Saturday 10 March 2018

تطبيق الفوركس ماك


فوركس الرسم البياني ومنصة التداول شتيك لنظام التشغيل ماك أوس X.
خلاصات البيانات.
الفوركس فكسم (60 عملات الفوركس)
الفوركس بين البنوك (350 عملات الفوركس)
عقود الفروقات للأسهم الأمريكية (حوالي 50 ورقة)
كفد للمؤشرات العالمية.
شتيك ل أوس X هو الرسم البياني الفوركس المهنية وبرامج التداول. واحدة من أفضل التحليل الفني والبرمجيات التجارية مصممة للمهنيين والمتداولين الفوركس المبتدئين جدا. شتيك هو تطبيق ماك أوس X الأصلي. يمكنك استخدامه لتخطيط فقط (وهذا لا يعني أي وسيط لديك، والرسوم البيانية هي وسيط مستقل) أو للتداول أيضا، والآن أنها تدعم التداول عبر فكسم في الفوركس و موكس للأسهم / العقود الآجلة / الخيارات. نظام التخطيط قوية لديها حوالي 60 مؤشرات تقنية متكاملة، وأدوات مؤشر مختلفة مثل خطوط الاتجاه، والقنوات، وتصحيحات فيبوناتشي والتصحيحات. كما يمكنك استخدام تنبيهات من أنواع مختلفة. وتشمل الإصدارات 2.0.8 أو أعلى أيضا مصمم استراتيجية زبينت. الآن فإنه من السهل لخلق استراتيجية تجارية جديدة دون البرمجة وتطبيقه على الرسم البياني ناي.
الرسوم البيانية الفوركس.
المخططات المتاحة هي: القضبان، والحانات دون أسعار مفتوحة والخطوط والشموع اليابانية، النقاط. يمكن لأي مخطط عرض ملف تعريف حجم ليوم التداول الحالي. تتوفر أي أطر زمنية لحظية (من 1 إلى 1439 دقيقة) وأيضا يوميا، أسبوعيا، شهريا، فصلية، ونصف سنوية وسنوية الرسوم البيانية. يمكن تغيير المظهر المرئي للمخططات كما تحتاج في أبسط طريقة. يمكنك حفظ المخطط كقالب ثم استخدام قوالب لإنشاء المخططات الجديدة نفسها. ويمكن أيضا أن توضع الرسوم البيانية إلى أي رصد في أجهزة الكمبيوتر شاشات متعددة. يمكنك استخدام حوالي 60 المؤشرات الفنية لإجراء التحليل الفني. كما يمكنك استخدام 6 أدوات مؤشر مفيدة، مثل خطوط الاتجاه، والقنوات، فيبوناتشي. يتم إرفاق أدوات المؤشر تلقائيا إلى أقرب المحلي الرسم البياني. لتداول سريع يمكنك وضع النظام التجاري الجديد من الرسم البياني مباشرة. كما يمكنك عرض الأوامر النشطة والحرف المنفذة يمكن عرضها على الرسوم البيانية أيضا.
رسومات أوبنغل المتقدمة مع دعم الشبكية.
شتيك لنظام التشغيل ماك لديه دعم الشبكية ويستخدم محولات الفيديو الحديثة الاحتمالات لرسم المخططات. فإنه يمكن رسم المؤشرات الفنية مع التدرجات، وملء المناطق المخططات واستخدام تمهيد لرسم. كما أنه يقلل من أي تأخير التداول، واستهلاك الطاقة وزيادة أداء النظام. لجعل التحليل الفني يمكنك استخدام حوالي 60 المؤشرات الفنية وأدوات المؤشر. يمكنك تطبيق المؤشرات على البيانات وقيم المؤشرات الأخرى أيضا. لم تجد أي مؤشر بالنسبة لك؟ إرسال البريد الإلكتروني لنا، ونحن سوف إضافته قريبا.
زبينت استراتيجيات التداول المخصصة.
الآن يمكنك ببساطة علامة والطلاء الرسوم البيانية وخلق استراتيجيات التداول المخصصة مع استراتيجيات شينت منشئ وأنت لا تحتاج إلى معرفة أي لغة البرمجة! ببساطة حدد المؤشرات وتعيين الروابط والشروط بينهما.
هاي-سبيد دوم (عمق الأسواق) [يستخدم في بيانات موكس فقط: الأسهم والعقود الآجلة والخيارات]
نوافذ دوم عرض عروض الأسعار والعروض في الوقت الحقيقي. انها نافذة التداول الرئيسية لجعل الصفقات للأسهم / العقود الآجلة والأسواق الخيارات. يمكن استخدام دوم لوضع أو إلغاء الطلبات الجديدة.
مكاتب تجارية.
في النقد الاجنبى يمكنك استخدام مكاتب تجارية مختلفة ونقلت لوحات لمعرفة الاسعار الحالية وجعل الصفقات ووضع أوامر جديدة. يمكنك فتح عدة عملات في مكاتب التداول وإجراء الصفقات في نقرة واحدة. أنت لا تحتاج للتبديل بين النوافذ للحصول على شريط آخر، يتم وضع جميع القراد معا.
لوحات الأسعار.
أيضا يمكنك وضع عدة علامات في نفس لوحة أسعار ونقلت. فإنه يظهر ارتفاع، وانخفاض، وفتح وإغلاق الأسعار مع حجم والتغييرات.
جداول بيانات الأسعار.
عروض أسعار جداول عرض الأسعار الحالية، محاولة والعروض، وحجم، والتغييرات. يمكنك وضع أي الفوركس تيكرز داخل ويمكنك فتح العديد من النوافذ ما تحتاج إليه.
الوقت & أمب؛ مبيعات.
الوقت & أمب؛ يعرض نافذة المبيعات السعر والحجم. كما أنه عرض جميع الاقتباسات لهذه العملات. إذا كنت في حاجة يمكنك تصفية كبتيس من حيث الحجم. ويمكنك التجارة في هذه النافذة في نقرة واحدة.
أوامر، الصفقات، المواقف.
هناك نوافذ مختلفة لعرض لك أوامر، الصفقات والمواقف الحالية. كما يمكنك الاطلاع على معلومات تفصيلية لحسابات التداول الخاصة بك.
مساحات العمل.
جميع النوافذ (الرسوم البيانية، ونقلت، دوم وغيرها) يمكن وضعها في واحد أو أكثر من مساحات العمل. يمكنك التبديل إلى مساحة عمل أخرى بنقرة واحدة لجعل التداول الخاص بك أكثر فعالية وسرعة.
يمكنك إعداد تنبيهات بسيطة للأسعار وتنبيهات أكثر تعقيدا لقيمة المؤشرات. نوع جديد من التنبيهات هي تنبيهات استراتيجيات زبينت، يمكنك استخدام عدة مؤشرات في نفس الوقت لتوليد إشارة.
أفضل أداء، وانخفاض استهلاك الطاقة.
جميع مكونات المنصة هي الأمثل للعمل بسرعة عالية، يتم تقليل أي تأخير. كما أنه يستخدم الرسومات أوبنغل لعرض المؤشرات الفنية مع التدرجات، وملء المناطق واستخدام شاشة شبكية العين. نظام الأمثل لأجهزة الكمبيوتر متعددة النواة.

تحميل ميتاترادر ​​4.
منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.
تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.
ملامح ميتاتريدر 4.
نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.
تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.
ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.
الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.
الانضمام إليها مجانا.
الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.
يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!
ميتاترادر ​​4 الروبوت.
هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.
إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)
تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!
إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)

فكسرو كترادر.
بواسطة فكسرو للخدمات المالية المحدودة
يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.
وصف.
فكسرو كترادر ​​لدائرة الرقابة الداخلية يجلب لدينا منصة التداول شعبية لجهازك المحمول، مما يتيح لك التجارة في الأسواق العالمية من أي مكان وفي أي وقت.
· 65+ أزواج الفوركس بما في ذلك ماجورس والقاصرين والغريبة.
· كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين، إثريوم و ليتسوان.
· 25+ المؤشرات العالمية بما في ذلك # USNDAQ100، # UK100 و # Germany30.
· مجموعة من السلع بما في ذلك الذهب، الفضة، خام غرب تكساس الوسيط وبرنت.
· عمق السوق الكامل.
· حماية التوازن السلبي *
· معلومات حجم مفصل.
· واحد الصنبور تنفيذ النظام.
· عرض تاريخ التداول الكامل.
· عرض وتعديل أوامر المعلقة.
· التبديل بين حسابات كترادر ​​بنقرة واحدة.
ما هو الجديد في الإصدار 2.1.173.
شكرا لك على استخدام فكسرو كترادر ​​وجميع ردود الفعل القيمة التي تم تزويدنا! يتضمن هذا التحديث:
- علة المآزق والتحسينات.
لقطات.
العملاء اشتروا أيضا.
التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.
تقييم العملاء.
المزيد بواسطة فكسرو فينانسيال سيرفيسز Ltd.
اكتشاف ومشاركة.
اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

أبل ماك.
إيك الأسواق العرف بنيت ميتاتريدر 4 لتطبيق أبل ماك يسمح للمستخدمين أبل ماك للاستفادة من العديد من الميزات ميتاتريدر 4 يقدم دون الحاجة إلى تثبيت أنظمة التشغيل المتوازية. لدينا الملكية ميتاتريدر 4 لتطبيق ماك يوفر نفس وظيفيا الممنوحة لمستخدمي الكمبيوتر، والآن يمكن للمستخدمين أبل ماك تثبيت وتشغيل إي و رسكو؛ ق والاستفادة من العديد من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة لهذا منصة التداول شعبية.
أصبح التجار الآن قادرين على الاستفادة من فروقنا الرائدة في السوق وسرعات التنفيذ التي لا مثيل لها باستخدام أبل ماك.
تداول الفوركس باستخدام ميتاتريدر 4 مباشرة من أبل ماك الخاص بك.
مجموعة كاملة من العرف بنيت المؤشرات.
مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة.
الاستفادة من كل من ميزات ميتاتريدر 4.
تشغيل جميع المستشارين الخبراء (إي)
الرسم البياني المتقدم وظائف التحليل.
سهلة الاستخدام واجهة ميتاتريدر 4.
السوق الرائدة ينتشر صحيح إن.
سرعات تنفيذ التجارة لا مثيل لها.
لا قيود على التداول & # 8211؛ سلخ فروة الرأس مسموح بها.
64 العملات & أمب؛ المعادن و 15 عقود الفروقات.
تعليمات تركيب المنصة.
تنزيل & كوت؛.dmg & كوت؛ ملف وفتحه.
مرة واحدة فتح سحب إيك الأسواق MT4 لملف أبل ماك في مجلد التطبيقات.
مرة واحدة جر إلى مجلد التطبيقات التثبيت يجب أن تبدأ تلقائيا وتثبيت إيك الأسواق MT4 لأبل ماك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول الحية أو التجريبي حساب.
تثبيت مستشار الخبراء الخاص بك (إي)
تحميل وحفظ مستشار الخبراء الخاص بك (إي) إلى أبل ماك الخاص بك. يرجى التأكد من أن نتذكر موقع التحميل.
انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ إظهار محتويات الحزمة & كوت؛
حدد & كوت؛ drive_c & كوت؛ ثم & كوت؛ ملفات البرنامج & كوت؛ ثم & كوت؛ إيك ماركيتس ترادر ​​& كوت؛ ثم حدد & كوت؛ الخبراء & كوت؛
انسخ & كوت؛ ex4 & كوت؛ و & كوت؛ mq4 & كوت؛ الملفات في دليل الخبراء.
افتح إيك ماركيتس MT4 لتثبيت أبل ماك وسوف تكون قادرا على رؤية مستشار الخبراء الخاص بك في القائمة المستكشف.
تثبيت المؤشرات الخاصة بك.
تحميل وحفظ مستشار الخبراء الخاص بك (إي) إلى أبل ماك الخاص بك. يرجى التأكد من أن نتذكر موقع التحميل.
انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ إظهار محتويات الحزمة & كوت؛
حدد & كوت؛ drive_c & كوت؛ ثم & كوت؛ ملفات البرنامج & كوت؛ ثم & كوت؛ إيك ماركيتس ترادر ​​& كوت؛ ثم حدد & كوت؛ الخبراء & كوت؛
انسخ & كوت؛ ex4 & كوت؛ و & كوت؛ mq4 & كوت؛ الملفات في دليل الخبراء.
افتح إيك ماركيتس MT4 لتثبيت أبل ماك وسوف تكون قادرا على رؤية المؤشر الخاص بك في القائمة المستكشف.

فوركس أبليكاتيون ماك
إشعار: لم تعد التطبيقات من فكسماابس متوفرة لعملاء الولايات المتحدة.
عدد العناصر في العربة: 0.
المؤشرات والكتابات.
عرض خاص.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment