Friday 16 March 2018

نظام التداول الآلي المصدر المفتوح


نظام التداول الآلي المصدر المفتوح
مرحبا بكم في الصفحة الرئيسية لنظام التداول جافا المفتوحة.
ويهدف نظام فتح جافا للتجارة (أوجتس) ليكون بنية تحتية مشتركة لتطوير أنظمة تداول الأسهم. وهو يتألف من أربعة أجزاء: جمع البيانات الخام عبر الإنترنت الاعتراف إشارات التداول وحدة التصور والوحدات للاتصال واجهات برمجة منصات التداول مثل البنوك. ويهدف المشروع إلى توفير بنية تحتية مشتركة جاوة نقية مستقلة (منصة مستقلة) لمطوري أنظمة التداول. بعض الجوانب التي يجب معالجتها هي توفير مخطط قاعدة بيانات متوافق مع SQL92 لتخزين البيانات المالية، واجهات جافا الشائعة لكيفية تبادل البيانات بين وحدات مختلفة، وتصور البيانات المالية الخام وإشارات التداول والعديد من الجوانب المشتركة الأخرى اللازمة لإنشاء نظام التداول النهائي.
بسبب عملي وعائلتي أنا لا أجد الوقت لتحسين أوجتس لفترة أطول. أنا مستمر في تحديث قسم الروابط أدناه التي سوف توجه لكم لمشاريع جافا مفتوحة المصدر أكثر نشاطا في هذا المجال، على الرغم من.
في الواقع كنتيجة لاهتمام بلدي في ديناميات أسواق الأسهم بدأت رحلة إلى تفاصيل أعمق من الاقتصاد الوطني من أجل فهم أسعار صرف العملات. هذا الموضوع يقودني أخيرا إلى دراسة أعمق للمال في حد ذاته وحدة القياس التي نستخدمها في الاقتصاد لقياس "القيمة"، "النجاح" أو "فائدة". هذا الموضوع تبين أن مثيرة للاهتمام للغاية ولكن في الوقت نفسه كان من الصعب جدا العثور على أي معلومات حول كيفية عمل نظامنا النقدي. نتجول ونطلب من الناس حيث يأتي المال، الذي يخلق ذلك وما الذي يحدد قيمتها. ستلاحظ أنه حتى الناس الذين لديهم درجة الماجستير أو دكتوراه في الطب. في الاقتصاد لن يعرف هذه التفاصيل. أوه، نعم، سوف يجيبون في بعض المصطلحات الفنية الخفية، لكنها لن تكون قادرة على رسم رسم تخطيطي بسيط الذي يحدد العملية.
وأفيد أن G. G. ويلز قال:
"عادة ما يتم الاعتراف بكتابة العملة على أنها ممارسة لا يمكن الاعتراض عليها، بل هي تقريبا غير لائقة، وممارسة المحررين سوف يناشد الكاتب بالدموع تقريبا لا يكتب عن المال، وليس لأنه موضوع غير مهتم، ولكن لأنه كان دائما مقلقا للغاية ".
أقترح على أي شخص يعيش في مجتمع ديمقراطي أن يقرأ عن هذا الموضوع. فإنه يؤثر على حياتنا كل يوم إلى حد لا يمكن أن تكون مفرغة! في رأيي كل مواطن من بلد ديمقراطي على هذا العالم يجب أن تعرف أين تأتي أموالنا. على الأرجح أنك وصلت إلى هذا الموقع على شبكة الإنترنت من أجل البحث عن الأدوات التي تساعدك في زيادة الثروة النقدية الخاصة بك. لفهم وحدة متري "المال" (بغض النظر عن الدولار أو اليورو) سيكون عنصرا هاما في الأدوات الخاصة بك لكسب المال.
إذا كان لديك القليل من الوقت، ويمكن فقط أن تحمل قراءة كتاب واحد واحد حول هذا الموضوع ثم أقترح عليك قراءة الثروة والثروة الافتراضية والديون من قبل فريدريك سودي. كنت قادرا على شراء نسخة مستعملة عبر الأمازون عن 23.48 $، ولكن هناك أيضا نسخة على الانترنت. سوف تحتاج إلى البرنامج المساعد دجفو لقراءته. وقد نشر هذا الكتاب أصلا في عام 1929، ولكن لا يزال يصف الحقائق الفعلية بشكل جيد للغاية. حتى لو كنت لا أتفق مع كل استنتاجات فريدريك سودي عمله يعتقد بشكل مثير إثارة وسوف تقودك لطرح الأسئلة الصحيحة.
الإصدارات، بوغفيكسس والوثائق المحدثة.
أنا التحقيق في كيفية جعل أوجتس أكثر توافقا مع جهود نظام التداول جافا أخرى.
هناك ويكي جديدة متاحة في إيتسدوك مع التركيز على توزيع المعرفة في مجال الاستثمار ونظم التداول. الفكرة وراء إيتسدوك هو أن يكون منصة تعاون مماثلة ل ويكيبيديا مساعدة المجتمع لتبادل المعرفة.
أمس أصدرت الإصدار 0.13 من مكتبة أوبينجافاترادينغسيستم. من بين الميزات الجديدة هي: استرجاع البيانات للأسهم والصناديق والعملات من أونفيستا. تنفيذ التعامل مع العملات والتحويلات. يتم تنفيذ المحافظ، ويمكنك العمل مع المحافظ بنفس الطريقة كما هو الحال مع البنود ورقة الأمن واحد. وأضاف إطار عام لتطبيق الخوارزميات لسلسلة زمنية سوق الأوراق المالية. تحولت من قذيفة تفاعلية سيسك / مخطط إلى أبكل / كومونليسب بالإضافة إلى محرر لها يسمى "J". تمت إضافة آلية عامة للتخزين المؤقت للبيانات لتخزين البيانات التي تم استرجاعها بالفعل عبر الويب في نظام الملفات. بالإضافة إلى العديد من التحسينات الطفيفة إذا كنت مهتما في هذا الإصدار الجديد يجب أن تبدأ في القسم بدء التشغيل السريع / قطة. لم يتم تحديث الدليل حتى الآن ولكن يمكن أن تعطيك مع ذلك بعض المعلومات الأساسية قيمة إذا كنت ترغب في استخدام المكتبة في المشروع الخاص بك. وينبغي تحديث الوثائق قريبا.
كابل بيانات.
وثائق تصف الداخلية للمشروع. جافا كائنات بيانات واجهة الوثائق.
& غ؛ & غ؛ هتمل & غ؛ & غ؛ بدف إنفستمنت أند ترادينغ سيستيم دوكومنتاتيون بروجيكت.
تقنية.
كتل بناء الطرف الثالث المستخدمة في هذا المشروع.
و هكلدب هو محرك قاعدة البيانات التي يتم شحنها مع المشروع بحيث يمكنك البدء فورا باستخدام أوجتس دون تثبيت قاعدة بيانات طرف ثالث. ولكن إذا كنت تخطط لاستخدام قاعدة بيانات متوافقة مع SQL92 آخر ثم هذا هو خيار التكوين. كاستور (الترخيص: رخصة إكسولاب)
الخروع هو إطار ربط بيانات المصدر المفتوح ل جافا [تم]. انها أقصر الطرق بين كائنات جافا، وثائق شمل والجداول العلائقية. يوفر كاستور جافا-تو-شمل ملزم، استمرار جافا إلى سكل، وأكثر من ذلك. كاستور دوكليت (ترخيص: غنو لغبل v2.1)
جافا دوكليت لإنشاء كل من الخرائط و ملفات دل ل كاستور جدو و كاستور شمل. تستماكر (الترخيص: تيستماكر الترخيص المصدر المفتوح)
من مشروع تيستماكر فقط يتم استخدام تنفيذ البروتوكولات مثل هتب أو هتبس لجمع البيانات من شبكة الإنترنت. جكوكي (الترخيص: غنو لغبل v2.1)
مكتبة جكوكي ضرورية لمكتبات تستماكر للعمل. هتملبارسر (ليسنز: غنو لغبل v2.1)
يتم استخدام مكتبة هتملبارزر لاستخراج البيانات من موارد الويب. أبكل / كومونليسب (الترخيص: غنو غل v2)
يستخدم أبكل (الذراع المسلحة المشتركة ليسب) لتنفيذ القلب حسابي من المشروع في أنسي لغة البرمجة ليسب المشتركة. جفريشارت (ترخيص: غنو لغبل v2.1)
يستخدم جفريشارت لتصور البيانات المالية والرسوم البيانية. جسي (الترخيص: غنو لغبل v2.1)
يحل جودا تايم محل فئات جدك التاريخ والوقت الأصلية.
روابط لمشاريع أخرى.
قد تكون مجموعة جافاترادرز جوجل أفضل مدخل لك لمعرفة المزيد عن أنظمة التداول جافا الأخرى القائمة.
رمز المشروع مرخص وفقا لشروط لغبل وجميع الوثائق التي تجدها في هذا المشروع مرخصة بموجب شروط فدل.

QUANTLABS.
الموارد الكمية للتجار.
قائمة كاملة من أنظمة التداول الآلي مفتوحة المصدر أو منصات التداول الخوارزمية. يتضمن جافا جوبكترادر.
قائمة كاملة من أنظمة التداول الآلي مفتوحة المصدر أو منصات التداول الخوارزمية.
من كل هذه، يبدو جوبوكترادر ​​هو الأكثر حداثة وحتى الآن.
حاولت فقط استيراد الاشياء مع جوبكترادر. وورد وثيقة شمل شرح كيفية إعداده مع الكسوف يذكرني لماذا أنا حقا لا يحبون جافا والنظام البيئي كله الذي يأتي معها. أود أن ألقي نفسي على الطريق السريع من الذهاب من خلال هذا التعذيب البشعة مرة أخرى. الآن أنا أعرف لماذا يكره الناس ذلك كما أنا لا & # 8217؛ ر يكون الوقت للتعبير مع هذا الإعداد.
ملاحظة I الآن نشر بلدي التنبيهات التداول في بلدي الفيسبوك الشخصية حساب وتويتر. لا تقلق وأنا لا تنشر أشرطة الفيديو القط غبي أو ما أكله!

نظام التداول الآلي المصدر المفتوح
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي منصة التداول مفتوحة المصدر المتاحة.
وأود أن تجميع قائمة من منصات التداول مفتوحة المصدر. شيء من شأنه أن يعطي لمحة عامة ومقارنة بين البنيات والنهج المختلفة.
كوانتوبيان يوفر بيئة بحثية مجانية، باكتستر، ويعيش آلة التداول (الجوس يمكن أن يكون مدمن مخدرات تصل إلى وسطاء التفاعلية). تتضمن بيئة تطوير الخوارزمية أدوات تعاون مفيدة حقا ومصحح أخطاء مفتوح المصدر. أنها توفر طن من البيانات (حتى أساسيات مورنينغستار!) مجانا.
بنيت منصة كوانتوبيان حول بيثون ويشمل جميع الخير مفتوحة المصدر أن مجتمع بايثون لهذا العرض (بانداس، نومبي، سسيكيتلارن، إبيثون مفكرة، وما إلى ذلك)
وسيقدم التجار الناجحون الذين يعملون في برنامج "كوانتوبيان ماناجيرس"، وهو صندوق تحوط من مصادر جماهيرية.
زيبلين هو المصدر المفتوح باكتستينغ المحرك الطاقة كوانتوبيان. أنه يوفر مكتبة التداول بيثونيك خوارزمية كبيرة تقارب بشكل وثيق كيف تعمل أنظمة التداول الحية.
(الكشف الكامل: أعمل في كوانتوبيان)
كوانتكونيكت يوفر مصدر مفتوح، مشروع مدفوعة المجتمع يسمى العجاف. المشروع لديه الآلاف من المهندسين استخدامه لإنشاء استراتيجيات مدفوعة الحدث، على أي بيانات القرار، أي فئة السوق أو الأصول.
نظامنا نفوذ الهامش والهامش المكالمات، القيود النقدية، وتكاليف المعاملات. نحن نحافظ على كاشبوك الكامل من العملات الخاصة بك. لها عن أقرب إلى الواقع ممكن. 20x أسرع من زيبلين، ويعمل على أي فئة الأصول أو السوق. نحن نقدم القراد، البيانات الثانية أو الدقيقة في الأسهم والفوركس مجانا.
أنا مؤسس @ كوانتكونكت.
يناير 2017: نحن نقدم الآن الخيارات اللحظية، العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم الأمريكية باكتستينغ من خلال كوانتكونيكت.
قائمة الروابط / المشاريع التي تعثرت عليها أثناء إجراء البحث:
بالنسبة لصناديق التحوط، يوجد حل كبير مشهور متاح للجمهور (يشار إليه من قبل ويكي)، ولكن ليس "المصدر المفتوح". (عادة ما يتم وضع الاشياء "المصدر المفتوح" من قبل المتحمسين مع عدم وجود فكرة عن التداول الحقيقي ألغو.)
كمبتدئ في ألغوترادينغ كوانتكونيكت و كوانتوبيان هي كبيرة لممارسة وتحسين المهارات الخاصة بك ولكن ل ألغو التاجر خطيرة، فهي عديمة الفائدة في الأساس. يتطلب التاجر ألغو المرونة للتحقيق في الأفكار التجارية وإضافة أو إزالة المكتبات أو أجزاء من النظام التي لا تعمل. تحتاج إلى تلقائيا وإعادة تقييم باستمرار النظم الخاصة بك. في هذا المستوى من التداول، كوانتوبيان و كوانتكونيكت هي جامدة جدا وغير قادرة تماما. قد تكون في غضون سنوات قليلة أنها ستكون على مستوى حيث تنفيذ الأفكار التجارية الجديدة مع المكتبات أكثر تقدما هو ممكن. هذا اثنين من الشركات الناشئة تبحث عن المال، سهل وبسيط. إذا كنت قد تم تطوير الطحالب التي هي في الواقع مربحة وكنت في معرفة في صناعة التداول. إذا كنت قد عملت مع الأولاد الكبار، وصناديق التحوط، وشركات هفت، وشركات التداول سوف تعرف لماذا أقول هذا. فقط كن حذرا لا تضع كل البيض في سلة واحدة.
كوانتكونيكت و كوانتوبيان كانت منصات التداول الخوارزمية الأولى التي أصبحت متاحة وهي الأكثر تقدما (على الرغم من أنها تحتاج إلى الكثير من العمل للتاجر المهنية، فهي نقطة انطلاق جيدة).
هذه هي الأسواق الناشئة، والكثير من الشركات الناشئة آخذة في الارتفاع. في الوقت الحاضر تتوفر منصات جديدة، على سبيل المثال:
كل منصة لديها خصائص خاصة بها، ولكن كل شيء في كل أنها كلها تعمل في التقدم. وسوف يستغرق بضع سنوات أخرى قبل أن تكون قادرة على الحصول على منصة التداول مستقرة التي يمكنك الاعتماد عليها والتي تقدم كل ما تحتاجه للتجارة المهنية.
هناك هذا واحد كتبه لي بضع سنوات مرة أخرى دعا أوتوستوك. يستحق أخذ نظرة.

سماوي الربيع أتس.
المصدر المفتوح البرمجيات التداول خوارزمية.
التنقل.
الربيع السماوي نظام التداول خوارزمية.
سماوي الربيع أتس هو منصة التداول خوارزمية مفتوحة المصدر. ويهدف إلى توفير حلول التداول الآلي للبنوك الاستثمارية ومديري الصناديق والتجار الأفراد. سماوي الربيع أتس يجمع بين التداول وإدارة النظام الخوارزمية في نظام متكامل واحد يسمح تطوير استراتيجية سريعة و ديلبويمنت.
معالم.
الإصدار 1.32 صدر مع اتصالات يب الإصدار 1.36 صدر مع استمرار القراد وإطار الاختبار الخلفي الإصدار 1.53 صدر مع نشر استراتيجية وقت الإصدار 1.65 صدر مع استراتيجية أداة واحدة الإصدار 2.31 صدر مع الترقية إلى جافا 7 متوافق.
معلومات البرنامج.
ميزات التطبيق.
معرفة المزيد عن التطبيق.
الربيع السماوي البرمجيات التداول خوارزمية يتيح سهولة تطوير استراتيجيات بسيطة ومتطورة.
إطار استراتيجية متينة يدعم التطور السريع لاستراتيجيات النظام الواحد واستراتيجيات الصك الواحد والاستراتيجيات المتعددة للأدوات توفر محطة العمل الخاصة بتجارب الربيع السماوي (ستو) واجهة مستخدم رسومية (غوي) للمتداولين لمراقبة ومراقبة تنفيذ استراتيجيات أتس الربيع الربيع السماوي ويدعم بروتوكول فيكس والاتصالات وسيط التفاعلية.
بنية النظام.
معرفة بنية النظام حول أتس الربيع سماوي.
الاختيار هو لك: نظام تجاري المؤسسة مع توزيع ملقم الكتلة الموزعة؛ أو خفيفة الوزن ألغو الروبوت مع عميل بسيط وتكوين الخادم. حل جافا مع معمارية الحدث مدفوعة تطبيقات متعددة الطبقات استنادا إلى نظام الرسائل جافا (جمس) يمكن أن تعمل ملقمات موتليبل معا كمجموعة مشاركة تحميل العمل يمكن أن تعمل محطة عمل سيان سبرينغ ترادر ​​(ستو) على ملقمات متعددة في نفس المجموعة.
أسئلة مكررة.
لا تتردد في نشر في المنتديات لدينا عن أي أسئلة قد تكون لديكم.
معلومات الخدمة.
هل تحب برنامجنا؟
الربيع السماوي أتس المجموعة هي مجموعة من المطورين الذين يتخصصون في بناء أنظمة ألغو / التداول. إذا كنت ترغب في برنامجنا، قد تفكر في الخدمات التالية التي نقدمها.
استشارات وتطوير التخصيص في الربيع السماوي أتس الخدمات الاستشارية في تطوير النظام التجاري العام ونشر قد يكون لدينا المطورين والمساهمين مفتوحة لخيار الانضمام إلى الشركة كمقاول أو الموظفين الدائمين رهنا بتوافرها.
يرجى مراسلتنا على info @ سيانسبرينغ عن أي استفسار.
سماوي الربيع أتس - المصدر المفتوح البرمجيات التداول خوارزمية.
حقوق الطبع والنشر © © 2018-2018 سماوي الربيع المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

الشروع في العمل: بناء نظام التداول الآلي بالكامل.
على مدى الستة أشهر الماضية ركزت على عملية بناء مجموعة التكنولوجيا الكاملة لنظام التداول الآلي. لقد واجهت العديد من التحديات وتعلمت الكثير عن طريقتين مختلفتين من باكتستينغ (فيكتوريسد والحدث مدفوعة). في رحلتي لبناء حدث باكتستر مدفوعة، جاء لدهشتي أن ما كنت في نهاية المطاف مع قريبة من كومة التكنولوجيا الكاملة اللازمة لبناء استراتيجية، باكتست ذلك، وتشغيل التنفيذ المباشر.
وأكبر مشكلتي عند معالجة المشكلة هي نقص المعرفة. نظرت في العديد من الأماكن لمقدمة لبناء التكنولوجيا أو بلوق التي من شأنها أن توجه لي. لقد وجدت بعض الموارد التي سوف أطلعكم عليها اليوم.
للمبتدئين:
بالنسبة للقراء الجدد في التداول الكمي أود أن أوصي كتاب إرني P. تشان بعنوان: التداول الكمي: كيفية بناء الأعمال التجارية الخاصة بك خوارزمية الخاصة بك. هذا الكتاب هو الأساسيات. انها في الواقع الكتاب الأول قرأت على التداول الكمي وحتى ذلك الحين وجدت أنه من الأساسي جدا ولكن هناك بعض الملاحظات يجب أن تأخذ.
من صفحة 81-84 يكتب إرني عن كيفية تقسيم بنية النظام إلى مستوى البيع بالتجزئة إلى استراتيجيات شبه آلية ومؤتمتة بالكامل.
نظام شبه الآلي مناسب إذا كنت ترغب في وضع عدد قليل من الصفقات في الأسبوع. إرني توصي باستخدام ماتلاب، R، أو حتى إكسيل. لقد استخدمت جميع منصات 3 وهذا هو نصيحتي:
تخطي ماتلاب، يكلف الكثير من المال، ويمكنني فقط الحصول على الوصول إليها في مختبرات الجامعة. ليس هناك الكثير من المواد التدريبية مثل المدونات أو الكتب التي سوف يعلمك كيفية رمز استراتيجية باستخدام ماتلاب. R لديها طن من الموارد التي يمكنك الاستفادة من من أجل معرفة كيفية بناء استراتيجية. بلدي بلوق المفضلة التي تغطي هذا الموضوع هو: كوانستتراترادر ​​التي تديرها إيليا كيبنيس. ميكروسوفت إكسيل هو الأكثر احتمالا حيث ستبدأ إذا لم يكن لديك تجربة البرمجة. يمكنك استخدام إكسيل للتداول شبه الآلي ولكن لن تفعل خدعة عندما يتعلق الأمر ببناء كومة التكنولوجيا الكاملة.
الإطار شبه التلقائي ص 81.
أنظمة التداول الآلي تماما هي عندما تريد وضع الصفقات تلقائيا على أساس تغذية البيانات الحية. أنا ترميز الألغام في C #، كوانتكونكت يستخدم أيضا C #، كوانتستارت يمشي القارئ من خلال بناء عليه في بيثون، يستخدم كوانتوبيان بيثون، هفت سوف تستخدم على الأرجح C ++. جافا هي أيضا شعبية.
إطار التداول الآلي بالكامل ص 84.
الخطوة 1: الحصول على السبق.
هل البرنامج التنفيذي في التداول الخوارزمية التي تقدمها كوانتينستي. لقد بدأت للتو الدورة، وكانت أول مجموعة من المحاضرات على بنية النظام. كان من شأنه أن أنقذني حوالي 3 أشهر من البحث إذا كنت قد بدأت هنا. سارت المحاضرات لي من خلال كل عنصر أن أحتاج فضلا عن وصف مفصل لما يحتاج كل مكون القيام به. في ما يلي لقطة شاشة لأحد الشرائح المستخدمة في العرض التقديمي:
يمكنك أيضا استخدام هذا الإطار العام عند تقييم أنظمة التداول الآلي الأخرى.
في وقت كتابة هذا التقرير، أنا فقط في الأسبوع الثالث من المحاضرات ولكني واثق من أن الممارس سوف يكون قادرا على بناء استراتيجية التداول الآلي بالكامل التي يمكن، مع قليلا من البولندية، تتحول إلى بدايات صندوق التحوط الكمي .
ملاحظة: بالطبع لا تركز على بناء كومة التكنولوجيا.
الخطوة 2: كود الحدث الأساسي مدفوعة باكتستر.
مدونة مايكل هالسمور كوانتستارت & أمب؛ كتاب "نجاح خوارزمية التداول"
يحتوي هذا الكتاب على أقسام مخصصة لبناء حدث قوي مدعوم باكتستر. يمشي القارئ من خلال عدد من الفصول التي سوف تشرح اختياره للغة، وأنواع مختلفة من باكتستينغ، وأهمية الحدث مدفوعة باكتستينغ، وكيفية رمز باكتستر.
يقدم مايكل القارئ إلى الطبقات المختلفة المطلوبة في تصميم موجه الكائن. كما أنه يعلم القارئ لبناء قاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية. ومن هنا سترى كيف بنية النظام من كوانتينستي يناسب في.
ملاحظة: سوف تحتاج لشراء كتابه: "ناجحة التداول الخوارزمية"، بلوق له يترك الكثير من المعلومات.
الخطوة 3: أنتقل إلى تورينجفينانس.
برنامج إبات القراءة "تجارة خوارزمية ناجحة" & أمب؛ ترميز باكتستر في لغة مختلفة من اختيارك.
يجب عليك الانتقال إلى بلوق يسمى تورينجفينانس وقراءة المقال بعنوان "خوارزمية نظام تجارة العمارة" بواسطة: ستيوارت غوردون ريد. في منصبه يصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية لل إسو / إيك / إيي 42018 ونظم الهندسة المعمارية وصف الهندسة المعمارية القياسية.
لقد وجدت هذا المنصب جدا التقنية ولديها بعض الأفكار العظيمة التي يجب أن تدرج في الهندسة المعمارية الخاصة بك.
لقطة شاشة من منصبه.
الخطوة 4: دراسة أنظمة التداول مفتوحة المصدر.
4.1) كوانتوبيان.
وغني عن القول أن كوانتوبيان يجب أن تضاف إلى هذه القائمة، وأنا أحرج أن أقول إنني لم أمض الكثير من الوقت باستخدام برنامجهم (بسبب اختياري للغة). كوانتوبيان ديه العديد من الامتيازات ولكن تلك التي التمسك معظم لي هي التالية:
من السهل تعلم بيثون حرية الوصول إلى العديد من مجموعات البيانات مجتمع ضخم والمسابقات أنا أحب كيف يستضيفون كوانتكون!
كوانتوبيان هو قادة السوق في هذا المجال، ويحب من قبل كوانتس في جميع أنحاء! مشروع مفتوح المصدر تحت اسم الرمز زيبلين وهذا هو قليلا عن ذلك:
"زيبلين هو محركنا مفتوح المصدر الذي يجبر باكتستر في إيد. يمكنك ان ترى مستودع كود في جيثب وتساهم طلبات السحب للمشروع. هناك مجموعة غوغل متاحة لطلب المساعدة وتسهيل المناقشات ".
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
4.2) كوانتكونيكت.
بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع كوانتكونيكت، فإنها توفر محرك التداول خوارزمية كاملة المصدر المفتوح. إليك رابط.
يجب أن يكون لديك نظرة على التعليمات البرمجية، ودراستها، & أمب؛ منحهم الثناء. فهي مسابقة كوانتوبيانز.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريق كوانتكونيكت للسماح لي اختيار الدماغ والخدمة الرائعة التي تقدمها.
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
ملاحظات ختامية:
آمل أن يساعد هذا الدليل أعضاء المجتمع. أتمنى لو كان لدي هذه البصيرة قبل 6 أشهر عندما بدأت في ترميز نظامنا.
أود أن أتواصل مع المجتمع واسأل: "ما هي دورات التداول الخوارزمية الجيدة التي تعرفونها؟" أود أن أكتب وظيفة التي تبحث في الموضوع وتوفر الترتيب. هل هناك أي توصيات لبناء نظام تجاري مؤتمت بالكامل ترغب في إضافته إلى هذه المشاركة؟
شارك هذا:
مشاركة هذا الإدخال.
قد يعجبك ايضا.
مقال جميل. أتمنى لو كان ذلك قبل حوالي 6 أشهر. يمكنني استخدام كوانتكونيكت لأنني مبرمج C #. لقد وجدت أنه من المريح جدا أن تكون قادرة على تحميل العجاف واختبار الظهر محليا. كما أن البحث عن طريق رمزها مفيد. كما أنها قطعت صفقة مع تراديير ل $ 1 الصفقات. وهذا يساعد كثيرا. أنا لست بارزة حول تراديير ينتشر والتنفيذ. يب قد يكون أفضل لذلك.
سوف ألقي نظرة على الدورة التي ذكرتها.
أنت لم تذكر كوانتوكريسي أو روبلوجرز. وكلاهما موارد قيمة جدا.
ما الذي تستخدمه لرسم نتائج الاختبارات الخلفية؟ أنا تسجيل أوهلك وقيم مؤشر ل كسف من الحدث أونداتا وأنا متعب حقا من استخدام إكسيل لرسم النتائج. أود أن أكون قادرا على توجيه حزمة الرسوم البيانية إلى ملف البيانات وانها مجرد الذهاب.
هل لديك بائع تيار القراد حتى الآن؟
لدي فكر واحد حول أنظمة مدفوعة الحدث. المشكلة مع الأحداث هي أنها غير متجانسة والكامنة. يبدو أنها لا مفر منها في أقرب وقت كما تحصل على الوساطة المعنية، لذلك لقد كان يحلم نظام أكثر تدفق بعد مبادئ البرمجة الوظيفية.
& # 8211؛ تجريب شريط أو شريط تيار.
& # 8211؛ تشغيله من خلال عملية حساب المؤشرات، وتشغيل تحليلات أو مل، وهكذا دواليك.
& # 8211؛ نعود إشارة.
& # 8211؛ إرساله إلى وسيط لتنفيذ.
ثم في تيار منفصل.
& # 8211؛ الحصول على رد من الوسيط.
المشكلة بالطبع هي الدولة. هل لدي هامش كاف لجعل التجارة؟ ما هو في محفظتي؟ كيف يتم أداء؟ وعادة ما يتم الاستعلام عن أبي وسيط لمعرفة أن الاشياء، ولكن الامر يستغرق وقتا طويلا وغير متجانسة. أنا أيضا أبحث في ملحقات ر. وبهذه الطريقة يمكن للنظام أن يتفاعل مع التغيرات في النظام من خلال نمط يمكن ملاحظته.
الأحداث كبيرة لنقرات الماوس. ليست كبيرة جدا لارتفاع حجم معالجة المعاملات.
هذا هو بالضبط النهج الذي أخذته مع الاشياء الخاصة بي. أساسا لدي & # 8216؛ عادي & # 8217؛ البرنامج الذي يلتف حول جزء صغير هذا الحدث مدفوعة للتحدث إلى الوسيط (يب أبي). الآن لمشكلة الدولة. لديك خيارين. الحصول على الدولة من وسيط، أو تخزينه داخليا تحديثه عندما تحصل على التعبئة مرة أخرى. وهذا يعني أن هناك أوقات لا تعرف فيها ولايتك، أو عندما يكون مصدر الدولة المحتملان في حالة نزاع (بيانات سيئة أو تأخر). جزء من هذا يعتمد على مدى سرعة التداول. إلا إذا كنت تتداول بسرعة حقا ثم التوقف إذا كان لديك صراع الدولة، أو كنت غير متأكد من الدولة، هو أفضل من المضي قدما دون معرفة دولتكم. يمكنني استخدام قاعدة بيانات & # 8216؛ قفل & # 8217؛ نموذج للتعامل مع هذا.
فيما يتعلق تقريبا كل ما طلبته، كنت على مقربة من الجواب في رد الفعل التفاعلي (ر).
مع ر الذهاب من القراد إلى الشموع هو تافهة.
الانتقال من الشموع إلى المؤشرات هو تافهة.
تأليف مؤشرات من مؤشرات أخرى هو تافهة.
إن تأليف املراكز من املؤرشات تافهة.
تأليف المحافظ (كما عقدت مع مرور الوقت) من المراكز هو تافهة.
محاكاة نموذج المخاطر هو تافهة.
الاختبار مرة أخرى أو التداول المباشر هو ببساطة اتخاذ قرار بين تيار مباشر من البيانات أو إعادة محاكاة محاكاة للبيانات قاعدة البيانات.
التنفيذ هو تافهة.
تنفيذ ممكن في كل شيء من C # إلى F # إلى جافا سكريبت ل C ++ في رمز متطابقة تقريبا.
يتم التحسين بسرعة لأن ر بحتة وظيفية بارولاليزابل على نطاق واسع إلى غبو.
ومن المسلم به أن تحسين وتغذية تأثير التحسين المستمر مرة أخرى في الاختبار الخلفي هو غير تافهة، ولكن نظرا لأنه غير تافهة على أي حال، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى السماح لهذه الشريحة واحدة 😉
بحتة وظيفية (أو على مقربة منه) ر هو في رأيي الطريقة الوحيدة لمعالجة البنية التحتية لهذه المشكلة.
أعرف النظام أريد التجارة. أنا لا أريد أن برنامج أو تعلم شيئا شخص آخر يعرف بالفعل. حتى الذين يمكنني استئجار لاتخاذ النظام أريد استخدام وأتمتة ذلك. بأتمتة ذلك، يعني أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن ننظر في الأمر. وسوف نلقي نظرة على النتائج مرة واحدة في الأسبوع، وسيتم تنفيذ الصفقات دون عنايتي. يبدو غريبا بالنسبة لي أنه في عام 2018، الكثير من الجهد يحتاج إلى الذهاب إلى اتخاذ مجموعة من القواعد وجود تلك القواعد تنفيذ في وسيط بلدي.
أود أن أقترح الاشتراك مع كوانتوبيان ومن ثم إيجاد شخص داخل المجتمع هناك لبناء استراتيجية بالنسبة لك. وسوف تكون قادرة على بناء عليه بالنسبة لك داخل وسطاء يب منصة وتكون مؤتمتة بالكامل.
اسمحوا لي أن أقول على الرغم من أنني أعتقد أنه يجب مراقبته عن كثب، وليس فقط & # 8220؛ ننسى ذلك ل & # 8221؛.

No comments:

Post a Comment