Monday 5 March 2018

تعريف خيارات أسهم الشركة


خيار شراء الأسهم.


استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc. 2017.


لا يمكن لأحد أن يتنبأ مقدما ما هي الخيارات الأسهم ستكون قيمتها.


خيارات الأسهم في بدء التشغيل غير مثبتة - مهما كانت صعودية أنت!


وهذا مجرد راتب - انها ليست خيارات الأسهم أو أسهم الأرباح.


عندما تذهب الشركة العامة، ديفيد تشوي، الذي رسم مقرها وحصل على دفع في خيارات الأسهم، وسوف تصبح جدا، غنية جدا.


وهذا التقويم، مثل خيارات الأسهم من الكثير من الأوغاد الشركات، على ما يبدو يحصل مؤرخة.


القضاء على استخدام خيارات الأسهم للرئيس التنفيذي والمديرين التنفيذيين من الدرجة C يحل المشكلة.


ثم تتطلب تعويض الرئيس التنفيذي أن تكون جميع النقدية لا خيارات الأسهم.


وقد حققت وظائف أكثر من 1 مليار دولار خلال هذه الفترة، ومعظمها من خيارات الأسهم، وفرته شركته مع طائرة غلف ستريم.


تعريف خيارات الأسهم.


الحق في شراء أسهم الشركة في تاريخ مستقبلي بسعر متفق عليه. وغالبا ما تعطي الشركات خيارات الأسهم لمديريها التنفيذيين كحافز لتحسين أداء الشركة وزيادة سعر سهمها. وإذا ارتفع سعر السهم فوق السعر المتفق عليه للخيار في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، فإن السلطة التنفيذية ستحقق أرباحا كبيرة.


حقوق الطبع والنشر © 2005 من قبل شركة هوتون ميفلين.


نشرت من قبل شركة هوتون ميفلين. كل الحقوق محفوظة.


شركة مساهمة.


استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc.


لم يكن في البداية شركة مساهمة، بالمعنى الحديث للكلمة.


لكن لا؛ المسرحية، كما ترك أوده، قد يكون لشركة الأسهم.


خلال السنوات الأولى من ويل الوظيفي كان قد لعب مع شركة الأسهم الصيفية.


في عام 1864 بنيت كاب ناب فيولا، المملوكة من قبل شركة الأوراق المالية.


وهي مملوكة من قبل شركة مساهمة، وهي مؤسسة مربحة.


قبل أن نذهب إلى بريستول ولعب مع شركة الأسهم، وقالت انها جعلت اسمها.


مع هذا تم تشكيل شركة الأسهم والقارب الأول بنيت وإعادة بنائها.


ثم صعد هوكينز من برازه وقال ل 'م إلى شركة الأوراق المالية.


فقط، كما يقول، أنها ستكون شركة الأوراق المالية، وأنه سيكون لديك واحد وخمسين في المائة.


وقال سعادة كان ينوي تنظيم شركة الأسهم، والسيطرة عليه بنفسه.


شركة مساهمة.


© ويليام كولينز سونس & Co. Ltd. 1979، 1986 © هاربيركولينز.


بوبليشرز 1998، 2000، 2003، 2005، 2006، 2007، 2009، 2018.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment