Monday 19 March 2018

يمكنك التجارة الخيارات على روبنهود


كيفية استخدام روبنهود، التطبيق شعبية التي تمكنك من تداول الأسهم دون دفع أي رسوم.
روبنهود هو التطبيق بنيت حول وعد واحد: لا رسوم تداول الأسهم.
أطلقت روبنهود في ديسمبر كانون الاول عام 2017 وسرعان ما أصبحت المفضلة لدى الشباب الذين يتطلعون إلى الاستثمار دون دفع 7 $ في التجارة. ومنذ إطلاقه، جمع روبنهود مئات الآلاف من المستخدمين وسهل أكثر من 1 مليار دولار في الصفقات، وفقا ل تك كرانش.
التطبيق نفسه هو أنيق وبسيط، وهو جزء كبير من لماذا فاز بجائزة أبل التصميم. فإنه يجعل تداول الأسهم رخيصة وبديهية، والمحمول.
هذا الأسبوع الماضي، اختبرت خارج التطبيق مع مبلغ اسمي من النقد (يحظر على رجال الأعمال من الداخل للصحفيين من اللعب في السوق من قبل السياسة †"لذلك أنا التبرع 1.26 $ أنا قدمت للجمعيات الخيرية). كان سهولة استخدامه منعش، والشكوى الوحيدة كان لي فترات تأخر في حين تتحرك المال حولها.
وهنا ما يشبه استخدام روبنهود، التطبيق الذي يريد إضفاء الطابع الديمقراطي على تداول الأسهم.

هل يمكنك تداول الخيارات على روبنهود
نحن متحمسون لنعلن أن روبنهود سوف تتوسع خارج الولايات المتحدة. اطلع على مشاركة المدونة للحصول على التفاصيل. مع روبنهود، سوف تكون قادرة على شراء وبيع الشركات المدرجة في الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار المتداولة، والعديد من أكبر الشركات في بلدك.
نقول وداعا لعمولات التداول.
ومرحبا لمستقبل التداول.
بدأت روبنهود مع فكرة أن الوساطة التي تعتمد على التكنولوجيا يمكن أن تعمل مع أقل بكثير النفقات العامة.
قطعنا الدهون التي تجعل وساطة أخرى مكلفة و [مدش]؛ ومئات من مواقع الواجهة وإدارة الحسابات اليدوية.
حماية الحساب.
آمنة ومشفرة.
روبنهود يستخدم للدولة من بين الفن التدابير الأمنية عند التعامل مع المعلومات الخاصة بك. يتم تشفير المعلومات الشخصية الحساسة بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن.

RobinHood.
196 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
كاردينال نومبر الطاغية main_fox_pass إنوفاسيانز سنيسافوني مالبيرسيوغوك mfun98 أوتووموديراتور ليتلجوهنبوت Robot_of_Sherwood 🤖 كليبسو و & كوت؛ لوكي & كوت؛ ليتل جون о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 106047 على & # 32؛ أب-11 & # 32؛ في 2017-12-30 04: 26: 34.624159 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

كيف روبنهود يجعل المال (آبل، إفتس)
الأسهم الوساطة التطبيق روبنهود فواتير نفسها بأنها "الوساطة المالية بنيت مع احتياجات جيل جديد في الاعتبار". روبنهود يتيح التجار شراء وبيع الأسهم الفردية ل $ 0 التجارة. وفي هذا الصدد، تأمل الشركة في الاستفادة من السوق الواسعة غير المستغلة إلى حد كبير للمستثمرين في الألفية القادمة.
تم إطلاق التطبيق رسميا على شركة آبل (آبل) المتجر في ديسمبر من عام 2017، وإعطاء الكثير على قائمة الانتظار 500،000 شخص منذ فترة طويلة فرصة لمحاولة بها. هو الآن متاح أيضا لأجهزة الروبوت عن طريق متجر غوغل بلاي.
الشروع في العمل مع روبنهود.
للاشتراك في التطبيق، يجب على المستخدمين ملء التطبيق. مرة واحدة قبلت، يتم إرسال المستخدمين فيديو موجز يشرح التطبيق، وكيفية جعل الصفقات وكيف يمكن الحصول على بعيدا مع 0 $ الصفقات. استهداف الألفية يضيء حقا هنا: الفيديو هو مزيج ملتوي من "وولف وول ستريت" و "الكثير من الطهاة".
إدخال كامل يستغرق نحو 80 ثانية لأن التطبيق هو بسيط: يمكن للمستخدمين شراء فقط أو بيع بسعر السوق، أو جعل أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة ووقف أوامر الحد. لا تتوفر بعد عمليات البيع القصيرة وخيارات التداول وحسابات الهامش وأدوات التداول الأخرى. يمكن للمستخدمين الاستثمار بقدر ما يحلو لهم، وذلك بفضل لا متطلبات الحد الأدنى للحساب.
واجهة نفسها هو أنيق جدا، والحد الأدنى ومسطحة، ويغير لون اعتمادا على الأسهم والأداء محفظة المستخدم. عموما، فإنه من السهل على العينين وتناسب بشكل جيد مع موضوعات تصميم أحدث دائرة الرقابة الداخلية.
هناك ميزات أخرى مريحة أيضا، مثل القدرة على إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة، عرض المعلومات الأساسية عن الأسهم الفردية - حجم، سقف السوق، الخ، ومراجعة تاريخ التداول الخاص بك وأداء محفظة.
هل $ 0 الصفقات فكرة جيدة؟
ويبدو أن العديد من أنجح الاضطرابات في الصناعة اليوم (على سبيل المثال، نيتفليكس شركة (نفلكس)، اوبر، إيتسي، إيربنب وهلم جرا) لتلبية غرضين: تبسيط منتج أو خدمة شعبية من خلال القضاء على الميزات والنفقات المفرطة، وتقديم الطعام ل الجيل القادم من دي مستوحاة، جيل الألفية المستقلة.
روبنهود تسعى إلى اقتطاع مكانتها من خلال مساعدة الألفية جيلدين يتعلمون الاستثمار دون ميزات إضافية مذهلة أو علامات الأسعار من السمسرة الخصم التقليدية على الانترنت مثل E * التجارة المالية كورب (إتفك)، سكوتريد، أو أي من العديد من الآخرين هناك.
ومع ذلك، فإن بعض النقاد تقلق من أن إعطاء المستثمرين عديمي الخبرة القدرة على شراء وبيع الأسهم بأقل قدر ممكن من الجهد والمعرفة يمكن أن يكون فكرة سيئة.
"لماذا هذه فكرة جيدة؟ الناس لا ينبغي شراء الأسهم الفردية. لماذا جعلت من السهل رخيصة المحمول؟ "تغرد صحيفة نيويورك تايمز الكاتب الفني فرهاد مانجو.
جيل الألفية لديها أيضا تحديات التمويل الشخصي فريدة من نوعها. ونظرا لعدم توفر فرص عمل عالية الأجر يمكن الوصول إليها بالإضافة إلى عبء التعامل مع شريحة قروض القروض الطلابية التي تبلغ 1.2 تريليون دولار، فإن العديد من "جنرال ييرز" لا يستطيعون ببساطة مقامرة أموالهم في سوق الأسهم.
غاجينغ جدوى $ 0 الصفقات.
إذا روبنهود تأمل في التنافس مع أمثال تشارلز شواب كورب (ششو) و E * التجارة، فإنه سيكون لديك لإيجاد وسيلة لتحويل الربح.
يقول بلين رينكنسماير، رئيس قسم أبحاث الوسيط في ستوكبروكرز: "مع الصفقات الرخيصة جدا، تأتي هوامش ضئيلة بجنون (إن وجدت على الإطلاق). "مما يعني أن التنازلات يجب أن تكون في مكان ما، سواء كانت خدمة العملاء، والأدوات، والبحوث، أو ما شابه ذلك. هناك سبب لماذا [السمسرة التقليدية] جميع تهمة معدلات عالية ولكن مجتمعة عشرات الملايين من العملاء "سعيد" عموما. "
في الوقت الراهن، يبقى التطبيق واقفا على قدميه لسببين أساسا. أولا، الأعمال نفسها هي الهزيل للغاية: لا المواقع المادية، وموظفين صغير، أي حملات العلاقات العامة الضخمة. روبنهود أيضا يولد الفائدة من الودائع النقدية غير المستخدمة من حسابات المستخدمين وفقا لمعدل الصناديق الاتحادية.
ثانيا، استثمرت رؤوس الأموال المجازفة مثل المشاريع مؤشر، ريبيت كابيتال، مشاريع جوجل، أندريسن هورويتز، الرافعة الاجتماعية، وغيرها، أكثر من 16 مليون $ في التطبيق.
وفقا ل بارون، روبنهود تخطط لتنفيذ التداول الهامش، في نهاية المطاف فرض فائدة 3.5٪ للخدمة. * رسوم التجارة 8.44 في المائة للحسابات التي تقل قيمتها عن 000 25 دولار. الهاتف التداول بمساعدة سوف تكون متاحة أيضا في 10 $ في التجارة في المستقبل.
في نهاية سبتمبر 2018، أعلنت الشركة عن إطلاق روبنهود الذهب، وهي نسخة متقدمة من المنصة التي كانت في البداية بسعر رسم ثابت من 10 $ في الشهر في وقت الإعلان. يوفر روبنهود الذهب حاليا إمكانية للتجارة قبل وبعد ساعات، خط الائتمان والوصول الفوري إلى العائدات وكذلك الودائع المباشرة.
في الأصل، خطط روبنهود لكسب المال من تدفقات النظام - تكتيك مشترك المستخدمة من قبل السمسرة الخصم في 199 0s لتوليد الإيرادات. وفقا لسؤال الشركة، روبنهود باكبداليد على فكرة لأنه ينفذ أوامر من خلال شريك المقاصة، ونتيجة لذلك، يتلقى القليل من دون أي دفع لتدفق النظام. الشركة على استعداد للعودة إلى خطتها الأصلية في المستقبل إذا تلقت تدفقات النظام مباشرة أو يبدأ في توليد الكثير من الإيرادات منها.
"يجب أن يكون العملاء مستعدين لرحلة البرية وعرة كما روبنهود يحاول أن يثبت نفسه كاعب شرعي في مجال الوساطة"، ويقول رينكنسماير. "كان فون الأصلي بطيئا، ضخمة، ولكن" بارد ". لم يكن حتى التكرار في وقت لاحق بعد عدة سنوات، أي فون 4 وما بعدها، أن أبل قد أثبتت المنتج وكان حقا تغيير اللعبة على يديها."
الخط السفلي.
روبنهود ليست الوساطة الأولى لتتداول $ 0 التجارة، ولكن يبدو أن أول من يفهم عقلية الألفية. التطبيق قد يكون مشكلة في الفوز على المستثمرين ذوي الخبرة الذين قد يتم إيقاف تشغيله من قبل جردت أسفل الميزات. غير أنه يمكن أن يرى اعتماد واسع النطاق بمجرد زيادة التمويل وتوافر المنصة. في غضون ذلك، سوف روبنهود الاستمرار في لعب دور هام في الحركة نحو إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق وجعل الاستثمار أكثر سهولة للناس اليومية.

مركز المساعدة روبنهود.
نتائج البحث.
الأوراق المالية المتاحة على روبنهود.
نظرة عامة على الأوراق المالية المتاحة.
يمكنك التداول أكثر من 5000 الأوراق المالية على روبنهود، بما في ذلك معظم الأسهم الأمريكية والصناديق التجارية التبادل (إتفس) المدرجة في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة.
نحن لا نؤيد حتى الآن ما يلي، ولكن نأمل في المستقبل:
الأوراق المالية المقيمة الأجنبية * الأسهم خارج البورصة الأسهم المفضلة تتبع الأسهم صناديق الاستثمار المشتركة السندات وتداول الدخل الثابت العملات الأجنبية.
* بعض الأوراق المالية المقيمة الأجنبية قابلة للتداول على روبنهود. وتشمل هذه الأوراق المالية الشركات المقيمة في كندا وإسرائيل التي تتداول فوق 5 دولارات.
ويمكن اعتبار بعض الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول في روبنهود سندات مالية منخفضة السعر. وعادة ما تشير األوراق المالية منخفضة األسعار أو "األسهم المقيدة" إلى األوراق المالية الصادرة عن شركات صغيرة جدا تتداول بأقل من 5 دوالر للسهم الواحد.
ويعتبر الاستثمار في الأوراق المالية المنخفضة الثمن مضاربا ينطوي على مخاطر كبيرة. يرجى الاطلاع على الإفصاح عن الأوراق المالية منخفضة الثمن لمزيد من المعلومات انقر هنا.
تداول ما قبل السوق وما بعد السوق.
حاليا، روبنهود الذهب يدعم التداول خلال ساعات ما قبل السوق وبعد السوق (9:00 صباحا إلى 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في أيام التداول.
سوف روبنهود عرض بعد ساعات تغيرات الأسعار مرة واحدة في السوق يغلق. التغير في النسبة المئوية المعروض لسهم ما بعد ساعات هو سعر إغلاق السهم. وبالإضافة إلى ذلك، أوامر شراء السوق وضعت بعد ساعات سوف تستخدم سعر الإغلاق للسهم كما السعر المرجعي، وليس السعر الحالي في السوق بعد ساعات.
سيتم إعادة تعيين الأسعار إلى السعر الحالي بمجرد فتح السوق يوم التداول التالي. ضع في اعتبارك أن بعض أيام العطل في الولايات المتحدة لا تعتبر أيام تداول.
قبل أن تبدأ الشركة التداول في البورصة، يجب أن تستوفي متطلبات أولية معينة أو "معايير قياسية". تقوم كل من البورصات (بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك) بتعيين معاييرها الخاصة للإدراج والاستمرار في التداول بأمان. ويجوز شطب الضمان إذا لم يستوف شروط تبادله الخاص.
سوف تتداول الأوراق المالية المعاد شطبها خارج البورصة (أوتك). منذ روبنهود لا يدعم حاليا التداول أوتك، عندما الأوراق المالية التي تملكها على روبنهود يتم شطبها سيتم تعيين لتصفية فقط. وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على بيع الأسهم التي تملك ولكن لا شراء أكثر من ذلك.
أوامر وضعت على الأوراق المالية المصفاة سوف تنفذ على أساس سعر السوق الحالي للأمن بغض النظر عما إذا كان التطبيق يعرض هذا السعر المحدث. في هذه الحالات، سوف تحتاج إلى العثور على أسعار الأسهم في مكان آخر.
روبنهود حاليا لا توفر الوصول إلى أسهم ما قبل الاكتتاب العام، نظرا للتعقيد التنظيمي وعدم السيولة في السوق. ونحن نبذل قصارى جهدنا لوضع علامة على الأسهم الجديدة القابلة للتداول في يوم الاكتتاب العام. لن تتمكن من تنفيذ صفقات ساعات طويلة في يوم الاكتتاب الأمني.
الأسهم قد لا تكون قابلة للبحث أو تظهر على أنها "غير قابل للتداول" على روبنهود لعدة أسباب:
تبادل التداول متوقفة مؤقتا تم شطب الأسهم من البورصات الرئيسية والحرف في سوق أوتك هو الأمن الأجنبي التي قد تكبد رسوم إضافية وغير معتمد من روبنهود الأمن في انتظار عمل الشركة.
إذا كنت تشعر أن السهم قد تم وضع علامة عليه غير قابل للتكرار عن طريق الخطأ، يرجى تقديم تذكرة الدعم.

No comments:

Post a Comment