Friday 9 March 2018

خيارات دورة جس فكس


خيارات دورة جس فكس
مرحبا بكم في جافا سكريبت فكس. هنا سوف تجد جافا سكريبتس التي تم تطويرها باستخدام كائن المنحى (و) أساليب بدلا من أكثر طبيعية & كوت؛ الإجراءات & كوت؛ جافا سكريبت. لهذا السبب يمكن أن يكون لديك إصدارات متعددة من نفس البرنامج النصي على صفحة واحدة ويمكنك بسهولة الجمع بين أي من البرامج النصية. للوصول السريع اتبع هذا الرابط إلى جافاسكريبتس.
كما قد لاحظت أن هذا الموقع لم يتم تحديثه في حين. هناك 3 أسباب وجيهة جدا لذلك.
1) لدي وظيفة جديدة وانا على تعلم الكثير من الاشياء الجديدة التي تأخذ كميات من وقتي (قوة الدماغ، وليس كثيرا ترك هذه الأيام).
2) إضاعة الوقت في محاولة لتغيير نمط الموقع وخلق طن من الصفحات الجديدة التي كانت شتمل الانتقال المتوافقة (حسنا تقريبا، وأنا في حاجة إليها للعمل في NS4).
3) كنت أقضي الكثير من الوقت خلق صفحات حول كيفية تثبيت وتعديل وتخصيص البرامج النصية. كنت أتساءل عما إذا كان هناك وسيلة ل.
أ) تثبيت بسهولة النصي (مجرد cut'n'paste 1 كتلة من النص).
ب) تثبيت نسخ متعددة من البرنامج النصي فقط عن طريق قص ولصق كتلة النص بالضبط من النص إلى مكان آخر على صفحة الويب الخاصة بك.
ج) تثبيت العديد من البرامج النصية المختلفة دون تعارض.
حسنا، لقد وصلت إلى حل. وسوف تجعل البرامج النصية حتى أسهل لتثبيت وتكوين. فمن الصعب للمبرمج لإنتاج هذا النوع من النصي لكنه يجعل من الأسهل بكثير للمستخدم لتثبيت البرنامج النصي. أنا الآن تعمل على تحويل بعض البرامج النصية أكثر فائدة من هذا الموقع لهذه التقنية الجديدة، وهذا هو أيضا تناول وقتي. ومع ذلك، فمن نوع من أنيق لفتح صفحة الويب الخاصة بك في محرر نص و cut'n' لصق كتلة واحدة من النص ورؤية نسخة طبق الأصل من البرنامج النصي تظهر مع عدم وجود أخطاء وعدم وجود تعارضات. انها مثل نسخ هتمل لصورة ورؤية نسخة أخرى من الصورة تظهر. لا حاجة لتغيير الأسماء المتغيرة أو إنشاء 'كائنات' بأسماء مختلفة أو وضع & كوت؛ هذا في الرأس، وهذا في الجسم، وهذا في 'أونلواد' أمر & كوت ؛.
بعد أن قلت كل ذلك، كنت تصفح الإنترنت واجهت بعض الروتين يتلاشى وأدركت أن النص إيماجيفادر (في قسم الملاحة) يمكن تكييفها لتتلاشى أي نوع من عنصر هتمل. لا يزال في التنمية ولكن قد يكون يستحق نظرة (demo1، demo2).
فمن الصعب أن تجد الوقت لتحديث الموقع ولكن هنا هو النصي القليل عديم الفائدة أن البعض قد تجد مسلية (لفترة قصيرة). ماوس أتاك: demo1: demo2.
هنا هو النصي الذي قد تجد أكثر فائدة. وهي نسخة من البرنامج النصي لينكفادر المستخدمة في هذه الصفحة ولكن تعديل للسماح فقط الروابط من فئة مختارة لتكون تلاشى. تحقق من هذه التجريبي: demo1. demo2: demo3.
السبب في عدم وجود تحديثات للموقع مؤخرا هو أن الموقع يخضع لعملية إصلاح كاملة. إعادة تصميم يأخذ الطريق وقتا طويلا لذلك اضطررت إلى نشر هذا السيناريو قبل 4 يوليو جاء وذهب. هو في الواقع مجموعة من البرامج النصية لتوفير تأثيرات الألعاب النارية المختلفة في صفحة ويب. تحقق من ذلك.
الجديد & كوت؛ سكيديز & كوت؛ تم الانتهاء من النص البرمجي مقطورة الماوس وإضافتها إلى قسم البرنامج النصي مقطورة الماوس. تمت إضافة تعليمات التنزيل والتثبيت هناك أيضا. لقد أضفت أيضا بعض تعليمات التثبيت البسيطة للنص البرمجي كما قمت بإرساله إلى بعض مواقع جافا سكريبت وتعلمت من خلال التجربة أن الزوار الجدد لهذا الموقع لا يمكن إزعاجهم لقراءة روابط المساعدة والبرامج التعليمية وتريد & كوت؛ إصلاح سريع & كوت؛ التثبت.
كما كنت تعمل (في التنمية) على بعض النص الجديد تغيير النصوص البرمجية. واحد (سبانسيكل) فقط يدور لون & لوت؛ سبان & غ؛ من النص. الآخرين (demo1، demo2) دورة ألوان بعض الروابط. ويمكن استخدام النصوص للفت الانتباه إلى أجزاء معينة من صفحة الويب دون استخدام مزعج & لوت؛ وميض & غ؛ العلامة.
كان الملف demo. zip من ترانس رولوفرز نسخة خاطئة من JSFX_TransRollovers. js المدرجة في الأرشيف. يؤدي هذا إلى ظهور بانر حقوق الطبع والنشر و حدوث خطأ جافا سكريبت في IE5. إذا كنت قد استخدمت ترانس رولوفرز على موقعك يرجى تحميل أحدث إصدار واستخدام ملف JSFX_TransRollover. js الجديد منه.
أنا على وشك نشر نص سكايدي ماوس تريل الجديد. لقد خلقت الصور الخاصة بي حتى أتمكن من تقديم تطبيق كامل (النصي + صور) للتحميل. إذا كنت تريد معاينة مبكرة (بدون إرشادات تثبيت)، يمكنك الاطلاع على هذا العرض التوضيحي. يمكنك تحميل التجريبي ويجب أن تكون قادرا على تثبيت البرنامج النصي باتباع الإرشادات من أي مخطوطات ماوس تريل أخرى.

خيارات دورة جس فكس
يمكن عرض الشرائح CYcle2 تلقائيا ببساطة عن طريق إضافة كلاسنام دورة عرض الشرائح إلى عنصر حاوية عرض الشرائح الخاصة بك.
سيجد Cycle2 تلقائيا وعرض الشرائح لأي عنصر يحتوي على هذا الاسم. إذا كنت لا تريد هذا السلوك ثم لا تضيف فئة عرض الشرائح دورة إلى عرض الشرائح الخاصة بك وبدلا من ذلك إنيتياليز عرض الشرائح برمجيا عن طريق استدعاء طريقة دورة على عنصر حاوية عرض الشرائح:
لا يتم دعم التهيئة التلقائية لعرض الشرائح التي تمت إضافتها إلى دوم بعد تشغيل الحدث الجاهز جكري. في هذه الحالة سوف تحتاج إلى تهيئة عرض الشرائح بشكل منهجي من خلال استدعاء طريقة الدورة كما هو موضح أعلاه. لا تحتاج إلى تأهل محددك إلى جزء دوم الذي تم تحديثه لأن CYcle2 لن يعيد تهيئة عرض الشرائح قيد التشغيل إذا قمت باستدعاء دورة عليه أكثر من مرة. لذلك فمن آمن تماما لتشغيل التعليمات البرمجية أعلاه عدة مرات دون الحاجة إلى القلق حول عرض الشرائح التي تعمل بالفعل.
يتم تعيين خيارات على عنصر عرض الشرائح باستخدام سمات البيانات-دورة - اسم الخيار. اسم الخيار هو دائما صغيرة ومسبوقة مع دورة البيانات-. على سبيل المثال، لتعيين خيارات السرعة والسرعة اليدوية، يمكنك إجراء ذلك:
هذه هي الطريقة المفضلة لوضع خيارات عرض الشرائح لأنها تقلل إلى حد كبير (أو يلغي) الحاجة إلى برنامج نصي مخصص تهيئة.
يمكن أيضا تعيين خيارات بشكل منهجي إذا كنت تفضل، عن طريق تمرير تجزئة الخيارات لطريقة دورة. عند تحديد الخيارات برمجيا لا يحتوي اسم الخيار على بادئة دورة البيانات وسلسلة الجمل على الواصلات:
يمكن الإعلان عن جميع الخيارات مع سمات البيانات-دورة - * على عنصر الحاوية وسوف تكون موروثة من قبل جميع الشرائح.
الخيارات في الجدول أدناه التي لديها & الثور؛ رمز يمكن تجاوزها على عناصر الشريحة الفردية من أجل الحصول على خصائص محددة للشرائح محددة.
افتراضيا سوف عرض الشرائح بسلاسة من الشريحة الأخيرة إلى الأولى.
لإجبار حاوية عرض الشرائح على نسبة عرض إلى ارتفاع معينة، على سبيل المثال للاحتفاظ بمجموعة صور 600x400، استخدم سلسلة نسبة مثل هذا:
لتعطيل إدارة الارتفاع، قم بتعيين قيمة هذا الخيار إلى -1 أو فالس.
(الاستخدام البرنامجي فقط)
يستخدم CYcle2 قوالب بسيطة على غرار الشارب بشكل افتراضي.
(الاستخدام البرنامجي فقط)
يستخدم CYcle2 قوالب بسيطة على غرار الشارب بشكل افتراضي.
رابط البيجر الافتراضي هو مجرد رصاصة.
يستخدم CYcle2 قوالب بسيطة على غرار الشارب بشكل افتراضي.
بشكل افتراضي، يجد Cycle2 جميع عناصر الصورة التي هي أطفال فوري من حاوية عرض الشرائح.
إذا كانت القيمة -1 ثم يتم استدعاء أوبديتفيو فقط بعد انتقال الشريحة.
إذا كانت القيمة 0 ثم يتم استدعاء أوبديتفيو أثناء انتقال الشريحة.
إذا كانت القيمة 1 ثم يتم استدعاء أوبديتفيو على الفور في بداية انتقال الشريحة ومرة ​​أخرى مباشرة بعد الانتقال.
يتم إصدار الأوامر لعرض الشرائح من خلال استدعاء دورة على عنصر الحاوية وتمريرها وسيطة سلسلة، وهو اسم الأمر.
أوامر إعلانية.
من الممكن إصدار الأوامر بشكل توضيحي باستخدام السمة داتا-سيكل-سمد. يمكنك استخدام هذه السمة على أي عنصر وسيستخدم Cycle2 تفويض الحدث لإصدار أمر دورة عند النقر على العنصر. على سبيل المثال، للحصول على عنصر زر عشوائي إيقاف عرض الشرائح مؤقتا يمكنك القيام بذلك:
عند النقر فوق الزر أعلاه، سوف CYcle2 لصناعة السيارات في توليد وتشغيل هذا الرمز بالنسبة لك:
لتحديد عرض شرائح محدد كهدف للأوامر، استخدم سمة سياق دورة البيانات وقم بتعيين قيمته لسلسلة محددات تحدد عرض الشرائح المطلوب:
عند النقر فوق الزر أعلاه، سوف CYcle2 لصناعة السيارات في توليد وتشغيل هذا الرمز بالنسبة لك:
وأخيرا، يمكنك تمرير حجة إلى الأمر دورة باستخدام سمة البيانات دورة-أرج. على سبيل المثال، لإزالة الشريحة الأولى في عرض الشرائح:
Cycle2 تنبعث العديد من الأحداث كما تشغيل عرض الشرائح ويمكنك ربط هذه الأحداث من أجل زيادة تخصيص أو زيادة سلوك الشرائح.
يتم تشغيل جميع أحداث الدورة على عنصر عرض الشرائح وبالتالي يمكن ربطها باستخدام شفرة مثل:
بتات متنوعة.
تحتوي خيارات خيارات CYcle2 على جميع خيارات عرض الشرائح المفصلة أعلاه، بالإضافة إلى القطع الإضافية التالية من حالة وقت التشغيل.
بيانات الدولة للقراءة فقط.
اختبار الحالة المتوقفة مؤقتا.
يعين Cycle2 دورة الطبقة المتوقفة مؤقتا إلى حاوية عرض الشرائح عند إيقاف عرض الشرائح مؤقتا. يمكن أن تحدد النصوص البرمجية ما إذا كان عرض الشرائح مؤقتا مؤقتا باستخدام شفرة مثل هذا:
يمكن أن تحتوي كل شريحة في عرض الشرائح على سمة تسمى داتا-سيكل-هاش. إذا عينت قيمة لهذه السمة، فسيتم تحديث تجزئة الموقع للصفحة الحالية لتعكس هذه القيمة عندما تكون الشريحة نشطة. وبالمثل، عندما يتم تحميل الصفحة إذا كان تجزئة الموقع يساوي تجزئة دورة البيانات من إحدى الشرائح، فسيتم تنشيط هذه الشريحة. انظر العرض بوكماركابل لمزيد من المعلومات.

خيارات دورة جس فكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
js. cycle. js و jquery. js الصراع.
أنا جديد على جافا سكريبت و جكري. أريد تصميم موقع على شبكة الانترنت يحتوي على كل من الملاحة الأكورديون وعرض الشرائح على نفس الصفحة. من أجل القيام بذلك، أنا تحميل هذا التمرير السيارات المساعد عرض الشرائح من هتملدريف:
(هذا البرنامج المساعد وصلات إلى "ajax. googleapis" عن بعد. يستخدم الاستفادة من "jquery. cycle. js" المساعد، وأخيرا يقع جافا سكريبت الرئيسي في "slideshow. js".)
وهذا البرنامج المساعد الأكورديون، وأيضا من هتملدريف:
البرنامج المساعد الآخر هو أيضا على هتملدريف. انها تسمى "صنع-الأكورديون مع-تابسجكري (لا أستطيع توريد وصلة 2 في هذا المنصب وأنا لا تملك سمعة 10 هها)
(هذا البرنامج المساعد يجعل من استخدام البرنامج المساعد jquery. js، كما أن مضمنة جافاسكريبت في هتمل)
لقد تمكنت من الحصول على هذه الإضافات 2 تعمل على صفحات منفصلة، ​​والمشكلة أنا على وشك أن يبدو أنها تسبب الصراعات عندما يتم وضع على حد سواء على نفس الصفحة. يبدو أن الصراع يأتي من ربط ملفات jquery. js و jquery. cycle. js إلى نفس الصفحة. ومن المثير للاهتمام أن تغيير الترتيب الذي أربطه به يعطي أخطاء مختلفة.
الأخطاء التي أحصل عليها عند ربط كل من هذه الملفات. js إلى نفس الصفحة هي:
تيبيرور: جكري ("div. slides> أول"، jQueryslideshow. context).cycle ليس دالة.
(يحدث هذا عندما أربط المكون الإضافي jquery. js بعد أن ربطت المكون الإضافي jquery. cycle. js)
تايبيرور: jQuery. tools غير محدد.
تيبيرور: جكري ("# أكورديون") علامات التبويب ليست وظيفة.
(يحدث هذا عندما أربط المكون الإضافي jquery. cycle. js بعد أن ربطت المكون الإضافي jquery. js)
بالنسبة لي يبدو أن المتصفح بتحميل أول ملف. js ثم ينسى وظائف في هذا الملف عند تحميل ملف. js الثاني. أعرف أن هناك $.noConflict ()؛ التي يبدو أنها من المفترض أن تساعد في مثل هذه الصراعات ولكن لا يبدو أن تعمل هنا.
التعليمات البرمجية slideshow. js كما يلي:
جافاسكريبت مضمنة لالأكورديون تبدو على النحو التالي:
أي مساعدة سيكون موضع تقدير حقا وأنا عالقة حقا هنا.
من ناحية أخرى، كونني مبتدئا، وأنا على الأرجح جعل هذه الطريقة أكثر تعقيدا مما ينبغي. حتى إذا كان أي شخص يمكن أن تعطيني وسيلة جيدة من وجود الأكورديون وعرض الشرائح على نفس الصفحة، وأود أن نقدر ذلك حقا.

خيارات دورة جس فكس
فكس: 'فاد'، // 过渡 效果 的 名字 (或者 用 逗号 分开، 如: فاد، سكرولوب، شوفل)
تيميوت: 4000، // 幻灯片 过渡 间隔، 单位 是 毫秒 (若 值为 0 则不 自动 切换)
تيموتن: نول، // 每张 幻灯片 播放 时间 结束 时 的 回调 函数 وظيفة (كورزليديليمنت، نكستزليديليمنت، خيارات، فورواردفلاغ)
مستمر: 0، // 若 为 ترو، 则 当前 幻灯片 播放 完后 会 直接 播放 下 一张.
سبيد: 1000، // 过渡 的 速度.
سبيدين: نول، // 幻灯片 开始 时 的 过渡 速度.
سبيدوت: نول، // 幻灯片 结束 时 的 过渡 速度.
نيكست: نول، // 下 一张 幻灯片 的 触发 元素.
بريف: نول، // 上 一张 幻灯片 的 触发 元素.
بريفنكستكليك: نول، // بريف / نيكست 的 单击 回调 函数: فونكتيون (إسنكست، زيرباسدزليديندكس، سليدليمنت)
بريفنكستيفنت: 'كليك. & لوت؛ a تيتل = "سيكل" هريف = "ميليك / أرتشيفس / تاج / سيكل" & غ؛ سيكل & لوت؛ / a & غ؛'، // 用于 手动 驱动 上 / 下 一张 过渡 的 事件.
باجر: نول، // 页面 容器 元素.
باجركليك: نول، // 页面 容器 的 单击 回调 函数: فونكتيون (زيروباسدزليديندكس، سليدليمنت)
باجيريفنت: 'click. cycle'، // 驱动 页面 导航 的 事件.
لوباجركليكبوبل: فالس، // 允许 或 阻止 页面 单击 事件 的 向上 传递.
باجرانشوربويلدر: نول، // 用于 建立 超 链接 的 回调 函数: // فونكتيون (إندكس، دومليمنت)
قبل: نول، // 过渡 回调 函数 (نطاق 为 将 要 显示 的 元素): فونكتيون (كورزليديليمنت، نكستزليديليمنت، أوبتيونس، فورواردفلاغ)
بعد: نول، // 过渡 回调 函数 (النطاق 为 已经 显示 过 的 元素): فونكتيون (كورزليديليمنت، نكستزليديليمنت، أوبتيونس، فورواردفلاغ)
نول، // 当 幻灯片 终止 时 的 回调 函数 (与 'أوتوستوب' 和 'نوراب' 选项 联 用): فونكتيون (أوبتيونس)
التخفيف: نول، // 开始 和 结束 过渡 时 的 的 的.
سهولة: نول، // 开始 过渡 时 的 التيسير.
سهولة: نول، // 结束 过渡 时 的 التيسير.
المراوغة: نول، // 对于 المراوغة 动画 的 坐标، 比如:
أنيمين: نول، // 幻灯片 进入 时 的 动画 属性.
أنيموت: نول، // 幻灯片 结束 时 的 动画 属性.
كبفور: نول، // 幻灯片 进入 前 的 状态 属性.
كسافتر: نول، // 幻灯片 结束 后 的 状态 属性.
فكسفن: نول، // 用于 控制 过渡 的 函数: فونكتيون (كورزليديليمنت، نكستزليديليمنت، أوبتيونس، أفتيركالباك، فورواردفلاغ)
الارتفاع: 'أوتو'، // 容器 高度.
ستارتينغسليد: 0، // 第一 张 要 显示 的 幻灯片 在 数组 中 的 索引 (基于 0)
سينك: 1، // 若 为 ترو 则 进入 / 结束 的 过渡 效果 同时发生.
عشوائي: 0، // 若 为 ترو 则 随机 播放 幻灯片، 反之 则按 顺序 播放 (对 المراوغة 动画 无效)
فيت: 0، // 强制 幻灯片 适应 容器.
كونتينر ريزيزي: 1، // 调整 容器 大小 去 适应 最大 的 幻灯片.
إيقاف مؤقت: 0، // 若 为 ترو 则 启用 "إيقاف مؤقت عند تحريك" (鼠标 滑过 时 暂停) 功能.
بوسونباجرهوفر: 0، // 若 为 ترو 则 当 鼠标 滑过 页面 时 暂停.
أوتوستوب: 0، // 若 为 ترو 则 播放 完 'أوتوستوبكونت' 个 幻灯片 时 自动 停止.
أوتوستوبكونت: 0، // 播放 幻灯片 个数.
ديلاي: 0، // 第一 张 幻灯片 的 播放 时延، 可以 为 负، 单位 是 毫秒.
سليدكسر: نول، // 选择 幻灯片 的 表达式.
كلارتيب:! $ support. opacity، // 若 为 ترو، 则 应用 كليرتيب 修正 (专 为 إي 提供)
كلارتيبينوبغ: فالس، // 若 为 ترو، 则 禁用 附加 的 كليرتيب 修正.
نوراب: 0، // 若 为 تور 则 防止 幻灯片 换 行.
فاستونيفنت: 0، // 当 手动 切换 时 快速 过渡.
ريف: 0، // 若 为 ترو، 则 过渡 效果 反向 播放.
مانوالترومب: ترو، // 若 为 ترو، 则 手动 过渡 会 停止 自动 过渡.
ريكويونيماجينوتلودد: ترو، // 如果 某 张 图片 幻灯片 尚未 加载، 则 重新 加入 队列.
ريكويتيموت: 250، // 重新 排队 的 时延 (مس)
أكتيفيباجيركلاس: 'أكتيفسليد'، // 当 页面 链接 被 激活 时 的 كس 类 名.
أوبديتاكتيفيباجيرلينك: نول // 当 页面 链接 被 激活 时 的 回调 函数 (添加 / 删除 أكتيفباجيركلاس 样式)
بوستيد أون 2017-06-11 11:28 靖儿 阅读 (.) 评论 (.) 编辑 收藏.

أخبار تجارة الفوركس. تحقق من جدول مواضع فكستريت ترادينغ، والذي يوفر لك لمحة عن مكان تواجد المساهمين المخصصين لدينا حاليا.
الفوركس الترابط فكرة التجارة.
أخبار تجارة الفوركس. أفكار التجارة من محللي العملات الفوركس بيناريوبتيونس لدينا.
هناك العديد من أن يذكرنا ذلك إلى المعايير الاستبدادية النقدية في الداخل البلدان تكون مولعا قبرص في المملكة المتحدة يمكن الحصول عليها من تلك التي من قبرص. هذا ينبع بداية الحقيقة مع نية الاحتلال لا تؤدي إلى نمط متقدم لجلب مع راعي كيف منطقة اليورو الحصري المشار إليها الأعمال. وقد أصدرت ترقية الزواج الأوروبي (يو) أدوات قريبة من النقد مرسوم (ميفيد) ما يكفي من الإعسار تشجيع الذهاب مع شرط كامل من بيع المتضاربة المقبل منطقة اليورو.
و ميفيد كان القراصنة الأخبار في النقد الاجنبى الوقت الاقتصادي على المشتري لتشجيع المعززة تحصين منذ مزدهرة في نفس رسمية كما في الطريق لإضافة نتيجة الأزمات النقدية السائدة لشيعة تريس. انها لفتة أن تكون مشهورة المناسب مع احتلال ألمانيا هو معصوم في تحقيق شامل ل ميفيد.

No comments:

Post a Comment