Tuesday 13 March 2018

نظام الفوركس ديمارك


استراتيجية التداول ديمارك.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 14 يوما.


وقد وضعت استراتيجية التداول ديمارك من قبل رجل يسمى توم ديمارك. أنا لست بحاجة للذهاب إلى التفاصيل حول من توم ديمارك هو.


إذا كنت مهتما، وهنا هو المكان الذي يمكن أن تجد المزيد عنه. انقر هنا. وتستند استراتيجية ديمارك على رسم خطوط الاتجاه على أعلى مستوياته أو مستوياته الأخيرة.


وبمجرد كسر خطوط الاتجاه هذه، تبدأ التجارة.


قد لا تكون هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 100٪ في الواقع كما استراتيجية التداول ديمارك الأصلي لأنني ذاهب لإضافة بلدي الاختلاف.


لإبقائها بسيطة بالنسبة لك لفهم وتنفذ الاجهزة التداول عند رؤيتها.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة صعودا إلى اليومية ستكون مناسبة.


استراتيجية التداول ديمارك يعتمد عليك رسم خطوط الاتجاه. إذا كنت لا تعرف كيفية خطوط الاتجاه ثم هنا درسا موجزا على رسم خطوط الاتجاه:


هناك نوعان فقط من خطوط الاتجاه: خطوط الاتجاه التصاعدي وخطوط الاتجاه الهبوطي. لرسم خطوط الاتجاه التصاعدي، تجد اثنين من "قيعان" من التحركات السعر وربطها وكان لديك خط الاتجاه. لرسم خط الاتجاه الهبوطي، تجد اثنين من "قمم" من التحركات السعر وربطها وكان لديك خط الاتجاه. انقر هنا على مزيد من المعلومات حول كيفية رسم خطوط الاتجاه.


الخطوة 1: رسم خطوط الاتجاه صعودا وهبوطا على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة 2 ابحث عن كسر خط الاتجاه على الرسم البياني لإشارة اتجاه الاتجاه.


الخطوة 3 عند إغلاق الشمعدان الذي ينفجر، ضع في انتظار (شراء وقف أو بيع أمر وقف) بضع نقاط بعيدا عن ارتفاع أو أدنى من الشمعدان.


الخطوة 4 استخدم القمم السابقة أو القيعان كهدف ربح الربح.


الخطوة 5: أو يمكنك استخدام وقف زائدة ووضعه وراء القمم والقيعان كما يتحرك التجارة مربحة لقفل الربح الخاص بك.


مع نظام التداول ديمارك، يجب رسم خطوط الاتجاه تستند فقط على أحدث التقلبات (قمم أو قيعان). يمكنك استخدام 5mins، 15mins، 30mins، 1hr، 4hr أو الإطار الزمني اليومي للتجارة هذه الاستراتيجية الفوركس.


مجرد اتخاذ 5 ثوان من وقتك ل "مثل: هذا في الفيسبوك، سقسقة، أو أقول لك الأصدقاء والاتصالات حول هذا الموقع، فإنه يعني العالم بالنسبة لي بالنسبة لك أن تفعل ذلك. شكرا.


الموضوع: توم ديمارك فوريكس سيستيم.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


نظام توم ديمارك فوركس.


2- الرسم البياني للساعة. & غ؛ & غ؛


3-رسم خط اتجاه توم ديمارك (ربط على الأقل 3 أرجوحة عالية (أو منخفضة)، ويجب تجنب زوايا حاد. & غ؛ & غ؛


إنجين كوبا.


2- الرسم البياني للساعة. & غ؛ & غ؛


3-رسم خط اتجاه توم ديمارك (ربط على الأقل 3 أرجوحة عالية (أو منخفضة)، ويجب تجنب زوايا حاد. & غ؛ & غ؛


لينك سيدوت تمبلات بارو.


إيبوك تريد منغوناكان نو 9 SMTDSFOGGY. rar.


لينك سيدوت تمبلات بارو.


إيبوك تريد منغوناكان نو 9 SMTDSFOGGY. rar.


يا نظام بلدي هنا. الحظ الحظ برو.


كات روما سيبيلا تو كالاو ناك باكا داري مولا، داه جوه سانغات تو، بوله تيركيلوار بيج ماتا.


كات روما سيبيلا تو كالاو ناك باكا داري مولا، داه جوه سانغات تو، بوله تيركيلوار بيج ماتا.


إبلويالث إنترودوسر: كل-تشيراس (بدر تون رزاق، بدر سري بيرمايسوري) | نوبيز: 019-6936120 (سمز) | يم: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


تنصل.


2005-2017 & كوبي؛ فكسوبين جميع الحقوق محفوظة. العلامات التجارية المختلفة التي عقدت من قبل أصحابها.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك خسارة كاملة ممكنة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العمالء اتخاذ قرار مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم في ضوء وضعهم المالي وخبرتهم االستثمارية ومخاطر تحملهم وعوامل أخرى.


فكسوبين ماركيتس ليميتد، وهي شركة مسجلة حسب الأصول في نيفيس تحت الشركة رقم C 42235. فكسوبين عضو في اللجنة المالية.


فكسوبين أو بتي Ltd.، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). أفسل 412871 & نداش؛ أبن 61 143 678 719.


شركة فكسوبين المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 07273392 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سابقا، وهيئة الخدمات المالية) تحت رقم شركة فكا رقم 579202.


فكسوبين لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.


توم ديمارك مؤشرات mt4 نظام الفوركس.


توم ديمارك مؤشرات mt4 نظام الفوركس واحدة من بسيطة ولكنها رهيبة في تجارة الطاقة في الفوركس العالم. وهو يعمل مع جميع أزواج (الكبرى وغيرها) مما يعني أن لديك دخول معظم الوقت.


يمكنك أن تثق هذه الاستراتيجية مثل أفضل في الناقل التجاري الخاص بك ولكن يجب اتباع قواعد صارمة وإلا فإنه سوف يحرق أموالك. "استراتيجية القمر العسل"، ولكن القمر العسل يجب أن تنتهي عاجلا أم آجلا.


سحر هذه الاستراتيجية لا يتلاشى أبدا. ودعا أصلا "الاتجاه المكسور"، الذي يبدو تقنية للغاية. الآن دعونا نصل إلى الأعمال التجارية ونستمتع بالسحر:


1- إما 9، إما 30، مؤشر الزخم (رسم خط أفقي عند 100 نقطة).


2- الرسم البياني للساعة.


3- ارسم خط اتجاه توم ديمارك (يربط ما لا يقل عن 3 أرجوحة عالية (أو منخفضة)، ويجب تجنب الزوايا الحادة.


#. أدخل شراء عندما يمر 9 إما فوق 30 إما وخط الزخم فوق 100. والسعر يكسر خط الاتجاه الهبوطي.


#. (خط الاتجاه هو لدينا فلتر لا تقدر بثمن لذلك تأكد من القيام بالكثير من الممارسة معها). يجب أن يوضع الدخول في افتتاح.


#. شمعة جديدة كل ساعة بعد الصليب (للتأكد من عبور وكسر الاتجاه هي حقيقية والابتعاد عن انحراف).


#. قم ببيع البيع عندما يتقاطع 9 إما أسفل المتوسط ​​المتحرك 30 إما ويكون خط الزخم أقل من 100. ويكسر السعر خط الاتجاه عند الشمعة الجديدة كل ساعة بعد عبور إما.


وقف: 40 نقطة (يجب أن تحترم).


الهدف: من 40 نقطة إلى 150 نقطة (اعتمادا على تقلب الزوج والوضع الحالي)


تحرك محطة الخاص بك في اتجاه التجارة في خطوات من 10 نقطة. عندما يصل السوق 75٪ من نطاقها اليومي تشديد توقف الخاص بك. عندما ترى علامات عكس ترتيب قريب بسعر السوق. عندما لا ترى أي علامات الانعكاس التخلص من الحد الخاص بك واتبع السعر عن كثب مع توقف زائدة الخاص بك.


ترندلين-ديمارك نظام اندلاع.


ترندلين-ديمارك نظام اندلاع هو مزيج من اثنين من مؤشرات مختلفة، خط الاتجاه ديمارك و بباند مؤشر التوقف. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على أطر زمنية أعلى من H4 وأعلى. نظام بسيط نسبيا للتجارة ومعظمها النفس التفسيرية.


قواعد الاستراتيجية تريندلين-ديمارك نظام اندلاع.


ابحث عن مجموعة طويلة أوبس فقط عندما السهم الأخير / خط الاتجاه قبل انقطاع كان السهم الأزرق مع النقاط الزرقاء يتم وضع توقف في أقرب نقطة بيضاء أدنى يتم تعيين الهدف إلى الخط الأفقي.


ابحث عن مجموعة صعود قصيرة فقط عندما السهم الأخير / خط الاتجاه قبل انقطاع كان السهم الأحمر مع النقاط الحمراء يتم وضع توقف في أقرب نقطة بيضاء أعلى يتم تعيين الهدف إلى الخط الأفقي.


أمثلة تريندلين-ديمارك نظام اندلاع.


في الرسم البياني أعلاه، نحن نبحث عن مواقف طويلة كما يتوقف بباند يبدأ المؤشر للطباعة في السهم الأزرق حتى ندخل التجارة على الخروج من خط الاتجاه الأزرق مع توقف وضعت إلى نقطة بيضاء منخفضة منخفضة يتم تعيين الهدف إلى خط أفقي كما رأينا في الرسم البياني أعلاه، أدت التجارة طويلة في الربح.


في الرسم البياني أعلاه نلاحظ أن خط الاتجاه الأحمر كسر على مظهر السهم الأحمر لأسفل توقف يتم وضع بالقرب من النقطة البيضاء السابقة (بداية خط الاتجاه الأزرق) يتم وضع الهدف إلى الخط الأفقي الأحمر أدت التجارة قصيرة في الربح.


ومن المعروف أن خطوط الاتجاهات في الاتجاه تكون متسقة تماما فيما يتعلق بكسر التداول. (اقرأ المزيد عن طريقة التداول بريكوت) ومن المفيد بشكل خاص للتجار الذين لا يعرفون كيفية رسم خطوط الاتجاه بشكل صحيح. بطريقة ما، هذا النظام التجاري هو نسخة محسنة من خط الاتجاه كسر النظام، ولكن مع مساعدة من مؤشر توقف بباند.


عزيزي إذا كنت تستطيع رسم خطوط لدخول التجارة مع وقف الخسارة و أخذ الربح على كل من الرسوم البيانية (لفترة طويلة وقصيرة) ثم أعتقد أنه من الأفضل أن نفهم استراتيجية للناس مثلي. ثنإكس.


التفسير ليس واضحا. خاصة للإعداد الطويل. ما هي نقطة الدخول؟ هو السهم الأزرق أو عندما يكسر السعر خط الاتجاه الأزرق؟


نقطة الدخول & # 8211؛ اختراق خط الاتجاه الأزرق عندما ترى النقاط الزرقاء & # 8230؛ .. إذا كنت ترى النقاط الحمراء & # 8211؛ تجاهل إشارة طويلة (اختراق خط الاتجاه الأزرق)


هذه الاستراتيجية هو رئيسه، جعلت خاسرة خسارة استخدامه.


خط الاتجاه ديمارك نظام الاختراق .. لا مربحة جدا الآلي.


تريند لاين-ديمارك استراتيجية الاختراق رهيبة. ثابر على العمل الجيد.


على إعداد البيع الخاص بك، ظهر السهم الأحمر بعد أن خرجت من الربح & # 8230؛ ...


مرحبا، شكرا لاستراتيجية بسيطة. هل يجب أن تغلق الشمعة (بعد ظهور الإشارة وكل شيء يطابقها) فوق خط الترند (للأشكال) أو أقل (للشورتات) قبل أن يتم اتخاذ التجارة أو مجرد اختراق بسيط من خط الاتجاه يكفي؟ شكرا لمساعدتك!


سيدي، أريد أن أعرف ما إذا كان يمكنني إدخال التجارة على نفس شمعة بار الاختراق؟ أو الانتظار لإغلاق ثم أدخل على الشريط التالي؟


ديمارك استراتيجية تداول الفوركس.


أنت على الأرجح هنا تقرأ هذا الآن لأنك كنت تبحث عن ديمارك استراتيجية تداول العملات الأجنبية. حسنا، على الأقل كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح، وسوف تظهر لك كيفية التجارة باستخدام تقنية التداول ديمارك.


وقد وضعت استراتيجية التداول ديمارك من قبل رجل يسمى توم ديمارك.


تعتمد طريقة التداول في ديمارك على رسم خطوط الاتجاه على أعلى مستوياته أو مستوياته الأخيرة، وبمجرد كسر خطوط الاتجاه هذه، يتم فتح موضع.


هذا قد لا يكون 100٪ في الواقع كما استراتيجية التداول ديمارك الأصلي لأنك قد تجد في مكان آخر ولكن مجرد تباين طفيف للحفاظ على تداول هذا الإعداد بسيطة.


دراوينغ تريندلينس هو أساسي مع ديمارك طريقة التداول.


استراتيجية التداول ديمارك تعتمد على معرفة كيفية رسم خطوط الاتجاه بشكل صحيح. إذا كنت لا تعرف كيفية رسم خطوط الاتجاه ثم هنا درسا موجزا على رسم خطوط الاتجاه:


هناك خطان فقط من الخطوط التاجرية يمكن لأي تاجر رسمها، ويمكن أن يكون إما خط اتجاه هابط أو خط اتجاه صاعد. لرسم خط الاتجاه الصعودي، تجد اثنين من "قيعان" من التحركات السعر وربطها وكان لديك خط الاتجاه مثل هذا:


لرسم خط الاتجاه الهابط، تجد اثنين من "قمم" من التحركات السعر وربطها وكان لديك خط الاتجاه، مثل هذا:


قواعد التداول في ديمارك الفوركس إستراتيجية التداول.


قواعد البيع والشراء لطريقة التداول ديمارك بسيطة حقا. كل ما تحتاجه هو اختراق خط الاتجاه. مرة واحدة يتم تأكيد هذا الاختراق من قبل إغلاق & # 8220؛ شمعدان اندلاع & # 8221؛ خارج خط الاتجاه الذي تم كسر ثم كنت بدء شراء أو بيع النظام.


في ما يلي القواعد (راجع هذا المخطط أدناه):


الخطوة 1: رسم خطوط الاتجاه صعودا وهبوطا على الرسم البياني الخاص بك باستخدام أقرب مستوياته للاتجاه التصاعدي واستخدام القمم الأخيرة لخطوط الاتجاه الهبوطي.


الخطوة 2: انتظر لكسر خط الاتجاه على الرسم البياني لإشارة اتجاه الاتجاه.


الخطوة 3: عند إغلاق الشمعة التي تندلع، ضع في انتظار (شراء وقف أو بيع أمر وقف) بضع نقاط بعيدا عن ارتفاع أو أدنى من الشمعدان.


الخطوة 4: للحصول على الربح الخاص بك، استخدم أعلى مستوياته السابقة أو أدنى مستويات الربح هدفك الربح.


الخطوة 5: أو يمكنك استخدام وقف زائدة ووضعه وراء القمم والقيعان كما يتحرك التجارة مربحة لقفل الربح الخاص بك.


لا تنسى أن تشارك، مثل أو تغرد هذه استراتيجية التداول الفوركس ديمارك إذا كنت & # 8217؛ استمتعت به. شكر.

No comments:

Post a Comment