Saturday 3 March 2018

مفهوم رسم استراتيجية لتعليم وتقييم في مجال التمريض التمريض


رسم الخرائط المفاهيمية: استراتيجية للتعليم والتقييم في مجال تعليم التمريض.
في العقد الماضي تم التركيز بشكل متزايد على أهمية التفكير النقدي في التمريض. ويواجه اختصاصيو التوعية الممرضات التحدي المتمثل في إيجاد طرق لتعزيز وتقييم التفكير النقدي لدى طلبة التمريض، وقد تم تحديد استراتيجيات تدريس مختلفة لتحقيق هذا الهدف. تعتبر خرائط مفهوم أداة ماكاغنيتيف قوية التي يمكن أن تسهل اكتساب المعرفة من خلال التعلم ذات مغزى. ومن ثم يمكن استخدام رسم الخرائط المفاهيمية لتعزيز وتقييم التفكير النقدي. واستنادا إلى أدبيات التمريض المنشورة، نوقش نطاق رسم الخرائط المفاهيمية في هذه الورقة كاستراتيجية للتعليم والتقييم للتفكير النقدي في تعليم التمريض.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

eCommons @ AKU.
مدرسة التمريض والقبالة.
رسم الخرائط المفاهيمية: استراتيجية للتعليم والتقييم في مجال تعليم التمريض.
نوع الوثيقة.
 قسم، أقسام.
مدرسة التمريض والقبالة، باكستان.
في العقد الماضي تم التركيز بشكل متزايد على أهمية التفكير النقدي في التمريض. ويواجه اختصاصيو التوعية الممرضات التحدي المتمثل في إيجاد طرق لتعزيز وتقييم التفكير النقدي لدى طلبة التمريض، وقد تم تحديد استراتيجيات تدريس مختلفة لتحقيق هذا الهدف. تعتبر خرائط مفهوم أداة ماكاغنيتيف قوية التي يمكن أن تسهل اكتساب المعرفة من خلال التعلم ذات مغزى. ومن ثم يمكن استخدام رسم الخرائط المفاهيمية لتعزيز وتقييم التفكير النقدي. واستنادا إلى أدبيات التمريض المنشورة، نوقش نطاق رسم الخرائط المفاهيمية في هذه الورقة كاستراتيجية للتعليم والتقييم للتفكير النقدي في تعليم التمريض.
النشر.
ممرضة التعليم في الممارسة.
أوصى الاقتباس.
غول، R. B.، بومان، J. A. (2006). رسم الخرائط المفاهيمية: استراتيجية للتعليم والتقييم في مجال تعليم التمريض. نورس إدوكاتيون إن براكتيس، 6 (4)، 199-206.

مفهوم رسم استراتيجية لتعليم وتقييم في التمريض التمريض
أعمال الطب.
مجلس الاعتماد للتعليم الطبي المستمر (مع الثناء)
لجنة الاعتماد على الممرضات الأمريكية في مركز الاعتماد.
مجلس الاعتماد لتعليم الصيدلة.
* دراسة ميدسكيب لطب الأعمال، سبتمبر 2018.
الحصول على إجابات سريعة ودقيقة لاتخاذ القرار نقطة الرعاية.
مدبولز أخبار التطبيق.
البقاء على رأس الأخبار العاجلة في تخصصك وعبر الطب.
سم والتعليم التطبيق.
مواصلة التطوير المهني الخاص بك - في أي وقت وفي أي مكان.
الألمانية الاسبانية الفرنسية البرتغالية.
كنت قد أصبحت صحيفة نيويورك تايمز وول ستريت جورنال من الطب. يجب أن تقرأ كل صباح.
أسا واينبرغ، مد.
كنت طبيبة عادية حتى وجدت ميدسكيب. أداة موارد رائعة مع تحديثات كبيرة.
هيمانت مكان، مد.
محتوى رائع. مراجعات غير منحازة. الموضوعات ذات الصلة. المتطور والحديث.

استخدام خرائط المفهوم - التميز التعليمي & أمب؛ الابتكار التربوي - جامعة كارنيجي ميلون.
جامعة كارنيجي ميلون.
استخدام خرائط المفهوم.
خرائط المفهوم هي تمثيل بياني للطلاب & # 8217؛ المعرفه. يمكن أن توفر للطلاب إنشاء خرائط مفهوم يمكن أن توفر لك رؤى حول كيفية تنظيم وتمثيل المعرفة. وهذا يمكن أن يكون استراتيجية مفيدة لتقييم كل من الطلاب المعرفة قد تأتي إلى برنامج أو دورة ومعرفتهم النامية من المواد بالطبع.
وتشمل خرائط المفاهيم المفاهيم، وعادة ما تكون مغلقة في دوائر أو مربعات، والعلاقات بين المفاهيم، التي أشار إليها خط الاتصال. الكلمات على الخط هي ربط الكلمات وتحديد العلاقة بين المفاهيم. انظر مثالا (بدف).
تصميم ممارسة خريطة المفهوم.
لتشكيل عملية خريطة مفهوم للطلاب، اتبع الخطوات الثلاث التالية:
إنشاء سؤال التركيز الذي يحدد بوضوح المشكلة التي يجب أن تتناولها خريطة المفهوم، مثل & # 8220؛ ما هي الآثار المحتملة لسياسات الحد الأقصى للتجارة؟ & # 8221؛ أو & # 8220؛ ما هو علم المواد؟ & # 8221؛ أخبر الطلاب (بشكل فردي أو جماعي) أن يبدأوا بإنشاء قائمة بالمفاهيم ذات الصلة وتنظيمها قبل إنشاء خريطة أولية. إعطاء الطلاب الفرصة لمراجعة. وتتطور خرائط المفاهيم عندما تصبح أكثر تفصيلا وقد تتطلب إعادة التفكير وإعادة التشكيل.
شجع الطلاب على إنشاء خرائط:
توظيف هيكل هرمي يميز بين المفاهيم والحقائق على مستويات مختلفة من الخصوصية رسم روابط متعددة أو روابط متقاطعة توضح كيفية ارتباط الأفكار في مجالات مختلفة تتضمن أمثلة محددة للأحداث والأشياء التي توضح معنى مفهوم معين.
استخدام خرائط مفهوم طوال الفصل الدراسي.
خرائط مفهوم يمكن استخدامها في نقاط مختلفة طوال الفصل الدراسي لقياس الطلاب & # 8217؛ المعرفه. إليك بعض الأفكار:
اطلب من الطلاب إنشاء خريطة مفهوم في بداية الفصل الدراسي لتقييم المعرفة التي قد تأتي في دورة. هذا يمكن أن تعطيك نافذة سريعة في المعرفة، والافتراضات، والمفاهيم الخاطئة أنها تجلب معهم ويمكن أن تساعدك على الملعب بالطبع بشكل مناسب. تعيين نفس النشاط خريطة مفهوم عدة مرات على مدى الفصل الدراسي. رؤية كيف أن خرائط مفهوم تنمو وتطوير مزيد من الفروق والتعقيد مع مرور الوقت يساعد الطلاب (والمدرب) رؤية ما يتعلمون. إنشاء خريطة مفهوم ملء في الفراغ الذي بعض الدوائر فارغة أو بعض الأسطر غير المسماة. إعطاء الخريطة للطلاب لإكمال. يمكنك أن ترى مثالا لهذا النوع من ممارسة خريطة المفهوم في: flag. wceruw / تولس / كونماب / solar. php.
اتصل بنا للحديث مع زميل إبيرلي في شخص!

مفهوم رسم استراتيجية لتعليم وتقييم في التمريض التمريض
. للوصول إلى كتالوج كامل نورسكتيم من ندوات عبر الإنترنت.
ما هو الاشتراك؟ اسألنا.
هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول؟ اسألنا.
قاعدة المعارف الخاصة بك فارغة.
اشترك الآن الكتالوج ندوات عبر الإنترنت أرشيف مؤخرا لاب & أمب؛ تقييم استراتيجيات التدريس السريرية & أمب؛ الامتحانات تطوير المناهج الدراسية كلية النجاح تحميل كتالوج الاشتراك.
على الشروط الخاصة بك المكسرات & أمب؛ البراغي مفهوم القائم.
التعليم الإلكتروني كلية جديدة.
NCLEX وسهل حصوي؛ معلومات كاملة نكليكس & ريج؛ الإعدادية نكليكس & ريج؛ ندوات عبر الإنترنت اختبار عنصر الكتابة.
مختبر & أمب؛ مرضي.
استراتيجيات التدريس.
التقييم & أمب؛ الامتحانات.
تطوير المناهج الدراسية.
نجاح الكلية.
اشتراك نيتين ويبينار.
الوصول غير المحدود غير محدود سيز الحصول على الكتيب.
12 أشهر كاملة وان لو برايس! اطلب معلومات.
. للأفراد.
. للإدارات.
كتالوج الويبينار.
تدار الامتحانات الموحدة في العديد من برامج التمريض كمعيار البرنامج للتنبؤ نجاح الطلاب. في كثير من الأحيان، لا يتم تعظيم نتائج الامتحانات إلى أقصى إمكاناتها. وسيستعرض هذا البرنامج التعليمي على الويب تكامل معايير أفضل الممارسات في اختيار وإدارة وتنظيم وإدارة وتقييم،
قد يكون تحديد، أو الوصول، أو خلق تجارب التمريض الصحية المجتمعية تحديا، ولكن هذه الخبرات حاسمة للطلاب الجامعيين والدراسات العليا. سوف يتعلم المشاركون عن الفصول الدراسية والتجارب السريرية النشطة للتعلم من أجل تفعيل التمريض الصحي المجتمعي.
يستكشف هذا البرنامج التعليمي على الويب تطور رسم الخرائط المفاهيمية كإستراتيجية تدريس فعالة يمكن دمجها في الفصول الدراسية والمختبرات والمحاكاة والتجارب السريرية. وتناقش مزايا رسم الخرائط المفاهيمية لتلبية احتياجات المتعلمين المتعدد الوسائط. "التدريب العملي" أمثلة على كيفية.
التدريس في المناهج القائمة على مفهوم (كبك) يعرض ظواهر التمريض التي تنطوي بشكل طبيعي أكثر من مفهوم واحد ذات الصلة: مفاهيم يمكن أن تحدث معا أو على التوالي. وهذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت مساعدة أعضاء هيئة التدريس مع تحديد السبل التي المفاهيم قد تكون ذات صلة بعضها البعض في كبك، وتوفير.
وهذا البرنامج التعليمي على الويب تمكين المتعلمين لدراسة الاستراتيجيات التي تربط بشكل فعال مفاهيم الفصول الدراسية للتعلم السريري والعكس بالعكس. سد الفجوة بين الفصول الدراسية والسريرية والنظرية والممارسة، وسوف يؤدي إلى التفكير على مستوى أعلى وتحسين نتائج الطلاب. القضايا الحالية خلق.
وقد وفرت البحوث حول التعليم والتعلم أدلة هامة لتوجيه ممارساتنا التعليمية في التمريض. ومع ذلك، فإن العديد من المربين الممرضين لا يدركون نتائج هذه الدراسات، وبدلا من ذلك يختارون أساليب التدريس والتقييم على أساس التقاليد والخبرات السابقة بدلا من.
هل سبق لك أن تساءلت عما إذا كانت ممارسات التقييم قد تتجه نحو التضخم في الصف؟ أو، هل كنت قلقا من أن المعدل العام في برنامج التمريض الخاص بك قد تتجه صعودا دون الجدارة؟ أو، هل واجهت طالب 4.0 في بالطبع كابستون الذين لا يستطيعون التواصل في الكتابة،
منذ أن أصدرت مؤسسة روبرت وود جونسون ومعهد الطب "مستقبل التمريض: قيادة التغيير، النهوض بالصحة" في فبراير 2018، استكشف قادة الممرضات في التعليم والممارسة والتنظيم كيف يمكن معالجة التوصيات الثماني للتقرير في جميع أنحاء.
علم الوراثة / علم الجينوم هو عنصر متزايد الأهمية في توفير الرعاية التي تركز على المريض في مختلف أنحاء الرعاية الصحية، لذلك هذه المفاهيم تحتاج إلى دمجها في منهج التعليم التمريضي. سيوفر هذا البرنامج التعليمي على الويب استراتيجيات وموارد لدمج مفاهيم علم الوراثة / علم الجينوم.
في هذا البرنامج التعليمي سريع الخطى، عالية الطاقة، وسيتم عرض أفضل الممارسات للتعلم عبر الإنترنت والتعلم، مؤطرة من قبل تشيكرينغ وجامسون "سبعة مبادئ للتدريس الجيد". وسوف يشارك مقدم العرض استراتيجيات تعليمية محددة وقابلة للتكيف وجذابة يمكن تطبيقها على أي مسار تقريبا.
توفر نماذج التعليم القائم على الكفاءة إطارا لأعضاء هيئة التدريس والطلاب لتقييم أفضل وقياس تحصيل كفاءات البرنامج والبرنامج. الاستفادة من المنظمة الوطنية لكليات الممرضات مجموعة أدوات حول تقييم الكفاءة على أساس والممرض ممارس الأساسية.
طلاب الدراسات العليا الحاضرون مع مجموعة واسعة من الاحتياجات التعليمية والقيود الشخصية التي تؤثر على نجاحهم. وتظهر هذه التحديات لتكون نتيجة للتفاوتات في مهارات الكتابة الأساسية أو تجربة الكتابة، وصعوبة في تطبيق المحتوى من علم وظائف الأعضاء السابقة، والصحة.
الطريقة الأكثر راحة لأعضاء هيئة التدريس لبدء محادثة حول التحمل في التعليم التمريضي هو من وجهة نظر المعلم على الطرف المتلقي من سوء سلوك الطالب. والأدلة تدعم بالفعل وجهة النظر هذه باعتبارها قضية حقيقية. ومع ذلك، فقد حان الوقت بالنسبة لنا للنظر في.
معهد الطب التقرير يدعم التعاون بين المهنيين بين مقدمي الرعاية الصحية باعتبارها المفتاح لدفع صحة أمتنا. الممرضات في جميع المجالات السريرية وجميع مستويات الممارسة بمثابة منسق الرعاية لأنشطة رعاية المرضى، ولكن التمريض التعليم لديه.
لماذا لا يسعى الرجال للحصول على الرعاية الصحية العادية؟ وسيستعرض هذا العرض هذه المسألة مع تحديد أكثر الأمراض انتشارا التي يعاني منها الذكور. كما سيتم تقديم اعتبارات التمريض للرعاية التمريضية للمرضى الذكور.
تطوير الكفاءة في مجال صحة الأمهات / النساء مهم للطلاب في جميع مستويات التعليم التمريضي. ومن شأن استخدام الاستراتيجيات التي تشرك الطلاب وأنماط التعلم المتنوعة أن يعزز الكفاءة في صحة الأمهات / النساء ويزيد من فهم الطلاب لكيفية التعلم. ال.
وبما أن التمريض يتطلع إلى المستقبل، فإن الطريق إلى التعليم العالي يستلزم إقامة شراكات على مستويات متعددة. تقدم هذه الندوة علاقة نموذجية بين واحدة من أكبر أنظمة كلية المجتمع في أمريكا مع ثلاثة برامج التمريض البكالوريا. من خلال التسجيل في وقت واحد،
والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو دعم التكامل بين الاستراتيجيات المبتكرة عند تدريس مفاهيم الصحة النفسية في التمريض. سوف يناقش مقدم العرض أيضا كيف يمكن استخدام هذه الاستراتيجيات في مجالات تخصص أخرى.
وتتميز بيئة التعليم التمريضي اليوم بالعمل الجاد والإجهاد، جنبا إلى جنب مع الايجابيات الكامنة في تدريس فن وعلم التمريض. في أي وقت من الأوقات، قد تستفيد إحدى مؤسسات التعليم التمريضي من استراتيجيات بناء الفريق لإبداع التمريض أكثر إيجابية.
من الكتب إلى استجابة الجمهور، واستخدام التكنولوجيا يتطلب القدرة على إدارة البيانات أثناء التنقل. الممرضات تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ بسرعة القرارات القائمة على الأدلة بكفاءة (بيانات قابلة للتنفيذ في نقطة الرعاية). بما في ذلك التكنولوجيا المحمولة في المناهج التمريض يمكن أن تساعد الطلاب في.
الأحداث القادمة.
2018 إلزيفير التمريض التعليم المؤتمر.
3-5 يناير 2018 في لاس فيغاس، نف.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
معهد التعلم القائم على مفهوم.
فبراير 3-4، 2018 في اورلاندو، فلوريدا.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
تطوير القيادة للنجاح: التمريض والعلوم الصحية.
9-10 يوليو 2018 في مينيابوليس، مينيسوتا.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
المكسرات و البراغي لممرضة المربين 2018.
أغسطس 2-5، 2018 في مينيابوليس، مينيسوتا.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
الأحداث الأخيرة.
NCLEX وسهل حصوي؛ عبر المناهج الدراسية.
نوفمبر 3-5، 2017 في أورلاندو، فل.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
سيغما ثيتا تاو 44 اتفاقية بينالي.
أكتوبر 28-نوفمبر 1، 2017 في انديانابوليس، إن.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
آمن المؤتمر السنوي 42.
سبتمبر 21-23، 2017 في لاس فيغاس، نف.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
المكسرات و البراغي للممرضات المربين.
أغسطس 3-6، 2017 في مينيابوليس، مينيسوتا.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
نكليكس & ريج؛ ، نكليكس-رن & ريج؛ ، و نكليكس-ين & ريج؛ هي العلامات التجارية المسجلة اتحاديا وعلامات الخدمة للمجلس الوطني للمجالس الدولة للتمريض، وشركة هذا الحدث والمنشورات اللاحقة ليست معتمدة من قبل المجلس الوطني للمجالس الدولة للتمريض، وشركة
كني & ريج؛ هو علامة شهادة مسجلة اتحاديا من الرابطة الوطنية للتمريض. أي منتجات أو خدمات تتعلق شهادة الممرضة الممرضة التي قدمها نورسيتيم & ريج؛ ، وشركة، ليست معتمدة من قبل الرابطة الوطنية للتمريض.
NurseTim® هي علامة خدمة مسجلة فيدراليا من نورس تايم & ريج. ، Inc.

No comments:

Post a Comment