Tuesday 20 March 2018

هل يمكن استخدام خيارات الأسهم كضمان


هامش الخيار.
ما هو "هامش الخيار"
وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.
هبوط الخيار "
تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.

دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.
امتحان شهادة الفوركس.
هل يمكن استخدام خيارات الأسهم كضمان.
شراء الأعمال التجارية المستعملة ورأس المال العامل والتوسع في الأعمال وشراء المباني والمنزل والأراضي وإعادة التمويل وما إلى ذلك. إن القروض المضمونة هي حق غير قابل للطعن، واستخدمت استخدام النقد لأي غرض.
مجانا اقتباس مخصص - لا التزام. إذا كنت تملك أي أوراق مالية مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة "المتداولة بشكل عام"، قد تكون مؤهلا للحصول على قرض الأسهم. من المتوقع أن يستفيد المستخدم في حالة تراجع السوق، ولكن لا يزال يحتفظ بالإمكانات الصاعدة إذا ارتفع سعر السهم خلال فترة قرض قروض القروض البديلة. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ، يمكنك المشي بعيدا عن القرض، وإذا زاد السهم، يمكنك سداد القرض الأسهم والحفاظ على الاتجاه الصعودي.
لا مطلوب تقرير الائتمان، ويتم أي دخل أو التحقق من العمل. يمكنك الحصول على النقدية الخاصة بك في 7 أيام. يحافظ المقترض على فرصة تقدير السوق ويحصل على فائدة أي أرباح أو فوائد أن الأوراق المالية تولد. زيادة قوة الاقتراض الخاصة بك دون تصفية الاستثمارات عن طريق التعهد الأوراق المالية المؤهلة في محفظتك لتأمين قرض الضمان. استخدام الأوراق المالية الخاصة بك كضمان المنطقي، وخاصة إذا كنت بحاجة إلى الاقتراض أكثر من المقرض على استعداد لتقديم خيارات إذا كنت ترغب في تجنب بيع من الأصول الشخصية.
هذا هو قرض عدم اللجوء - قروض الضمان أو قرض الأسهم مع أي مسؤولية شخصية. يتم ضمان القرض غير الملتمس من خلال شكل من أشكال الضمان، الأوراق المالية الخاصة بك. إذا كان هناك خيارات، يحتفظ المقترض حصيلة القرض والمقرض يدعي فقط الضمان. وليس للمقرض الحق في المضي قدما ضد المقترض لأي نقص أيا كان. وكقرض غير ملجأ، لا يوجد أي تأثير على سجل الائتمان الخاص بك إما في حالة التخلف عن السداد. لا الأطواق للقفز من خلال، لا الأوراق الثقيلة، لا غرامة الطباعة.
فقط الأسهم الخاصة بك تعمل كضمان لقرضك. نحن نقبل جميع أشكال التجارة الحرة وبعض الخيارات الأسهم والمخزون مقيدة، على حد سواء U. المملكة المتحدة وكندا والأوروبي، وما إلى ذلك هذا النوع من القروض الخيارات تختلف عن أساليب أخرى لأنها تقلل من المخاطر مع الإقراض التقليدي. فضلا عن ضمانات المسؤولية الشخصية مع الديون. في الواقع، فإن المقترض لديه الحق في المشي يمكن من القرض الجانبي.
هل يمكنك حقا استدعاء هذا الدين؟ يمكنك استخراج قيمة من أسهمك اليوم دون بيع. يمكنك الحفاظ على زيادة رأس المال في المستقبل، وتقليل الضرائب، وحيثما ينطبق ذلك تجنب المكالمات هامش ضمانات السهم ينخفض ​​خلال الأسهم من القرض. من خلال شبكتنا العالمية للمؤسسات المالية، ونحن الوصول إلى أقل من السوق، والقروض فائدة ذات سعر ثابت والتي يمكن لأرصدة عملائنا للوصول إلى رأس المال في معاملة معفاة من الضرائب والخاصة دون الحاجة لبيع الأسهم في السوق. قرض القرض أو قرض الأسهم هو الإقراض من الأموال المضمونة من أسهم الأسهم المتداولة علنا ​​أن أونوبتيونس أو أجنبي.
خيارات تتيح للمقترض الوصول إلى السيولة من الأصول، دون بيع فعلا الأسهم. وتكون مدة القرض عادة من ثلاث إلى عشر سنوات، ويعود ضمان الأسهم بعد سداد القرض. الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية، وما إلى ذلك أي قيود على النقد أو استخدام القرض. إغلاق القروض عادة في غضون أسبوع. يمكن للمقترض الاستفادة من زيادة الأصول، والأرباح، وما إلى ذلك.
لم يتم اإلبالغ عن هذه الضمانات. في نهاية المدة، يمكن أن يكون استخدام الضمانات خارج، إعادة تمويل أو تجديد. وتستخدم أسعار الفائدة الأكثر جاذبية وشروط وأحكام لتلك الأسهم مع حجم قوي قوي وثابت والسعر، وانخفاض المخزون.
إكسون، بروكتور و غامبل، و سيسكو تعتبر الأسهم رقاقة كبيرة والحالات المثالية. حجم قوي وثابت هو الثمينة للغاية لأنها تسمح بعض خطوط الأساس المستخدمة.
الأسهم الأسهم، الأسهم استثمارات جيدة، دائما الحصول على شروط يمكن. وسيتم توفير تحليل مجاني دقيق عند تطبيق. الاستقرار، حجم التداول والسعر هي عوامل في تحديد سعر الفائدة، المدى و لتف. المؤشرات الرئيسية عند تحديد أهلية الأسهم كضمان ستكون، والتقلب، وسعر السهم، والسيولة، والاتجاهات، والإيداعات، وحجم التداول على المدى القصير وحجم التداول على المدى الطويل. عندما يمكن أن أقتبس مجانا، وسوف نوضح كيف ترتبط هذه العوامل إلى "الخاص" الأوراق المالية المقدمة كضمان.
التاجر يحل محل الأسهم بيني مع خيارات ويحسن عوائد باستمرار.
5 الأفكار على & لدكو؛ يمكن أن تستخدم خيارات الأسهم كضمان & رديقو؛
في المقالات، وأوجزت نظريتها من التقاط الصور أثناء السفر.
وبالإضافة إلى ذلك، تمتلئ سواحل كارولينا وجورجيا بالعشرات من المداخل الصغيرة والموانئ الطبيعية التي يمكن أن توفر ملاذ آمن للعدائين الحصار.
هذه السمة حتى تصل إلى رموز الخير والنظام، مثل رالف.
بناتى يتطورون حب كبير للقراءة والتعلم بينما اساند عائلتنا.
الجينات تدخين السجائر، تعاطي الكحول، أو تعاطي المخدرات أثناء الحمل التعرض للسموم البيئية أثناء الحمل التعرض للسموم البيئية، مثل مستويات عالية من الرصاص، في سن مبكرة انخفاض وزن الولادة إصابات الدماغ.

برامج القروض القائمة على الأسهم: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته.
ويمكن للمستثمرين الذين يحتاجون إلى النقد أو الذين يرغبون في الاستفادة من قيمة حافظاتهم دون بيع استثماراتهم، أن يميلوا إلى التقدم بطلب للحصول على "قرض قائم على الأسهم"، حيث يتعهدون بأوراق مالية مدفوعة بالكامل كضمان للقرض. وكما تؤكد إجراءات إنفاذ نظام فينرا الأخيرة، يمكن أن تكون برامج القروض القائمة على الأسهم محفوفة بالمخاطر، لا سيما عندما تنطوي على قروض "غير ملجأ" من مقرضين غير مسجلين وغير منظمين. مع وجود قرض عدم اللجوء، فإن المقرض لديه خيارات محدودة إذا فشل المقترض في سداد المبلغ المستحق. وبوجه عام، فإن العلاج الوحيد للمقرض هو قبول الأوراق المالية المرهونة كضمان، حتى وإن انخفضت قيمتها. ولا يمكن للمقرض أن يطلب من المقترض أن يتعهد بأموال إضافية أو أن يسدد المبلغ كاملا من القرض.
ومن وقت لآخر، قدم الوسطاء وغيرهم من المهنيين الماليين للمستثمرين فرصة تنطوي على مخاطر منخفضة من أجل "الاقتراض" من محافظ الأسهم الخاصة بهم من خلال برنامج قرض غير قائم على الأسهم. كما هو الحال مع أي استراتيجية واعدة احتمال ارتفاع صعودي مع القليل من المخاطر، ويمكن لهذه البرامج تنطوي على التكاليف والأخطار التي يجب أن يعرف المستثمرين. وتشمل هذه الأسباب احتمال فشل المقرض في إعادة المخزون الخاص بك عند تسديد القرض، والعواقب الضريبية المحتملة إذا كانت دائرة الإيرادات الداخلية تعتبر هذه الصفقة حدثا خاضع للضريبة أو رسوم المبيعات والرسوم ورسوم التسليم إذا كنت تستخدم العائدات لشراء منتج مالي آخر ، مثل المعاش الثابت أو المعادل بحقوق الملكية.
تقوم فينرا بإصدار هذا التنبيه لتثقيف المستثمرين حول برامج القروض غير المستندة إلى الأسهم، بما في ذلك المخاطر والمكافآت والأسئلة الرئيسية التي يجب طرحها.
ما هي برامج القروض التي لا تستند إلى الأسهم؟
وتسمح برامج القروض القائمة على أساس الأسهم للمستثمرين بالتعهد بالمخزون المدفوع بالكامل كضمانات لقروض "عدم اللجوء" من المقرضين من الغير، الذين عادة ما يكونون غير مسجلين وغير منظمين. مع قرض عدم اللجوء، فإن العلاج الوحيد للمقرض في حالة التخلف عن السداد هو تحصيل المخزون المرهون كضمان، حتى لو انخفضت قيمته.
بعض الملاعب لهذه البرامج وعد بأن يمكنك الاستفادة من قيمة محفظتك لأي غرض دون تكبد العواقب الضريبية لعملية بيع. بينما يشجعك آخرون على "الاستفادة" من وضع قائم (أو ربما جديد) على الأسهم لشراء منتجات مالية إضافية. وبغض النظر عن الخطاف، من المفترض أن تسمح لك هذه البرامج باقتراض المال مقابل نسبة كبيرة من محفظتك دون التخلي عن فوائد امتلاك الأسهم - ولا سيما الزيادة المحتملة في قيمة السهم - مع الحد من خطر الخسارة لصغير (في كثير من الأحيان أقل من 10 في المئة) من قيمة السهم.
من الأسواق برامج القروض القائمة على الأسهم؟
ويمكن تسويق هذه البرامج من قبل المخططين الماليين، ومستشاري الاستثمار، ووكلاء التأمين، والمحاسبين، والمحامين وغيرهم - فضلا عن ممثلي تجار الوساطة التقليديين. في بعض الحالات، يقدم المهنيون الماليون وغيرهم البرنامج كوسيلة لزبائنهم لجمع الأموال لشراء منتجات مالية أخرى يبيعها المهنيون مثل المعاشات السنوية أو غيرها من المنتجات المالية التي قد تكون أو لا تكون أوراق مالية - دون أن يطلب من العميل بيع له أو لها الأسهم القائمة. بدلا من ذلك، قد يتم تقديم البرنامج كوسيلة لاستخدام نفس المال لهدفين - شراء الأسهم الجديدة، ومن ثم الاقتراض ضد هذا المخزون واستخدام العائدات لإجراء استثمار آخر، مثل الأقساط السنوية.
كيف تعمل برامج القروض القائمة على األسهم بدون اللجوء؟
ويقدم المروجون المختلفون برامج قروض قائمة على الأسهم ذات خصائص مختلفة. وبشكل عام، يقوم المستثمر "بالتعهد" بالمخزون الذي يمتلكه كضمان لمقرض، والذي يقرض نقد المستثمر - غالبا ما يصل إلى 90٪ من قيمة السهم - لفترة محددة من الزمن، مثل اثنين أو ثلاث سنوات. يوافق العميل على دفع الفوائد التي تستحق خلال فترة القرض، ويتم قيدها بأية توزيعات أرباح مدفوعة على الأسهم التي تعهد بها العميل. ويمكن أن تكون أسعار الفائدة المفروضة على القرض مرتفعة نسبيا، وغالبا ما تتجاوز 10 في المائة. وفي نهاية فترة القرض، يكون للعميل عموما عدة خيارات:
تمديد القرض - إذا كان مسموحا به، يمكن للعميل تجديد القرض لفترة زمنية محددة إضافية. الحصول على الأسهم مرة أخرى - يمكن للعميل الحصول على الأسهم مرة أخرى عن طريق تسديد رصيد القرض (بالإضافة إلى الفائدة المستحقة وأقل أي أرباح مدفوعة). النقد في أي أرباح صعودية - إذا كانت قيمة الرصيد المرهون قد تجاوزت المبلغ الإجمالي المستحق على القرض، بما في ذلك الفائدة، ثم يمكن للعميل أن ينتخب لتلقي دفعة نقدية تساوي هذا الربح - وهذا يعني القيمة الحالية لل الأسهم، ناقص المبلغ الذي يدين العميل المقرض. المشي بعيدا عن الخسائر الهبوطية - إذا انخفضت قيمة الأسهم المتعهد بها إلى أقل من المبلغ الذي يدين به العميل (بما في ذلك الفائدة)، ثم يمكن للعميل ببساطة "المشي بعيدا" من القرض، وتحويل الأسهم إلى المقرض والحفاظ على المال التي تم إقراضها. في هذا السيناريو الأخير، لا يمكن للمقرض محاولة استرداد أي من المبلغ المقرض أو الفائدة من العميل.
اعتمادا على شروط البرنامج، يمكن للعميل إما استخدام المخزون الحالي كضمان أو شراء الأسهم الجديدة لرهن كضمان. في بعض الحالات، المقرض سوف يقلل من رسوم الفائدة إذا كان العميل يوافق على الحد الأقصى للمكاسب المحتملة. على سبيل المثال، في مقابل دفع سعر فائدة أقل، قد يوافق العميل على الحد من أي مكاسب إلى 50٪ فوق قيمة السهم وقت القرض.
لتوضيح ذلك، لنفترض أن العميل يمتلك مخزون في شركة شيز بقيمة 100،000 دولار أمريكي، مع دفع أرباح سنوية بنسبة 2٪. العميل "يتعهد" الأسهم للمقرض، والذي بدوره يوفر للعميل قرض 90،000 $ لمدة ثلاث سنوات بنسبة 10 في المئة الفائدة (المركب شهريا). في نهاية السنوات الثلاث، العميل سوف مدينون حوالي 115،000 $: 90،000 $ في رأس المال، بالإضافة إلى 31،000 $ في الفائدة، وأقل من 6،000 $ في الأرباح. إذا ارتفع السهم أكثر من 15 في المئة على مدى السنوات الثلاث، ويستحق أكثر من 115،000 $، ثم العميل هو "في المال" - مما يجعل السهم يستحق أكثر من العميل مدين للمقرض. ويمكن للعميل بعد ذلك إما سداد القرض وإعادة المخزون أو طلب أن يدفع المقرض للعميل المبلغ الذي تزيد فيه قيمة السهم عن المبلغ المستحق على القرض. على سبيل المثال، إذا كان السهم بقيمة 125،000 $، فإن المقرض سيدفع للعميل 10،000 $ - قيمة 125،000 $ للسهم ناقص 115،000 $ العميل مدين للمقرض. إذا، من ناحية أخرى، يستحق السهم أقل من 115،000 $، يمكن للعميل "المشي بعيدا" - المقرض يحتفظ الأسهم، ويدين العملاء، ويتلقى، لا شيء. في كلتا الحالتين، لا يزال العميل لديه $ 90،000، جنبا إلى جنب مع فوائد (أو خسائر) من استخدام أو استثمار تلك الأموال.
ما هي المخاطر والاعتبارات الأخرى؟
في حين أن برامج القروض القائمة على الأسهم يمكن أن تكون جذابة لبعض المستثمرين، يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر التالية وغيرها من المخاوف المحتملة:
الفشل في أداء المقرض: في بعض الحالات، رأى المكتب أن المقرضين الذين يقدمون القروض غير المستندة إلى الأسهم لم يسجلوا لدى فينرا أو ينظمهم أي سلطة مصرفية. وهذا يجعل من الصعب التأكد من استقرارهم المالي أو التحقق من ما يفعلونه مع الأسهم الخاصة بك بمجرد نقلها لهم. في حين أن المقرضين وعد بإعادة الأسهم أو دفع الأرباح، إن وجدت، في نهاية فترة القرض، ليس هناك ما يضمن أنها سوف تكون قادرة على القيام بذلك. في هذه الحالة، سوف تفقد هذا الجزء من قيمة الأسهم (عادة 10 في المئة) التي يحتفظ بها المقرض عند بدء القرض، وكذلك أي الأرباح التي يحق لك.
بيع األوراق المالية المبكرة: عندما تقوم برهن أوراقك المالية كضمان، تقوم عموما بتحويل السهم إلى المقرض، الذي يكون لديه السيطرة الكاملة عليه. على الرغم من أن المعاملات مصممة لتبدو وكأنها المقرضين عقد الأسهم "تعهد" للعملاء، وبعض المقرضين بيع الأسهم على الفور تقريبا. ليس فقط قد يؤدي هذا إلى عواقب ضريبية، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد فائدة أي تقدير للسهم كنت تعتقد أنك لا تزال مملوكة.
العواقب الضريبية المحتملة: ما إذا كان المقرض يبيع المخزون خلال فترة القرض، قد تنظر دائرة الإيرادات الداخلية في نقل المخزون ليكون حدثا خاضع للضريبة. وهذا يعني أنك قد تواجه التزامات ضريبية غير متوقعة ويجب أن تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية عند استلام عائدات القرض أو عند بيع الأسهم من قبل المقرض. هذه الضرائب يمكن أن تكون كبيرة، خاصة إذا كنت قد عقدت الأسهم لفترة طويلة وأنها زادت بشكل كبير في القيمة. وهذه مسألة حاسمة بالنسبة لأولئك الذين يدخلون في برنامج القروض القائمة على الأسهم لتجنب الضرائب المباشرة.
توافر الأموال لسداد القرض: معظم برامج القروض القائمة على الأسهم هي قروض قصيرة الأجل نسبيا - غالبا ما تكون أقل من سنتين إلى ثلاث سنوات. إذا، في نهاية الفترة، كنت ترغب في سداد رصيد القرض الخاص بك والحصول على العودة العدد الدقيق للأسهم من الأسهم تعهد، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال السائلة. قد يكون ذلك صعبا إذا استثمرت حصيلة القرض في استثمار طويل األجل أو منتج مع رسم استالم أو رسوم مبيعات مؤجلة محتملة مثل القسط الثابت أو المتغير أو المعادل بحقوق الملكية. في مثل هذه الحالات، عليك إما تصفية الاستثمار الجديد (الذي قد يعني تكبد رسوم كبيرة والالتزامات الضريبية المحتملة) أو الاستفادة من الأموال من مصادر أخرى.
عدم إجراء تحقيق كاف من قبل المروج: كما أكد في إجراءات إنفاذ القانون فينرا، فإن حقيقة أن أحد المهنيين الماليين يعزز برنامج القروض القائمة على الأسهم لا يعني أنه هو أو هي - أو أي وسيط المهنية تعتمد على فحص المقرض. وبغض النظر عن العناية الواجبة الكافية، فإنك لا تستطيع أنت أو أي شخص مشارك في الترويج للبرنامج معرفة ما يفعله المقرض فعليا مع رصيدك المرهون - وتحديدا ما إذا كان يحمله لصالحك أو يبيعه - أو إذا كان المقرض لديه النقدية الكافية المتاحة للوفاء بالتزاماتها في نهاية مدة القرض. وبالمثل، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات قد اتخذت إجراءات ضد المروجين لبرامج قروض الأسهم لعدم القيام ببذل العناية الواجبة الكافية من المقرض.
مندوبي المبيعات غير المسجلين: على عكس التجار الوكلاء، فإن العديد من المهنيين الماليين الذين يروجون لبرامج القروض غير المستندة إلى الأسهم ليسوا وسطاء مرخصين أو تجار وسيط مسجلين ولا يطلب منهم التأكد من أن معاملات الأوراق المالية مناسبة لعملائهم. التعامل مع المهنيين غير المرخصين وغير المسجلين المالية يزيد من المخاطر الخاصة بك.
تضارب المصالح المحتملة: تدرك فينرا القروض القائمة على الأسهم التي يروج لها المهنيون الماليون كوسيلة لتحرير النقود لعملائها لشراء المنتجات التي يقدمها المهنيون. كن على بينة من احتمال أن الوسيط أو غيرها من المهنيين الماليين قد يوصي برنامج القرض القائم على الأسهم لتوليد عمولات على المنتجات الجديدة التي تشتريها مع حصيلة القرض.
القيود المفروضة على استخدام حصيلة القرض: تعتبر القروض المضمونة برهن بعض الأوراق المالية، بما في ذلك معظم الأسهم، قروض هامشية. وتقيد لوائح مجلس الاحتياطي الاتحادي استخدام تلك العائدات، بما في ذلك الحد من شراء الأوراق المالية مع العائدات. ونتيجة لذلك، قد ال يتمكن عمالء القروض القائمة على األسهم من استخدام حصيلة القروض بنفس الطريقة التي يمكن أن يحصلوا عليها إذا ما كانوا ببساطة يباعون األسهم.
التكاليف المرتفعة ورسوم الفائدة المرتفعة: من أجل أن يكون "في المال" في نهاية فترة القرض، فإن الأسهم "المرهونة" يجب أن تقدر بما فيه الكفاية لتجاوز رسوم الفائدة التي تراكمت خلال فترة القرض. ومعدلات الفائدة التي يفرضها مقرضو القروض القائمة على الأسهم تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من معدلات الهامش التي تفرضها عادة السمسرة على القروض التي تزيد قيمتها على 000 100 دولار (وهي القيمة الدنيا للمحفظة بالنسبة لبعض برامج القروض القائمة على الأسهم). يمكنك المشي بعيدا إذا انخفض السهم، ولكن يمكن أن يكون من الصعب الربح إذا ارتفع السهم.
كيف يمكنني حماية نفسي؟
وخلاصة القول أنه في حين أن برنامج قروض الأسهم غير الملتمس قد يبدو جيدا في البداية، فإن هذه البرامج تنطوي على مخاطر كبيرة، ويمكن أن تكون مكلفة ويمكن أن تؤدي إلى عواقب ضريبية غير مقصودة. أفضل خطوة يمكنك اتخاذها لحماية نفسك هي لطرح الأسئلة والتحقق بشكل مستقل من الإجابات. عند النظر في برنامج قروض الأسهم، تأكد من أن نسأل:
هل المقرضون والمروجون مسجلون لدى فينرا أو مع الجهات التنظيمية المصرفية؟ استخدام فينرا بروكيرتشيك للتحقق من تسجيل ووضع الترخيص للمقرض وأي المروج أو وسيط آخر في الصفقة، والتحقق من خلفياتهم. يمكنك أيضا التحقق مما إذا كان الكيان الذي يمدد القرض هو مصرف منظم أو اتحاد ائتماني من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لمجلس فحص المؤسسات المالية الاتحادية. كن حذرا للغاية من الاقتراض من كيان ليس شركة وساطة ولا بنك. هل قام المقرض بمراجعة البيانات المالية؟ تحقق من موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات لمعرفة ما إذا كانت ملفات المقرض تقارير مع البيانات المالية المراجعة. إذا كان المقرض متداولا علنا، يمكنك مراجعة بياناته المالية لتقييم مستقل لقوته المالية، بما في ذلك ما إذا كان لديه احتياطيات نقدية كافية للعودة ضمانات مرهونة للمقترضين الذين يدفعون قروضهم. ماذا يحدث لمخزوني بمجرد التعهد به كضمان؟ التحقق من من يملك الأسهم، الذي يتلقى مدفوعات أرباح (وما إذا كانت وكيفية توزيع أرباح توزيعات الأرباح إلى رصيد القرض الخاص بك) وما هي الآثار الضريبية، إن وجدت، قد ينطوي على القرض. تحقق بشكل منفصل مع خبير ضريبي مستقل لتسأل عن الوضع الضريبي الخاص بك. ما الفائدة التي يحصل عليها المروج للتوصية بالبرنامج؟ ويكتسي ذلك أهمية خاصة إذا تلقى املهني املالي الذي يرشح الربنامج) أو رشكته (تعويضا عن أي منتج مالي تشتريه مع عائدات القرض. كنت تريد أن تتأكد من أن الصفقة هي في مصلحة الخاص بك، وليس مجرد المروج. إذا قمت بشراء منتج مالي مع العائدات: ما هي التكاليف والمخاطر؟ تأكد مما إذا كان المنتج ينطوي على رسوم مبيعات مقدما، أو رسوم جارية، أو رسوم تسليم محتملة، أو أحمال في النهاية، أو بعض هذه التكاليف أو غيرها من التكاليف. اسأل عن أي نوع من فترة الحجز وما إذا كان سيتعين عليك الدفع نقدا من الاستثمار عند استحقاق القرض. ما مدى سهولة أو صعوبة بيع الاستثمار؟ ما هي المخاطر المحددة لهذا الاستثمار؟
وأخيرا، إذا كان الشخص الذي يروج لبرنامج القرض القائم على الأسهم لا ينتمي إلى شركة الوساطة حيث كنت تملك الأسهم الخاصة بك أو إذا كان المقرض لا يبدو أن ينتمي إلى الشركة - تأكد من تحقق مع مسؤول الامتثال للشركة لمعرفة كيفية ، إذا كان على الإطلاق، برنامج القرض متصل بالشركة.
مكان تشغيل المساعدة.
إذا كنت تظن أنك تتعرض للخداع أو لديك أسئلة حول برنامج قروض قائم على األسهم يبدو أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا، يرجى االتصال ب فينرا على الرقم) 240 (386-4357 أو تقديم شكوى أو سؤال باستخدام مركز فينرا للشكاوي للمستثمرين) .

هل يمكن استخدام خيارات الأسهم كضمان
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إذا كنت أستخدم الأسهم كضمان للحصول على قرض وأنا افتراضيا، هل يقوم البنك بدفع الضرائب عند بيع أسهمي؟
إذا كنت بحاجة إلى $ x نقدا، يمكنني الاقتراض من البنك، وذلك باستخدام بعض الأسهم أملك كضمان. وبالتالي أتلقى $ x النقدية التي لا تخضع للضرائب.
عندما يحين الوقت لي أن أعود ما اقترضت، يمكنني أن أرفض، وسوف البنك الاستيلاء على مخزوناتي. على الأرجح البنك يفضل أن النقدية، وبالتالي فإن البنك سوف تبيع الأسهم والحصول على $ س.
هل سيخضع البنك للضريبة على المبلغ x المستلم من خلال بيع الضمان؟
إذا كنت تخطط هذا كمخطط تجنب الضرائب، وكذلك أنها ليست كذلك. المكاسب ستكون خاضعة للضريبة في يديك وليس في أيدي البنك. البنوك ببساطة لا النقدية من الأسهم في نفس السعر، وسوف يكون هناك الكثير جدا من كل من المحامين وغيرهم. لذلك في النهاية سوف ينتهي بك الأمر دفع أكثر.
ويشير الرابط إلى أن المرء سيدفع القرض عن طريق أرباحه الخاصة.
حتى إذا كان لديك سهم بقيمة 100 دولار أمريكي، يمكنك التعهد بذلك للبنك والحصول على قرض الحد الأقصى من 50 دولار أمريكي [هناك لوائح التي تحكم الحد الأقصى الذي يمكن أن تحصل عليه ضد 100].
تريد شراء شيء بقيمة 50 دولار أمريكي.
بيع نصف الأسهم، والحصول على أوسد 50، ودفع ضريبة مكاسب كابتل على 50 دولار أمريكي.
تعهد الأسهم 100 دولار إلى البنك، والحصول على قرض من 50 دولار أمريكي.
كما لم تكن قد بيعت أي شيء، لا توجد ضريبة.
على مدى فترة دفع القرض 50 دولار عن طريق الأرباح الخاصة بك.
قد يكون العميل ذو القيمة العالية قادرا على الابتعاد عن معدل منخفض جدا من إنتريست وفترة سداد طويلة جدا.
وسوف تكون الآثار الضريبية على الرصيف القانوني الخاص بك من الوقت الذي يأتي السهم إلى يديه إلى الوقت الذي بيعت.
حتى إذا ارتفعت الأسعار إلى 150 بحلول الوقت يموت يموت، وتباع في 160 في وقت لاحق، فإن المكاسب هي فقط من 10 دولار أمريكي.
لذلك بدلا من دفع 30٪ أو أيا كان معدل الضريبة المعمول به، سيكون من الحكمة أن تدفع فائدة من عدد قليل من النسب المئوية.
هل سيخضع البنك للضريبة على المبلغ x المستلم من خلال بيع الضمان؟
لماذا تهتم؟ وسوف، بالطبع، على الرغم من أن أساسها سيكون مختلفا. لا يهمك.
ما هو قلقك هو أن يتم شطب شطب القرض كدخل عادي (مقابل أرباح رأس المال عند بيع الأسهم) لك.
لذلك عندما يقوم البنك باستيلاء على الأسهم، فإنه سيتم أيضا إبلاغ مصلحة الضرائب أنه أعطاك مبلغ من المال الذي كنت مدين لهم (والتي سوف "تعطيك" ومن ثم وضعها على حساب القرض). لذلك تحصل على ضريبة على هذا المبلغ كدخل.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتم فرض ضريبة على المكاسب على الأسهم، كما منحهم للبنك يعتبر بيع. لذلك قد تجد نفسك فعلا في وضع حيث كنت تدفع الضرائب مرتين، مرة واحدة مكاسب رأس المال، ومرة ​​واحدة كدخل عادي، على نفس المال.
وأود أن أنصح بشدة ضد هذا.
إذا كان الوضع الحقيقي وليس سؤالا افتراضيا - الحصول على المشورة الضريبية المهنية. أنا لست محترفة، والتحدث إلى كبا / إي مرخصة في ولايتك.
الجواب القصير هو أن تبادل الأسهم مقابل إلغاء الدين هو تبادل خاضع للضريبة، والمكاسب أو الخسائر ممكنة للمستثمر الأسهم وكذلك البنك.
ومن الأفضل تلخيص الجواب الأطول نوعا ما، إذ يلاحظ أن البنوك لا تقبل عادة الأسهم كضمانات، وذلك في الغالب لأن قيم الأسهم متقلبة ومعظم البنوك غير مجهزة لرصد المخاطر التي تنطوي عليها ولكنها جزء كبير من عمل وسطاء الأوراق المالية.
في الولايات المتحدة الأمريكية، كمسألة عملية، أعرف فقط من شركات الوساطة المالية التي تقدم القروض مقابل الأسهم كجزء من الخدمات القياسية من "حساب الهامش". يمكنك الحصول على حساب الهامش في أي وسيط الأسهم الأمريكية. يمكن للمساهم إيداع أسهمه في حساب الهامش ومن ثم اقتراض حوالي 50٪ من القيمة، على الرغم من أن هذا هو الشيء الكثير للاقتراض، وسوف يكون أقل كمية أكثر أمنا من مطالب مفاجئة للسداد في شكل دعوات الهامش.
في حساب الوساطة لا أستطيع أن أتخيل الحاجة لسداد قرض الهامش إذا ارتفعت أسهم الأسهم بالإضافة إلى ارتفاع رأس المال في قيمة أسرع من معدل القرض الهامش يخلق فوائد الفائدة.
تبدأ المشكلة عندما تنخفض قيمة السهم. عندما تتجاوز قيمة القرض نسبة معينة من قيمة الأسهم، والتي يمكن أن تعتمد على الأسهم وسياسة وسيط ولكن تخضع أيضا للقواعد الاتحادية مثل اللائحة T، يمكن للوسيط استدعاء في القرض و / أو اتخاذ مبادرة لبيع الأسهم لسداد القرض.
لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب أو خسائر رأسمالية، اعتمادا على الأساس الضريبي للمستثمر والذي عادة ما يكون التكلفة الأصلية للسهم. وبطبيعة الحال، فإن هذا البيع يؤثر على ضرائب المستثمر بغض النظر عن من يحصل على المال.

جانبية.
ما هو "الضمانات"
الضمانات هي عبارة عن عقار أو أي أصل آخر يقدمه المقترض كوسيلة للمقرض لتأمين القرض. إذا توقف المقترض عن سداد مدفوعات القرض الموعودة، يمكن للمقرض أن يحتفظ بالضمانات لتعويض خسائره. وبما أن الضمانات توفر بعض الضمانات للمقرض في حال فشل المقترض في تسديد القرض، فإن القروض المضمونة بالضمانات عادة ما تكون لها أسعار فائدة أقل من القروض غير المضمونة. ويدعي مطالبة المقرض بضمانات المقترض رهن.
تراجع "الضمانات"
قد يكون نوع الضمان للقرض محدد مسبقا بناء على نوع القرض، مثل الرهن أو قرض السيارات، أو قد يكون مرنا، مثل القرض الشخصي المضمون. ولكي يعتبر القرض آمنا، يجب أن تفي قيمة الضمان أو تتجاوز المبلغ المتبقي على القرض.
القروض المضمونة أقل خطورة على المقرضين لأن العقار يعطي المقترض سببا مقنعا لمواصلة الدفع. وفي حالة عدم قيام المقترض بتسديد المدفوعات اللازمة، يمكن لمؤسسة الإقراض أن تعيد الممتلكات لتغطي ما تبقى من القرض.
الرهن العقاري الضمانات.
للحصول على الرهن العقاري، والضمان هو المنزل الذي تم شراؤه مع الأموال من الرهن العقاري. وإذا توقفت المدفوعات عن الدين، يمكن للمقرض أن يستحوذ على المنزل من خلال عملية تسمى الرهن. وبمجرد أن يكون العقار في حيازة المقرض، يمكن للمقرض بيع العقار لاستعادة المبلغ المتبقي من القرض السابق.
قد یعمل المنزل أیضا کضمان علی رھن ثان أو خط ائتمان منزلي (هيلوك). وفي هذه الحالات، لا يتجاوز المبلغ المقدم كائتمان حقوق الملكية المتاحة في المنزل. على سبيل المثال، إذا كان المنزل بقيمة 200،000 $، و 125،000 $ لا يزال على الرهن العقاري الأساسي، فإن معظم الرهون العقارية الثانية أو هيلوكس غير متوفرة بكميات أعلى من الأسهم المتبقية من 75،000 $.
الضمانات في تجارة الهامش.
في تداول الهامش، فإن الأوراق المالية في حساب الوساطة الخاص بك تعمل كضمان في حالة طلب هامش. وعلى غرار الضمان الذي توفره ضمانات القرض في حالة عجز المقترض عن السداد، فإن قيمة وظائف الأوراق المالية هي ضمان بأن المؤسسة تستطيع استرداد الأموال.
الديون غير المضمونة.
عند اقتراض المال باستخدام بطاقة الائتمان، لا توجد ضمانات. للتعويض عن المخاطر الإضافية المرتبطة بالتخلف عن سداد الديون، غالبا ما يحمل دين بطاقة الائتمان معدل فائدة أعلى بكثير من قروض الرهن العقاري أو قروض السيارات.

No comments:

Post a Comment