Sunday 18 March 2018

خيارات التجارة كليفلاند كافالييرز


أفيد أن كافالييرز يزن خيارات التجارة بعد امتحان أشعياء توماس.


معرض: مصير كليفلاند كافالييرز كيري ايرفينغ.


وقالت صحيفة "ايس بي ان" ان كافالييرز يزنون الخيارات المتاحة لهم لاستكمال صفقة اقبالهم على ارسال كيري ايرفينغ الى بوسطن سلتكس بعد فحص الفخذ الأيمن لعيون توماس في كليفلاند كلينيك اليوم الجمعة.


وفى سلسلة من التغريدات، قال ادريان فوجناروسكى من اسبن ان الكافى مازالوا يقيمون الورك الأيمن المصاب من توماس، ونقلوا عن "مصدر مشارك فى العملية التى تنطوي على ازالة طبية توماس" قوله انها "حالة حساسة للغاية".


المصادر: بعد أن خضع إشعيا توماس المادية اليوم، كافس لا يزال تقييم المصابين الورك وخيارات وزنها ث / الانتهاء من صفقة ايرفينغ.


واضافت المصادر ان توماس سافر الى كليفلاند واخضع للامتحان وعاد الى خارج المدينة. يجب على جميع اللاعبين تمرير المادية، أو يمكن إبطال صفقة.


كما قال مصدر واحد شارك في العملية التي تنطوي على التخليص الطبي توماس ل إسبن ليلة الجمعة، "انها حالة حساسة جدا".


يجب على جميع اللاعبين تمرير المادية أو التجارة يمكن أن يفرغ. يوم الثلاثاء، وافق كافس على السفينة أربع نجوم كل النجوم إرفينغ إلى سلتكس لتوماس، وهو كل النجوم مرتين، جاي كرودر، أنتي زيزيتش و بروكلين نتس رقم 1 بيك.


مشروع بيك هو مثل هذه القطعة مطمعا ل كافز - اختيار اليانصيب المحتملة - أنه من الصعب أن نتصور أنها ستعود للخروج من التجارة تماما. وقد تكون محاولة إعادة التفاوض أكثر احتمالا. سيكون توماس عاملا مجانيا بعد هذا الموسم.


ولكن الأمور تبدو مع ذلك لزجة لجنرال موتورز كوبي ألتمان ومنظمة كافس الجديدة، التي تحملت أوفسيسون الخام إلا أن تأتي من خلال عودة قوية على ما يبدو على التجارة.


ليبرون جيمس، الذي يمكن أن يكون وكيل مجانا الموسم المقبل، يراقب لمعرفة كيف يقوم مكتب الجبهة الجديدة هذا العام قبل أن يزن خياراته.


إيرفينغ، بالطبع، طلب من كليفلاند ومنحت رغبته من خلال هذه التجارة.


لا التمان ولا أي التنفيذية كافس سيعود رسائل متعددة تسعى التعليق. تم الوصول إلى وكيل توماس، سام غولدفيدر، من قبل كليفلاند لكنه رفض التعليق.


اضطر توماس للخروج من المباريات الثلاث الأخيرة في نهائيات المؤتمر الشرقي ضد الكهوف بسبب شفا ممزقا في الورك الأيمن. وانتخب عدم اجراء عملية جراحية، وقال انه سيكون مستعدا لمعسكر تدريب قبل التجارة، ولكن بعد اتفاق تكهن الرئيس بوسطن داني اينغه أن توماس قد لا تكون قادرة على بدء الموسم في الوقت المحدد.


وقال توماس على ما يبدو لقاعة المشاهير نقطة حارس إيساه توماس (لا علاقة) أنه كان عاطفيا جرح من قبل التجارة إلى كليفلاند، وقال شيئا علنا ​​عن يجري تداولها إلى الكهوف واللعب مع جيمس.


ولم يعلق ايرفينغ علنا ​​على هذه التجارة، كما لم يرحب جيمس علنا ​​بتوماس للفريق. انها مثل انهم جميعا تم تأمين من حساباتهم على تويتر.


وكان مسؤولو كافيس قالوا فقط ان توماس كان لديه سبعة ايام لتقديم تقرير، وأنه كان في لوس انجليس تصوير لنيكلوديون. وقال ووجناروسكي انه توجه الى كليفلاند للامتحان وغادر يوم الجمعة.


الاشتراك.


خدمة المشتركين.


كليفلاند.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن كليفلاند.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 أدفانس أوهايو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


كليفلاند كافالييرز يتطلعون إلى تحسين عمق الحرس نقطة: 11 الخيارات الممكنة.


كليفلاند، أوهايو - كان قبل نحو ثلاثة أسابيع عندما تناول المدير العام لكليفيلاند كافالييرز ديفيد جريفين وسائل الإعلام قبل مباراة يوم الأحد ضد دالاس مافيريكس. وتحدث غريفين عن حالة كافالييرز، وهو فريق غير مؤهل في ذلك الوقت، وقدم دفاعا صاخبا عن المدرب المدافع ديفيد بلات.


وكشف جنرال موتورز جنرال موتورز أيضا رغبته قائمة ل كافس قبل الموعد النهائي التجارة فبراير.


وفي حين أكد غريفين مرة أخرى رغبته في زيادة حجمه، أشار أيضا إلى موقف آخر يمكن أن يستخدم دفعة.


وقال غريفين "اعتقد انه من الواضح ان عمق الحراسة نقطة يجب ان نتناولها". "غاب عن ديلي 15 مباراة وجزء كبير من ذلك نحن حقا لم يكن لديك حارس نقطة النسخ الاحتياطي الذي يعرف نظامنا وكان متاحا للعب الكثير من الدقائق، وهذا على لي".


وبعد فترة وجيزة، قام جريفين بمجموعة من التحركات، وحصل على الرجل الكبير الذي يريده في تيموفي موزغوف من دنفر، كما قام بترقية الحزام الخلفي، مضيفا حراس إطلاق النار ج. سميث وإيمان شومبرت من نيويورك.


ولكن إيجاد حارس نقطة آخر يبقى ضرورة حتى مع ليبرون جيمس براعة.


ماثيو ديلافيدوفا هو النسخ الاحتياطي الرئيسي للفريق في الموقف، ومع إيرفينغ وجود قائمة طويلة من الإصابات وعدد قليل من الخوف هذا الموسم، ووضع الجريمة في أيدي ديلي لتمتد لفترة طويلة هو اقتراح محفوف بالمخاطر لفريق مع تطلعات البطولة.


ديلافيدوفا هو لاعب هجومية محدودة، وأفضل عندما يمكن أن تركز على الدفاع، وتوفير المتانة والطاقة في طفرات.


لا شك في أن جهوده وصخبته، ولكن أعداده - 4.5 نقطة على إطلاق النار 34.6 في المئة، 1.8 متابعات و 3.3 تمريرات ضد 1.0 تحويلات في 21.1 دقيقة في المباراة الواحدة - استقطبت غضب المشجعين.


قائمة حراس نقطة وكيل الحرة رقيقة، وكما يحاول جريفين لتصحيح حفرة واحدة أخرى، قد يكون أفضل طريق له مرة أخرى عن طريق التجارة.


الكافس ليس لديها العديد من الأصول، ولكن واحد لا يزال: عقد بريندان هايوود فريدة من نوعها، والتي تبلغ قيمتها 2.2 مليون $ هذا الموسم، قبل أن البالونات إلى أكثر من 10 مليون $ في غير موسمها.


ويسمح العقد ل كافس، أو أي فريق لديه هايوود في ذلك الوقت، للتجارة له لاعب عالية الجودة.


من أجل الحصول على ترقية حارس نقطة ولها مباراة الرواتب، فإن كافس تحتاج إلى تضمين هايوود، شيء قد تكون الآن على استعداد للقيام به بسبب زيادة سقف الراتب للفريق. وكان كافس قد أغلقت بالفعل أندرسون فاريجاو وسوف تتخذ قرارات مستقبلية على ايمان شومبيرت وتريستان طومسون.


الكهوف، مع عمق جديد في حارس اطلاق النار، ويمكن أيضا أن تشمل جو هاريس في التجارة.


هنا هي قائمة الحراس نقاط المتاحة إما في الصفقات، في الخارج أو وكالة مجانية:


2017-15 إحصائيات: 33 مباراة، 14.1 دقيقة، 5.8 نقطة، 34 في المئة الأهداف الميدانية، 65 في المئة رمي الحرة، 26 في المئة ثلاث نقاط، 2.3 تمريرات.


روبنسون، بطل الدوري الاميركي للمحترفين دنك السابق، هو حقا حارس اطلاق النار المحاصرين في الجسم حارس نقطة. انه يجلب لكمة التهديف قوية جنبا إلى جنب مع موقف المتفجرة.


رجل قوي، روبنسون أبدا يتراجع من التحدي، والتي يمكن أن تكون شيئا جيدا، ولكن أيضا سيئة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر لاطلاق النار الاختيار.


التقارير الأخيرة له له الرغبة في الانضمام مرة أخرى مدربه القديم دوك ريفرز في لوس انجليس.


2017-15 إحصائيات: 36 مباراة، 14.7 دقيقة، 4.6 نقطة، 38 في المئة الأهداف الميدانية، 90 في المئة (10-من -11) رمي الحرة، 36 في المئة ثلاث نقاط، 1.9 تمريرات.


تم إصدار فارمار مؤخرا من قبل كليبرز. واعترف أنه والمدرب دوك ريفرز لا يمكن أن تحصل على نفس الصفحة وأنه لم يكن مناسبا له. الآن سوف فارمار لديهم خيار الذهاب إلى الخارج أو محاولة التوقيع مع فريق الدوري الاميركي للمحترفين.


في السنة الثامنة له، فارمر هو حارس نقطة الدرجة الأولى، بلغ متوسطه 7.7 نقطة في حياته المهنية.


فارمار، الذي لعب لمكابي تل أبيب في عام 2018، لديه علاقة مع المدرب كافس ديفيد بلات، قضاء موسم واحد معه.


وقال فارمار لصحيفة لوس انجليس تايمز مؤخرا عن اللعب لصالح كافالييرز "سيكون ذلك شيئا بالنسبة لي للتفكير". "أنا أعتقد بالتأكيد أن لدي الكثير لتقدمه، وأعتقد أنني يمكن أن تتناسب مع هذا الفريق، فضلا عن الكثير من الفرق، انها مجرد عن، ما هي وظيفتي ستكون؟ أنا سوف تكون قادرة على أن أكون نفسي؟ "


بوبي براون، دونغقوان ليوباردز (سبا)


2017-15 إحصائيات: 34 مباراة، 40.8 دقيقة، 31.4 نقطة، 43 في المئة الأهداف الميدانية، 87 في المئة رمي الحرة، 33 في المئة ثلاث نقاط، 6.6 تمريرات.


وكان براون مهتما من قبل فرق الدوري الاميركي للمحترفين قبل، ولكن لم يكن قادرا على العصا. بعد أن ذهب إلى أوندرافتيد في عام 2007 من كال ستيت فولرتون، كان براون يجلس مع أربعة فرق (ساكرامنتو، مينيسوتا، لوس انجليس كليبرز ونيو اورليانز) قبل الذهاب الى الخارج، حيث كان في السنوات الأربع الماضية.


وتعادل براون للرابع في التسجيل في سبا، واحدة من ثمانية لاعبين في المتوسط ​​30 نقطة على الأقل في المباراة الواحدة.


ولا ينتهي موسمه حتى آذار / مارس، ويعيش النمر حاليا في صورة التصفيات، لكن براون، الذي ذكر أنه غادر سنتين على عقده مع دونغقوان، لديه شرط عدم التقيد إذا كانت هناك فرصة للخروج إلى الدوري الاميركي للمحترفين.


توني دوغلاس، جيانغسو نانغانغ التنين (سبا)


2017-15 إحصائيات: 32 مباراة، 31.3 دقيقة، 24.5 نقطة، 47 في المئة الأهداف الميدانية، 38 في المئة ثلاث نقاط، 79 في المئة رمي الحرة، 3.4 تمريرات.


أما دوغلاس، وهو دوري سابق في الدوري الاميركي للمحترفين، فهو مخضرم لمدة خمس سنوات. وقد لعب لنيويورك، هيوستن، ساكرامنتو، غولدن ستايت ومؤخرا، ميامي.


بعد أن بلغ متوسطه 4.0 نقطة و 1.3 تمريرة الموسم الماضي ل واريورز أند هيت، وقع صفقة لمدة عام في سبا، وهو متاح للانضمام إلى فريق لتشغيله في حال كان هناك اهتمام.


وجاء أفضل موسم له في 2018-11 مع نيكس. ووصل معدل دوغلاس إلى 10.5 نقطة و 3 تمريرات لكل مباراة في الموسم. يعرف دوغلاس المدافع المزعج بأكثر من سمتين في المباراة الواحدة مع جيانغسو نانغانغ، حيث يلعب مع اثنين من اللقطات الأولى في الجولة الأولى، أرنيت مولتري وكريس سينغليتون.


سوف بينوم، قوانغدونغ جنوب النمور (سبا)


2017-15 إحصائيات: 20 مباراة، 31.4 دقيقة، 23.2 نقطة، 50 في المئة الأهداف الميدانية، 40 في المئة ثلاث نقاط، 83 في المئة رمي الحرة، 7.3 تمريرات.


وقد لعب بينوم سبعة مواسم في الدوري الاميركي للمحترفين، وأصبح نجم لحظة في الخارج.


اللعب على نفس الفريق كما يحتمل 2018 2018 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع أعلى 5 اختيار وفرط احتمال ايمانويل مودياي، وقد اتخذت بينوم على واجبات البدء والنمور لم تضيع منذ لاول مرة له.


بينوم، وسجل هداف الثاني لقوانغدونغ، زائدة السابق أعلى 10 اختيار يي جيانليان، ساعد النمور ترتفع إلى أعلى الترتيب.


ومن المرجح أن يكون هناك الكثير من الفائدة الدوري الاميركي للمحترفين كما انه متوسط ​​8.2 نقطة للذهاب مع 3.3 تمريرات في مهنة الدوري الاميركي للمحترفين له. كما أن لديه أربع مباريات من تجربة بلايوف، بمعدل 11.8 نقطة.


كان ديترويت، فريقه السابق، يمكن البحث عن حارس نقطة أخرى بعد إصابة نهاية الموسم ل براندون جينينغز. بيد ان اى فريق مهتم سوف يضطر الى الانتظار لانهاء جولة قوانغدونغ فى مارس.


جيمير نيلسون، دنفر ناجتس.


2017-15 إحصائيات: 35 مباراة، 24.4 دقيقة، 8.0 نقطة، 37 في المئة الأهداف الميدانية، 35 في المئة ثلاث نقاط، 72 في المئة رمي الحرة، 4.6 يساعد.


نلسون كان ذكيا، تحت رادار بيك اب من قبل دالاس مافيريكس هذا غير موسمها. وكان نلسون قد وقع أصلا ليكون قائدا مخضرما ونسخا احتياطيا لريمون فيلتون، وأصبح نيلسون بداية دالاس ل 23 مباراة بسبب إصابة فيلتون في الكاحل. ثم تم شحنه إلى بوسطن في صفقة رائعة لراجون روندو.


كانت فترة نيلسون في بينتون قصيرة. وتوقعت شركة نيلسون الاستحواذ على فريق دينفر بعد ستة مباريات فقط.


حصل نيلسون في البداية على بعض الضمانات حول لعب الوقت والأسلوب من دنفر ولعب جيدا، وسجل رقما مزدوجا في أربع مباريات من أصل ست مباريات.


الآن نسخة احتياطية ل تاي لوسون، نيلسون متوسط ​​14 نقطة مع ناجتس بينما اطلاق النار 47 في المئة من الميدان، بما في ذلك 40 في المئة من مجموعة من ثلاث نقاط. كما أنه يبلغ متوسط ​​5.5 مساعدة.


سوف تراقب الفرق نيلسون، الذي لديه خيار لاعب ل 3.25 مليون $ الموسم المقبل، وخاصة إذا كان سقوط ناجتس أبعد من خلاف التصفيات. لكن مدرب نوجتس بريان شو أشار إلى نيلسون بأنه "هبة من السماء" و "الزعيم الطبيعي" لذلك قد لا يكون من السهل أن نقبعه بعيدا.


مسلح مع 44 مباراة من بوستسيسون الخبرة، بما في ذلك 39 يبدأ، نيلسون هو السلاح المثالي لمنافس التصفيات، وهذا هو السبب تجنيده هيوستن له هذا الموسم في الموسم قبل التوقيع مع دالاس. يجب أن يكون الهدف العلوي كافس.


التجارة: هايوود لنيلسون.


مو وليامز، مينيسوتا تيمبروولفز.


2017-15 إحصائيات: 35 مباراة، 28.3 دقيقة، 12.7 نقطة، 40 في المئة الأهداف الميدانية، 34 في المئة ثلاث نقاط، 84 في المئة رمي الحرة، 6.5 تمريرات.


ويحتمل أن يتذكر ويليامز لمدة ثلاث سنوات مع كافالييرز حيث لعب بعض أفضل كرة السلة في مسيرته في الموسم العادي، حيث سجل أعلى مستوياته في ثلاث نقاط (0.436)، ونسبة رمي حرة (.912) (17.8) في الفترة 2008-2009.


خلال تلك الفترة، أصبح ويليامز كل النجوم لأول مرة، ولكن أيضا الماعز بعد بوستسيسون كما تسديدة له أصبحت غير منتظمة ضد السحر في نهائيات المؤتمر الشرقي في 08-09 (37 في المئة من الميدان) ثم مرة أخرى في كليفلاند في وقت مبكر خروج ضد بوسطن في العام التالي (40 في المئة من الميدان؛ 21 في المئة من ثلاث نقاط).


ويليامز هو أفضل مناسبة بمثابة حارس نقطة احتياطية أو حارس ثالث، قضاء بعض الوقت قبالة الكرة، على فريق المتنافسة. اما ويليامز فقد حصل على ثمانى مباريات مع 20 نقطة على الاقل، بما فى ذلك انفجار 52 نقطة قبل اسبوعين ضد انديانا.


عودة ريكي روبيو من إصابة في الكاحل في الأفق ومينيسوتا لديها أسوأ سجل الدوري. مع ويليامز وكيل الحرة في نهاية هذا الموسم، يمكن للذئاب تبدو لنقله وإعطاء المزيد من الدقائق إلى مستدير أول مستدير زاك لافين.


التجارة: هايوود وهاريس لويليامز.


خوسيه كالديرون، نيويورك نيكس.


2017-15: 31 مباراة، 30.5 دقيقة، 9.2 نقطة، 39 في المئة الأهداف الميدانية، 40 في المئة ثلاث نقاط، 23-من 23 رمي الحرة، 4.4 تمريرات.


هذا سيكون منعطفا محيرا للأحداث لنيكس، الذي تخلى عن دفاع الدفاع تايسون تشاندلر عن كالديرون في غير موسمها. ولكن إذا كانت نيويورك لديها حقا بيع النار، الحرس نقطة البالغ من العمر 33 عاما، المستحقة أكثر من 7 ملايين دولار سنويا من 2018-2017، يمكن أن تتدلى.


خاف من اللحظات الكبيرة، كالديرون تألق على المسرح الأولمبي ويجلب 18 مباراة من تجربة بوستسسون، متوسط ​​الأرقام المزدوجة في كل سلسلة.


كالديرون، الآن في موسمه 11 الدوري الاميركي للمحترفين، هو العام والدهاء والدهاء الذي متوسط ​​6.7 يساعد في حياته المهنية. وهو أيضا قاتلة خارج مطلق النار عندما صحية، وربط على 41 في المئة من محاولاته من ثلاث نقاط.


بسبب موهبته ورواتبه، كالديرون المرجح لن تأتي رخيصة. سوف كافس تحتاج إلى الحصول على فريق ثالث المعنية، والتي كان قد حققت نجاحا مع بالفعل، أو أنها يمكن أن تشمل مايك ميلر ورواتبه ما يقرب من 3 ملايين $.


هل سيكون كافس على استعداد للاشتراك مع ميلر، الذي كان صوتا مخضرما لا يقدر بثمن، وصديق جيمس لمدة ثلاث سنوات أخرى من كالديرون؟


وقال انه سيكون مثاليا ل كافس.


التجارة: هايوود، هاريس وميلر لكالديرون.


رامون جلسات، ساكرامنتو كينغز.


2017-15: 27 مباراة، 17.1 دقيقة، 5.7 نقطة، 34 في المئة الأهداف الميدانية، 28 في المئة ثلاث نقاط، 73 في المئة رمي الحرة، 2.6 تمريرات.


يلعب الدور مع فريقه السادس في الدوري الاميركي للمحترفين في الموسم الثامن من الدوري الاميركي للمحترفين. لجميع الكذاب حول قام به، وقد منحى المخضرم دور حارس نقطة النسخ الاحتياطي وحتى بدأت 129 مباراة في حياته المهنية.


الآن يلعب خلف دارين كوليسون، واحدة من إضافات ساكرامنتو في غير موسمها، يمكن نقل الجلسات قبل الموعد النهائي للتجارة باعتبار أنه وكيل مجاني في نهاية هذا الموسم. ومن شأن هذه الخطوة أيضا أن تمهد الطريق أمام الملوك لإعطاء المزيد من الدقائق لراي مكالوم، وهو مستدير سابق سابق يبلغ من العمر 23 عاما.


الدورات لديها 12 مباراة من تجربة بوستسيسون، وسوف تعطي الكهوف أكثر من لكمة التهديف كما هو المتوسطات 11.4 نقطة في حياته المهنية. لديه خمسة مواسم متوسط ​​الأرقام مزدوجة في التهديف.


التجارة: هايوود للجلسات.


C. J. واتسون، إنديانا باسرز.


2017-15 إحصائيات: 28 مباراة، 27.3 دقيقة، 10.6 نقطة، 44 في المئة الأهداف الميدانية، 39 في المئة ثلاث نقاط، 82 في المئة رمي الحرة، 3.7 تمريرات.


وقد غاب جورج هيل، حارس نقطة الانطلاق في إنديانا، 39 مباراة، مما اضطر واتسون إلى لعب دور أكبر بكثير لهذا الموسم، ابتداء من 18 مباراة. لكن هيل عاد الى التشكيلة يوم الجمعة، وباتيرز، الذين تحطمت أحلامهم بعد بوستسون عندما فقد بول جورج لهذا الموسم، يمكن أن تكون على استعداد لنقل واتسون، وكيل مجانا في نهاية العام.


البالغ من العمر 30 عاما، والمعروف عن لمسة اطلاق النار هو متوسط ​​الأرقام المزدوجة للمرة الثانية في مهنة الدوري الاميركي للمحترفين له. وقد لعب في 48 مباراة بوستسيسون وهو مهنة 38 في المئة مطلق النار ثلاث نقاط، والذي يسمح له للنجاح اللعب قبالة الكرة.


وستكون براعة اطلاق النار له قيمة على فريق كافالييرز بقيادة جيمس.


التجارة: هايوود لاتسون.


نوريس كول، ميامي هيت.


2017-15 إحصائيات: 39 مباراة، 24.4 دقيقة، 6.2 نقطة، 38 في المئة الأهداف الميدانية، 23 في المئة ثلاث نقاط، 71 في المئة رمي الحرة، 3.4 تمريرات.


ومن المقرر ان يصبح كول، وهو اول اختيار سابق لهيئة الحرارة، عاملا مجانيا مقيدا بعد هذا الموسم، وسوف تتخذ ميامى قرارا باتخاذها، خاصة بعد صياغة شباز نابيير.


ولعب كول نقطة اختبار اختبارها، لعب كول دورا هاما الخروج من مقاعد البدلاء ميامي منذ لاول مرة له في 2018-12.


المعروف باسم المدافع المشاكس على الكرة، وسوف تستمر نجمة كليفلاند الدولة السابقة لتكون نسخة احتياطية مجنونة حتى يحصل على أكثر اتساقا على الجريمة. وهو سريع البرق في المحكمة المفتوحة، لكنه يأتي بجانب أي شيء في نصف المحكمة. لقطة له لا يمكن الاعتماد عليها جدا (مهنة 40 في المئة مطلق النار من الميدان و 31 في المئة من مجموعة من ثلاث نقاط).


كما يميل يلعب خارج نطاق السيطرة في كثير من الأحيان، وليس نوعية فريق يبحث عن في نقطة نقطة احتياطية.


ولكن هل علاقته مع جيمس تجعل منه خيارا؟


التجارة: هايوود لكول.


الاشتراك.


خدمة المشتركين.


كليفلاند.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن كليفلاند.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 أدفانس أوهايو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


كليفلاند كافالييرز: أشعياء توماس الإصابة يعرض الخيارات.


مع تجارة سلتكس كافس على ما يبدو في الهواء، كافس تريد المزيد من سلتكس. يمكن لل كافس سحب قبالة واحدة من أكبر الركائز في الدوري الاميركي للمحترفين التاريخ؟


هذه الضجة التي طغت على الدوري الاميركي للمحترفين في الاسبوع الماضي في أعقاب اقبال كبير في بوسطن سلتكس كليفلاند كافالييرز التجارة قد أحبطت بشكل مضحك. حالة إشعياء توماس & # 8217؛ إصابة في الورك كان مسؤولون كافالييرز قلقون خلال حياته المادية، وكليفلاند تسعى الآن لمزيد من التعويض من سلتكس. في صفقة كان ينظر إليها بالفعل على أنها غير متوازنة لصالح الكهوف من قبل الكثيرين، هل يمكن كليفلاند سحب الآن واحدة من أكبر الركائز في الدوري الاميركي للمحترفين التاريخ؟


كليفلاند عقد البطاقات.


في حين أنه & # 8217؛ ق لا سري كيري ايرفينغ يريد ترك الكهوف، كليفلاند تحتاج في أي اندفاع للتعامل معه. بعد كل شيء، الموسم لا يزال في حين بعيدا، وسيكون هناك العديد من الخاطبين الآخرين لخدمات ايرفينغ & # 8217 الصورة. ومع ذلك، سيكون من المؤكد أن تكون الإغاثة لإنهاء الاتفاق، كما كنا جميعا يعتقدون لديهم. الآن، مع حالة التجارة في الهواء، كليفلاند بالتأكيد أعطت نفسها الكثير من النفوذ. سوف سلتكس يكون يائسة للحصول على الصفقة القيام به، لأنه سيكون من جمع شمل محرجا إذا كان لديهم للحفاظ على الأصول التي تداولت بعيدا.


الكافيين ينضمون إلى سلتكس لتشمل أي من نجوم بوسطن و # 8217 في مهدها في جيلين براون أو جيسون تاتوم، أو مشروع آخر بيك (الجولة الأولى يفترض). كما توماس & # 8217؛ إصابة بالتأكيد يلقي سحابة على ختام هذه التجارة، و كافس يأملون للحصول على أصول إضافية لتحلية الصفقة، والحد من المخاطر. على عكس سلتكس، و كافس أرين & # 8217؛ ر بالضرورة في وضع حرج. إيرفينغ يبدو من غير المرجح أن يصلح ل كافز هذا الموسم ما إذا كانت هذه التجارة يمر أم لا. إذا كانت هذه التجارة من خلال، سلتكس & # 8217؛ الأصول كل ما يعود في ما يمكن التنبؤ بها فقط باعتبارها غرفة خلع الملابس غير مريح ديناميكية.


هل ينحني سلتكس؟


الحافز لإتمام هذه الصفقة هو تماما على سلتكس. رمي في أصول أخرى في التجارة مكدسة بالفعل يتوقف على مدى يائسة انهم يريدون الحصول على ايرفينغ. سلتكس يمكن أن تحاول الاستمرار في تغيير شروط التجارة، ومعرفة ما اذا كان يمكن استدعاء كافس & # 8217؛ خدعة. إذا ذهبت هذه المحاولة على شكل كمثرى، فإنها يمكن أن تتفاوض دائما مع الكهوف ورمي في الأصول الإضافية.


إذا كان سلتكس هي إضافة إلى هذه التجارة، فإنها ستكون ذكية لتشمل 2018 اختيار الجولة الأولى. ومن المقرر حاليا أن يكون لها اختيار 2018 الجولة الأولى، مع واحد القادمة عبر لوس انجليس ليكرز. ومن المتوقع أن يسجل فريق "سلتكس" الدور الأول في الجولة الأولى في 2018، مع استعداد الفريق لإجراء جولة عميقة في التصفيات. ليكرز & # 8217؛ اختيار، ومع ذلك، ينبغي أن يكون خيار الجولة في وقت مبكر نظرا لوس انجليس من المرجح أن تفوت التصفيات. أما بالنسبة إلى سلتكس، فإن تداولهم، والذي من المرجح أن يكون متأخرا في الجولة الأولى، هو الخيار الأذكى. هذا يعني أنه لا يمكن اختيار نجم مستقبلي، ولكنه أكثر أمانا من التعامل مع اختيار يانصيب مضمون تقريبا.


في كلتا الحالتين، تجارة اقبال تشمل ايرفينغ، توماس وآخرون. هو على مفترق الطرق. إذا كان ينفجر، وسوف تكون ضخمة لمكافحة ذروتها لجميع المعنيين. ولكن إذا كان الكهوف تلعب الذكية، فإنها يمكن أن يسجل أيضا مسافة من شأنها أن تحدد الامتياز حتى لسنوات قادمة.


هل تعتقد أن سلتكس ينبغي أن تعقد على كافالييرز، أو ينبغي أن تعطي في ل كافالييرز & # 8217؛ حفز؟ التعليق أدناه!


تريد مشاركة رأيك؟ لماذا لا تكتب لنا؟


كتبه مارك برينسي.


مارك هو كاتب الرياضة الدوري الاميركي للمحترفين من سيدني، أستراليا. مروحة مدى الحياة، شغف مارك هو لمناقشة كل شيء نبا. بعض من النقاط المفضلة في الدوري الاميركي للمحترفين نت يتحدث عن الشائعات، والجدل والتنبؤ بالنتائج المستقبلية في وحول الدوري الاميركي للمحترفين.


مارك هو أيضا مساهم ل بلو مان هوب و هوبس العادة، كل من شبكة فانزيدد.


مارك سوف تغطي الولايات المتحدة الأمريكية الصقور خلال بطولة كأس العالم للرجبي 2017.


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا كيف كليفلاند يحمل بطاقات هنا. ويتأثر كلا الجانبين سلبا إذا لم تمر التجارة.


وكانت عروض كليفلاند & # 8217؛ متواضعة مقارنة مع هذا واحد. بروغدون، ميدلتون، و # 1 إسن & # 8217؛ حتى إغلاق عن بعد. كرودر لديه أفضل أسهم الفوز والأرقام من أي لاعب على هذا الفريق و ميلووكي مع ايرفينغ هو 20+ اختيار. هذا & # 8217؛ s قبل أن تحصل في الاتجاه الصعودي من وجود توماس تأتي في خلال ديسمبر كانون الاول.


إذا كانت الصفقة لا يحدث، فإن بوسطن يحصل على جميع الأصول وأعتقد أن كرودر بالتأكيد لديه سوق و توماس من المرجح أن يكون لديها الكثير لإثبات إذا كان يبقى في بوسطن.


على الأكثر، أعتقد أن بوسطن ببساطة يتحرك أول جولة اختيار (المحمية) للحصول على كليفلاند على خوفهم فازوا & # 8217؛ ر توماس للموسم كله.


كليفلاند يحمل البطاقات لأن لديهم بالفعل أصل واحد غير راض قبل هذه التجارة. سلتكس & # 8217؛ لم تطلب الأصول التجارة، ومن ثم فإنها ستكون لم شمل محرج. سوف إيرفينغ لديها عدد من الخاطبين الذين قد لا يكون قد لعب بعد. وعلاوة على ذلك، إذا كان سلتكس على استعداد للتخلي عن الكثير ل إيرفينغ، فإنها قد تكون يائسة بما فيه الكفاية لتلبية مطالب كليفلاند & # 8217.


قدم إيرفينغ & # 8217؛ أعوانا 75 سنتا على الدولار مع العلم أن بوسطن متورطة. اتخاذ صفقة رديئة إذا كنت & # 8217؛ د مثل.


أستطيع أن أرى داني التداول في وقت متأخر أول مستدير (لهم اليانصيب المحمية) لرؤية هذا الإزعاج تذهب بعيدا أو ربما تنطوي على كليبرز ومعرفة ما إذا كانوا & # 8217؛ د مبادلة باتريك بيفرلي لإشعياء توماس؟


إذا كانت كليفلاند تدعم الصفقة، فإنها تحصل على 75 سنتا على الدولار ولها جنرال موتورز الصاعد الذي يبدو إما أكثر من اللازم.


إذا كانت بوسطن تدعم الخروج من الصفقة، لديهم لإدارة خطر الإصابة أشعياء والتجارة كرودر، ولكن الحفاظ على أعلى 10 اللقطات. إنه & # 8217؛ s ليس أفضل الوضع، ولكن بعيدا عن القذرة.


وأعتقد أن بوسطن ربما في موقف حيث يمكن أن تحل محل روزيير لزيزيك أو إعطاء اليانصيب في وقت متأخر المحمية رقم 1.


يمكن أن يكون إشراك كليبرز خيارا، ولكن من المهم أن نتذكر أن سلتيكش سوف تريد بالتأكيد هذه الصفقة القيام به قريبا. إذا كانوا & # 8217؛ أجبروا على إبقاء توماس، انها & # 8217؛ s من المرجح جدا أنها & # 8217؛ سوف تفقد له لا شيء في وكالة مجانية العام المقبل.


إذا إيرفينغ & # 8217؛ s ليس على سلتكس، إيت & # 8217؛ s أفضل تناسب لا يزال مع هذا الفريق. سيكون من المحرج في البداية، ولكن يمكن أن تدار. إنه لا يبدو وكأنه سوف يهم.


تفقد له من أجل لا شيء؟ بوسطن سيكون خيار الهبوط الأمثل ل بغ العام المقبل إذا وقعت الصفقة من خلال بما في ذلك توماس. في حين انه قد يصب، انه ليس & # 8217؛ ر غبي.


أنا افعل. نعتقد أن سلتكس سوف تتداول كرودر لمركز / يف إذا كانت الصفقة تقع من خلال.


محرج شيء واحد.


أعتقد أن الحصول على 75 سنتا على الدولار ل ايرفينغ سيكون محرجا لفترة من الوقت في كليفلاند. يبدو ميلووكي على استعداد للانقضاض وسوف ألتمان الأسهم الضاحكة في ديسمبر كانون الاول اذا كان هذا الاتفاق يحدث.


خيارات التجارة كليفلاند كافالييرز.


الموعد النهائي للتجارة في الدوري الاميركي للمحترفين هو بعد ظهر الغد الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وبينما نقترب من هذا الموعد النهائي، سنسمع المزيد والمزيد من الشائعات التي تدور حولها. من الواضح أنه سيكون الموضوع المهيمن في اليومين المقبلين، لذلك نحن نحسب أنه سيكون من المفيد بالنسبة لنا أن نلقي نظرة محدثة على ما قد يكون الوضع كافالييرز الراتب للسنوات القليلة المقبلة تبدو، لتعطينا فهم أفضل من ما خيارات كافالييرز هي حقا.


أول شيء نحن بحاجة إلى فهم هو حيث سقف الراتب سيكون في العامين المقبلين. هذا هو أصعب جزء من المعادلة لأنه من المرجح أن يحدث شيء لم يحدث من قبل في ظل اتفاق المفاوضة الجماعية الحديثة (سبا): من المرجح أن ينخفض ​​سقف الراتب فعلا بدلا من الزيادة.


هذا هو كل التكهنات في هذه المرحلة، ولكن يتم تعريف سقف الراتب كنسبة مئوية من الدوري الاميركي للمحترفين كرة السلة ذات الصلة الدخل (بري). في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي نعيش فيها، فإنه ليس من المستغرب أن المزيد والمزيد من الامتيازات تعاني من خسائر من نقص الإيرادات. هذا التباطؤ في الإيرادات، على الرغم من ذلك يعني يعني انخفاض الرقم بري من المتوقع من قبل معظم الناس الذين تحدثت إليهم.


هناك رأي واسع ومتنوع أعرب عن وجود مدى كبير من الخسارة (إن وجدت على الإطلاق) فإن الدوري الاميركي للمحترفين تجربة فعلا. بعض الناس سوف نشير إلى أنه نظرا لتذاكر الموسم تباع كإيرادات في المستقبل، فإن التأثير على الفرق الفردية قد يكون في الواقع بعد عام بعيدا. ما يعنيه هذا هو أن بعض الناس قد اشتروا بالفعل تذاكر الموسم لهذا العام، ولكن الآن فقط تتأثر اقتصاديا، وبالتالي لن تنخفض تذاكرهم حتى الموسم المقبل. يتم تحديد سقف الرواتب كتقدير لإيرادات الموسم المقبل، لذلك إذا قرر الناس عدم تجديد التذاكر في عام 2009، فإن سقف لن تتأثر حتى عام 2018.


ومع ذلك، يبدو أن أشخاصا آخرين أقل تأكيدا من أن أي نوع من الخسائر الكبيرة سيأتي. ويرى البعض أن الفرق سوف تعدل أسعار التذاكر وفقا لذلك وأن الخسائر الحقيقية ستكون ضئيلة إلى حد ما من حيث تأثير الحد الأقصى.


بغض النظر عن مدى خطورة أو رهيبة كنت تعتقد أن الوضع المالي الدوري الاميركي للمحترفين هو، فإن الإجماع هو أنه يمكن توقع بعض درجة من انخفاض سقف الراتب. ولكن من أجل القيام ببعض التوقعات المستقبلية، نحن بحاجة إلى أن تقرر لأنفسنا أين وضع مستوى الانخفاض في. لهذا، سوف نؤجل إلى جون هولينجر إسبن، الذي كتب عن هذا الظهر في يناير كانون الثاني بالفعل. هو يكتب:


وإذا كنت تعتقد أن صيف عام 2009 يبدو سيئا، فانتظر حتى صيف عام 2018. أولا، من المرجح أن تكون عائدات الدوري أقل بكثير في الفترة 2009-2010 عما هي عليه في هذا الموسم، وأن # & # 8217؛ 8217؛ s الرقم الذي يحدد أساس تحديد سقف 2018-11. العديد من حاملي تذاكر الموسم والرعاة الذين لم يتمكنوا من الخروج من التزاماتهم في خريف بدلا من ذلك سوف تقفز السفينة في السنة من الآن، وخلق نقص الإيرادات على مستوى الدوري.


وهذا بدوره سيؤدي إلى تأثير المكياج له تأثير كبير في صيف عام 2018. وبما أن الحد الأقصى في عام 2018 سيكون قد حدد قاعدة إيرادات مخفضة، فسوف يتحول إلى وضع مزدوج.


ولتوضيح ذلك، وضعت نموذجا لحالة زادت فيها إيرادات الدوري بنسبة 2 في المائة في الفترة 2008-2009، ولكنها انخفضت بنسبة 3 في المائة في الفترة 2009-2010. أنا & # 8217؛ لا أقول هذا سيحدث، ولكن مجرد دعابة لي لمدة ثانية.


وإذا كان الأمر كذلك، فإن الحد الأقصى سينخفض ​​بنحو 0.5 في المائة في الفترة 2008-2009 و # 8230؛ ومن ثم سينخفض ​​بنسبة 5.6 في المائة في الفترة 2009-2010. وسيمتد هذا الحد إلى 55.2 مليون دولار في ذلك العام.


بالنسبة لنموذجه، انه ينتهي مع انخفاض سنوي متوسط ​​ما يقرب من 3٪. أنا ذاهب إلى أن يكون أكثر تفاؤلا قليلا من ذلك لنموذجنا، على الرغم من. لقد رأيت معظم التقديرات تقع ما بين 54 مليون دولار و 61 مليون دولار لإسقاط سقف عام 2018، وسأقوم بتقسيم الفرق إلى حد ما ليذهب بتقدير معتدل جدا. وسنستمر في وضع أرقامنا على أساس انخفاض سنوي متوسط ​​قدره 1.5٪ (وهذا يفترض انخفاض بنسبة 0.5٪ في عام 2009، وبالتالي انخفاض بنسبة 2.5٪ في 2018). ويؤدي هذا إلى منحنا رقما قياسيا في عام 2009 يبلغ 58.39 مليون دولار ورقم سقف لعام 2015 يبلغ 56.93 مليون دولار.


الآن بعد أن لدينا بعض التخمينات في أرقام قبعة، دعونا ننظر في مقدار الراتب سوف كافالييرس يكون على الكتب في الفصول التالية زوجين. على افتراض زدروناس إلغوسكاس يختار خيار لاعب له للعام المقبل و أندرسون فاريجاو يرفض له، فإن قائمة أوفسيسون اعتبارا من الآن سوف تبدو مثل:


ليبرون جيمس & # 8211؛ $ 15،779،912 بن والاس & # 8211؛ $ 14،000،000 زيدروناس إلغوسكاس & # 8211؛ $ 11،541،074 مو ويليامز & # 8211؛ $ 8،860،000 ساشا بافلوفيك & # 8211؛ $ 4،950،000 ديلونتي ويست & # 8211؛ $ 4،254،250 دانيال جيبسون & # 8211؛ $ 4،088،500 جي هيكسون & # 8211؛ $ 1،429،200 دارنيل جاكسون & # 8211؛ $ 736،420 2009 الجولة الأولى بيك & # 8211؛


وهذا يعطي كافالييرز مرتبا إجماليا قدره 666 925 66 دولارا. وستبلغ هذه المبالغ 056 539 8 دولارا عن الحد الأقصى قبل أن تملأ حتى آخر قوائمها. إذا قرر أندرسون فاريجاو لالتقاط خياره، ثم الراتب كافالييرز سيكون تقريبا. $ 73138616. بغض النظر عن ما يحدث بين الآن و أوفسيسون (ما إذا كانوا يحتفظون أف أم لا)، والمال الوحيد الذي سوف كافالييرس أن تنفق على وكلاء الحرة الأخرى هي في منتصف المستوى استثناء (مل)، تقريبا. 5.7 مليون دولار، والتي من المرجح أن تستخدم على لاعب دور المخضرم (ربما الرجال مثل أنطونيو مكديس، جو سميث، والي شزربياك، الخ).


المضي قدما، ثم، فإن قائمة أوفسيسون 2018 يشبه هذا، على افتراض ليبرون لا تلتقط له 17.149 مليون $ الخيار:


وهذا يعطي كافالييرز راتب إجمالي فقط 22،300،443 $. باستخدام لدينا 2018 سقف سقف الراتب من 56.93 مليون $، فإن كافالييرس يكون تقريبا. 34،626،492 $ تحت سقف. سيكون لديهم أيضا إضافية.


5،8 مليون دولار للإنفاق من خلال استخدام هذه الأموال (مع استثناءها البالغ 2،08 مليون دولار سنويا إذا لزم الأمر). وباستخدام جميع الاستثناءات والفضاء الحر، سيبلغ مجموع النفقات 492 506 42 دولارا لإنفاقها (مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يمكن الجمع بين الاستثناءات، سواء مع بعضها البعض أو مع الحد الأقصى للفضاء، للتوقيع على أي لاعب).


سوف نصل إلى كيفية تأثير كل هذا على ليبرون جيمس المحتمل التوقيع في لحظة، ولكن أولا يتيح رؤية ما سيحدث إذا كان كافالييرس سيحدث للتجارة إما أنتاون جاميسون، ماركوس كامبي، أو براد ميلر في ال 24 ساعة القادمة.


عقد جاميسون هو بالتأكيد هفتست من كل الخيارات التجارية المحتملة و يشاع كافالييرز حاليا أن يكون. هنا هو انهيار عقد جيميسون المتبقية:


المشكلة مع هذه الصفقة المحتملة هي أن كافالييرز سيكون لها أيضا أن تأخذ لاعب آخر مرة أخرى (يشاع أن يكون إيتان توماس) لجعل الرواتب تتفق مع صفقة والي تنتهي. Granted, the Cavs could always send Eric Snow’s expiring contract and JJ Hickson to Washington in return for just Jamison, but we’re going to assume, according to the rumors, that the deal is Wally for Jamison and Thomas. Here’s how Jamison’s and Thomas’s contracts impact the next two offseasons:


2009: Projected Cap – $58.39 million Cavs salary without Jamison (and Thomas) or Varejao: $66.926 million Cavs salary with Varejao, without Jamison (and Thomas): $73.129 million Cavs salary with Jamison (and Thomas), without Varejao: $85.917 million Cavs salary with Jamison (and Thomas) and Varejao: $92.130 million 2018: Projected Cap – $56.93 million Cavs salary without Jamison: $22.300 million Cavs salary with Jamison: $35.659 million Etan Thomas would be off the books in 2018.


Even with Jamison, the Cavaliers will still be around $20 million under the cap in the summer of 2018. If Varejao were to pick up his option, though, the 2009 salary for the Cavaliers would be simply outrageous, though. Even if he didn’t pick up his options, Dan Gilbert is still looking at paying a pretty steep luxury tax charge.


The biggest factor, however, will be whether the Cavaliers will be able to afford to sign LeBron James AND another younger player in that offseason. We’ll get to that in a minute, but first, here’s how the other guys would impact the Cavaliers.


Marcus Camby’s contract is nice in that it’s actually smaller next season than it is this year. Here’s how his contract breaks down:


Similar to the Jamison deal, the Cavs would need to bring back more salary to make the deal matchup with Wally’s expiring amount, but unlike the Wizards, the Clippers don’t have anyone on the books for next offseason that they would want to get rid of, so we’ll just assume the Clippers send another expiring (say, Brian Skinner) in this deal. So here’s how Camby’s contract impacts the next two offseasons:


2009: Projected Cap – $58.39 million Cavs salary without Camby or Varejao: $66.926 million Cavs salary with Varejao, without Camby: $73.129 million Cavs salary with Camby, without Varejao: $74.576 million Cavs salary with Camby and Varejao: $80.789 million Brian Skinner would be off the books in 2009 2018: Projected Cap – $56.93 million Cavs salary without Camby: $22.300 million Camby would be off the books in 2018.


So obviously Marcus Camby’s contract isn’t all that different from Jamison’s in terms of impact on the Cavaliers options in 2009 (other than luxury tax amount), but in 2018 the Cavaliers would still have all of their approx. $42.506 million to spend.


With all the swirling rumors about the Kings possibly being moved from Sacramento, you kind of get the feeling they’d love to shed Miller’s contract for next season. Here’s what Miller’s situation looks like:


Unlike the previous two trade scenarios, in the Kings’ trade, Wally could be traded straight up, 1-for-1, for Brad Miller. The Kings might also be the team most likely to buy out Wally’s contract, leaving a scenario for him to re-sign with the Cavaliers after 30 days. But here’s how Miller’s contract impacts the next two offseasons:


2009: Projected Cap – $58.39 million Cavs salary without Miller or Varejao: $66.926 million Cavs salary with Varejao, without Miller: $73.129 million Cavs salary with Miller, without Varejao: $78.301 million Cavs salary with Miller and Varejao: $84.514 million 2018: Projected Cap – $56.93 million Cavs salary without Miller: $22.300 million Miller would be off the books in 2018.


So again, in the case of Brad Miller, the Cavaliers would still have all of their options open to them in the summer of 2018.


In order to now determine which trade scenario is the best for the Cavaliers, we need to examine how Jamison would impact the Cavaliers’ roster with LeBron James in 2018.


Re-Signing LeBron James (and a sidekick to go with him)


In a perfect world scenario, let’s assume LeBron wants to re-sign in Cleveland for the max contract amount in 2018. If Antawn Jamison is still under contract, we have pointed out that the Cavaliers’ salary in that offseason will be $35.659 million. Under our cap estimations, that would leave the Cavaliers with $21,267,935 million to spend. The first year of LeBron’s max deal would then be $16,073,488 (I won’t explain the math here….if you want to know where that number comes from, email me and I’ll let you know).


Here’s why that’s important. Even though the Cavaliers would have LeBron’s bird rights and would be free to exceed the cap to sign him, they can’t use up $16 million of their $21.267 million cap space to sign, say, Chris Bosh, and then sign LeBron to his max deal above the cap. Unfortunately (for the Cavaliers), there’s a rule that says when you hold the rights to a free agent, his contract counts against the cap until you release him or he signs somewhere. So that $16.073 million will already be on Cleveland’s books, leaving them with just $5,194,447 to offer another free agent. At that point, the Cavaliers’ hands will be tied.


If we take Jamison off the books, though, the Cavaliers’ salary (without LeBron) will be just $22.3 million. Under the cap figure of $56.93 million, that would leave them with $34,629,557 in free space. Subtract out the $16.073 million for LeBron’s max deal, and you still have $18,556,069 left to spend. Now, the Cavaliers will have the needed cap space to sign another major free agent. In this scenario, the Cavs’ roster in 2018 could potentially look like this:


LeBron James – $16,073,488 Chris Bosh (or Dwyane Wade) – $16,000,000 Mo Williams – $9,300,000 Delonte West – $4,658,500 Daniel Gibson – $4,015,334 JJ Hickson – $1,528,920 Darnell Jackson – 854,389 2009 1st round pick –


$430,000 Veteran Role Player Signed Using MLE –


Perhaps there’s not a lot of depth to that team, and perhaps the MLE would be split to sign 2 veterans, but this gives you a general idea of what the Cavaliers’ financial situation over the next couple of seasons is looking like as of right now.


So which trade is the best option for the Cavaliers? Well, it’s interesting that each one has something different to offer. The Brad Miller trade would net the Cavaliers 0 additional wins over staying the course, according to John Hollinger. In that trade, though, the Cavaliers would not have to take on additional salary and Miller would be on the roster for the 2009-10 season.


In the Jamison trade, the Cavaliers would pick up 6 additional wins, according to Hollinger. However, not only would the Cavs have to take back another expensive contract for a season, but they’d also lose the ability to sign another player in 2018.


Therefore, the Camby trade seems to be the best bet for the Cavaliers. According to Hollinger’s analysis, that trade would net the Cavaliers 7 additional wins, wouldn’t cost them anyone else other than Camby in 2009-10, and would give them full cap flexibility in 2018.


If we assume the Brad Miller trade is the least desirable trade for Ferry, and the Clippers stick to their guns and will not trade Camby, Ferry may be left with the very tough decision of whether or not to pull the trigger for Jamison. If Ferry isn’t that confident LeBron is going to sign in 2018 as things stand, then he might as well go for it, try to win the Championship now and in 2018, and then cross your fingers that LeBron will stay without adding anyone else that year.


If Ferry thinks LeBron will stay in 2018 if the Cavaliers can sign someone else, then Ferry will have to think twice about doing this deal. Who knows how willing the Wizards are to trade Jamison regardless, but perhaps the degree to which Ferry pursues that trade will offer us the slightest of glimpses into his mindset regarding 2018. How confident is he that LeBron will stay? Is he confident enough to leave the Cavaliers with options for that summer, or does he feel the Cavaliers should go for the title now and worry about 2018 when it gets here.


No matter what, either way, the next 24 hours are going to be fun to watch.


By Andrew Schnitkey.


Andrew Schnitkey is a founding editor of WaitingForNextYear. Though he has written about every Cleveland franchise over the years, his primary focus is the Cavaliers and NBA basketball in general.


آخر الملاحة.


مادة كبيرة. I really enjoyed seeing the numbers here, and I think I posted this contract numbers for Miller, Jamison and Camby about a month or so ago. Nice work.


That is an interesting rule about not being able to sign a guy until our guy goes somewhere else. Kind of throws a wrench into things.


Looks like Jamison isn’t coming here anyway though. But, if he did, The Cavs would still have Mo, Jamison and Delonte, a good Hickson (assuming further development) hopefully LBJ and with SO many guys supposed to be out there that summer, maybe the money dries up for some of them and we could get a guy for the rest of our cap space and another player for the MLE.


ALSO, we can’t account for how our rookies will play either. Never know when you might be able to find a hidden gem late in the draft (ala Spurs every year and Boobie). Great article though.


Best thing would be Camby, I think Miller AND Salmons would be a good trade, if Miller comes off the bench and plays to his ability.


I think Cleveland has to keep their options open for the summer of 2018. If the Cavs falter this season and next, it’s imperative that they have options to improve their roster when James becomes a free agent.


If I’m Danny Ferry, I’m doing everything in my power to make sure I have enough space for Chris Bosh and Amare Stoudemire because those guys are going to be available in due time. Antawn Jamison is a good player, but Bosh and Stoudemire would take the Cavs to another level.


Very impressive write-up rock.


The thing I don’t get. Everyone is talking about teams wanting to dump salary, but no one is buying what the Cavs are selling? I declare conspiracy.


I’m surprised you don’t mention the commissioner’s statements over All-Star weekend regarding a decrease in the salary cap. And not for 2018, but for this coming league year (2009-2018) due to overly optimistic projections being used to calculate the 2008-2009 cap.


ESPN had a column the other day about this, specifically as to how it will impact the Knicks. Aside from being an interesting read, it is terribly deflating to Knicks fans who still expect their team to sign two big-name FAs in the 2018 class. As a matter of fact, under the current CBA rules and current economic conditions, they are unlikely to even have room to sign one max FA barring some major salary-dumping trades:


Yes, thanks for doing all the number crunching. Very nice to have the trade options put in perspective for future cap space.


Anyone care to figure out the numbers if LeBron doesn’t wait until 2018? While everyone is assuming he’s waiting, if he decides earlier that in fact he’d prefer staying, he might also be willing to sign the extension earlier if that would help the Cavs financially.


And are we all assuming (reasonably) that Z is retiring after 2009-10? (If so, that makes the other big name the Cavs go for Bosh unless Hickson is really that good by then that it is fine to go for Wade.)


@Ezzie: LeBron won’t sign early. If he does, he only gets 25% of the cap rather than the 30% he gets after 7 seasons (2018). It is far more likely that LeBron may actually pick up his option for 2018 if he thinks the cap will go back up in 2018.


“LeBron won’t sign early. If he does, he only gets 25% of the cap rather than the 30% he gets after 7 seasons (2018). & # 8221؛


How would this work if the cap drops as forecasted? Could he possibly make less money as 30 percent of a lower cap than 25 of one that’s higher?


His max contract in 2009, with a projected cap of $58.39 million would be just $13.749 million. His 2018 max contract figure will be $16.073 million. His 2018 option is for $17.149 million, FWIW.


RK – شكرا للمعلومة.


So he’d lose about $16m over the term of his next contract? Or would he be able to restructure the contract at some point which would minimize or even eliminate that loss?


Even so, he might deem it “worthwhile” if a) it would “guarantee” championship(s) [contention] each year, and b) if it would improve his image as “selfless” for sacrificing for the team, both of which would also have the added monetary benefit of increased endorsement rates, as he’d surpass Jordan in icon status as a selfless team player leading a perennial championship team from his hometown.


Basically I wonder if the more his “loss” would be mitigated down the road the more he might consider the idea.


Wow Rock, that was a great write-up! Seeing all of that on paper makes it much more understandable as to why they haven’t gone full throttle after Jamison. I like him, but if he screws up our chances at a blockbuster ’10, i don’t want him…because frankly i don’t think he guarantees us anything this year.


Camby on the other hand makes sense financially and his Defense and Rebounding give the kind of skill set we need.


I say Camby or nothing.


I’m not exactly sure. It’s really hard to predict with the BRI being so flexible and declining for the first time under this CBA. I’m not sure anyone fully grasps yet what the best course of action will be for these players. We won’t really be able to guess until we know for sure where the cap is in 2018.


“No matter what, either way, the next 24 hours are going to be fun to watch.”


Holy smokes, how can you say that? I’m over here gnawing off my fingernails, worried over any move that might be made! As far as I’m concerned, leave the roster alone this year. Injuries have thinned out our depth too much to risk screwing up the chemistry of the remaining roster. We gotta gut it out with what we have right now. When/If our roster is back to full strength, we’ll be more than equipped to make a championship run this year. Look at making some moves in the offseason. Keeping some salary available for 2018 is imperative, so don’t clog up the roster with unnecessary contracts.


wow, great rundown. you laid it all out for us. شكر!


I’d hate to be Danny Ferry right now, lol. What a decision to make! I have faith tho… do as you will, Danny Boy.


So if the cap drops 2 years in a row you may see alot of the big free agents sign short term deals in 2018 with hopes of the cap rising with an improving economy and then being able to get bigger deals. I have no idea what the rules are governing length of contract vs. dollar amount so this may not be possible.


It would be really funny from a Cleveland fan’s point of view to see Lebron exercise that player contract and then watch the Knicks and all those other teams dumping for 2018 go “ummmm, ok so now who do we give 30 million to?” Do any of the other big ’10 free agents have player options that are worth more than what a max contract would be with a declining cap? This could be really entertaining.


I was told there would be no math.


@Hoy: I would imagine at this point the Knicks would love it if LeBron picked up his extension. The Knicks will have more cap space in 2018 than they will in 2018. Unless the Knicks find someone to take Curry off their hands, I just don’t see how they’re going to have the cap space to get LeBron in 2018.


RK – And if ‘Bron signs a 3-4 year deal? (Is there a cap rule that has to do with players who’ve done 10 years? I thought I vaguely remember something like that…) Figure the cap might stay low through 2018 and only start climbing in 2018, and still not getting higher than this year until 2018…


This is definitely going to be interesting.


Doesn’t the current CBA expire sometime around 2018/2018, as well?


If the cap keeps going down, to me, it increases the likelihood of LBJ staying put. Not only is he going to lose money on his max deal here , but any max deal he signs with another team would also be less, commensurate to the cap.


Needs more funny.


@Ezzie: Yes, at 10 years you get 35% of the cap. Here’s the thing I completely forgot, though. A player’s max is never less than 105% of his previous year’s salary, so LeBron’s max in 2018 will be $16,568,907 if the cap decreases. I listed his max at $16,073,488. So my numbers are slightly off, and I apologize about that. But it’s not off enough to change any of the points.


RK – So then it might be in LeBron’s best interests to sign a 4-year extension after this season, then another deal in 2018. Doing so would help both him out in the long run and the team both in the short-term and long-term.


If I had the time I’d start crunching the numbers for this, but I wonder if that was discussed and why he hinted recently at possibly extending this off-season.


مادة كبيرة. I’ve been salivating over Camby for months, for the exact reason that his contract ends at the perfect time. Well, in addition to his presence in the paint.


Much of your reasoning revolves around the Cavs signing LeBron AND another max contract player. The reality is that this is very unlikely. Given the past track record of superstar players and free agency, the vast majority stay with their original teams. Based on this fact, the most likely outcome in 2018 is that LeBron stays and the Cavs are not able to sign Bosh or Wade. If this was in fact the case and we couldn’t get one of those guys away from their current teams, then what would we think of the Jameson scenerio?


The Chicago Bulls and Sacramento Kings have reached tentative agreement on a trade sending Andres Nocioni, Drew Gooden and Cedric Simmons to the Kings for Brad Miller and John Salmons, ESPN.


One source said the Bulls players were pulled off the team bus Wednesday afternoon and were told they had been traded.


Michael Ruffin of the Bulls also was told be was being traded to Portland in a separate deal, the source added.


Another source said the trade was expected to be finalized by Wednesday evening.


So, looks like Miller is out.


Hat’s off, Rock. Did you pull an all-nighter to do this? I’ve been sure that Varajao is in his last year as a Cavs, though not as positive now as every team would be wise not to overpay one-dimensional players), and we’ll need that rebounding replacement, so all together now: “… Camby! Camby! Camby!” Come to think of it, Camby’s contract might be one that Andy’s agent would try to push as fair because they share skill sets.


I still think that the Cavaliers could do better than Jamison in such a situation. he will 34 years old at that point in time and will be making as much money as arguably the top possible free agents, excluding Wade and Bosh.


Here is a list of some other unrestricted free agents in 2018 that are flying way under the radar:


Atlanta Hawks G Joe Johnson.


Dallas Mavericks F Josh Howard.


Houston Rockets G/F Tracy McGrady.


Houston Rockets C Yao Ming.


Milwaukee Bucks G Michael Redd.


Milwaukee Bucks G/F Richard Jefferson.


Minnesota Timberwolves G/F Mike Miller.


Oklahoma City Thunder C Tyson Chandler.


Phoenix Suns G Steve Nash.


San Antonio Spurs G Manu Ginobili.


There are many players on just this list of unrestricted free agents that I would rather have, even at a similar price. That flexibility is very valuable as well, as it would enable the Cavaliers to possibly target a G/F if Varejao sticks around, or possibly a guy like Yao or Chandler to replace Big Z.


does anyone have a good link that explains in detail the current NBA CBA? شكر.


@Rock – I thought if you were under the cap by more than the MLE + LLE, you don’t get to use them, so those aren’t plausible for the 2018 free agency signing period….


would anyone like to discuss — if we sign jamison — the possibility of shipping him out next year for an expiring contract?


since so many people are (reportedly) interested in jamison this year, perhaps next year we would find a way to unload him (to a playoff bound team, or anyone looking for an experienced big man)? of course, if we are heading for the title next year, this wouldn’t happen, and winning that title would keep lebron around for the trifecta (presuming we win this year, of course). and again, all that depends on how well jamison does here — assuming he does get traded here.


everything about this post is so very very hypothetical, but i guess so is everything else in the article. so let’s run with it.


what potentially playoff-bound team NEXT YEAR would want a veteran big man, with a large expiring in return? perhaps the bulls find themselves and brad miller becomes a cav next year!


haha this is getting ridiculous. let’s fast forward to 3:01 tomorrow.


@Jacob, thats quite a list although I would have to say McGrady has secured his legacy as an injury prone team killer. He can’t put a team over the top in the playoffs and he can’t stay healthy long enough to be worth the $$$ that he’ll want. There are some other interesting options on that list though, especially if Z retires after ’10.


sorry for the double post but I just wanted to double check what I was reading, current word on espn is that LA won’t deal Camby unless it improves their roster right now. They’re 13-41 and 2nd to last in the West, what the hell do they have to gain from improving this season (I think this is crazier than Washington, who at least feel like they have all the pieces)?


We’re offering them the biggest expiring contract in the league right now, every sports writer always says the clippers are out of their minds, I think I’m finally sold on it.


One thing to note…I don’t know that Sasha is guaranteed that money next year…I can’t find any details to provide a link, but I’m almost certain that he’s not.


Also to add…. Brian Windhorst said earlier Z wants to stay for a while longer after 2018…remember he basically has missed 4 full seasons in 12 years. But I am sure his contract would be smaller (if the Cavs decide to keep him).


Awesome post. شكر.


@Bridge: it’s correct that you can’t use the MLE until you are at the cap limit. However, teams who are under the cap actually have all of their available exceptions added to their salary, and that figure is actually their cap charge. So, if the Cavs sign a couple guys and are less than the MLE under the cap, they will actually be considered “over” the cap when you add in the MLE amount and will thus then be able to use the MLE.


@BillLegarm: Sasha’s contract is guaranteed, but I believe only like $1 million of it is actually guaranteed. This may make his good trade bait, but the Cavs aren’t likely to cut him because they are so far over the tax level that saving on his contract really won’t help them that much.


@ Rock – great follow up. You did a lot of good work on this. I know it’s terms change eacg year, but maybe you should consider a NBA salary cap FAQ page b/c for the Lebron era, that page would be a great resource. It seems from above you’ve consolidated a lot of the info:


Here are your current 2009 and 2018 NBA free agents:


Here are all current NBA salaries:


i feel really postaive about are team right now tho i feel we could use anothre big man.


excellent write-up….exactly what the die-hard cavs fans are looking for! i’m surprised you didn’t mention shaq in your projected trades, but this was great…thank you.


… theres no centre in ur final roster. i noe there could be chris bosh but.. hes not exactly dwight howard.


ROck, this is truly one of the best articles i’ve read….as a die-hard cavs fan, i LOVE knowing all the details behind the cap/salaries/strategies that Danny Ferry is going thru.


Want to support WFNY?


What’s new at WFNY?


News & Notes.


While We’re Waiting…


WFNY Podcast.


Look & Listen.


تجدنا علي الفيس بوك.


WFNY Podcasts.


WFNY has Patrons!


We started a campaign at Patreon and we're so happy people decided to support us!


Possible Options at Back Up Point Guard, Frontcourt for the Cleveland Cavaliers.


Feb 18, 2017; New Orleans, LA, USA; Eastern Conference forward LeBron James of the Cleveland Cavaliers (23) and Eastern Conference forward Kyrie Irving of the Cleveland Cavaliers (2) laugh during the NBA All-Star Practice at the Mercedes-Benz Superdome. Mandatory Credit: Derick E. Hingle-USA TODAY Sports.


After an alluring All-Star weekend, the Cleveland Cavaliers will be in search for their missing pieces before the trade deadline on February 23rd.


LeBron’s infamous quote that he needed a playmaker was not only true but it is necessary that they get a back up point guard that can create offense. Also, in addition to needing a point guard they also need a big man that can spell Tristan Thompson and get some good minutes in defending the rim for the team. Here are some options.


Who: G - Tim Frazier and C - Alexis Ajinca.


Team: New Orleans Pelicans.


Why: Tim Frazier has logged in some starting minutes this year with Jrue Holiday being out for personal reasons and he averages 8.7 points and 5.7 rebounds this season. He would be a spark plug player and he would help the team get some kind of offense going without Kyrie and LeBron.


Ajinca has some playoff experience and he has the motor you’re looking for when you come off the bench. Both players are solid answers to the Cavs problems for the short term.

No comments:

Post a Comment