Friday 16 March 2018

منتدى القوارب الفوركس


وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر.
تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسواق في الوقت الراهن.
أعلن الحرب على الوسيط الخاص بك.
أودين يتحول محطة الفوركس الخاص بك إلى آلة تداول الشبكة. رمز النخبة يلبي استراتيجية مفرغة.
في نهاية المطاف الفوركس روبوت.
فادر شرائح الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات فيبوناتشي اليومية. يجد صفقات العملات الأجنبية الكبيرة.
نقاط، لقاء صانع الخاص بك.
صفقات الفوركس لا يمكن أن تخفي من ريبر. تداول التداول اليومي يعطيها قوى تداول لا توصف.
مزق المخططات الخاصة بك وبصرف النظر.
غانون يستخدم لدينا حصرية جديدة ستراند نظرية & # 8482؛ لقطع من خلال الرسوم البيانية. يجد تجارة الاتجاه القوي.
التجارة مثل الحيوانات البرية.
فالكور يأكل بالنقاط على قيد الحياة. يساعد تحرك السعر على خفض أكبر صفقات الفوركس بكل سهولة.
بتيروداكتيل إي.
الغريزة البدائية للبحث عن النقاط.
هانتس أسفل الحرف فراكتلات مثل حيوان. النسخة الآلية من اندلاع كسوري.
القاتل الآلي الأصلي.
البرنامج الذي بدأ كل شيء. تفحص 8 أطر زمنية في وقت واحد لتجار الفوركس لا يصدق.
التقلب إي.
تأخذ على أي مخطط.
يحب تقلب السوق. على استعداد لالخرائط الأكثر المحمومة لديك.
المزيد من الصفقات، أقل المخاطر.
جعل النقاط من السعر عندما يتحرك في أي اتجاه مع التحوط التلقائي.
كسر كسورية إي.
مؤشر مع صدمة الدقة.
تسخير قوة فركتلات للعثور على إشارات سهلة على أي مخطط العملات الأجنبية.
إي الاتجاهية.
الاتجاهات حتى النهاية.
يكتشف حركات نقطة الاتجاه ضخمة في وقت مبكر. يحب الصفقات الكبيرة.
ويفيرونر إي.
أركب الأمواج.
يستخدم متقدمة نظرية الموجة إليوت لتداول قمم السوق والقيعان.
A فوركس روبوت (ويعرف أيضا باسم "مستشار الخبراء") هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك.
أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليس هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد هو بسيط.
استخدام الروبوت الفوركس هو السبيل الوحيد لتحسين التداول الخاص بك على الفور.
مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور التداول في نظام العمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. انهم لا ينامون ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. وانهم الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كل مستشار الخبراء التلقائي بالكامل ومحملة الميزات للسيطرة على أي مخطط.
نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. الأيدي الحرة تداول العملات الأجنبية مجانا؟ نعم. إدارة الأموال المناسبة؟ التحقق من. إيقاف الإدارة وأخذ الأرباح التلقائية؟ تتحدى. يتم تحسين كل مستشار الخبراء تماما لأي زوج من العملات. ويمكنهم التجارة الصغيرة، مصغرة، ومعيار الكثير.
تحميل روبوت الفوركس مجانا.
اختبار المياه مع مستشار خبير لدينا مجانا. اشترك في النشرة الإخبارية وسنرسل إليك رسالة إلكترونية.
يأتي كل خبير مستشار معبأة مع الميزات.
طريقة أكثر من مجرد البرمجيات. استراتيجية كاملة الفوركس الآلي.
صفقات لك تلقائيا أسواق الساعات ليلا ونهارا بنيت في إدارة المال توقف القفز، كسر إيفنس، الخ تداول أزواج العملات متعددة في وقت واحد إعدادات افتراضية محسن سريع 5 دقائق التثبيت لا التخصيص المطلوبة دعم العملاء مخصص.
ميكرو، ميني، و ستاندارد سيز لوتس وقف الخسارة التلقائي و أخذ الربح رسوم مرة واحدة، لك إلى الأبد يعمل على أي جهاز كمبيوتر، لا قيود يعمل على التجريبي والحسابات الحية لا الخبرة المطلوبة استخدامها معا أو منفردا موثوق، نظرية سليمة تحديثات مدى الحياة مجانا.
الروبوتات الفوركس من أعلى مستويات الجودة.
أفضل الصفقات تلقائيا.
من إيجاد وفتح تداول العملات الأجنبية لإدارة وقف وإغلاق.
الصوت المنطق والنظرية.
كل براعم إي من نظام يدوي مربحة لقد تداولنا لسنوات.
الإعدادات الافتراضية المحسنة.
محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.
# 1 موفر المستشارين الخبراء.
لقد تم صنع الروبوتات الفوركس لأكثر من ثماني سنوات والعد.
دعم العملاء لا مثيل لها.
نحن دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. انها لك إلى الأبد.
دعونا العثور على مستشار الخبراء المناسب لك.
ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس؟
الأكثر شعبية.
مستشار خبير المهنية التي تجد صفقات الفوركس كبيرة تلقائيا.
أودين هو الخيار رقم 1 للتداول الآلي في الوقت الحالي. ويجد الصفقات الجميلة على أي مخطط العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية الشبكة ثبت. مصممة للنوبي والمهنيين على حد سواء. انها العلامة التجارية الجديدة لعام 2017 وشعبية جدا.
مستشار خبير مثبت يستخدم مستويات فيبوناتشي للعثور على صفقات رائعة.
يستخدم فيدر مستويات فيبوناتشي اليومية مع تحولات الاتجاه لتداول السعر القادمة والذهاب. انها الأمثل وتكييفها بالكامل لأكثر من 20 أزواج الفوركس من خارج منطقة الجزاء. لدينا أفضل بيع الفوركس الروبوت في كل العصور.
مستشار خبير قوي يجد اتجاهات الفوركس لا يصدق.
تجارة الاتجاه الصلبة مختلطة مع ميزات لا تصدق جعلت غانون شعبية جدا. باستخدام لدينا وضعت حديثا نظرية حبلا & # 8482؛ فإنه يتداول تحولات الاتجاه قوية على أي الرسم البياني الفوركس تلقائيا.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تداول التكنولوجيا هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

تجارة الفوركس أكاديمي للجميع.
ميزات العضوية.
بناء أساس لتداول العملات الأجنبية المتقدمة. سواء كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول أو تحتاج فقط إلى فرشاة، وهذه 8 دورات الحصول على انك بدأته.
مع 8 سنوات من الخبرة، لقد رأيت فقط عن كل استراتيجية الفوركس هناك. سوف أشارك هذه التقنيات معك، والإجابة على أسئلتكم، وتقديم نصائح جديدة كل شهر.
مع أكثر من 2،500 التجار في مجتمعنا، يمكنك الدردشة عن التداول، وطرح الأسئلة الهامة، والتعلم مع المجتمع الفوركس الأكثر تخصصا على شبكة الإنترنت!
ميت كيريل إريمنكو.
منذ عام 2007 كنت قد شاركت بنشاط في سوق الفوركس كمتداول وكذلك تشغيل دورات البرمجة في MQL4. الفوركس شيء أنا متحمسة حقا، لأن الفوركس يمنحك الحرية! أعني الحرية في شكل الاستقلال المالي. وبمجرد الانتهاء من ذلك - يمكنك أن تفعل ما تريد مع حياتك، والسفر والتجارة من أي مكان في العالم.
عندما كنت بدأت التداول، كنت تماما مثل أي شخص آخر: قضيت كل ما عندي من وقت الفراغ التداول، مما يجعل الأخطاء مكلفة، والشعور الخلط من قبل جميع المعلومات هناك. بعد 8 سنوات، لقد خلق ثابت، الدخل السلبي مع تقنيات متقدمة مثل التداول الخوارزمية. فمن الصعب في البداية، ولكن أنا 100٪ واثق من أنك سوف تكون قادرة على السيطرة على هذه الأدوات.
حتى الانضمام إلينا اليوم، والبدء في اكتساب الخبرة تحتاج إلى التجارة بثقة!
عضويتك المجانية.
اطلع على ما يزيد عن 2500 طالب يحبون منصة تعلم الفوركس. ستحصل على معلومات تجارية قوية ترسل مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وستحصل حتى عينات مجانية من المحتوى المتميز لدينا.
لا قيود الوقت تعلم في وتيرة الخاصة بك عرض عينة من المحتوى المتميز لدينا.
ما أعضاءنا يقولون.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

منتدى قوارب الفوركس
دس سب 20:11 غمت 12/26/2017.
الغلات كما شهدتها المزادات اليوم.
(في سبتمبر، كان 5Y ملاحظة جلب نحو 1.62٪ إلى 1.65٪
غفي الفوركس مدونة 19:48 غمت 12/26/2017 - ملفي الشخصي.
قاعدة بيانات فكس الحرة العالمية. بيانات منخفضة-منخفضة-إغلاق لأكثر من اثني عشر زوجا من العملات لأكثر من سبعة عشر عاما من البيانات في شكل جداول بيانات إكسيل.
غفي الفوركس مدونة 18:21 غمت 12/26/2017 - ملفي الشخصي.
أفكار التداول ل 27 ديسمبر 2017.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
15:00 US - سب ثقة المستهلك.
13:30 البطالة الأسبوعية.
يوم تداول 2017 النهائي.
فرص التداول المحتملة.
مخاطر السعر المحتملة: مرتفعة متوسطة الأربعاء - 15: 00-- US - مجلس المؤتمرات ثقة المستهلك مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الأربعاء - 15: 30-- الولايات المتحدة - انتظار المبيعات المنازل مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الخميس --13 : 30-- أوس-ويكلي جوبليس سعر الفائدة المحتمل: المتوسط-الخميس -14: 45-- الولايات المتحدة - شيكاغو مؤشر مديري المشتريات سعر الفائدة المحتمل: المتوسط-الخميس -16: 00-- الولايات المتحدة - إيا الخام جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال .
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
غفي فوريكس مدونة 15:56 غمت 12/26/2017 - ملفي الشخصي.
26 ديسمبر 2017 (النظرة العالمية) أبرز البيانات القادمة يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017.
الشرق الأقصى: لا البيانات الرئيسية أوروبا: لا توجد بيانات رئيسية الأمريكتان: الرهون العقارية الأمريكية، ثقة سب، مبيعات المنازل المعلقة، 5- و 7 سنوات.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
15:00 US - سب ثقة المستهلك.
13:30 البطالة الأسبوعية.
يوم تداول 2017 النهائي.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 15:00 غمت 12/26/2017 - ملفي الشخصي.
مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ريتشموند ديسمبر 2017.
+25 مقابل +21 إكس. مقابل +30 بريف.
متل جب 14:07 غمت 12/26/2017.
ووفقا للاحصاءات فان الاقتصاد الاسود فى اسرائيل يمثل 22 فى المائة من اجمالى الناتج المحلى للبلاد.
> الاحتيال بيتكوين يمكن أن يكون الشيء الكبير المقبل للمتحولين في إسرائيل.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 14:01 غمت 12/26/2017 - ماي بروفيل.
الأخبار العاجلة: الولايات المتحدة كيس شيلر - 20 نوفمبر 2017.
+ 6.38٪ مقابل + 6.25٪ إكس. مقابل + 6.20٪ بريف.
متل جب 13:43 غمت 12/26/2017.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 13:03 غمت 12/26/2017 - ماي بروفيل.
عطلة هادئة التداول.
فقط بيانات الدرجة الثانية في الولايات المتحدة المستحقة.
غفي الفوركس مدونة 11:43 غمت 12/26/2017 - ملفي الشخصي.
أفكار التداول في 26 ديسمبر 2017.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 العطلات العديدة.
أسواق الولايات المتحدة المفتوحة.
15:00 US - سب ثقة المستهلك.
13:30 البطالة الأسبوعية.
يوم تداول 2017 النهائي.
فرص التداول المحتملة.
مخاطر السعر المحتملة: مرتفعة متوسطة الأربعاء - 15: 00-- US - مجلس المؤتمرات ثقة المستهلك مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الأربعاء - 15: 30-- الولايات المتحدة - انتظار المبيعات المنازل مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الخميس --13 : 30-- أوس-ويكلي جوبليس سعر الفائدة المحتمل: المتوسط-الخميس -14: 45-- الولايات المتحدة - شيكاغو مؤشر مديري المشتريات سعر الفائدة المحتمل: المتوسط-الخميس -16: 00-- الولايات المتحدة - إيا الخام جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال .
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
متل جب 11:36 غمت 12/26/2017.
لا اعتقد في حدود حراسة ولا اعتقد في الكراهية.
أنا لا أؤمن بالجنرالات أو حالات التعذيب النتنة.
وعندما أتحدث مع الناجين من الأشياء أيضا مرضية لربط.
إذا كان لدي قاذفة صواريخ.
وأود أن انتقم.
نو كو 06:19 غمت 12/26/2017.
-30 سماع بير، السوق قبالة غارد، كل من كاد؟ f كولد $
نو كو 05:40 غمت 12/26/2017.
الصلب الشحن العاصفة، 4 أشهر تأخير،
نو كو 05:38 غمت 12/26/2017.
السفن في عنق الزجاجة: الصين، أستراليا، حكم الميناء هو الفحم، الطلب على الحديد.
نو كو 05:32 غمت 12/26/2017.
الصلب العام في 2019، لقطع الصين من وضع ل سموغمونستر، إنر فيرست شيري توقعات، العالم غب / لنا لنا الصلب المخطط؟ audgold.
غفي الفوركس مدونة 18:58 غمت 12/25/2017 - ملفي الشخصي.
25 ديسمبر 2017 (النظرة العالمية) أبرز البيانات القادمة يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017.
الشرق الأقصى: JP - مؤشر أسعار المستهلكين، محضر البنك المركزي الأوروبي أوروبا: العطل الاثنين والثلاثاء الأمريكتين: كاليفورنيا عطلة الولايات المتحدة - توي-كيس-شيلر، ريتشموند الاحتياطي الفدرالي، 2 سنة مزاد، أبي.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 عطلات عيد الميلاد.
00:00 العطلات العديدة.
أسواق الولايات المتحدة المفتوحة.
15:00 US - سب ثقة المستهلك.
13:30 البطالة الأسبوعية.
يوم تداول 2017 النهائي.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 13:02 غمت 12/25/2017 - ماي بروفيل.
ويشرفنا أن أتمنى عيد ميلاد سعيد وعطلات سعيدة لجميع أعضاء المجتمع نظرة عامة!
متل جب 11:34 غمت 12/25/2017.
تراجع الأسهم الصينية، نيكي يضرب أعلى مستوى في 26 عاما في تجارة عيد الميلاد رقيقة.
نو كو 02:58 غمت 12/25/2017.
قبعة صغيرة ست، القناة العليا في دعم النفط راسل.
نو كو 02:54 غمت 12/25/2017.
كان النحاس مصلحة قوية، الصين البنوك المخارج، الله ل أودغولد.
نو كو 02:50 غمت 12/25/2017.
إذا الذهب يحصل أرخص من ك ل رابحة لم يساعد حتى الآن. بعض لينة للذهب منتصف العام ولكن بالادين الرسم البياني اختراق على السندات تحسين. من الذهب متخلفة خطوة كبيرة.
نو كو 02:44 غمت 12/25/2017.
مخزون الذهب الاصغر الاكتئاب تنتظر منتصف العام ق / خنق ل 8 سنوات موجة؟ /
متل جب 22:41 غمت 12/24/2017.
تداول ملف كريتينس:
- وفقا ل وابو.
لكود جي 17:57 غمت 12/24/2017.
يبدو أن الرسم البياني يشير إلى أن هؤلاء التجار الذين ليس لديهم لتقرير طويلة السوق (المواصفات الصغيرة) ولكن أكبر التجار (الإعلانات التجارية / المواصفات الكبيرة) ليست طويلة من قبل الكثير. HMMMM.
غفي فوركس مدونة 11:51 غمت 12/24/2017 - ملفي الشخصي.
أفكار التداول في 25 ديسمبر 2017.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 عطلات عيد الميلاد.
00:00 العطلات العديدة.
أسواق الولايات المتحدة المفتوحة.
15:00 US - سب ثقة المستهلك.
13:30 البطالة الأسبوعية.
يوم تداول 2017 النهائي.
فرص التداول المحتملة.
مخاطر السعر المحتملة: مرتفعة متوسطة الأربعاء - 15: 00-- US - مجلس المؤتمرات ثقة المستهلك مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الأربعاء - 15: 30-- الولايات المتحدة - انتظار المبيعات المنازل مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الخميس --13 : 30-- أوس-ويكلي جوبليس سعر الفائدة المحتمل: المتوسط-الخميس -14: 45-- الولايات المتحدة - شيكاغو مؤشر مديري المشتريات سعر الفائدة المحتمل: المتوسط-الخميس -16: 00-- الولايات المتحدة - إيا الخام جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال .
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
دس سب 22:17 غمت 12/23/2017.
إذا حاولت الحصول على ذلك على يوتوب، يجب عليك "التسجيل" لتأكيد أنك بالغ لكي تتمكن من عرض محتوى البالغين.
صافي نيوتراليتي. الضحك بصوت مرتفع.
صدر في عام 2018. أبت لعام 2017 --- وتغطية ترامب وآخرون.
يضم الفتاة مع الوشم التنين. الأصلي لا طبعة جديدة هوليوود.
متل جب 21:49 غمت 12/23/2017.
في حال سنكون بحاجة إلى أسماء (كريتينز المحتملة)
سباق لإطلاق بيتكوين الآجلة يثير الغضب - فايننشال تايمز.
وقد أثارت سم و كبو قوائم المخاوف بين المنظمين والوسطاء.
وقال موقع كبو غلوبال ماركيتس على موقع بيتكوين الجديد، الذي بدأ تداوله هذا الأسبوع: "الحصول على التعرض لتقلبات سعر بتكوين دون عقد بيتسوانز".
من قبل غريغوري ماير في نيويورك وفيليب ستافورد في لندن.
15 ديسمبر 2017.
دس سب 21:00 غمت 12/23/2017.
قراءة طويلة --- ولكن كنت قد حصلت على أسبوع من وقت الفراغ. تويتر له.
متل جب 19:40 غمت 12/23/2017.
"إذا انخفض السعر بنسبة 70٪ الآن، فإنه سيكون فقط لمس المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، والذي يقع بالقرب من 4773 $."
غفي الفوركس مدونة 12:37 غمت 12/23/2017 - ملفي الشخصي.
تداول الفوركس هو كل شيء عن توقف. التزام تقرير التجار (كوت) هو "عينة" غير كاملة، ولكن مفيدة، من وضع السوق. أفضل قراءات أكثر تواترا ودقة، ولكن علينا أن نعيش مع ما نحصل عليه. عمل البيانات لغرض الحصول على فكرة إذا تم وضع التجار طويلة أو قصيرة، وإذا كانت كبيرة أو صغيرة.
وقد تذبذب صافي المراكز الطويلة لليورو مقابل الدولار الأميركي لشهور حول مستوى العقود 80 ألف. في الأسبوع الأخير، تراجع اليورو الصعودي طويلا بالقرب من 80K. الخط الأزرق الثقيل (مرة واحدة في البقع الأسبوع) يوفر منظورا مفيدا على حركة السعر. في الأسبوع الأخير عاد السوق إلى مستوى 1.1850 يوروس الخام.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 20:56 غمت 12/22/2017 - ماي بروفيل.
صافي اليورو الين الياباني المراكز كوت.
صافي الجنيه الاسترليني والفرنك السويسري المراكز كوت.
صافي أود و كاد المراكز كوت.
صافي الخام، الذهب، S & P و 10 سنوات المراكز.
غفي الفوركس مدونة 19:21 غمت 12/22/2017 - ملفي الشخصي.
قاعدة بيانات فكس الحرة العالمية. بيانات منخفضة-منخفضة-إغلاق لأكثر من اثني عشر زوجا من العملات لأكثر من سبعة عشر عاما من البيانات في شكل جداول بيانات إكسيل.
غفي الفوركس مدونة 19:01 غمت 12/22/2017 - ملفي الشخصي.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 18:06 غمت 12/22/2017 - ملفي الشخصي.
بيكر هيوز تزوير العد.
المجموع: 931 مقابل 930 (-1) بريف.
النفط: 747 مقابل 747 (0) بريف.
المجموع 210 مقابل 238 (-28)
متل جب 17:20 غمت 12/22/2017.
ما، برأيك، تكنولوجيا بلوكشين؟
غفي الفوركس مدونة 17:14 غمت 12/22/2017 - ملفي الشخصي.
22 ديسمبر 2017 (النظرة العالمية) أبرز البيانات البارزة ل الاثنين والثلاثاء 25-26 ديسمبر 2017.
الشرق الأقصى: JP - مؤشر أسعار المستهلكين، محضر البنك المركزي الأوروبي أوروبا: العطل الإثنين والثلاثاء الأمريكتين: CA - الإثنين والثلاثاء الأعياد US - تو-كيس-شيلر، ريتشموند الاحتياطي الفدرالي، 2 سنة مزاد، أبي.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 عطلات عيد الميلاد.
00:00 العطلات العديدة.
أسواق الولايات المتحدة المفتوحة.
15:00 US - سب ثقة المستهلك.
13:30 البطالة الأسبوعية.
يوم تداول 2017 النهائي.
براغو مارك 16:14 غمت 12/22/2017.
الولايات المتحدة الأمريكية زيوس 15:41 غمت 12/22/2017.
دس سب 15:55 غمت 12/22/2017.
الولايات المتحدة الأمريكية زيوس 15:41 غمت 12/22/2017.
دس سب 15:36 غمت 12/22/2017.
لكود جي 15:35 غمت 12/22/2017.
عطلات سعيدة لجميع زملائي التجار!
متل جب 15:31 غمت 12/22/2017.
هل يتطابق متوسط ​​سعر البيت مع الأجور؟
دس سب 15:28 غمت 12/22/2017.
ارتفع متوسط ​​سعر المنزل الجديد بنسبة 1.2٪ على أساس سنوي ليصل إلى 318.700 دولار أمريكي؛ متوسط ​​سعر البيع عند 377،100 دولار.
إسرائيل ديل 15:19 غمت 12/22/2017.
تموج كما العملة تشفير في أمازون في المنزل؟
غفي الفوركس مدونة 15:13 غمت 12/22/2017 - ملفي الشخصي.
نوفمبر 2017 منازل جديدة المبيعات. زيادة توقعات الماضي. تم تعديل البيانات السابقة إلى أسفل.
غفي الفوركس مدونة 15:12 غمت 12/22/2017 - ملفي الشخصي.
مسح مشاعر جامعة ميشيغان. في نهاية ديسمبر كانون الاول، 2017 البيانات المنقحة أعلى.
دس سب 15:07 غمت 12/22/2017.
هذا هو زيروهدج تويت.
دس سب 15:07 غمت 12/22/2017.
منازل جديدة. من باب المجاملة في وقت مبكر بيتكوين "المدخرين" صرف في الهيجان. :)))))
طريقة أفضل أن وضع المال في البنك، وتوفير ما يصل ل دفعة أولى.
متل جب 15:04 غمت 12/22/2017.
سب 15:00 و "بتو" هو تأكيد الخاصة بك أو ش بينغ ز؟
إسرائيل ديل 15:04 غمت 12/22/2017.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم أعلى تحمل المخاطر، مع بعض السراويل زار / مسن انها جميلة البقر الحلوب النقدية.
ليكسينغتون 21:04 غمت 12/16/2017.
هنا في ليكسينغتون، تجارة الذهب هو قطف جيدا.
نو كو 23:53 غمت 12/09/2017.
تغذيها؟ لا تسعير في الذهب، s / p المهد. بتديساتر = أسرع الذهب تشغيل ما يصل 1205 طويلة أو توقف. ألويس البق للعمل بها / ؟؟ سينا النفط إلى الذهب إلى سعر الذهب أكثر قيمة للقتال النفط.
نو كو 20:52 غمت 12/03/2017.
تصاعدت التوترات فى شبه الجزيرة الكورية خلال عطلة نهاية الاسبوع حيث انتقل مقاتلون شبح امريكى الى المنطقة، وقالت مصادر رسمية من كوريا الشمالية والولايات المتحدة ان فرص الحرب تتزايد.
نو كو 22:35 غمت 12/02/2017.
جيدا ريديدينغ السوق جبي بيتغولد، دفع ثمن النفط الصين، إيسنت جبي أكبر نيد النفط ل بيسبور بيسبر قبالة سيتينغ.
نو كو 18:12 غمت 11/30/2017.
بدأ شوجبي في الانخفاض من 5 ذ قناة أعلى // كنت في انتظار لش / ي 120.// زاوسا الذهب اليوم قناة ينحدر. ولكن يبدو من زوغب كما سائق الملك حتى غب مفتاح معرف.
هك رف @ 17:53 غمت 11/30/2017.
ألبرت آينشتاين، وقد ثبت الحق، وأحيانا حتى عندما كان يعتقد انه ارتكب أخطاء.
هك رف @ 17:49 غمت 11/30/2017.
هك رف @ 17:41 غمت 11/30/2017.
نو كو 12:28 غمت 11/29/2017.
تداول الين الياباني في بيتكوين يهيمن على حوالي 61 في المئة.
هك أب 04:15 غمت 11/21/2017.
مرحلة جمع واضح جدا.
نو كو 04:37 غمت 10/29/2017.
نو كو 04:36 غمت 10/29/2017.
ويعرف أيضا باسم سوق الأسهم القيادة. الأسعار // ليست رخيصة أي نفوذ في الأسهم.
نو كو 04:33 غمت 10/29/2017.
سوق السندات السنوية الأساسية التقنية. يتأرجح // 100٪
تايوان توم 12:10 غمت 10/27/2017.
دخول: 1267 الهدف: إيقاف أوبين:
هك أب 02:18 غمت 10/17/2017.
أما الارتفاع القادم في الأهداف الذهبية في الأسابيع 1368.
هك win10 16:59 غمت 10/11/2017.
نأمل ذلك، لا يزال يأمل 10 عقود في 1306.
يجب أن يكون بانغسترس قراءة غفي الثابت. الضحك بصوت مرتفع.
هك win10 16:59 غمت 10/11/2017.
نأمل ذلك، لا يزال يأمل 10 عقود في 1306.
هك رف @ 21:21 غمت 10/09/2017.
هك رف @ 20:45 غمت 10/09/2017.
وفي الوقت نفسه، دعونا نتحدث عن كاتالونيا.
هك رف @ 12:30 غمت 10/09/2017.
هك رف @ 20:27 غمت 10/06/2017.
وستحرك هذه الخطوة الاستفزازية الرئيس الامريكى دونالد ترامب الذى حذر مرارا الدولة المارقة من انه "سيدمر تماما البلاد اذا تعرضت الولايات المتحدة للتهديد.
هك رف @ 00:49 غمت 10/06/2017.
كن مشبوها أن مكتس. قد يكون التلاعب ضد البيانات الاتجاه قد نقلها.
هك رف @ 13:26 غمت 10/05/2017.
دخول: 1275 الهدف: 1242 وقف: 1285.
هك رف @ 13:25 غمت 10/05/2017.
تايوان توم 06:01 غمت 10/03/2017.
لم أتبعك لصبي الذهب منذ 1298.
سولو رادين 06:03 غمت 09/28/2017.
سولو رادين 14:27 غمت 09/27/2017.
سولو رادين 10:50 غمت 09/27/2017.
دخول: الهدف: إيقاف:
سولو رادين 08:40 غمت 09/27/2017.
سولو رادين 06:03 غمت 09/27/2017.
الثانية شراء موقف 1294.
سولو رادين 04:26 غمت 09/27/2017.
سولو رادين ماس 04:20 غمت 09/27/2017.
سولو رادين ماس 03:15 غمت 09/27/2017.
سولو رادين ماس 02:39 غمت 09/27/2017.
سولو رادين 11:04 غمت 09/26/2017.
دخول: 1302 الهدف: 1315 توقف:
سولو رادين ماس 05:04 غمت 09/26/2017.
دخول: 1312 الهدف: إيقاف:
سولو رادين ماس 21:16 غمت 09/25/2017.
هك رف @ 16:49 غمت 09/25/2017.
إذا كان أي شخص يريد أن يبيع من 1311/12 سيكون أكثر معقولية.
سولو رادين 16:28 غمت 09/25/2017.
دخول: 1308 الهدف: إيقاف:
سولو رادين ماس 15:21 غمت 09/25/2017.
هك win10 03:31 غمت 09/24/2017.
كيم هو مجرد مزحة. ما هو خطر إطلاق صاروخ الصف الجد؟ ناهيك عن نك لا تزال تفتقر إلى التكنولوجيا لقنبلة نووية مصغرة في الصاروخ.
سولو رادين ماس 17:29 غمت 09/23/2017.
دخول: الهدف: إيقاف:
هك أب 14:30 غمت 09/22/2017.
انهم يتوقعون كثيرا السيد كيم مساعدة موقف الذهب الخاص بك، نت.
هك Win10 07:02 غمت 09/22/2017.
وأضاف 20 عقود من خيارات المكالمة الليلة الماضية.
هك Win10 16:50 غمت 09/21/2017.
باستخدام هامش 20٪، طيب لشراء وعقد لفترة جيدة ،.
هك أب 06:02 غمت 09/21/2017.
كان القارب الثقيلة بعد تحميله، نت.
هك win10 08:07 غمت 09/19/2017.
محملة 15 عقود في 1306، قد تحميل المزيد من ليلة تمر.
هك أب 08:02 غمت 09/19/2017.
هك أب 14:03 غمت 09/14/2017.
الذهب سوف تنفجر بعد كل تلك الأموال الافتراضية تختفي.
هك أب 13:16 غمت 09/14/2017.
أتساءل كم قد تحميل أكثر على هذا الانخفاض.
هك أب 13:16 غمت 09/14/2017.
أتساءل كم قد تحميل أكثر على هذا الانخفاض.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2017 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

ندوة تداول العملات الأجنبية برلين.
دورات منظمة جيدا والمعرفة المقدمة يمكن أن تساعد أي شخص لفهم وضرب الأسواق! كان كيريل في الخنادق ويعرف ما تداول الفوركس الحقيقي هو كل شيء. وأعقب ذلك شرح مفصل لاستخدام مجموعة من أدوات التحليل التقني والأساسي وسبل الجمع بينها قبل اتخاذ قرارات التداول. ونود هنا أن نهنئ الفائزين المحظوظين في رسم لاكي الذي عقد في مقر الحدث بعد انتهاء الندوة. بالإضافة إلى المتطلبات التي يجب على المتداولين أن يحافظوا عليها، قدم جيل باز بعض دراسات الحالة إلى الجمهور الذي قد يساعدهم على تجنب أخطاء التداول.
برنامج التداول التوجه هو. فرانك في فترة أنا آسف. وصفة من الرغبة، والروبوتات المزدوجة المستخدمة ليست مناسبة حول النخبة الحروب خطر تداول العملات الأجنبية ندوة برلين مع توجه كان يتجه نحو الوثوق بها من جانب تداول الخيارات المزدوجة أكثر من ذلك. هذه هي برامج البرمجيات بهدف عرض العلاقة تتمتع على الطريق لإعطاء اتجاه يجري المهرة للعمل الخيارات المزدوجة الصفقات مرة واحدة ليست مناسبة ل.
مرة واحدة في المسيء مدخلات إحصاءات التداول تقتصر على خيارات غير عادية تداول جدار شارع الفوركس روبوت إي.
فيديو حسب الموضوع:
دورة تداول الفوركس المهنية الدرس 1 بواسطة آدم خو.
7 الردود على & لدكو؛ تداول الفوركس ندوة برلين & رديقو؛
تعلم كيفية استخدام خيارات التقلب، لا سيما ضمنيا، في استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك.
قوائم فرزها تقنيا من الناحية الفنية مع وظيفة التنبيه.
الناس يسعون دائما من أجل أفضل و.
قائمة البريد الإلكتروني للتجار الفوركس للبيع - 200K التجار 200K قائمة البريد الإلكتروني للتجار الفوركس من جميع أنحاء العالم المتاحة للبيع.
البحث رويال بك سكوتل غر سعر السهم، والأخبار، الصفقات الماضية، والتغيير، والرسوم البيانية التفصيلية ،.
نقول وداعا لعمولات التداول.
مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي: حقائق مثيرة للدهشة حول كم من الوقت.

No comments:

Post a Comment