عن السرية لمكتب عمليات البحث.


حالة التعاقد.


يوفر التطبيق حالة العقد بي مع سهولة الوصول إلى أحدث حالة مفاوضات العقد على المنح البحثية الخاصة بهم.


البحث منحة الإنفاق.


وقد قام معهد اليونسكو للإحصاء بتطوير طلب الإنفاق على المنح البحثية لتوفير مؤشرات الأداء (ومندوبيهم) مع إمكانية الوصول الفوري إلى ميزانية المنح البحثية والنفقات والالتزام ومعلومات الرصيد المتبقي من خلال واجهة بسيطة لاستخدام الويب.

No comments:

Post a Comment