Monday 12 March 2018

تداول العملات الأجنبية السابق


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.


أدوات العملات ز.


ز تحليل السوق.


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق. اقرأ المزيد & # X25B6؛


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن اليوم، والتي سوف أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


فوركس.


في ولف-إكس نقدم كل من الحسابات الصغيرة والمعيارية التي يمكن أن تتطابق مع احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع ظروف التداول مرنة والرافعة المالية تصل إلى 888: 1.


نحن نقدم مجموعة من أكثر من 55 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة، والطاقات، ومؤشرات الأسهم، كريبتوكيرنسيز والأسهم الفردية مع فروق الأكثر تنافسية ومع عدم رفض أوامر وإعادة الاقتباس نقل وولف-إكس.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


بدء تداول الصكوك من اختيارك على ولف-إكس MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك، قد تحتاج أيضا إلى محاولة ولف-إكس ويبترادر، يمكن الوصول إليها على الفور من المتصفح الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من المنصات لأبل وأندرويد الأجهزة النقالة سوف تسمح بسهولة لك الوصول والتجارة على حسابك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع وظيفة حساب كامل.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


الوصول إلى الأسواق العالمية على الفور مع منصات التداول ولف-إكس MT4 أو MT5.


يقدم مركز البحوث والتعليم لدينا التحديثات اليومية على جميع جلسات التداول الرئيسية جنبا إلى جنب مع إحاطات يومية متعددة على جميع الأحداث الهامة السوق التي تشكل يوميا الأسواق العالمية.


مدعومة من قبل 20 متخصصين في السوق متعددة اللغات نقدم قاعدة المعرفة التعليمية المتنوعة لتمكين عملائنا مع ميزة تنافسية.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


وولف-إكس يضع معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي أيضا حاسمة بالنسبة لنا كما لعملائنا. ونحن نعتقد أن الخدمات المالية تنوعا تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة من مبادئ الأعمال.


مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف عملائنا الاستثمارية بعقل مفتوح.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


تداول الفوركس، كفد الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب، و كريبتوكيرنسيز على MT4 / MT5 مع الرافعة المالية تصل إلى 888: 1 والمكافأة تصل إلى 5000 $.


الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العقود الآجلة، المؤشرات، المعادن، الطاقات و كريبتوكيرنسيز.


بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، داش وتموج الآن المتاحة. اقرأ أكثر.


فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.


ندوات عبر الإنترنت اليومية، 18 لغات، 29 المدربين. اقرأ أكثر.


MT4، MT5، ولف-إكس ويبترادر.


ولف-إكس صفر الحساب - صفر إعادة تسعير - صفر رفض.


الندوات، ندوات عبر الإنترنت، أدوات التداول، أبحاث السوق.


الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


الحصول على أكثر من حساب تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في وولف-إكس.


أبحاث سوق الفوركس.


يوميا ندوات الفوركس.


إلى دروس الفيديو.


الوصول اليومي إلى.


الفوركس إشارات التداول.


16 منصات ل.


أي جهاز، في أي مكان.


التجارة أكثر من 300 الآلات. في أي مكان وفي أي وقت.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز.


السكر والكاكاو والقمح.


الذهب، الفضة، البلاديوم.


النفط والغاز وجميع.


ليتسوان، داش، وتموج.


في 15 نوفمبر، وصلت وولف-إكس إلى مدريد، في المقصد الأخير من خريفتها سلسلة تداول النقد الأجنبي الندوة التي عقدت في مختلف مدن إسبانيا، حيث [..]


بعد المشاركة في معرض إنفست تريد في شتوتغارت، شاركت وولف-إكس، للمرة الثانية هذا العام، في معرض مالي آخر في ألمانيا، [..]


هذا الشهر، وولف-إكس شرعت في جولة دراسية بالتعاون مع أفريميس ديسبوتيس تراديبيديا لزيارة ما يصل إلى ثلاث مدن في أستراليا، وآخر [..]


وولف-إكس جوائز الفوركس والأوسمة.


مجلة الأسهم.


أفضل خدمة فكس.


مقدم الخدمة لعام 2017.


مدينة لندن الثروة.


من وورد فاينانس 100.


وورد فاينانس 100.


الاعتماد الفضي ل.


الرائدة والنامية الناس.


المستثمرين في الناس الدولية.


هناك سبب لماذا أكثر من 1 مليون عملاء اختيار وولف-إكس لتداول العملات الأجنبية، مؤشرات الأسهم التداول، تجارة السلع والأسهم والمعادن والطاقات التجارية.


سمسار مرخص ومنظمة.


تم ترخيص مجموعة وولف-إكس من قبل فكا في المملكة المتحدة (نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة)، أسيك في أستراليا (نقطة التداول للأدوات المالية بتي المحدودة)، و إفسك في بليز (ولف-إكس العالمية المحدودة) و سيسيك في قبرص (نقطة التداول من الأدوات المالية المحدودة)، والتمسك بالمعايير التنظيمية المعززة.


عالميا.


لدينا عملاء من أكثر من 196 بلدا والموظفين يتحدثون أكثر من 30 لغة. وقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.


تركز على العميل.


لا يهم حجم. في ولف-إكس العميل يأتي أولا بغض النظر عن صافي رأس المال، ونوع الحساب أو حجم الاستثمار. جميع عملائنا الحصول على نفس نوعية الخدمات، نفس التنفيذ، ونفس المستوى من الدعم. تأسست ولف-إكس على هذه القيم، وهذا لن يتغير.


مجموعة من أدوات التداول.


يمكن لعملائنا اختيار التجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز من نفس الحساب. مع مجموعة واسعة من الأدوات التجارية المتاحة من منصة متعددة الأصول واحد ولف-إكس يجعل التداول أسهل وفعالة.


شفافة ونزيهة.


في وولف-إكس ما تراه هو ما تحصل عليه، مع أي شروط خفية. أن يكون التسعير أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلنه هو ما نقدمه لعملائنا، بغض النظر عن حجم استثماراتهم.


سهلة ومريحة.


يتم بناء جميع أنظمتنا وتحديثها مع العميل في الاعتبار. بدءا من عملية فتح الحساب لدينا، لإدارة حسابك، إيداع أو سحب الأموال وأخيرا التداول، انها بسيطة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع عملائنا.


التجارة بدون حدود. تبدأ مع 30 $ مكافأة التداول. لا الإيداع المطلوبة.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


حول ولف-إكس.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل ولف-إكس العالمية المحدودة مع مكاتب في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A ..


وولف-إكس هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (ولف-إكس أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (ولف-إكس أوستراليا) و ولف-إكس غلوبال ليميتد (ولف-إكس غلوبال ليميتد) وولف-إكس العالمية) ونقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة (وولف-إكس قبرص).


وولف-إكس المملكة المتحدة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، وولف-إكس أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، وولف-إكس العالمية ينظمها إفسك ( 60/354 / تيسي / 17) و وولف-إكس قبرص تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم مرجعي: 120/10).


وولف-إكس غلوبال (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم ولف-إكس غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


سياسة ملفات تعريف الارتباط: تستخدم ولف-إكس ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الكشف عن ملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


بوابة التداول الفوركس كاملة للتجار الجدد وذوي الخبرة.


إذا كنت تاجر جديد، شخص يبحث عن وسيط الفوركس أو مجرد تاجر من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تلميع مهاراتهم - نحن هنا للمساعدة. في كابيكس تداول العملات الأجنبية ونحن نقدم مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التي تغطي جميع جوانب التداول. ببساطة انقر على القسم الذي ترغب في معرفة المزيد عن ومشاهدة أشرطة الفيديو لإرشادك.


فوركس دليل التدريب.


قمنا بتقسيم دورة تدريب الفوركس لدينا إلى أقسام لجعل عملية التعلم سلس وسهلة الفهم. بهذه الطريقة كنت قادرا على تعلم التجارة في وتيرة الخاصة بك في الوقت الخاص بك. يتم تسجيل دروس الفيديو لدينا مع كل من التجار الجدد وذوي الخبرة في الاعتبار لضمان أن الجميع يتعلم الطريق الصحيح.


تدريب الفوركس الجزء 1 - هذا هو المكان الذي نقدم التجار الجدد لسوق الفوركس. نناقش أساسيات كيفية عمل هذه الصناعة والعوامل الهامة التي تحتاج إلى النظر فيها عندما كنت في الأسواق الحية. نحن أيضا يعلمك كيفية انشاء وتشغيل منصة المقدمة من قبل وسطاء الفوركس الخاص بك، وكيفية قراءة الرسوم البيانية العملة والشموع وأخيرا كيفية وضع أنواع مختلفة من أوامر.


فوركس تراينينغ الجزء 2 - الأسواق تتحرك دائما، الاتجاه والعكس في بعض النقاط من جلسة التداول. ولذلك الغرض من هذا القسم لتثقيف التجار لماذا تحدث هذه النقاط وحيث من المرجح أن تظهر المقبل. وهذا يتيح لنا تحديد أين نحن بحاجة إلى وضع شراء أو بيع بقدر كبير من الدقة. موضوع آخر مهم جدا ونحن نعلم في هذا القسم هو أنماط الشموع. أنها تأتي في أشكال مختلفة التي تحتاج إلى فهم والجمع مع حركة السوق، تتجه ومناطق الانعكاس.


تدريب الفوركس الجزء 3 - المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب تستخدم على نطاق واسع. إنها توفر لنا إشارات وتأكيدات بأن استراتيجيات تداول الفوركس لدينا صحيحة. وتعتمد بشدة على أن بعض التجار لا يستطيعون التداول بدونها. لذلك، في هذا القسم سوف تظهر لك أي مؤشرات / مؤشرات التذبذب لاستخدامها في تتجه وعكس مواقف السوق ويعلمك كيفية استخدامها بنجاح. ونحن نقدم أيضا دروس الفيديو الأكثر شمولا على وسطاء الفوركس. وهناك الكثير من التجار ليست مألوفة جدا مع عمل بعض وسطاء الفوركس لذلك فإن الهدف من هذا القسم هو تبسيط كل شيء وتوفير نظرة ثاقبة في هذا العالم غامض.


فوركس تراينينغ الجزء 4 - إدارة الأموال هي في طليعة كل العقل تاجر المهنية. فإنه يمكن التجار لتوليد الربح مع معدلات نجاح منخفضة تصل إلى 40٪. سوف تقنيات إدارة الأموال نحن يعلمك في هذه الدورة ضمان أن كنت إدخال الحد الأدنى من المخاطر على كل ما تبذلونه من الصفقات بينما في نفس الوقت توليد الربح. إذا كنت لا تخسر، وسوف نضمن أن الهروب مع بالكاد أي ضرر لحساب التداول الخاص بك. ونحن نناقش أيضا علم النفس التداول الذي هو فائدة كبيرة لجميع التجار. الأسواق يمكن أن تكون خطيرة جدا والأماكن المتقلبة وهذا هو السلوك الذي يمكن أن يكون لها آثار نفسية علينا جميعا. نحن نغطي العديد من المواضيع من تعليمك كيفية التعامل مع الخسائر من خلال بناء توقعات حتى تأكد من إيلاء اهتمام كبير لهذا الجزء قبل التوجه إلى قسم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


فيديو فوركس التدريب.


حول تدريب الفوركس.


قبل البدء في تدريب الفوركس من المهم جدا أن جميع التجار على بينة من نوع التركيز الذي هو مطلوب لتكون ناجحة. بعض الناس يعتقدون أنها سوف تصبح حرفيا من ذوي الدخل المرتفع من خلال تداول الفوركس في غضون أيام قليلة. وهذا ليس هو الحال ببساطة. تدريب الفوركس يمكن أن يكون صعبا للغاية ويمكن أن يستغرق وقتا طويلا لإتقان ببساطة لأن هناك الكثير من المتغيرات للنظر فيها. ومع ذلك، وهذا هو السبب في أننا قد شملت جودة عالية وسهلة لمتابعة دروس الفيديو فوركس لتتعلم منها. من خلال مشاهدة وإعادة مشاهدة دروس الفيديو التجار سوف تتعلم أي المتغيرات للنظر، اعتمادا على أسلوب التداول الخاصة بهم.


كنت قد سمعت هذا الكثير ولكن السبب - صحيح. دون الانضباط ليس هناك فرصة كبيرة لأحد أن تنجح. سوف تكون هناك أيام عندما الصفقات ببساطة لا تذهب طريقنا لأننا نسيت أن ننظر متغير أو دخلنا قليلا على المكفوفين. انها الرغبة في التعلم من هذه الأخطاء، والتحلي بالصبر وعدم التخلي عن ذلك من شأنها أن تعزز الانضباط الخاص بك إلى سمة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر عظيم. اليوم الذي تتخلى عنه هو اليوم الذي فقدت فيه الانضباط.


الخطأ الذي يقوم به معظم المتداولين لا يحدد تدريب الفوركس أو فن التداول كعمل. هذا هو بالضبط ما هو عليه - وظيفة. وهذا هو السبب في الممارسة وإعادة ممارسة مهمة جدا. وهذا ينطبق على أي وظيفة. تدريب الفوركس سوف تساعدك على دراسة السوق وفهم تحركاتها بحيث يمكن استخدامها لصالحك. هناك منهج لمتابعة ومتابعة إتقان محتوياته التي تحمل المفتاح لتصبح تاجر المهنية.


يعيش أسعار العملات الأجنبية.


مقالات الفوركس.


أخبار الفوركس.


أعلى فرص التداول لعام 2018.


اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟


البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪


وبينما يظل التضخم أدنى بكثير من هدف البنك الذي يبلغ 2٪، فإن البنك المركزي الياباني يبدو ثابتا وعازما على تحقيق ارتفاع في الأسعار.


تداول جانبي خلال نهاية عام 2017 يبدو محتملا بالنسبة لليورو.


قد تكون الإشارات إلى أن عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي جارية قد تكون جيدة على المدى الطويل، ولكن في الوقت الحالي، قد تكون المواقع المشبعة الطويلة الصافية في سوق العقود الآجلة عائقا أمام اليورو.

No comments:

Post a Comment