Saturday 24 March 2018

يوم التداول استراتيجيات إتف


استراتيجيات إتف التداول اليومي
الحصول على استعداد للربح في انهيار 2017 سوق الأسهم القادمة!
التنبيه: في عام 2018، بلغ متوسط ​​معدل تداول نظام التداول النقدي في إتف 3.29٪ في اليوم - انظر ما يعنيه هذا الأمر هنا.
جعل 1000 من الدولارات كل صناديق التداول المتداولة.
ماذا لو قلت لك بعد انهيار سوق الأسهم عام 2008 اكتشفنا نظام تداول إتف الذي بلغ متوسط ​​العائد من 7.31٪ كل يوم من 11/21/2008 إلى 3/7 / 201 2؟
هذا ليس خطأ، فإنه أفيراجيد 7.31٪ عودة كل يوم!
==> مشاهدة هذا الفيديو لتعلم قصة بسيطة!
المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا تشكل توزيعا أو عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أي أوراق مالية في أي ولاية قضائية. على وجه الخصوص، فإن المعلومات الواردة هنا ليست للتوزيع ولا تشكل عرضا لبيع أو التماس أي عرض لشراء أي أوراق مالية في الولايات المتحدة الأمريكية أو لصالح أو أي شخص الولايات المتحدة كما هو معرف في هذا المصطلح تحت قانون الأوراق المالية للولايات المتحدة لعام 1933، بصيغته المعدلة.
نحن لا تدير المال للعملاء ولا نوصي الاستثمارات. هذا الموقع ومنتجاته هي تعليمية وتقدم لأغراض إعلامية فقط.
قد تنخفض الاستثمارات وكذلك الارتفاع وقد يفقد المستثمرون جزءا كبيرا أو حتى كل استثمارهم. إن الأداء السابق ليس بالضرورة دليلا على الأداء المستقبلي. يمكن أن تؤدي االستثمارات المقومة بالعمالت األجنبية إلى مخاطر الخسارة من تحركات العمالت وكذلك التغيرات في القيمة أو السعر أو اإليرادات المتأتية من االستثمارات نفسها. ويشمل الاستثمار في الأسواق الناشئة مخاطر قد لا ترتبط عادة بالاستثمار في أسواق أكثر تطورا.
إلى الحد الذي يسمح به القانون واللوائح ذات الصلة، فإننا نخلي صراحة عن أي وجميع المسؤولية التي قد تنجم عن هذا الموقع أو أي معلومات أخرى تقدمها لنا فيما يتعلق بهذا الموقع، وأية أخطاء فيه أو سهو منها. لا ينبغي اعتبار المعلومات المشار إليها في هذا الموقع على أنها عرض أو التماس للاستثمار أو صناديق الاستثمار في أي ولاية قضائية حيث يكون هذا العرض أو التماس قانوني أو غير قانوني. إذا كان لديك أي شك حول محتوى هذا الموقع يجب أن تطلب المشورة من مستشار مهني مستقل.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
يوم المبتدئين دليل التداول.
تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.
تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.
تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.
تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.
يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.
التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.
التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.
كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.
تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.
هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.
كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)
على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.
و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.
تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!
لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.
تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.
استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.
ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.
استراتيجية تداول يوم الزخم.
اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.
معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.
جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.
إستراتيجية التداول يوم العكسي.
استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.
أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.
سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.
الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.
تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.
واحد قصة نجاح الطلاب.
ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.
دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!
بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.
الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.
طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.
إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.
التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.
يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.
زيادة أحجام المواضع.
بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.
الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.
ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟
الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.
واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.
نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!
لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
ما هو مستوى التداول الحالي؟
تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.
خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

17 إتفس لتجار اليوم.
وقد اعتنق المستثمرون من جميع مناحى صناديق الاستثمار المتداولة كأداة الاستثمار المفضلة عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى أي فئة أصول تقريبا في السوق العالمية. وقد أدى الابتكار المستمر في الكون المتداول في البورصة إلى دفع المزيد من الشركات الناشئة في طليعة العديد من التجار النشطين & # 8217؛ وشاشات الرادار نظرا لمجموعة متنوعة، ومتنامية، تشكيلة من الأدوات المالية السائلة. وبصرف النظر عن المزايا الكامنة في الشفافية والتنويع المرتبطة بالصناديق المتداولة في البورصة، فقد جاء التجار أيضا لتبني الطبيعة السائلة والفعالة من حيث التكلفة لهذه الأدوات.
وعلى هذا النحو، تبنى التجار اليوم هذه الأدوات المالية كأدوات قابلة للتطبيق لتحقيق التعرض الرخيص والرائع للسائلة في أي ركن من أركان السوق. سواء أكانت عمليات الشراء في صندوق ناسداك مستفيدا قبل أن تعلن شركة آبل عن أرباحها تحسبا لربع الانفجار أو بيع الذهب بعد محضر اللجنة الفيدرالية المتشائمة، فقد اكتسبت صناديق الاستثمار المتداولة احتراما كبيرا للعديد من تجار اليوم المخضرمين [انظر أيضا كيفية لعب شيف's 5000 $ غولد بريديكتيون].
أدناه نغطي 17 من 100 إتفس معظم السائل عن طريق حجم التداول، وتسليط الضوء على الحالات عندما كل واحد قد يأتي في متناول اليدين لأولئك الذين يتطلعون إلى جعل الرهان على المدى القصير:
17 - القطاع الصناعي المختار سبدر (شلي)
هذا العرض من ستات ستريت قد يكون في متناول اليدين لأولئك الذين يبحثون للاستفادة من قطاع الصناعات المحلية مباشرة قبل (أو بعد) البيانات الاقتصادية ذات الصلة يتم تحريرها. تأكد من أن يكون هذا إتف على شاشة الرادار الخاص بك في أول يوم عمل بعد نهاية كل شهر كما يضرب بيانات التصنيع إيسم في الشارع. يتم تجميع هذا الرقم استنادا إلى مسح لمديري المشتريات في الصناعة التحويلية في الولايات المتحدة.
16. S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس)
بالنسبة لأولئك الذين تزدهر على تقلبات كبيرة في السعر، وهذا إتن يمكن أن يكون أداة أحلامك. تعرض فس تقلبات أسعار العقود اآلجلة، ومن ثم يمكن استخدامها كأداة تحوط بالاقتران مع مراكز أخرى أو كأداة تداول مستقلة. إبقاء عينيك على هذا إتن كل يوم خميس كما بيانات البطالة الأسبوعية يخرج على الجبهة الداخلية. ويعكس هذا الرقم عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة للمرة الأولى خلال الأسبوع الماضي، مما يوفر رؤى متكررة لصحة سوق العمل.
15 - صندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي (أونغ)
يمكن أن يستفيد تجار السلع من هذه المؤسسة المتقلبة بشكل سيء كل أسبوع حيث تخرج بيانات تخزين الغاز الطبيعي. يرتفع هذا التقرير إلى الشارع كل يوم خميس ويعرض عدد األحجام المكعبة من الوقود التي تم االحتفاظ بها خالل األسبوع الماضي، مما يعطي المستثمرين والتجار على حد سواء المزيد من المعلومات حول شروط العرض والطلب في المستقبل) انظر 25 طرق االستثمار في الغاز الطبيعي [.
14. دب أوسد إندكس صعودي (أوب)
قد يكون كسب التعرض لمؤشر الدولار الأمريكي في متناول اليدين لأولئك الذين يتطلعون لجعل الرهان على توقعات التضخم قبل (أو بعد) يتم تحرير مؤشر أسعار المستهلكين. يمكن أن يكون هذا إيتب أداة مفيدة للاستفادة من عندما بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي يضرب وول ستريت حوالي 15 يوما بعد نهاية كل شهر. هذه الإحصائية تجمع التغير في أسعار سلة من السلع والخدمات المشتركة التي يشتريها المستهلكون، علما بأن بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأساسية لا تشمل الغذاء والطاقة [انظر أيضا محفظة إتفدب كينغ دولار].
13. الترا دج-أوبس النفط الخام (أوكو)
أوكو هو المنتج القائم على العقود الآجلة التي تعرض 2X التعرض للرافعة لسعر النفط الخام. يمكن أن تعطي بيانات مخزونات النفط الخام بالتأكيد هذا السبب الأساسي ل إيتب للقفز في أي من الاتجاهين كما يتفاعل التجار مع بيانات المخزون من الأسبوع الماضي كل صباح أربعاء [انظر أيضا 25 طرق للاستثمار في النفط الخام].
12. سبدر S & أمب؛ P P التجزئة إتف (زرت)
يتحول التجار والمستثمرون على حد سواء انتباههم إلى القطاع الاستهلاكي المستهلك كل شهر كما يتم الافراج عن بيانات مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة. تعتبر "سرت" إلى حد بعيد الأداة الأكثر سيولة في السقيفة لأولئك الذين يتطلعون إلى التركيز بشكل خاص على قطاع التجزئة المحلي؛ فإن صندوق المتاجرة هذا يأتي في متناول اليدين للاستفادة من السوق قبل أن يقوم تاجر التجزئة بأسم كبير بالإبلاغ عن أرباحه الفصلية أو إجراء مسرحية تحسبا لتقرير مبيعات التجزئة أفضل مما كان متوقعا.
11. صندوق مؤشر اليابان مسي (إوج)
ويأتي هذا المؤشر في متناول اليدين لأولئك الذين يتطلعون إلى الرهان على النمو الاقتصادي الياباني وتوقعات التضخم بعد اجتماع بنك اليابان الياباني الشهري وقرارات سعر الفائدة. يصدر بنك اليابان قرار سعر الفائدة مع تعليق على التطورات الاقتصادية داخل البلاد وخارجها في منتصف كل شهر، مما يسلط الضوء على أسواق الأسهم اليابانية وبالمثل إوج.
10. صندوق مؤشر ألمانيا مسي (وغ)
والأسهم الألمانية، وفريق الخبراء العامل، تركز على الكثير من التجار كل شهر بعد صدور أحدث بيانات التضخم الألمانية، مما يساعد على تسليط الضوء على صحة أهم دولة عضو في منطقة اليورو. وباعتباره أكبر اقتصاد في منطقة اليورو، فإن مؤشر أسعار المستهلك الألماني له تأثير كبير على التضخم في المنطقة وكذلك الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي الأوروبي [انظر محفظة اليورو الأوروبية إتفدب].
9. أولتراشورت اليورو إتف (يوو)
هذه العملة المعكسة 2X إتف يمكن أن تكون أداة قوية لأولئك الذين على استعداد لاتخاذ الرهان على النحو الذي اليورو سوف يتداول مقابل الدولار الأمريكي في سوق العملات. يمكن أن يكون يو بمثابة أداة تداول قابلة للحياة على أساس يومي أو كأداة الرهان قبل الإصدارات الاقتصادية ذات الصلة مثل إعلان البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة والمؤتمرات الصحفية.
8. فوتسي الصين صندوق 25 مؤشر (فكسي)
هذا الصندوق هو أقل من المثالي بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء التعرض تنوعا جيدا للأسهم الصينية على المدى الطويل نظرا للمحفظة الضحلة، أعلى الثقيلة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر التداول يوم الصين & # 8217؛ ق سوق الأسهم، فكسي هو إلى حد بعيد أفضل أداة لهذه المهمة. هذا الصندوق لديه أيضا سوق الخيارات النشطة، مما يسمح للتجار لتوظيف استراتيجيات أكثر تطورا وكذلك [انظر لماذا يجب عليك بيع فكسي، شراء غك].
7. سبدر هومبيلدرس إتف (شب)
وسواء أكنت تتابع مبيعات المنازل الجديدة، أو المنازل، أو تصاريح البناء، أو بيانات بيانات مبيعات المنازل الحالية، فإن شب هي الأكثر شعبية في إتف التي توفر الوصول إلى صناعة بناء المنازل في الولايات المتحدة. يتم إصدار كل من الأرقام المذكورة أعلاه على أساس شهري وتقديم نظرة متخلفة نظرة على صحة السوق العقاري المحلي.
.6 صندوق سندات الخزینة ل 20 سنة من بنك باركليز (تلت)
هذا هو أداة الدخل الثابت الأكثر سيولة في السوق، وعلى هذا النحو، العديد من التجار اليوم احتضان تلت عندما يحين الوقت للفرار إلى الملاذات الآمنة. تلت تعقب سندات الخزينة الأمريكية طويلة الأجل مما يجعلها صندوقا مثاليا للشراء تحسبا لاضطراب سوق الأسهم أو اتخاذ موقف قصير إذا كان من المرجح أن تجتاح عملية الاستيلاء على وول ستريت [انظر أيضا كيفية اللعب فقاعة الخزانة مع صناديق الاستثمار المتداولة] .
5. صندوق مؤشر أستراليا مسي (إوا)
ويحتل اقتصاد أستراليا مكانة هامة على الساحة العالمية، ولا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة أن هذا الصندوق الاسترالي للأسهم المتداولة هو أحد أكثر الأموال سيولة في الكون المتداول في البورصة. سواء كان ذلك الرهان قبل أستراليا أو تقرير الناتج المحلي الإجمالي الفصلي أو قرار البنك المركزي المعدل، إيوا هي الأداة الأكثر شعبية لتحقيق التعرض لهذه الدولة الجزيرة المزدهرة.
4. الأسواق الناشئة إتف (فو)
عندما يتعلق الأمر بزيادة التعرض للمخاطر في أوقات نشوة سوق الأسهم، يمكن أن يكون فو أداة مثالية لأنها توفر وصولا سهلا ورخيصة إلى مؤشر مسي للأسواق الناشئة. بالإضافة إلى أن تكون بمثابة تكتيكية & # 8220؛ خطر على & # 8221؛ أداة، فو أيضا مضاعفة باعتبارها اللبنة الأساسية الأساسية بفضل تنافسي نسبة 0.20٪ حساب وحقيقة أنه & # 8217؛ عمولة المتاحة مجانا إلى فيرستراد، تد أميريتراد، وأصحاب الحساب الطليعة.
3. صندوق تتبع مؤشر السلع الأساسية (دبك)
المزيد والمزيد من التجار والمستثمرين الاستفادة من فئة الأصول السلع بفضل تطور صناعة إتف التي جلبت عددا لا يحصى من الأدوات التي تجعل من السهل للاستفادة من مختلف الأسواق الآجلة. إن دبك هي الأداة الأكثر شعبية المتاحة والتي توفر تعرضا واسع النطاق ومستقبلا إلى 14 من السلع المادية الأكثر تداولا وأهمية في العالم.
2. سبدر الذهب الثقة (غلد)
والذهب هو دون شك واحدة من أكثر الأصول المفضلة لدى التجار النشطين لأنه يحمل الاستئناف كملاذ آمن والتحوط ضد التضخم في حين أنه بمثابة أيضا مؤشر على الخوف وعدم اليقين في السوق العالمية. غلد هو الأكثر شعبية المدعومة بدنيا إتف الذهب في السوق، وتقدم سيولة هائلة وسوق الخيارات النشطة للتجار أكثر تطورا [انظر سبعة أسباب لكره الذهب كاستثمار].
1. سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)
سبي يأخذ المنزل كعكة عندما يتعلق الأمر ارضاء حتى الأكثر أهمية من التجار اليوم. هذا هو إلى حد بعيد أكبر والأكثر شعبية إتف في العالم، الفترة؛ يوفر سبي سيولة لحظية لا مثيل لها، واحدة من الأسواق الأكثر نشاطا الخيارات في وول ستريت، تخدم فرص لا تعد ولا تحصى لتوظيف حتى الاستراتيجيات الأكثر تطورا على أساس القراد حسب القراد [انظر أيضا 5 نصائح إتف التجار يجب أن نعرف].
اتبعني على تويترSBojinov.
الإفصاح: لا توجد وظائف في وقت كتابة هذا التقرير.
كيف يتم فرض ضريبة على صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب في 25 يونيو 2017.
ذي إتف بيرفورمانس فيسواليزر 24 سبتمبر، 2018.
أهم مؤشرات الإرجاع حسب السنة: دليل مرئي 16 تموز (يوليو) 2018.
دليل مرئي ل إتف الكون أبريل 23، 2018.
التاريخ البصري لمعدل داو جونز الصناعي (ديا) 14 مارس 2018.
101 إتف ليسونس كل مستشار مالي يجب أن يتعلم 23 مايو 2018.
النشرة الإخبارية إتفدب.
تحديثات مجانية على صناديق الاستثمار المتداولة، أفكار الاستثمار القابلة للتنفيذ & أمبير؛ أكثر من.
إتف الفرز.
البحث وتصفية صناديق الاستثمار المتداولة لأي هدف استثماري.
قاعدة بيانات إتف ليست مستشارا استثماريا، وأي محتوى تنشره قاعدة بيانات إتف لا يشكل نصيحة استثمارية فردية. الآراء الواردة هنا ليست توصيات شخصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ الأوراق المالية. من وقت لآخر، يمكن لمصدري المنتجات المتداولة في البورصة المذكورة هنا وضع إعلانات مدفوعة مع قاعدة بيانات إتف. يتم إنتاج جميع المحتويات على قاعدة بيانات إتف بشكل مستقل عن أي علاقات إعلانية. اقرأ إخلاء المسؤولية الكامل.
إتف دب مراكز المعرفة.
قصص حديثة.
المواضيع الشائعة.
السلع: عرض الكل.
إتفس: عرض الكل.
توزيعات الأرباح: عرض الكل.
التداول: عرض الكل.
اشترك في إتفدب برو اليوم؟
جعل أفضل، أكثر ربحية مربعات إتف محفظة.
قاعدة البيانات.
أخبار & أمب؛ تحليل.
حول قاعدة بيانات إتف.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

رسالة شخصية من مكتشف الاستراتيجية.
عزيزي الزميل المتداول / المستثمر،
* مرحبا بكم في "الكأس المقدسة من T استراتيجيات رادينغ"، استراتيجية ناجحة للغاية، تداول بورصة نيويورك، على أساس بول ودببة دورات، من شأنها أن تجلب لك الثروة والازدهار.
* دورة 2018 أداء P هو "اختبارها مرة أخرى"، وأداء دورة 2018 هو في "الوقت الحقيقي"، مع جميع الصفقات وتغييرات دورة نشرت علنا ​​للكشف الكامل والشفافية،
* معظم المستثمرين يفقدون المال في عام 2018، ولكن المشتركين لدينا يحققون عوائد ضخمة.
* لقد تم اختبار واختبار "استراتيجية" الملكية الخاصة بنا ويمكن الوثوق بها، ولكن آرثر شوبنهاور قال: "يجب أن تحمل حقيقة أو فكرة هامة استقبالا معاديا قبل قبوله". # 1. انها سخرية. # 2. انها معارضة على نطاق واسع. # 3. ومن المقبول أنها بديهية.
* أظهر مشتركونا الإيمان والمعتقد في # 3 والعائدات هي:
* 2018- أوب 97٪ حتى الآن (26 فبراير) من مجرد 1 التجارة المفتوحة.
* إذا كنت حاليا لا تفعل بشكل جيد للغاية مع التداول الخاص بك، قد تنظر في تغيير. سوف نرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني من دورة التغييرات حتى تتمكن من جعل الصفقات الخاصة بك في يوم معين معين. وهذا سوف يساعد على القضاء على الخوف والإجهاد والعاطفة من اتخاذ القرارات التجارية نفسك. نحن فقط التداول من أي وقت مضى 2 صناديق الاستثمار المتداولة، 1 بول و 1 بير. هذا هو!
* هذه الملكية 'استراتيجية' ليس بالنسبة لي لاستخدام القطاع الخاص لمصلحتي الخاصة. وأود الآخرين أن يزدهر. هذا هو الدافع والهدف لإنشاء هذا الموقع وتبادل بلدي الاكتشاف المذهل.
* نحن نقدم لك محاكمة مجانية لمدة 15 يوما. لا توجد التزامات. إذا كنت سعيدا، يمكنك بعد ذلك الاشتراك للحصول على اشتراك شهري لمدة لا تقل عن 3 دولارات في اليوم الواحد. سعيد للتجارة!
ملاحظة: هذا الموقع قد لا يكون أكثر البقعة والمهنية وظيفة لامعة التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى، ولكن المظهر ليس مهما، انها النتائج التي العد.
مهمة: مساعدة الناس تزدهر. ترادينغ سيلكتد بول & أمب؛ بير 3X-إتفس.
أسطورة الكأس المقدسة هي واحدة من أكثر الأدب في الأدب والفن في أوروبا الغربية. وقد قيل أن الكأس هو كوب العشاء الأخير، وفي صلب يتلقى الدم يتدفق من جانب المسيح. جلبت إلى بريطانيا من قبل جوزيف أريماثا، حيث كانت مخبأة لعدة قرون. أسطورة لديها سلطة خاصة، مصممة لتوفير السعادة، الشباب الأبدية والغذاء في وفرة لانهائية. ويكيبيديا.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
تداول 3x-إتفس ارتفاع دوري و منخفض.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي 47 ألف دولار.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
ترادينغ 3x-إتفس أسعار الفائدة قصيرة الأمد و منخفضة.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي $ 17K.
انظر الكشف الكامل للمساءلة والدقة والشفافية.
3 يناير - 29 ديسمبر 2017. بزيادة 18٪
'غراي من استراتيجيات التداول ".
* ديبندابل، بسيطة، مربحة *
إستراتيجية سيكل 2018، إستراتيجيتنا عالية الأداء، عادت أكثر من 1100٪. وكانت استراتيجية دورة سيكل 2018 قد حققت أرباحا بلغت 674٪. في أكتوبر. 2018 قدمنا ​​غرفة التداول الحقيقية. في يناير 2017 أطلقنا أوتو ترادينغ. في سبتمبر 2017 أطلقنا التداول استراتيجية سوينغ مختارة 3X-إتفس (بول / بير). وكانت استراتيجية دورة سيكل 2017 قد حققت أرباحا بلغت 480٪. في كانون الثاني / يناير 2018، أضفنا خيار الدورة الثانية للمخاطر منخفضة للمستثمرين. يتم توثيق تداولنا في الوقت الحقيقي مع الإفصاح الكامل، من أجل النزاهة والشفافية.
الكأس المقدسة للاستثمار الناجح والتجارة. إطلاق العنان للقوة مذهلة من "الاستفادة من ويضاعف".
استراتيجية سيكل هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية تحمل الدب.
على المدى الطويل، وانخفاض R إيسك / استراتيجية مكافأة عالية للمستثمرين. عقد لمدة أسابيع-أشهر.
استراتيجية سوينغ هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية الدب الاستدانة.
قصيرة / متوسطة الأجل، متوسطة المخاطر / استراتيجية عالية مكافأة للتجار. عقد لمدة أيام-أسابيع.
نقوم بنشر الرسوم البيانية التقنية لكل من الاستراتيجيات على أساس يومي، لذلك كنت على علم تام لما يجري ولماذا، بهدف أن يكون تاجر مكتفية ذاتيا في الوقت المناسب. نقوم أيضا بنشر الرسوم البيانية مربع مرمزة مع شركائنا شراء، بيع وعقد التوصيات. ونحن نعتقد خدماتنا الشاملة توفر قيمة مضافة ممتازة مقابل المال لالكتتاب.
"الكأس المقدسة لاستراتيجيات التداول" (الاستراتيجيات) هو منتج مملوك لصندوق إتف للدخل في كندا، 1755 روبسون سانت فانكوفر، V6G 3B7، كولومبيا البريطانية، كندا. انها فئة الأعمال is - 'تأجير العقارات الفكرية'. صندوق إتف للإيرادات في كندا ليس مستشارا ماليا أو وسيطا ولا ينظمه أي سلطة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو بقية العالم. لا يقدم صندوق إيرادات صندوق المتاجرة في كندا أي توصية بخصوص شراء أو بيع الأوراق المالية. يجب عليك دائما التشاور مع مستشار مالي قبل القيام بذلك. المواد المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. استخدامه هو تماما على مسؤوليتك الخاصة. الأداء السابق ليس ضمانا للأداء المستقبلي. لا تتحمل شركة إيتف إنكوم فوند أوف كانادا أية مسؤولية عن أية خسائر مالية تكبدتها نتيجة استخدام أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع. انظر "اتفاقية الترخيص، إخلاء المسؤولية وشروط الخدمة، اتفاقية سرية عدم الإفصاح، شروط وشروط الموقع الإلكتروني".

الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.
الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يحبها التجار اليوم.
أفضل الأسهم التداول اليوم هو الذي يوفر فرصة في تحركات الأسعار ولها حجم وافرة حتى تتمكن من الحصول على والخروج من تلك الفرص بسرعة. ويعرف هذان العاملان بالتذبذب والحجم، وكم من التقلب والحجم هناك يساعدك على اختيار أفضل الأسهم تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة لأسلوب التداول الخاص بك والشخصية.
بعض التجار اليوم مثل الكثير من حجم دون الكثير من التقلبات.
السعر يتحرك سنت واحد في كل مرة، وفروة الرأس الحركات الصغيرة. البعض الآخر يفضلون الكثير من العمل في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي يتاجرون بها (انظر البحث يوم الأسهم تداول مع أكبر التحركات). يتحرك السعر بسرعة، وغالبا ما يتحرك عدة نقاط مئوية في يوم واحد، ويمكن أن تقفز عدة سنتات أو أكثر في ثوان.
حجم وتذبذب تتغير مع مرور الوقت، على الرغم من. الأحداث المحددة قد تجعل الأسهم / إتف شعبية جدا لفترة، ولكن عندما يكون الحدث هو أكثر من حجم وتقلب تجف. قد تتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا. ومن الأمثلة على ذلك S & أمب؛ P 500 فيكس ست فوتشرز إتن (فس). عندما يتحرك S & أمب؛ P 500 أعلى، فس هادئة نسبيا، ولكن عندما يسقط S & أمب؛ P 500، فس يقفز إلى الحياة وهناك قفزة كبيرة في التقلب والحجم.
فيما يلي قائمة بأكثر الأسهم تداولا اليوم وصناديق الاستثمار المتداولة. ولديها الكثير من الحجم، حيث يبلغ متوسطها أكثر من 10 ملايين سهم يوميا، ولكنها تختلف في التقلب.
بيتا هو خط الأساس لتحديد التقلب.
وهو يقيس مقدار تحرك المخزون بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500. بيتا فوق 1 أو أقل -1 يعني أن المخزون أكثر تقلبا من S & أمب؛ P 500. بيتاس بين -1 و 1 يعني أن السهم يميل إلى أن يكون أقل متقلبة من S & أمب؛ P 500. إتفس تتبع الفهارس الخاصة بهم، وليس S & أمبير؛ P 500 (باستثناء سبي)، وبالتالي لا يتم توفير قراءات بيتا لصناديق المؤشرات المتداولة أدناه.
لنرى بسرعة كيف تقلب إتف هو، بالنسبة إلى S & P سبدر P، فتح مخطط الرسم البياني على فريستوكشارتس. انقر على إعدادات & غ؛ مقارنة، اكتب رمز إتف الذي تريد مقارنته وحدد المربع بجواره. أيضا، حدد علامة & # 34؛ إظهار مقياس النسبة المئوية. & # 34؛ الآن يمكنك أن ترى كم في المئة إتف (أو صناديق الاستثمار المتداولة متعددة) يتحرك نسبة إلى سبي (للمزيد انظر كيفية الحصول على أقصى استفادة من فريستوكشارتس).
الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.
على نحو متسق الأكثر إتف شعبية بين التجار اليوم هو سبدر S & P 500 إتف (سبي). فإنه يتداول بشكل روتيني أكثر من 100 مليون سهم يوميا، وحجم ضخم يسمح لك للتداول أصغر أو أكبر أحجام موقف تكييفها من التقلب. وهنا الأسهم الأخرى ذات الحجم الكبير وصناديق الاستثمار المتداولة التي تنظر في التداول اليومي. يتم توفير بيتاس حيثما ينطبق ذلك. كل الأرقام قابلة للتغيير. تأكد من أن الأسهم / إتف لا يزال يتوافق مع الاستراتيجية الخاصة بك قبل التداول بها.
فحص لأرصدة نفسك.
شاشة لمخزون التداول اليوم باستخدام فينفيز أو آخر الأسهم / إتف موقع الفرز. على فينز، انقر على علامة التبويب فرز.
للبحث عن الأسهم، ضمن علامة التبويب الوصفية انتقل إلى إندوستري & غ؛ ستوكس أونلي. للبحث عن صناديق الاستثمار المتداولة فقط، انتقل إلى إندوستري & غ؛ إكسهانج ترادد فوند. للبحث عن كليهما معا، اترك الحقل مضبوط على أي.
ضمن علامة التبويب الفنية، قم بتغيير إعداد بيتا للبحث عن الأسهم التي هي أكثر أو أقل تقلبا.
في أعلى الشاشة، هناك قائمة منسدلة تسمى أوردر. حدد متوسط ​​حجم (3 شهر) من القائمة، ووضع في ترتيب تنازلي (تنازلي).
الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة في وقرب الجزء العلوي من القائمة لديها أكبر حجم، وهذا هو المكان الذي معظم التجار يريدون التركيز البحث.
الكلمة الأخيرة في اليوم الأكثر تداولا تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة للتجار اليوم.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
شاشة أو البحث عن الأسهم تداول جيدة يوم على أساس منتظم، أو التجارة نفس واحد في كل وقت، مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). معرفة الأسهم أو إتف للتجارة هي جزء فقط من اللغز، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى معرفة كيفية التداول اليوم تلك الأسهم.

No comments:

Post a Comment