Tuesday 20 March 2018

فوركس نظام التداول قناة


فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]
أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، التي تسمح لضبط مستويات التداول من قبل المستخدم نفسها أو السماح لل إي لتحديد وحساب المستويات بالنسبة لك تلقائيا.
هذا الإصدار الجديد التحوط / قناة نظام التداول V2.0 يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:
جديد كبير أكثر المعلومات المعلوماتية عرض. البق الجديدة والتخلف مجانا شفرة المصدر الأساسية؛
الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص التحوط قناة نظام التداول لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات القناة مثل التحديث / العازلة توقيت، إعدادات الوقت، إعدادات الأمان، الكثير إعدادات إدارة حجم وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى رسم مستويات التداول الهامة بعد الآن، والسماح لل إي تفعل ذلك بالنسبة لك! (تحقق من الفيديو لعرض مفصل).
تحقق من نتائج اختبار الظهر. تحولت 1000 $ إلى ما يقرب من نصف مليون دولار خلال 16 عاما من باكتست مع أرباح مستقرة!
ويمكن لهذا النظام التجاري لقناة التحوط أن يتداول في نمطين من أساليب التحوط / التحوط. إذا قمت بتعيين المعلمة تشانلستيل إلى 1 إي تلقائيا تعيين مستويات الدعم والمقاومة بالنسبة لك. يمكنك زيادة نطاق ليقول إي كم عدد الشموع يجب أن ننظر إلى الوراء لضبط المستويات، وأكبر مجموعة & # 8211؛ كلما كانت المستويات أقوى. كما يمكنك ضبط الإعداد العازلة، التي تعتمد على مدى وغالبا ما تحديث إي مستويات بالنسبة لك. استخدام 1 إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث المستويات على الرسم البياني الخاص بك. إذا قمت بتعيين تشانلستيل إلى 2، فستتمكن من تعيين القناة المخصصة. هناك معلمة تسمح لك بإعداد مدى اتساع قناتك.
وقد تم تجهيز هذا الإصدار الجديد مع ميزة جديدة تسمى إنتريمود. يمكنك استخدام هذا الخيار لكل من أنماط التداول. فإنه يمكن عكس نظام التداول كله، لذلك يمكنك أن تقرر من قبل ظروف السوق ما وضع الدخول يناسب أفضل في تلك اللحظات. لذلك إذا قمت بتعيين إنتيمود = 1 فإنه سيتم التجارة عادة & # 8211؛ طريقة الاختراق، وشراء إذا كان السعر فوق الخط الأخضر وبيع إذا تحت أحمر واحد. عند تعيين إنتيرمود = 2 فإنه سيتم عكس الصفقات، وسوف تكون قادرة على التجارة مستبعد وتصحيحات داخل القناة.
أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد التحكم في إدارة حجم الكثير، تشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع. يمكنك حتى اختيار أي أسلوب إدارة حجم الكثير الذي تريد استخدامه.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.
يتضمن هذا الإصدار أحدث قائمة من الإعدادات وإدارة المال الجديد عرض المعلومات، لذلك يمكنك بسهولة تتبع عملية التداول الخاصة بك. هذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر أمانا من ذي قبل.
تحاول ذلك بنفسك، والحصول على التحوط / قناة نظام التداول إي V2.0.
هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!
ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة!
لقد أطلقنا نسخة فائقة آمنة ومعقدة التحوط إي. اضغط هنا للتحقق من ذلك!
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
يتم تحديث هذا الإصدار V2.0 الذي يتضمن الميزات:
& # 8211؛ وأضاف خيار الحماية انتشار.
& # 8211؛ الثابتة نظام ذاكرة الملفات البق.
& # 8211؛ دليل وظيفة دخول الكثير المتاحة.
رخصة وقت الحياة لأي وسيط!
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *
14 تعليقات.
يمثل وقت التداول وسيط الوقت الحالي الخاص بك، بسيطة من هذا القبيل. يمكنك تعيين كما تريد.
في قسم المدخلات. هناك & # 8216؛ استخدام وقت التجارة & # 8217 ؛. هل يعني ذلك أن جميع الصفقات ستغلق بحلول الساعة 20:10 (نهاية وقت التداول) كما هو مبين في المدخلات؟
هل يمكنني تحديد الوقت واليوم لنطاق التداول؟ مثال 2 ساعات قبل لندن مفتوح يوم الأربعاء إلى الجمعة؟
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

نظام تداول قناة الفوركس
وقد وضعت تداول قناة الفوركس نظام التجارة الخاصة بنا هذا العام للاستفادة من التكيف قناة الأسعار على أساس. لقد اختبرنا أسواق الفوركس باستخدام مجموعة من الصيغ مؤشر للتحقق من أفضل القنوات السعر المتاحة لمتاجر الفوركس. تجارة الفوركس قناة متخصصة في التداول على أساس حركة السعر من خلال استخدام قنوات الأسعار على التكيف. استخدام & # 8220؛ التكيف & # 8221؛ قنوات السعر التي تتكيف تلقائيا مع التغيرات في التقلب هو قوة رئيسية للنظام العام لدينا. من خلال اختبارات مكثفة، نحن نفهم تماما فوائد نهج منظم للعمل السعر & # 8220؛ المقارنة & # 8221؛ مع قنوات السعر. نحن نفضل قنوات سعر نمط الانحدار متعدد الحدود لتحديد نقاط الدخول الأمثل، والمواقع المستهدفة الربح، والتوجه اتجاه الاتجاه. دمج الرسوم البيانية السعر غير الوقت، مع قنوات سعر صيغة فريدة من نوعها، يؤدي إلى طريقة تداول فعالة. وقد تم تطوير نظام التجارة التبسيط لدينا مع شريط النطاق وشمعدانات العشي هيكين للاستفادة من مؤامرات العمل سعر سلس ومرونة الإطار الزمني متعددة.
نظام تداول قناة الفوركس الفعال يستخدم قناة سعر فوركس فريدة جدا للتمييز بين أفضل مناطق الشراء و البيع. نظام تداول قناة الفوركس بين-بوينتس شراء إدخالات جانبية من منطقة القناة الزرقاء السفلى و بين-بوينتس بيع إدخالات جانبية من منطقة القناة الحمراء العليا. يتم تأجيل الإدخالات الجانبية للشراء أو البيع من خلال مؤشرات مؤشرات الاتجاه المنفصلة. تقيس منطقة المؤشر العلوي تقلبات الاتجاه، وتقيس منطقة المؤشر الأدنى قوة الاتجاه. ونظامنا التجاري تناسب بشكل جيد مع التجار الذين يرغبون في التجارة تتفاوت الأطر الزمنية. هيكن آشي شمعدان الرسم البياني الأطر الزمنية قابلة للتعديل ل سلخ فروة الرأس، تداول الموقف، والتداول سوينغ. نحن نستخدم & # 8220؛ نون-تايم & # 8221؛ استنادا إلى الجدول الزمني للرسم البياني لنظامنا، ويمكنك ضبط شمعدان & # 8220؛ بيب التحجيم & ​​# 8221؛ لتعيين الأطر الزمنية للرسم البياني حسب الحاجة & # 8211؛ مرونة كاملة! مؤشرات تداول قناة الفوركس تتكيف مع التغيرات في التقلبات التي تعتبر حاسمة في هذه الأسواق الحديثة التي تدار الأخبار.
نظامنا هو مستقيم جدا إلى الأمام ومصممة للتعلم السريع، فإنه ينبغي أن يستغرق سوى 3 إلى 5 أيام التجارة لتعلم هذا النهج البسيط. تتضمن طريقة تداول قناة الفوركس جميع المؤشرات التي تراها، وإعدادات المؤشرات، وقوالب الرسم البياني، والمتغيرات القابلة للتعديل للمتداول. لديك القدرة على ضبط العناصر مثل الألوان المؤشر، مؤشرات المؤشر، الأطر الزمنية، الخ. هذا الأسلوب الفوركس لديه العديد من القواعد الأساسية التي يمكن اتباعها دون & # 8220؛ قفل الدماغ & # 8221؛ ينظر إليها في معظم الأنظمة المعقدة للغاية. تم إنشاء نظام تداول قناة الفوركس للتداول بشكل مربح مع كل من نظام السوق أو أنواع أوامر الدخول إلى الحد. لن تواجه انحطاط الأداء السلبي أثناء استخدام إدخالات أمر السوق. بالنسبة لمتداول البداية، هذا هو ميزة رئيسية مع طريقة تداول قناة الفوركس. عادة ما يكون التجار الجدد دون & # 8217؛ أنشأت & # 8220؛ استجابة سريعة & # 8221؛ والحد من أجل دخول تقنيات التجارة. يمكنك التجارة هذا النظام طوال اليوم مع إدخالات أمر السوق فقط إذا أردت. وقد تم بناء هذا النظام لسهولة التداول الحق من البداية ويمكنك دائما استخدام إدخالات أمر الحد إذا كان هذا هو تفضيلك.
تداول الفوركس قناة هو نظام منظم مصممة لإبقاء لكم من أقل تقلب التقلب، من خلال اتخاذ فقط الصفقات في مناطق قناة الأسعار. يتم تصفية النظام أيضا من قبل مؤشر قوة الاتجاه المنطقة المنخفضة، لإبقاء لكم بعيدا عن مواجهة الاتجاهات القوية. هذه هي ميزة مصممة وهو أمر حاسم لتداول الاحتمالات أعلى. ونحن نعلم جميعا أن تقطيع السوق والاتجاهات الصعبة هي عادة اثنين من أسوأ بيئات العمل السعر. هذا النوع من الإجراءات السعرية المشتركة يدمع معظم المتداولين، وقد طورنا طريقة تداول قناة الفوركس خصيصا للتعامل مع هذه الشروط من خلال نظام مصمم بشكل جيد.
واحدة بنيت في الميزة التي تعتبر حاسمة لنجاح نظام تداول قناة الفوركس هو إدارة الأموال المصممة. عند إدخال الصفقات، مع توقف ضيق، وقناة منتصف وأهداف قناة بعيدة تعمل إلى أكثر من 1: 2 خطر لمكافأة التداول. هناك العديد من خيارات إدارة الأموال المقدمة ضمن مواد التدريب لدينا لشرح واضح خيارات إدارة التجارة الخاصة بك. تدريب الفيديو هو بسيط لمتابعة وجميع قواعد النظام الأساسي يتم تقسيمها واحدا تلو الآخر. ونحن نفعل غطاء مؤشر التثبيت وتركيب قالب الرسم البياني لمنصة MT4 ضمن لدينا في عمق التدريب الفيديو وصول خاص. يتضمن نظام تداول قناة الفوركس أيضا دليل بدف. تحتوي وثيقة التدريب القابلة للتنزيل على تعليمات ونصوص نصية لتوثيق قواعد النظام القليلة. سوف تجد أن تثبيت أدوات التداول لدينا وتعلم النظام العام سوف يستغرق حوالي يوم واحد من التدريب المكرس. نقترح استخدام بقية أسبوع التداول واحد لمشاهدة نظام العيش وتعتاد على إشارات الدخول. هذا النظام التجاري ليس معقدا ونحن لا نبني أنظمة تستغرق أسابيع أو شهور للتعلم.
يوفر تداول الفوركس قناة أول 250 المتداولين محدودة الوصول إلى أفضل نظام جديد لدينا رسوم لمرة واحدة من 97.00 $. بعد أن يستفيد المتداولون ال 250 الأولون من هذا العرض، سنعدل التسعير إلى الأعلى لتعزيز دعمنا المستمر. هذا هو واحد من عدد قليل من بسيطة لمتابعة أنظمة التجارة المتاحة في هذا الوقت التي يمكن استخدامها في غضون أيام قليلة من شراء النظام. إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ من السهل تعلم & # 8221؛ وهي طريقة فعالة في التداول بشكل مربح، فإننا نوصي بالاستفادة الفورية من عرض الإصدار المحدود. كما ترون من الصور أدناه، لدينا نظام ضيق أن المنطقي على الفور بعد أن ترى قطع والتجارة الجافة نقاط الدخول. نلقي نظرة على مختلف إدخالات التجارة الموثقة أدناه ومعرفة ما إذا كان يمكنك معرفة كيفية استخدام هذا النظام في التداول الخاص بك. لدينا مشغلات دخول التجارة واضحة بصريا كما ترون في بعض الأمثلة التجارية & # 8230؛
قالب نظام تداول قناة الفوركس.
نظام تداول قناة الفوركس.
نظام تداول قناة الفوركس.
نظام تداول قناة الفوركس.
قواعد دخول التجارة الأساسية.
أنا متأكد من أنك يمكن أن ترى من إدخالات التجارة المشار إليها في الصور أعلاه هذا ليس نظاما صعبا لفهم. دعونا نذهب من خلال بعض القواعد الأساسية لدخول التجارة.
1) شراء في الأخضر شمعدان إغلاق وبيع في أحمر شمعدان إغلاق (السوق النظام أو حد النظام دخول من اختيارك)
2) بوي عند إعداد يحدث في أو تحت الأزرق قناة منطقة وبيع عند إعداد يحدث في أو أعلى الأحمر قناة المنطقة.
3) بوي عندما الاتجاه التحول مؤامرات شريط الأزرق وبيع عندما مؤشر اتجاه التحول مؤامرات شريط أحمر.
4) شراء عندما مؤشر قوة الاتجاه لديها & # 8220؛ ربط & # 8221؛ مؤامرة وبيع عندما مؤشر قوة الاتجاه لديها & # 8220؛ ربط & # 8221؛ قطعة.
هنا هو سلسلة منطقية خوارزمية لدخول التجارة طويلة.
يتضمن نظام تداول قناة الفوركس جميع تفاصيل إدخالات النظام لدينا ضمن المواد التدريبية لدينا لتشمل إدارة الأموال. بالنسبة إلى الدخول الجانبي للشراء أو البيع، نستخدم خط منتصف القناة كهدف أولي ومنطقة القناة البعيدة كهدف ثانوي & # 8211؛ مواقع الهدف الربح بسيطة جدا. تم تصميم نظامنا لمخاطر 1: 2 لمكافأة الحد الأدنى، ونحن نغطي الأولية وقف التنسيب وإدارة الخيارات التجارية في المواد التدريبية لدينا. نظام تداول قناة الفوركس لا يحتاج إلى توقفات واسعة، ونحن لا نتعامل مع الأنظمة التي تتطلب نقاطا واسعة للتعويض عن الإدخالات الخاطئة - فليس هناك حاجة لذلك. أفضل طريقة لتصبح متسقة ومربحة في التداول الخاص بك هو مبني على أساسيات إدارة الأموال الصلبة، في حين تداول سهلة لمتابعة النظام. تداول نظام مع عدد قليل من القواعد، وسهلة لتحديد مجموعة شكا من التجارة، واتخاذ إجراءات! دعونا نسبة عالية الفوز إلى الخسارة وإدارة الأموال السليمة من نظامنا خلق فرص التداول كنت قد تبحث عنه. هذا هو الأساس لبناء تجارة تجارية مربحة، تداول طريقة الميكانيكية التبسيط المخلوطة مع & # 8220؛ الأرباح منحازة & # 8221؛ تصميم إدارة المال.
ما الذي أحصل عليه من خلال نظام تداول قناة الفوركس؟
جميع مؤشرات تداول قناة الفوركس التي تراها في الصور أعلاه المحددة لمنصة التداول MT4. نموذج الرسم البياني لقيمة التداول في فوركس تشانل لإنشاء مخطط سريع. قابل للتعديل تماما & أمب؛ فريد هيكين أشي & # 8220؛ بيب سيزينغ & # 8221؛ أطر زمنية تستند إلى الرسم البياني & # 8211؛ تعيين المخططات الخاصة بك ل سلخ فروة الرأس، تداول التداول، أو تداول سوينغ. المؤشرات مع المتغيرات القابلة للتعديل المتداول على منصة MT4 الخاصة بك & # 8211؛ تغيير الإعدادات، والأطر الزمنية، والألوان، الخ الوصول إلى الموقع الخاص لجميع الفوركس قناة تجارة المواد التدريبية & # 8211؛ سواء أشرطة الفيديو و. بدف دليل التدريب ملف. دعم البريد الإلكتروني لأية أسئلة لديك فيما يتعلق نظام التداول قناة الفوركس (سنة واحدة). تحديثات نظام التجارة الحرة لمدة سنة واحدة & # 8211؛ أي تحديثات للنظام بين الآن و أكتوبر 2017 هي لك دون أي تكلفة إضافية. الوصول إلى أعمالنا تقارير الفيديو العمل حيث نتناول أسئلة النظام وتظهر أمثلة التجارة الحية من الأسبوع السابق. مكافأة خاصة الاتجاه التحول الدقة & # 8220؛ دورات الأسعار & # 8221؛ مؤشر التوقيت & # 8211؛ وهذا يستحق سعر الحزمة 97 $ وحده.
مؤشر تحول الاتجاه.
تريند شيفت & # 8220؛ برايس سيكل & # 8221؛ المؤشر يضيف تأكيدا دخول التجارة إضافية!
عرض لوقت محدود.
إذا كنت ترغب في شراء الفوركس نظام التداول قناة يرجى إرسال طلب البريد الإلكتروني الخاص بك إلى: فوريكسشانلترادينغ @ ياهو.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. موقع فوركسشانلترادينغ، ولا أي من الشركات التابعة له أو الزميلة المشاركين في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار استثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية مصادق عليها فيدراليا. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو القرار الوحيد. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال.
كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 3: (تشانل ترادينغ سيستيم)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 1949 يوما.
نظام التداول قناة الفوركس هو واحد نظام التداول البديل حيث من السهل جدا لتنفيذ ويمكنك الحصول على أرباح جيدة حقا بسهولة تامة.
ولكن قبل أن تتمكن من القيام بذلك، يجب أن تكون قادرا على رسم القنوات المناسبة.
تداول القناة بعبارات بسيطة هو عندما يكون السعر يعمل بين (في قناة) مستويات الدعم والمقاومة. عندما يكون السعر في قناة، فإنه يميل إلى البقاء في تلك القناة حتى يحدث اختراق القناة.
وهنا ما يبدو في سعر القناة الهابطة: يمكنك النقر للتكبير إذا كنت غير قادر على رؤية الرسوم البيانية بوضوح.
فكيف تبدو القناة الصاعدة؟ حسنا، سيكون العكس تماما من الرسم البياني أعلاه. في ما يلي مثال لقناة صاعدة:
كيف يمكنك رسم قناة؟
رسم قناة من السهل جدا ... وهنا كيف (الحفاظ على الإشارة إلى الرسوم البيانية أعلاه):
كيف تتاجر قناة؟
هذا هو أيضا من السهل جدا. إليك الخطوات التالية:
بعد رسم قناتك، استنادا إلى النقطتين على جانبي القناة، تنتظر السعر للوصول إلى أي من خطوط القناة هذه. مرة واحدة السعر يمس خطوط القناة فتح التجارة على أساس ما الجانب من خط القناة يمس السعر: إذا كان يمس خط القناة أعلاه، يمكنك بيع. إذا كان السعر يمس خط القناة أدناه، يمكنك شراء. انظر الرسوم البيانية أعلاه لمزيد من الوضوح.
ما أنواع الأوامر التي ستستخدمها في تجارة قناة؟
يمكنك استخدام أوامر السوق الفورية - وهو ما يعني بمجرد لمس السعر أحد الخطوط، يمكنك فتح أمر شراء أو بيع على الفور. أو يمكنك استخدام وقف بيع أو شراء أوامر وقف.
أين يمكنك وضع الخسارة الخاصة بك ووقف الخسارة المطلوبة؟
وضع وقف الخسارة من السهل: مجرد وضع توقف الخاص بك خارج خطوط القناة. كم عدد النقاط؟ حسنا، يجب تحديد وقف الخسارة الخاص بك عن طريق الإطار الزمني الذي تتداول فيه. إذا كنت تتداول على 5 دقائق الرسوم البيانية، ضع وقف الخسارة 10-15pips خارج خط القناة. إذا كنت تتداول في 1 ساعة أو 4 الرسوم البيانية ساعة، يجب وقف الخسارة يجب أن يكون 20-50pips خارج خط القناة. إذا قمت بوضع وقف الخسارة قريبة جدا من خطوط القناة، أي ارتفاع سعر كاذبة سوف يأخذك ومن ثم تخمين ما يحدث؟ السعر يذهب في الاتجاه الذي وضعت تجارتك أصلا، ولكن الآن كنت خارج اللعبة بالفعل، لذلك كنت لا تجعل أي أموال.
كيف يمكنك تحقيق أهداف الربح؟
في ما يلي بضعة خيارات لتحديد أهداف الربح. استخدام أي الخيارات التي تريد.
عين هدف الربح استنادا إلى طول القناة بالنقاط. أو يمكنك تعيين الهدف الخاص بك هدف الربح هدف منتصف الطريق في القناة. أو يمكنك أن تأخذ نصف أرباحك من الجدول عندما يذهب السعر إلى منتصف الطريق في القناة. أو تعيين الأرباح تأخذ الخاص بك إلى 3 أضعاف المبلغ المخاطرة الخاص بك: على سبيل المثال، إذا كنت وقف الخسارة هو 20 نقطة ثم تعيين هدف الربح تأخذ إلى 60pips.
كيف تدير تجارة في الربح؟
في ما يلي بعض الخيارات لإدارة تداول يحقق أرباحا:
عندما يتحرك السعر بالمبلغ الذي تهدده، حرك وقف الخسارة إلى التعادل. ولكن في بعض الأحيان، إذا كنت وقف الخسارة صغيرة جدا، وسوف يكون هناك خطر من أنك سوف تحصل توقفت كثيرا في كثير من الأحيان كذلك. عندما يتحرك السعر في منتصف الطريق لأعلى أو لأسفل القناة، ونقل وقف الخسارة التعادل. قد تفكر في اتخاذ نصف الأرباح من التجارة وترك النصف الآخر قيد التشغيل.

تداول قناة الفوركس نظام رينكو.
فوركسشانلترادينغ نظام رينكو.
وقد تم تطوير طريقة التداول قناة الفوركس باعتبارها سهلة لتعلم بعد فعالة نظام التداول التقديرية. يمكنك استخدامه في الرسم البياني رينكو أو بدون ذلك. هذا هو & # 8220؛ الميكانيكية & # 8221؛ مع مجموعة واضحة من القواعد لإدخالات التجارة المؤهلة. وسيغطي هذا الدليل التدريبي المعايير الأساسية اللازمة لتحديد دخول تجاري مؤهل على نحو سليم.
أحد القواعد الأساسية لنظام فكت هو الحاجة إلى السعر للتداول إلى أو من خلال مناطق القناة الحمراء أو الزرقاء. وبمجرد أن يتداول السعر في منطقة القناة الحمراء العليا أو منطقة القناة الزرقاء السفلى، تكون مؤهلا بعد ذلك لبدء التتبع لإشارة دخول التجارة. ويمكن تسمية منطقة القناة الحمراء العليا وما فوقها بمنطقة البيع، ويمكن تسمية منطقة القناة الزرقاء السفلى وأدناه منطقة الشراء. ويؤدي تداول األسعار في إحدى مناطق القناة أو خارج مناطق القناة إلى إعداد التأهيل األولي إلشارة تجارية محتملة.
كما يتداول السعر في أو من خلال مناطق القناة لدينا متطلباتنا التالية قبل أن نتمكن من الحصول على إشارة دخول التجارة صالحة. يتطلب نظام فكت شمعة خضراء قريبة لإشارة تجارية طويلة وشمعة حمراء قريبة لإشارة تجارية قصيرة.
للحصول على دخول تجاري للشراء، من منطقة القناة الزرقاء أو أقل، يجب أن يكون لدينا شمعة خضراء قريبة من تحريك إشارة تجارية. من أجل دخول تجاري بيع، من منطقة القناة الحمراء أو أعلى، يجب أن يكون لدينا شمعة حمراء قريبة لتحريك إشارة تجارية. مرة واحدة يتم استيفاء هذه المعايير الأساسية، ل بيع أو بيع التجارة انشاء، ثم يمكنك أن تبحث إلى مؤشرات أقل لتأكيد إشارة النهائية.
تحميل مجانا forexchanneltrading. rar:
تحميل أشرطة الفيديو للتدريب للنظام:
السيد أندريا فالديس من إيطاليا () أرسلنا هذا النظام.
هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

نظام تداول قناة الفوركس.
هنا & # 8217؛ s نظام التداول الفعال لتداول قناة النقد الاجنبى. وهو يتألف من مؤشر قناة النقد الاوتوماتيكي ومؤشر مذبذب ك.
مؤشرات MT4 المستخدمة: فوريكسشانل (الإعدادات الافتراضية)، ك (الإعدادات الافتراضية)
الأطر الزمنية المفضلة: M5، M15.
جلسات التداول الموصى بها: لندن والولايات المتحدة.
أزواج العملات: أزواج منخفضة الانتشار.
الرقم أعلاه هو مثال على نظام القناة في العمل على 5 دقائق الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي الرسم البياني التداول. ويظهر لنا نقاط الشراء والبيع المقترحة (الأسهم) والهدف الربح (20 نقطة).
يتم وضع وقف الخسارة فوق المقاومة الأخيرة للتداولات قصيرة ودون الدعم الأخير للتداولات طويلة. النتائج: 2 انتصارات، 1 خسارة صغيرة و 1 التجارة المفتوحة.
نقاط قناة فوركس (قناة صاعدة) مؤشر ك يرتفع فوق خط 50 (أحمر) من الأسفل.
== & GT. فتح شراء الموقف. تعيين وقف الخسارة قليلا أقل من مستوى الدعم الأخير.
جني الأرباح: جني الأرباح عند خط القناة العلوي (مقاومة قصيرة الأمد) أو أغلق صفقة الشراء مقابل 10 نقاط بحد أقصى 20 نقطة.
نقاط قناة الفوركس أسفل (القناة الهابطة) مؤشر ك يذهب إلى ما دون خط 50 (الأحمر) من أعلاه.
== & GT. موقف بيع مفتوح. تعيين وقف الخسارة أعلى قليلا من مستوى المقاومة الأخيرة.
جني الأرباح: جني الأرباح عند خط القناة الأدنى (المقاومة قصيرة الأمد) أو أغلق صفقة البيع مقابل 10 نقاط بحد أقصى 20 نقطة.
الوظائف ذات الصلة.
أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.
تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.
مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.
هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment